الموضوعات تأتيك من 12915 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > معبر رفح

قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس

30/09/2017 | 2:50 م 0 comments
 قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي  حماس

أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا:
آمال الحالات الإنسانية في غزة تصطدم مرة أخرى بالعملية العسكرية المصرية في سيناء وإغلاق رفح عقب إغلاق المعبر مجددا خلال الشهر الحالي وبشكل مفاجئ
تفاهمات «حماس» ومصر على المحكّ
تلفزيون نابلس
وكالة غزة الآن الإخبارية
مصر تعيد فتح معبر رفح للحالات الإنسانية في غزة

أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وقال القيادي الذي فضل عدم الكشف عن هويته، للرسالة نت، اليوم السبت: "إن قضية دفع رواتب لموظفي حركة "حماس" بغزة، كانت أبرز تلك العقبات، وتم تجاوزها بأن تقوم قطر وتركيا بصرف تلك الرواتب، فيما سيبقى الاتحاد الأوروبي وسويسرا يمولون رواتب موظفي السلطة الفلسطينية".

وتابع: "إن المصالحة والمشاورات التي جرت في القاهرة، قطعت شوطاً في التفاهم مع حركة "حماس" وحول ملفات المصالحة التي كانت عالقة في السابق".

وأشار إلى أن لقاء قادم بين حركتي "فتح" و"حماس" في العاصمة المصرية القاهرة سيعقد منتصف شهر أكتوبر المقبل، لافتاً إلى أن اللقاء سيبحث بشكل أساسي المرحلة المقبلة من المصالحة، مفصلاً إياها بالقول: " تسلم المعابر بصورة رسمية بما فيهم معبر رفح البري، والتباحث في ملفات أخرى تدعم تحقيق الوحدة وحالة الوفاق القائمة".

وأضاف:" حرس الرئاسة التابع للسلطة الفلسطينية جاهز لتسلم المعابر الحدودية في قطاع غزة"، مؤكداً انه ينتظر الأمر من الرئاسة والحكومة بالتحرك نحو غزة وتسلم المهام بشكل رسمي، تمهيداً لفتح الاتفاق مع الجانب المصري.

وذكر أن الحكومة ستسلم مهام السلطة والسيطرة على قطاع غزة، الاثنين والثلاثاء المقبلين، وسيكون هناك خطوات أخرى تتعلق بغزة خلال الفترة المقبلة.

هذا ومن المقرر أن يتوجه رئيس الوزراء رامي الحمد الله إلى قطاع غزة يوم الاثنين المقبل برفقة ممثلي الهيئات والسلطات والأجهزة الأمنية لتسلم مهام إدارة القطاع.

وقال الحمد الله في تصريحات له: "إن الحكومة قررت تشكيل لجان وزارية تختص بتسلم المعابر والأمن في القطاع".

وستوجه مصر دعوة للفصائل الوطنية لبدء حوار جدي لتشكيل حكومة وحدة وطنية وآليات تنفيذ اتفاقيات القاهرة وملحقاته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سولار وبضائع من مصر تصل غزة – شبكة قدس الإخبارية اليوم 5:50 ص

غزة – قدس الإخبارية: سمحت السلطات المصرية بإدخال كميات من السولار والبضائع والخضروات عن طريق معبر رفح البري الحدودي الذي يربط قطاع غزة بالأراضي المصرية. وزعمت الإذاعة الإسرائيلية العامة ،اليوم السبت، أن مصر قررت إدخال هذه البضائع بتنسيق مسبق مع دولة الاحتلال الإسرائيلي ومع حركة حماس التي يتواجد وفدها في القاهرة منذ أكثر من أسبوعين. وأوضحت […]

تلفزيون نابلس اليوم 5:50 ص

موقع تلفزيون نابلس، موقع فلسطيني اخباري يتم متابعته على مدار الساعة وتغذيته بأهم الأخبار المحلية والعالمية

القانوع: وعودات مصرية بتوسيع الحركة التجارية في معبر رفح اليوم 5:50 ص

دخول السلع التي يحتاجها شعبنا الفلسطيني

السفير اللوح: المواطنون الذين غادروا معبر رفح وصلوا الإسماعيلية والقاهرة - فلسطين اليوم اليوم 5:50 ص

طمأن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح أهالي المواطنين البالغ عددهم 516 مسافرا، الذين غادروا معبر رفح فجر اليوم الجمعة، بوصولهم إلى مدينتي الإسماعيلية والقاه

آمال الحالات الإنسانية في غزة تصطدم مرة أخرى بالعملية العسكرية المصرية في سيناء وإغلاق رفح عقب إغلاق المعبر مجددا خلال الشهر الحالي وبشكل مفاجئ 23/02/2018 | 5:00 م

غزة ـ «القدس العربي»: يعيش أصحاب الحالات الإنسانية في قطاع غزة والراغبون بالسفر بصورة ماسة، صدمة كبيرة للمرة الثانية على التوالي خلال الشهر الحالي، بعد قرار



قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس معبر رفح أكد قيادي بارز في حركة "فتح"، حل قضية رواتب موظفي غزة، مضيفاً أن لقاء بين حركتي "فتح" و"حماس" سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة منتصف شهر أكتوبر المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن معبر رفح

خيارات

 قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي  حماس
المصدر http://alresalah.ps/ar/post/168407/قيادي-بـ-فتح--تم-حل-قضية-رواتب-موظفي-حماس الرسالة نت - تغطية اخبارية مستمرة ..
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قيادي بـ فتح : تم حل قضية رواتب موظفي حماس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars