الموضوعات تأتيك من 12175 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > معبر رفح

قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس

30/09/2017 | 2:50 م 0 comments
 قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي  حماس

أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا:
ضباط مصريون يصلون غزة للتحضير لزيارة رئيس المخابرات
: ميادين غزة تستقبل الوفد الرسمي المصري بلافتات «أهلًا بأم العرب»
مدير المخابرات العامة يصل غزة
فلسطين - مشتهى: اتفاق 2011 أرضية حوارات القاهرة وندعو مصر لفتح معبر رفح
أخبار مصريه: «الحمد الله»: معبر رفح سيكون تحت حماية القوات الشرعية الفلسطينية الثلاثاء 3 أكتوبر 2017

أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وقال القيادي الذي فضل عدم الكشف عن هويته، للرسالة نت، اليوم السبت: "إن قضية دفع رواتب لموظفي حركة "حماس" بغزة، كانت أبرز تلك العقبات، وتم تجاوزها بأن تقوم قطر وتركيا بصرف تلك الرواتب، فيما سيبقى الاتحاد الأوروبي وسويسرا يمولون رواتب موظفي السلطة الفلسطينية".

وتابع: "إن المصالحة والمشاورات التي جرت في القاهرة، قطعت شوطاً في التفاهم مع حركة "حماس" وحول ملفات المصالحة التي كانت عالقة في السابق".

وأشار إلى أن لقاء قادم بين حركتي "فتح" و"حماس" في العاصمة المصرية القاهرة سيعقد منتصف شهر أكتوبر المقبل، لافتاً إلى أن اللقاء سيبحث بشكل أساسي المرحلة المقبلة من المصالحة، مفصلاً إياها بالقول: " تسلم المعابر بصورة رسمية بما فيهم معبر رفح البري، والتباحث في ملفات أخرى تدعم تحقيق الوحدة وحالة الوفاق القائمة".

وأضاف:" حرس الرئاسة التابع للسلطة الفلسطينية جاهز لتسلم المعابر الحدودية في قطاع غزة"، مؤكداً انه ينتظر الأمر من الرئاسة والحكومة بالتحرك نحو غزة وتسلم المهام بشكل رسمي، تمهيداً لفتح الاتفاق مع الجانب المصري.

وذكر أن الحكومة ستسلم مهام السلطة والسيطرة على قطاع غزة، الاثنين والثلاثاء المقبلين، وسيكون هناك خطوات أخرى تتعلق بغزة خلال الفترة المقبلة.

هذا ومن المقرر أن يتوجه رئيس الوزراء رامي الحمد الله إلى قطاع غزة يوم الاثنين المقبل برفقة ممثلي الهيئات والسلطات والأجهزة الأمنية لتسلم مهام إدارة القطاع.

وقال الحمد الله في تصريحات له: "إن الحكومة قررت تشكيل لجان وزارية تختص بتسلم المعابر والأمن في القطاع".

وستوجه مصر دعوة للفصائل الوطنية لبدء حوار جدي لتشكيل حكومة وحدة وطنية وآليات تنفيذ اتفاقيات القاهرة وملحقاته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الحكومة الفلسطينية تعلق سفر وزرائها إلا للضرورة - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 19:50 م

قررت الحكومة الفلسطينية في جلستها الأسبوعية، الثلاثاء، تعليق سفر وزرائها ومسؤولي الهيئات الحكومية إلا للضرورة القصوى وتكثيف التواجد في قطاع غزة للعمل

حماس تتذّمر من إستمرار الإجراءات العقابيّة المفروضة على غزة - النهار امس 19:50 م

أكدت حركة #حماس ان استمرار الاجراءات العقابية التي يفرضها الرئيس محمود عباس على قطاع #غزة، تعكّر الاجواء العامة للمصالحة مع حركة ''فتح'' التي تم توقيعها الاسبوع الماضي. وقال الناطق باسم ''حماس''...

: «واشنطن تايمز»: القاهرة أفشلت خطط نتنياهو لتدمير عملية السلام امس 19:50 م

أكدت صحيفة «واشنطن تايمز» الأمريكية، أن القاهرة قدمت العديد من الحوافز للفلسطينيين لتوحيد الصف؛ على رأسها تقديم خطة لفتح معبر رفح الحدودي مع غزة بانتظام مع وجود قوات أمنية من السلطة الفلسطينية ...

«داعش» على خط «البند الأول من المصالحة»: إغلاق معبر رفح! امس 19:50 م

ستكون هذه المرة الأخيرة تقريباً التي تدير فيها «حماس» معبر رفح (أ ف ب) أربعة أيام حُرم الفلسطينيون الاستفادة منها بعدما قررت مصر فتح معبر رفح جزئياً، إذ خرّب «داعش» هذه الفرصة بعيد ساعتين من إع

فتح معبر رفح لعبور جثماني مواطنين - امس 19:50 م

رام الله-وطن للأنباء: فتحت السلطات المصرية، عصر اليوم الثلاثاء، لفترة قصيرة معبر رفح البري مع قطاع غزة لعبور جثماني مواطنين توفيا خلال تلقيهما العلاج في مصر. وذكرت مصادر محلية أنه تم ...

امتداد منخفض جوي.. الحالة الجوية لفلسطين حتى الأحد المقبل – شبكة قدس الإخبارية 12/10/2017 | 9:50 ص

فلسطين المحتلة – طقس الوطن – قدس الإخبارية: تبقى المنطقة، اليوم الخميس وغدا الجٌمعة، عرضة لكتلة هوائية خريفية لطيفة، تُبقي درجات الحرارة دون معدلاتها العامة، ويتعزز هبوط الحرارة عن معدلاتها يومي السبت والأحد، مع عبور منخفض جوي في الطبقات العليا فوق الأراضي التركية، يعمل على تعزيز وصول كتلة هوائية أكثر برودة إلى شرق المتوسط، وهبوط […]



قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس معبر رفح أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن معبر رفح

خيارات

 قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي  حماس
المصدر http://alresalah.ps/ar/post/168407/قيادي-بـ-فتح--تم-حل-قضية-رواتب-موظفي-حماس الرسالة نت - تغطية اخبارية مستمرة ..
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars