الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

برشلونة لمواصلة انتصاراته وريال لتأكيد استفاقته

30/09/2017 | 1:00 م 0 comments

سيكون برشلونة مرشحاً لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الجريح لاس بالماس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب تأكيد استفاقته على حساب ضيفه الكاتالوني اسبانيول الذي يواجهه في اليوم ذاته. ويقدم برشلونة بداية موسم رائعة بقيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي، إذ فاز بجميع مبارياته الست في الدوري، اضافة إلى مباراتيه في دوري الأبطال....

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار موعد مع التاريخ.. إل ألكوراز الملعب رقم 88 في الدوري الإسباني
FilGoal أخبار باكا يقود فياريال للفوز الأول في الدوري الإسباني
أخبار الدوري الإسباني .. أندية الليجا تتصارع للتعاقد مع فينيسيوس موهبة ريال مدريد - سبورت 360 عربية
أخبار الدوري الإسباني.. ريال مدريد الفريق الأكثر فاعلية في الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية
أخبار محمد صلاح : فرناندو سانز يتمنى قدوم محمد صلاح إلى الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية

برشلونة لمواصلة انتصاراته وريال لتأكيد استفاقته
الجمعة 29 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 11 مساءً :- الرياضي نت - متابعات   سيكون برشلونة مرشحاً لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الجريح لاس بالماس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


ويأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب تأكيد استفاقته على حساب ضيفه الكاتالوني اسبانيول الذي يواجهه في اليوم ذاته.
ويقدم برشلونة بداية موسم رائعة بقيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي، إذ فاز بجميع مبارياته الست في الدوري، اضافة إلى مباراتيه في دوري الأبطال.
ويدين برشلونة، القادم من فوز صعب الأربعاء على مضيفه سبورتينغ البرتغالي 1-صفر في دوري الأبطال، بهذه البداية القوية الى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وسجل ميسي 9 أهداف من أصل 6 مباريات في الدوري حتى الآن، مساهماً بشكل أساسي في تصدر فريقه لترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي سيكون منافسه المقبل بعد عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال 2018.
وتتزامن مباراة الأحد ضد لاس بالماس الذي سيشرف عليه الدوليان السابقان خوان كارلوس فاليرون وفرانسيسكو اورتيز مؤقتاً حتى تعيين مدرب جديد خلف للمستقيل مانويل ماركيز، مع اليوم الذي سيجري فيه اقليم كاتالونيا استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.
وأكد وزير الشؤون الخارجية في حكومة كاتالونيا رول روميفا الثلاثاء أن سكان كاتالونيا سيصوتون الأحد على الاستفتاء رغم الاجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة الاسبانية لمنع اجرائه.
"سنركز على كرة القدم"
وحاول برشلونة أن ينأى بنفسه عن الأزمة السياسية وقال نائب رئيسه جوردي كاردونير الأربعاء "سيكون يوما هاما في تاريخ بلدنا، لكن يجب أن نركز على كرة القدم".
وهتافات دعم الاستقلال شائعة في ملعب "كامب نو"، في الدقيقة 17 من كل مباراة، في دلالة على سقوط كاتالونيا في حرب الخلافة الاسبانية عام 1714.
وعن صدور المزيد من الهتافات المؤيدة للاستقلال، أضاف كاردونير "أعتقد أن كل الأعضاء، الجماهير والمشجعين سيعبرون عما يعتقدون أنه صحيح"، مضيفاً "سنطلب أن يكون هناك احترام.. نحن نركز على المسابقة. الاهم بالنسبة لنا، كل المتواجدين في الملعب يوم المباراة، أن نحقق الفوز".
مع ذلك، أكد كاردونير أن لاعبي برشلونة سيقومون بعملية الإحماء في المباراة بقمصان تحمل ألوان علم سينييرا الكاتالوني.
وبعيداً عن الاستفتاء الذي يدعمه برشلونة تماماً، من المرجح ألا يواجه فريق فالفيردي صعوبة في تحقيق فوزه الخامس توالياً على لاس بالماس الذي لم يسبق له الفوز على النادي الكاتالوني في أي من المواجهات التي جمعت الفريقين سابقاً.
مواجهة مدريدية-كاتالونية في العاصمة
وبعدما فشل في الوصول إلى الشباك خلال مباراتيه الأوليين بعد العودة من ايقاف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال ذهاب كأس السوبر ضد برشلونة، يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح سجله التهديفي في الدوري هذا الموسم، عندما يلتقي ريال مدريد مع ضيفه الكاتالوني اسبانيول.
وفشل رونالدو في ايجاد طريقه الى الشباك في مباراتي ريال بيتيس (صفر-1) وديبورتيفو ألافيس (2-1)، لكنه سجل هدفه الرابع في دوري الأبطال من أصل مباراتين الثلاثاء في معقل بوروسيا دورتموند الألماني (1-3).
وأشاد زيدان بنجميه رونالدو وبايل، قائلاً "أنا سعيد لكريستيانو... مرة أخرى! أنا مسرور لرونالدو وبايل".
وتابع: "كانت نسبة استحواذنا على الكرة كبيرة، وهذا هو مفتاح فوزنا. دورتموند لعب بشكل جيد مثلما درجت العادة، لكننا كنا أفضل".
ولن تكون مهمة رجال زيدان سهلة أمام اسبانيول الذي يحل في مدريد يوم الاستفتاء المقرر الأحد، لكن سيكون من الصعب على الأخير أن يحول دون تلقيه الهزيمة الـ11 توالياً أمام مضيفه الذي لم يذق طعم الخسارة أمام منافسه منذ 20 تشرين الأول/أكتوبر 2007 (1-2 خارج ملعبه).
أما الهزيمة الأخيرة لريال ضد اسبانيول في مدريد فتعود إلى 21 نيسان/أبريل 1996 (1-2).
ويدرك ريال أن تعثر رابع هذا الموسم (تعادلان وهزيمة حتى الآن)، سيؤثر كثيراً على معنويات لاعبيه وحظوظه باحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي، لاسيما أنه يتخلف عن غريمه برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط.
ومن جهته، يأمل قطب العاصمة الآخر اتلتيكو مدريد، القادم من خسارة على ملعبه الجديد أمام تشيلسي الإنكليزي (1-2) في دوري الأبطال، البقاء قريباً من برشلونة قبل مواجهته الأخير في 14 تشرين الأول/اكتوبر، وذلك عندما يحل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ضيفا السبت على ليغانيس الذي يحقق نتائج مميزة حتى الآن وهو يحتل المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن "لوس روخيبلانكوس".
وسيكون اشبيلية متربصاً لأتلتيكو من أجل استعادة المركز الثاني منه بعد أن تنازل عنه لنادي العاصمة في المرحلة الماضية بالخسارة أمامه صفر-2، وذلك عندما يلتقي السبت مع ضيفه ملقا.
وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء سلتا فيغو وجيرونا، على أن يلعب السبت ديبورتيفو لاكورونيا مع خيتافي، وليفانتي مع ديبورتيفو ألافيس.
ويلعب الأحد ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتلتيك بلباو، وفياريال الذي اقال مدربه فران ايسكريبا وعين خافي كاييخا خلفاً له، مع ايبار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الاسباني: برشلونة يخطط لحصد 70 مليون يورو لخزينته سنويا 17/09/2018 | 11:25 م

الدوري الاسباني: استثمارات برشلونة الإسباني تنمو بشكل مطرد وقد أعلنت إدارة النادي عن الجدوى المالية لأحد المشاريع الرئيسية..فما التفاصيل؟

الدوري الاسباني: فيديو: سواريز يجهل اعتماد الليغا لتقنية الـ VAR ! 17/09/2018 | 11:25 م

الدوري الاسباني: من شبّ على شيء شاب عليه..

ديمبلي ينفرد برقم مميز في الدوري الإسباني - سما الإخبارية 17/09/2018 | 11:25 م

انفرد الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، برقم مميز في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد هدفه بمرمى ريال سوسييداد, بالجولة الرابعة من المسابقة.

تفاصيل إطلاق أكاديمية الدوري الإسباني لاليجا في مصر‎ 17/09/2018 | 11:25 م

لا ليجا تُنقب عن كنز المواهب في أرض الفراعنة وتطلق أول أكاديمياتها في مصر

FilGoal أخبار لإعداد لاعب يقدر على المشاركة في الليجا .. الدوري الإسباني يفتتح أكاديميته في مصر 17/09/2018 | 11:25 م

"لإعداد لاعب يقدر على المشاركة في الليجا".. الدوري الإسباني يفتتح أكاديميته في مصر



برشلونة لمواصلة انتصاراته وريال لتأكيد استفاقته الدوري الاسباني سيكون برشلونة مرشحاً لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الجريح لاس بالماس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب تأكيد استفاقته على حساب ضيفه الكاتالوني اسبانيول الذي يواجهه في اليوم ذاته. ويقدم برشلونة بداية



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/sports/1926423.html عيون الخليج
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة لمواصلة انتصاراته وريال لتأكيد استفاقته

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars