الموضوعات تأتيك من 12869 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

لغز شاب النهضة .. وجدوه مشنوقا وبجواره الإستروكس بعد براء...مصراوى

30/09/2017 | 3:50 م 0 comments
لغز  شاب النهضة .. وجدوه مشنوقا وبجواره  الإستروكس  بعد براء...مصراوى

لغز شاب النهضة وجدوه مشنوقا وبجواره الإستروكس بعد براءته من قضية مخدرات...مصراوى

اقرأ أيضا:
: انتحار شابة بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بالمنصورة
: بمناسبة عيد الحب.. «الصحة» تحيي حفلا ترفيهيا للمرضى النفسيين..غدا
تأخرت في العودة للمنزل فقتلها الزوج بالماء المغلي مجلة سيدتي
: وفاة مواطن كويتي بسبب «عطسة»
دفاع الضابط المتهم بقتل عفروتو يطلب سماع أقوال الطبيب الشر...مصراوى

كتب - سامح غيث وطارق سمير وفاطمة عادل:

لم يكد يمر يومان على مغادرة "شهاب أ." (21 سنة)، قاعة المحكمة مبتهجًا بعد حصوله على حكم بالبراءة في قضية مخدرات وإلغاء حكم سجنه غيابيا 5 سنوات، حتى عثر "محمد ح." (عامل نظافة، 40 سنة)، الثلاثاء الماضي، على جثته معلقة بقطعة قماش في مروحة سقف خاله بمنطقة المفارق في النهضة، وبجواره كمية من مخدر "الإستروكس"، وشريط أقراص مخدر "الأبترل".

أسرع "محمد" لإبلاغ عامل الجراج المجاور لمحل الواقعة، لتفقد الأمر والتعرف على الجثة المعلقة، إلا أن الأخير لم يتمكن من التعرف علبه، وأبلغ قسم شرطة السلام.

خلال دقائق معدودة، حضر رجال مباحث القسم، والنيابة، وبحسب المعاينة الأولية كانت جثة الشاب معلقة بقطعة قماش في "مروحة السقف" المواجهة لباب المنزل، وأسفله "جردل" ملطخ بالدماء إثر إصابة أحد أصابع قدمه، ويجاوره "أريكة" متهالكة موضوع عليها كمية من مخدر "الإستروكس"، وشريط أقراص مخدر"الأبترل".

وتوصلت تحريات رجال الأمن، وتحقيقات رئيس نيابة السلام المستشار وائل مهدي إلى أن الشاب انتحر بعد تناوله كمية من مخدر "الإستروكس"، لمروره بضائقة نفسية، واستبعدوا وجود شبهة جنائية في الوفاة، وهو ما أكده التقرير الطبي الأولي الذي كشف أن الوفاة وقعت بسبب "إسفكسيا الخنق"، فيما شكك أهالي الشاب في هذه النتائج. وأمر رئيس نيابة السلام المستشار وائل مهدي، بتشريح جثة "شهاب" في مصلحة الطب الشرعي، لاستبيان سبب الوفاة إن كان انتحارا أم هناك شبهة جنائية.

وأمام منزل بسيط بمنطقة النهضة، جلست "نجاة ع." (70 سنةـ جدة الشاب)، تتلقى العزاء، وقالت لمصراوي: "شهاب ساب البيت وراح قعد عند خالته بعد ما اتخانق مع أبوه عشان يصلح التوك توك"، مضيفة: كان دائم التردد عليها وحالته النفسية كانت جيدة قبل وفاته بيومٍ، نافية انتحاره لمروره بحالة سيئة مثلما أفادت التحريات.

 التحريات: انتحر.. ووالده: ابني مات مقتول.. ووالدته: "لو انتحر فمن تعبه في الدنيا"

أما والد الضحية "أحمد م." (42 سنة)، فكان أكثر تشككا، وقال لنا: في شبهة جنائية في وفاة ابني، ازاي يكون انتحر وهناك جروح في قدميه باستخدام آلة حادة، وآثار دماء غزيرة على أرضية صالة المنزل، وداخل "الجردل البلاستيك" المتواجد أسفل جثته؟ متهما أحد الأشخاص بقتله: كاميرات المراقبة بأحد المحلات أظهرت شابا يدخل المنزل خلف الضحية، لكننا لم نتعرف عليه لمروره بظهره من أمام الكاميرا.

ونفى الرجل الأربعيني وقوع مشادة بينه وبين ابنه أدت لهروبه من المنزل، وقال إنه فقط طالب الضحية بإعادة هاتفه المحمول الذي أعطاه له لبيعه لإصلاح مصدر رزقه "التوك توك" ليتمكن من العمل عليه، أو منحه ثمنه، ووعده الضحية بذلك إلا أنه لم يعد، حتى تلقى خبر وفاته.

"مش هسيب حق ابني".. أشار الوالد إلى أنه سيوكل محاميًا، لمطالبة جهات التحقيق بإعادة تشريح جثة نجله، ليطلعهم على الجروح المتواجدة بقدمي الشاب التي رآها خلال تغسيله إذا ثبت من تقرير الطب الشرعي المقرر صدوره خلال الأيام القادمة أن سبب الوفاة الانتحار.

خالة "شهاب" أيدت سيناريو الانتحار قائلة: الضحية تعاطى كمية من مخدر الإستروكس وانتحر "دي مش أول حاله، شباب المنطقة اضربوا بالمخدرات"، فيما أكدت والدته "هدى م." (40 سنة) أن نجلها اعتاد على تناول المخدرات بما فيها "الإستروكس"، لكنه أقلع منذ فترة، معلقة " لو كان انتحر فهيبقى من تعبه في الدنيا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تشريح جثة الطفلة رودينة وحبس المتهم بقتلها 4 أيام في المنو...مصراوى امس 22:25 م

تشريح جثة الطفلة رودينة وحبس المتهم بقتلها 4 أيام في المنوفية...مصراوى

حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل طالب لسرقة هاتفه المحمول بمدينة 6 أكتوبر - امس 22:25 م

أمرت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طالب وسرقة هاتفه المحمول، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجني عليه للوقوف على ظروف وملابسات وفاته.

تجديد حبس أب عذب طفله الرضيع لكثرة بكائه 15يوما على ذمة التحقيقات - امس 22:25 م

أمر المستشار محمد سعد، رئيس محكمة البساتين ودار السلام، بأمانة سر محمد زيان ، تجديد حبس سباك عذب طفله الرضيع بسبب كثرة بكاؤه فى البساتين.

محاضرتان عن الطب الشرعي وموانع العقاب بمعهد المحاماة في المنيا امس 22:25 م

نظمت المحاضرتين الخامسة والسادسة بمعهد محاماة نقابة المنيا الفرعية، لمحامين ومحاميات الجدول العام، بمدرج كلية الحقوق، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب...

حبس مدرس 4 أيام لاتهامه باغتصاب طالبة ثانوى داخل منزله فى القليوبية - امس 22:25 م

قررت نيابة قليوب، اليوم الأحد، حبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باغتصاب طالبة ثانوى أثناء تلقيها "درس خصوصى" بقرية قلما.

بوابة : إخلاء سبيل 36 متهما بالتجمهر أمام قسم المقطم في «مقتل عفروتو» امس 22:25 م

قررت محكمة جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار أحمد سعفان، قبول استئناف 36 متهمًا في اتهامهم بالتجمهر أمام قسم المقطم؛ احتجاجًا على مقتل الشاب محمد عبد الحكيم 'عفروتو' أثناء احتجازه بتهمة الاتجار في ...

عاجل: محاضرتان عن الطب الشرعي وموانع العقاب بمعهد المحاماة في المنيا امس 22:25 م

عاجل: نظمت المحاضرتين الخامسة والسادسة بمعهد محاماة نقابة المنيا الفرعية، لمحامين ومحاميات الجدول العام، بمدرج كلية الحقوق، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب...



لغز شاب النهضة .. وجدوه مشنوقا وبجواره الإستروكس بعد براء...مصراوى الطب الشرعى لغز شاب النهضة وجدوه مشنوقا وبجواره الإستروكس بعد براءته من قضية مخدرات...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

لغز  شاب النهضة .. وجدوه مشنوقا وبجواره  الإستروكس  بعد براء...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2017/9/30/1163450/لغز-شاب-النهضة-وجدوه-مشنوقا-وبجواره-الإستروكس-بعد-براءته-من Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لغز شاب النهضة .. وجدوه مشنوقا وبجواره الإستروكس بعد براء...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars