الموضوعات تأتيك من 12505 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

6 أدوار* بنك الإسكان والتعمير يعلن أخبار سارة قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي الجديدة 2017 ويقدم تحميل صور كراسة شروط “سكن مصر” pdf  واخر موعد للتقديم بشقق بنك التعمير والاسكان بدمياط الجديدة – القناة نيوز

30/09/2017 | 4:50 م 0 comments

اقرأ أيضا:
تأكيدًا لما نشره مصراوي.. قرعة شقق سكن مصر الأسبوع المقبل...مصراوى
محافظات مصر - وقفة لأهالي «خندق المكس» احتجاجا على قرار إخلال منازلهم (صور)
وقفة لأهالي عزبة الصيادين بالإسكندرية اعتراضا على إخلاء منازلهم (صور)
أخبار مصرية - تأكيدًا لما نشره مصراوي.. قرعة شقق سكن مصر الأسبوع المقبل
قرعة أراضى الإسكان الجديدة 2017 وأكبر قرعة أراضي علنية تحدث في تاريخ مصر لعدد 19 مدينة جديدة وإقبال هائل على سحب كراسات الشروط

بنك الإسكان والتعمير المصري – أخر الاخبار عن قرعة أراضى وشقق الإسكان الجديدة 2017 وأكبر قرعة في تاريخ مصر   وبنهاية المقال ننشر صور تحميل كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى المتميز والاكثر تميزاً 2017 من بنك التعمير والاسكان ,تستقبل فروع “التعمير 19 مدينة جديدة..صرح الدكتور مصطفى مدبولى..وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة ستعلن خلال الأسبوع المقبل عن أضخم طرح لأراضى القرعة للمواطنين.

اخر اخبار شقق الاسكان الاجتماعي 2017  ، نقدم لكم شروط سكن مصر من وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية وبنك الاسكان والتعمير 2017 ، وشهدت فروع بنك الإسكان والتعمير زحام شديد ، وذلك لشراء كراسات الشروط لشقق مشروع سكن مصر على الانترنت 6 أدوار.

ما هي قطع الأرض المعروضة في بنك الإسكان لدي وزارة الاسكان والتعمير 2017  ,كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى 2017 ,اراضى بنك الاسكان والتعمير 2017

تحديث 30/1/2017 6 أدوار شروط حجز “شقق سكن مصر” الجديدة

تنوية: تغلق فروع بنك التعمير والإسكان، باب حجز وحدات مشروع الإسكان المتميز “سكن مصر”، يوم ٥ أكتوبر 2017.

ذلك حيث قال المهندس طارق السباعى نائب وزير الإسكان للشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن شروط الحجز والاشتراطات العامة للتقدم لحجز وحدة سكنية ضمن مشروع “سكن مصر للإسكان المتميز”، تتضمن أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصرى الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 عامًا فى تاريخ الحجز وأن تكون له أهلية التصرف والتعاقد ,وتابع السباعى، أنه لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة في المدن المطروح بها الوحدات، ويجب ألا يكون سبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، أو فى مشروع “دار مصر”، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز / التخصيص مع تطبيق قواعد الإلغاء ,يذكر أن وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرحت 40 ألف “شقة” للحجز ضمن المرحلة الأولى من مشروع “سكن مصر”، ويبدأ سداد مقدمات الحجز بفروع بنك الإسكان والتعمير من الأحد المقبل 10 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر.

***************************

بيع كراسات شقق الإسكان بفروع هيئة البريد بمناطق طرح الوحدات وكيف تحجز شقة فى الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى من خلال الإنترنت وأسعار أراضى قرعة الإسكان الاجتماعي بيان تفصيلي كامل بجميع المدن الجديدة والمساحات المتاحة والأسعار بالتفاصيل

كراسة شروط سكن مصر :

كراسات شروط شقق سكن مصر 2017 الجديدة كاملة وأوراق التقديم ، تقدم القناة الاخبارية خطوات حجز شقق سن مصر ، والتي يبدأ سحب كراسات شروطها بدءاص من يوم الثلاثاء 15 اغسطس 2017 .

وتتيح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الشقق بمساحة 115 متر وذلك في المناطق التالية :

القاهرة الجديدة : 18.000 وحدة بسعر 5 آلاف جنيه للمتر .

السادس 6 اكتوبر : 15.00 الف وحدة سكنية بسعر 4200 جنيه للمتر .

العبور : 3.000 وحدة سكنية بسعر 4 آلاف جنيه للمتر .

دمياط الجديدة : 2000 وحدة سكنية بسعر 4.400 حنيه للمتر .

المنيا الجديدة : 1000 وحدة سكنية بسعر 3700 جنيه للمتر .

بدر : 1000 وحدة سكنية بسعر 4 آلاف جنيه للمتر .

شروط الحجز والتقديم في مشروع سكن مصر :

إتمام المتقدم للحصول علي الوحدة سن 21 سنة عند التقدم .

لا يحق للمتقدم أسبقية الحصول علي وحدة سكنية او قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي , او قطعة أرض من الوزارة .

لا يحق للأسرة “الزوج ، الزوجة ، الأبناء القصر” التقدم لحجز أكثر من وحدة .

طريقة السداد في مشروع سكن مصر :

1- سداد نسبة 10% من الثمن الإجمالي للوحدة كدفعة جدية الحجز و10% عند التخصيص بعد الفوز بالقرعة العلنية .

2- سداد أقساط ربع سنوية بواقع 10 آلاف جنيه للقسط ، ولمدة عام ونصف العام .

3- عند الإستلام يتم سداد نسبة 10% بينما يتم سداد باقي المبلغ وفقاً لطريقتين وهما :

البديل الأول : سداد باقي المبلغ علي 5 سنوات بدون فوائد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

البديل الثاني : سداد المبلغ المتبقي علي 15 سنة بنظام التمويل العقاري بفائدة تقدر بنحو 8,5% مع البنوك المشاركة في مبادرة التمويل العقاري .

استقبال الراغبين في الحجز يبدأ من 10 سبتمبر 2017 وحتى 5 اكتوبر 2017 لتقديم استمارة الحجز بعد استيفائها .

سداد مبلغ جدية الحجز . لدي جميع فروع بنك التعمير والإسكان خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 مساءاً وحتي الساعة 5 مساءاً .

 

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت طرح 40 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى من المشروع، بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة)، على أن يتم التخصيص من خلال القرعة العلنية، ولا مميزات مطلقاً لسحب كراسات الشروط أو التقديم ودفع مقدمات الحجز مبكرًا.

سيتم إجراء قرعة علنية يدوية بين المتقدمين لتحديد من سيحصل على الوحدات، بحسب وزارة الإسكان وحتى نهاية العمل الأسبوع الماضي، كان أكثر من ١٧ ألف مواطنًا قد سددوا مقدمات الحجز بمشروع “سكن مصر”، بينما بلغ عدد كراسات الشروط التي تم سحبها حتى قرابة ٩٠ ألف كراسة.

وسيكون للحاجزين بمشروع “سكن مصر”، حصة في الأرض المقام عليها العمارات، وفقًا لتأكيدات مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وهناك تسهيلات عدة لحاجزي مشروع الإسكان المتميز “سكن مصر”، من بينها أنه سيتم فتح سداد قيمة الوحدات بدون فوائد على ست سنوات ونصف وليس 5 فقط.

وسداد قيمة وحدات سكن مصر يتم من خلال بديلين، الأول هو سداد أقساط ربع سنوية قيمتها 10 آلاف جنيه بعد سداد 10% قيمة مقدم الحجز، و10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، ثم التقسيط بدون فوائد مع هيئة المجتمعات العمرانية لمدة 5 سنوات، ليصبح إجمالي مدة التقسيط بدون فوائد ست سنوات ونصف والبديل الثاني، هو التقسيط بفائدة 8.5% مع مبادرة البنك المركزي لمدة 20 عامًا، بعد سداد الـ10% قيمة مقدم الحجز، والـ10 من قيمة الوحدة عند الاستلام، إضافة إلى الأقساط ربع السنوية بمبلغ 10 آلاف جنيه لمدة شهر ونصف.

و نظم السداد في حد ذاتها “تسهيلات” للحاجزين، من خلال طرح نظامي سداد أحدهما بدون فوائد وفي حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة يتم خصم 7% من إجمالي ثمن الوحدة.

كراسة الشروط بنك الاسكان والتعمير 2017 شقق بنك التعمير والاسكان 2017 اراضى بنك الاسكان والتعمير الان وحدات الإسكان الاجتماعي الجديدة 

أعلن مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن غدا السبت، الموافق 12 أغسطس الجاري، يبدأ شراء كراسات الشروط من مكاتب البريد عن لوحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان التاسع، حيث تم طرح وحدات سكنية بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، تشطيب كامل، بمساحة تصل إلى 90 م2) بنظام التمليك.

الإعلان متاح لأصحاب الدخول التي لا تزيد عن 3500 جنيه صافي دخل شهريًا للأعزب، و4750 جنيها صافي دخل شهريًا للأسرة، بعد تعديل فئات الدخل التي يمكنها التقدم على وحدات الإسكان الاجتماعي في ضوء مراجعة نتائج بحث الدخل والانفاق الصادر فى يوليو 2016 ومؤشرات التضخم.

كما قرر صندوق التمويل العقاري، تعديل قيمة الدعم الممنوح للمواطنين من محدودي الدخل ليصبح الدعم النقدي المقدم من 5000 جنيه إلى 25000 جنيهًا لأصحاب الدخول التي تتراوح بين 1500 جنيه إلى 3500 جنيهًا شهريا بحيث يزيد الدعم كلما انخفض الدخل .

كما وافق البنك المركزي، على تعديل شروط مبادرته للتمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل بحيث يستفيد من فائدة الـ5% مستويات الدخل حتى 2100 جنيه شهرياً، بدلاً من 1200 جنيه شهرياً، أما فئات الدخل أعلى من 2100 جنيه فستتمتع بفائدة 7% ثابتة طوال 20 عامًا.

وأشار الوزير إلى أن شراء كراسة الشروط يتم من مكاتب البريد في المدن والمراكز، ابتداء من غد وحتي نهاية وقت التقديم، على أن يبدأ الحجز من يوم الأحد 20/8/2017 وحتى الأربعاء 20/9/2017.وأوضح مدبولي أن الوحدات المطروحة بـ22 محافظة.

موزعة كالتالي: – في محافظة الإسكندرية، بمدينة برج العرب الجديدة.- في محافظة الإسماعيلية، بمناطق: القنطرة شرق، وفايد (قرية عبد الناصر)، والتل الكبير (العهدة).- في محافظة السويس، بحي عتاقة، وفي محافظة القليوبية، بالخانكة.- في محافظة الشرقية، بمنطقتي: القرين، وفاقوس.- في محافظة المنوفية، بمركز السادات (الخطاطبة – الأخماس – كفر داود).

– في محافظة كفر الشيخ، بمناطق: الحامول، وقلين، وبرج البرلس.- في محافظة الغربية، بكفر الزيات.- في محافظة البحيرة، بمناطق: الرحمانية، والمحمودية، ومركز بدر، ووادى النطرون، وكفر الدوار.- في محافظة الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر، والعياط (جرزا القطورى).

– في محافظة الفيوم، بمناطق: طامية، وهوارة، ودمشقين، وشدموه في الفيوم الجديدة.- في محافظة بني سويف، بمركز بني سويف، ومدينة بني سويف الجديدة.- وفي محافظة المنيا، بمطاي، ومدينة المنيا الجديدة.- وفي محافظة أسيوط، بمناطق: ديروط، ومنفلوط، والبدارى، وأبنوب، وساحل سليم، ومنقباد، وأسيوط الجديدة.- في محافظة سوهاج، بمناطق: حي الكوثر، وجهينة، وسوهاج الجديدة، وأخميم الجديدة.- في محافظة قنا، بمناطق: أبو تشت (بلاد المال – أبوشوشة – القارة)، والوقف (حاجر الجبل)، ونجع حمادى (الضمرانية – الرحمانية – هو – الحلفاية)، ونقادة (الشيخ حسين)، ومركز قوص (العليقات – العقب)، ومدينة قنا الجديدة.

– في محافظة الأقصر، بمناطق: إسنا، وإسنا الدير، وإسنا الشغب، وأرمنت (أبوقليعي – الريانية)، والطود، والقرنة (القديمة – الضبعة)، والمدامود، ومدينة طيبة الجديدة.- في محافظة أسوان، بمناطق: كوم أمبو، وإدفو، ومدينة أسوان الجديدة.- في محافظة البحر الأحمر، بمناطق: رأس غارب، وسفاجا، والقصير، ومرسى علم.- في محافظة الوادى الجديد، بمناطق: الفرافرة، وبلاط، وباريس.- في محافظة مطروح، بمناطق: الحمام، والعلمين، وسيدى عبدالرحمن، وسيوة.- في محافظة جنوب سيناء، بمناطق: رأس سدر، وأبوزنيمة، وأبو رديس، وطور سيناء، ودهب، ونويبع، وطابا.الشروط: – يجب أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة أو المقيمين بها والمرتبط بها عملاً أو إحدى المدن الجديدةالتابعة، أو المحافظات المجاورة.

– الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة، ويتم تخصيص مواقع الوحدات بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية.- تطبق الأولوية في حالة زيادة الطلبات عن الوحدات المتاحة، طبقاً للآتي: المتزوج ويعول ويشمل المرأة الأرملة وتعول والمطلقة وتعول.- (الأولوية للأصغر سناً وفي حاله تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكبر عدداً)، ثم المتزوج (الأولوية للأصغر سناً)، ثم الأعزب (الأولوية للأصغر سناً).المواصفات وطرق السداد: – 3 غرف وصالة بنظام التمليك.

– مساحة تصل لـ90 م2.- متاح في 22 محافظة.- السعر الإجمالي للوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه بالإضافة لـ5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة.- التعاقد بالنظامين النقدي أو التقسيط من خلال مبادرات التمويل المتاحة.- مقدم الحجر 11 ألف جنيه، يرد في حالة عدم التخصيص + 140 جنيه مصاريف استعلام “لا ترد في حالة عدم التخصيص”.- كراسة الشروط متاحة في جميع مكاتب البريد في المدن والمراكز المختلفة.

وذلك على الحساب الذهبي رقم (0135013000234818) لحساب بنك التعمير والإسكان، بمكاتب البريد المميكنة.- التقديم يبدأ اعتبارًا من 12/8/2017 وحتى نهاية وقت التقديم.- والحجز يبدأ من يوم الأحد 20/8/2017 وحتى يوم الأربعاء 20/9/2017.- يتم السداد عبر البريد في كل المحافظات عبر الحساب الذهبي رقم(0135013000234818) لحساب بنك التعمير والإسكان.- القسط يبدأ من 590 جنيه شهريًا كحد أدنى، ويحدد طبقاً لضوابط التمويل العقاري..

التقديم سيكون لأول مرة إلكترونيًا لاختصار الوقت وضمان إمكانية متابعة الطلب بمعرفة الحاجز دوريًا، حيث أن جميع المستندات يتم إدخالها بواسطة الحاجز على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg .

وذلك بموجب الرقم الكودي الخاص بالحاجز الذي يتم إرساله على رقم التليفون المحمول الخاص به عند إنشاء حسابه على الموقع.- يتم تقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل “البنوك أو شركات التمويل العقارى” بعد تحويل المتقدم إليها، وانطباق الشروط عليه.

********************************************************************************

القرعة الجديدة ستعمل على توفير أراضى لجميع المحتاجين فقط وليس السماسرة، فالقرعات السابقة كان يلجأ فيها تجار وسماسرة الأراضى لاستخدام بعض المواطنين فى التقدم لحجز الأراضى، وهو ما كان يحرم المواطنين الذين فى أمس الحاجة للأراضى ,وزارة الإسكان وضعت شرط عدم الحصول على قطعة أرض من الدولة قبل ذلك فى شروط التقدم لحجز الأراضى الأكثر تميزًا، رغم أن هذه الأراضى أسعارها مرتفعة وتضاهى أسعار السوق وغير مدعمة.

فكانت الوزارة تسمح قبل ذلك للمواطنين الراغبين فى الحصول على أكثر من قطعة بالتقدم، باعتبارها غير مدعمة، بجانب عدم التقيد بشرط أن يكون المتقدم حصل على قطعة أرض إسكان اجتماعى أو إسكان مميز قبل ذلك، ولكن الوزارة وضعتها فى هذه الكراسة تنفيذًا لتعليمات وتصريحات وزير الإسكان الأخيرة لمواجهة ظاهرة المتاجرة بالأراضى.

وهناك أكثر من 60 ألف مواطن تقدموا لشراء كراسات شروط حجز الأراضى خلال ٦ أيام فقط من فتح الباب، وهو ما يفسر زيادة الإقبال على حجز أراضى قرعة وزارة الاسكان ومدينة الشيخ زايد هى الأعلى سعرًا فى الأراضى الأكثر تميزًا، وتأتى فى المرتبة الأولى بسعر يصل لـ5 آلاف و670 جنيهًا للمتر، متخطية بذلك أسعار مدينة القاهرة الجديدة، والتى يصل أعلى سعر متر بالأراضى المطروحة فيها لـ5 آلاف و430 جنيهًا، فيما تساوت مدينة أكتوبر مع مدينة القاهرة الجديدة من حيث الأسعار بالنسبة للأراضى الأكثر تميزا، وبدأ سعر المتر فى الأراضى الأكثر تميزا بمدينة 6 أكتوبر 3 آلاف و810 جنيهات، و4 آلاف و380 جنيهًا، و5 آلاف و140 جنيهًا للمتر.

وبالنسبة لأقل المدن أسعارًا فى الأراضى الأكثر تميزا؛ جاءت مدينة سوهاج الجديدة بواقع 1165 جنيهًا للمتر، وبالنسبة لسعر المتر فى الأراضى الأكثر تميزا جاءت كالتالى: مدينة الشيخ زايد يتراوح سعر المتر فيها من 4 آلاف و645 جنيهًا حتى 5 آلاف و670 جنيهًا، والقاهرة الجديدة 5 آلاف و430 جنيهًا للمتر، وأكتوبر من 3 آلاف و810 جنيهات، و4 آلاف و380 جنيهًا، و5 آلاف و140 جنيهًا للمتر.

وفى مدينة السادات وصل سعر المتر لـ1680 جنيهًا، وفى مدينة بنى سويف الجديدة 1810 جنيهات، والعبور 2230 جنيهًا، والشروق يتراوح سعر المتر فيها من 2980 جنيهًا لـ3 آلاف و975 جنيهًا، و3 آلاف و575 جنيهًا للمتر، بينما جاء سعر المتر فى مدينة دمياط الجديدة 3 آلاف و855 جنيهًا، بينما تراوح سعر المتر فى مدينة 15 مايو من 1670 جنيهًا للمتر حتى 3 آلاف و170 جنيهًا، و2420 جنيهًا، و2450 جنيهًا للمتر الواحد.

وبالنسبة للأراضى المتميزة فتباينت الأسعار فى المدن الجديدة بالمقارنة بالقرعة السابقة، فسعر المتر انخفض فى مدينة 6 أكتوبر 60 جنيهًا للمتر فى القرعة الحالية، إذ كان فى القرعة السابقة بـ2250 جنيهًا، بينما المتر فى القرعة الحالية فى نفس المدينة بدأ بـ2190 جنيه، و2435 للمتر الأعلى.

قرعة بنك الاسكان والتعمير 2017
نتيجة قرعة اراضى بنك الاسكان والتعمير 2017

النشرة الاقتصادية – قرعه اراضي الاسكان 2017 تقرير مفصل عن شقق بنك التعمير والاسكان 2017 واسماء الفائزين بشقق دهشور وشروط التقديم فى شقق واراضي بنك الاسكان والتعمير 2017 ومواغيد قرعة اراضي بنك الاسكان والتعمير 2017 وأيضاً ننشر صور لكراسة شروط اراضى بنك الاسكان والتعمير 2017 pdf.

قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2017
قرعة اراضي بنك الاسكان والتعمير 2017 كراسة شروط اراضى بنك الاسكان والتعمير 2017 pdf

كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى 2017

شقق واراضي وزارة الاسكان والتعمير وعقد الوزير اجتماعا مع مسؤولى الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة…لمراجعة التفاصيل النهائية للأراضى المنتظر طرحها.. وأكد “مدبولى” خلال الاجتماع ضرورة أن تكون هناك مواعيد محددة وبرامج زمنية للانتهاء من توصيل المرافق لهذه الأراضى.. وهى الأعمال الجارية حاليا.. وأن يُوقع رئيس كل جهاز مدينة على خطة تسليم محددة للأراضى كاملة المرافق.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى.. فى بيان صادر عنه.. اليوم الأحد، أن الوزارة ستطرح ما يزيد على 28 ألف قطعة أرض بنظام القرعة العلنية اليدوية للمواطنين بمختلف شرائحهم، منها قطع أراض صغيرة “إسكان اجتماعى” فى مدن: بدر، والعبور، والعاشر من رمضان، والسادات، وبرج العرب الجديدة، ومدن الصعيد الجديدة.. إضافة إلى طرح أراضى الإسكان المتميز بمدن: 6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان، والسادات، وبرج العرب الجديدة.. والمدن الجديدة بالصعيد، كما سيتم طرح أراضى الإسكان الأكثر تميزا بمدن الشيخ زايد، و6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، ودمياط الجديدة، و15 مايو، والسادات، وبنى سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة.

تحديث اليوم 9/8/2017 حدد بنك التعمير والاسكان يوم 30/7/2017 بدء بيع كراسات حجز قطع الاراضى المطروحة بعدد 24 الف قطعة ارض  فى هذا المقال وسيتم بيع كراسات الحجز داخل جميع فروع بنك التعمير والاسكان بالمحافظات بدءا من 3 عصرا وحتى الخامسه اى تستمر لمدة ساعتين يوميا وحذر البنك من التعامل مع اى شخص خارج نطاق البنك وانها تخلى مسؤوليتها عن اى ضرر 

تزيل صور كراسة شروط التقديم فى اراضى الاسكان الاجتماعى المتميز 2017 

تحميل كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى المتميز والاكثر تميزاً 2017 بن التعمير والاسكان صور كراسة شروط اراضى اﻻسكان الاجتماعى

كراسات الشروط والمواصفات بجميع فروع بنك التعميروالإسكان لـ24024 قطعة أرض سكنية، بـ19 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، لمختلف شرائح الدخل بنظام القرعة العلنية. ويستعرض مصراوي تفاصيل مواقع قطع الأراضي وطرق التقدم لقطع أراضي الإسكان المتميز والأكثر تميزًا: أولًا: أراضي الإسكان المتميزة: يتم طرح 7373 قطعة أرض بنظام القرعة العلنية، موزعة على المدن التالية: – 706 قطع أراض بمدينة 6 أكتوبر. – 83 قطعةأرض بمدينة بدر. – 732 قطعة أرض بمدينة العاشر من رمضان. – 981 قطعة أرض بمدينة السادات. – 912 قطعة أرض بمدينة برج العرب الجديدة. – 177 قطعة أرض بمدينة بني سويف الجديدة. – 698 قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة. – 497 قطعة أرض بمدينة أخميم الجديدة. – 647 قطعة أرض بمدينة المنيا الجديدة. – 625 قطعة أرض بمدينة قنا الجديدة. – 521 قطعة أرض بمدينة أسيوط الجديدة. – 520 قطعة أرض بمدينة طيبة الجديدة. – 274 قطعة أرض بمدينة الفيوم الجديدة. شروط الحجز: – أن يكون المتقدم لحجز قطعة الأرض شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية، وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة). – ألا تقل سنه عن 21 سنة وقت الإعلان. – لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر منقطعة أرض واحدة فى المدن المعلن عنها. – ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأي من المدن الجديدة، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير بالقرعات السابقة. – ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، سواء كانت فى حيازته أو تنازل عنها للغير. نظم السداد: – سداد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه لقطعة الأرض بمدينتي أخميم وأسيوط الجديدتين. – 100 ألف جنيه لباقي المدن طبقاً لكراسة شروط الطرح. – يتم السداد بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي) أو نقداً. – في حالة الحصول على قطعة أرض بالقرعة يتم استكمال سداد نسبة 25% من إجمالى قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء). – يتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى الثمن على 3 أقساط سنوية متساوية، بحيث يستحق القسط الأول بعد عام من تاريخ استلام الأرض، طبقاً للمواعيد المحددة بإخطار الجهاز للعميل. – يتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز المدينة. – الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض. – يلتزم المخصص له الأرض بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط. ثانيًا: الأراضي السكنية المطروحة بمناطق “أكثر تميزاً”: تم طرح 3930 قطعة أرض، يتم تخصيصها لأعلى نسبة مقدم في المدن التالية: – 649 قطعة أرض بمدينة ٦ أكتوبر. – 41 قطعة أرض بمدينة الشيخ زايد. – 16 قطعة أرض بمدينة الشروق. – 5 قطع أراض بمدينة دمياط الجديدة. – 657 قطعة أرض بمدينة السادات. – 45 قطعة أرض بمدينة ١٥ مايو. – 6 قطع أراضي بمدينة بني سويف الجديدة. – 80 قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة. – 380 قطعة أرض بمدينة العبور. – 2051 قطعة أرض بمدينة القاهرة الجديدة. شروط التقدم للحجز: – أن يكون شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية، وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة). – ألا تقل سنه عن 21 سنة وقت الإعلان. – لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض واحدة فى المدن المعلن عنها. – ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأي من المدن الجديدة، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير بالقرعات السابقة. – ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير. أنظمة التخصيص: – سيتم إجراء قرعة يدوية علنية بين الحاجزين المتقدمين بعرض سداد أعلى مقدم يشترط ألا يقل عن 50% من القيمة الإجمالية فى ضوء عدد القطع المطروحة. – استبعاد الحاجزين الذين تحتوى عروضهم على نسب سداد أقل. – سيتم الإعلان عن مكان وموعد إجراء القرعة لكل مدينة لاحقاً، وبحضور مسئولي جهاز المدينة، والجهات المعنية، والرقابية، وبنك التعمير والإسكان، ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز. – سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية مضافاً إليه الفوائد المقررة من خلال بنك التعمير والإسكان. أنظمة السداد: – يتم سداد مقدم الحجز وقدره 350 ألف جنيه بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفى) أو نقداً، على أن يتم استكمال سداد أعلى نسبة مقدم من إجمالي ثمن الأرض، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء) من إجمالي ثمن الأرض وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة. – يتم سداد باقي القيمة بالكامل عند استلام الأرض (طبقاً للموعد المحدد بإخطار الجهاز للعميل). – يتم تحرير شيك بنكي بباقي قيمة الأرض باسم جهاز المدينة لحين الاستلام. – سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار طبقاً للقرعة العلنية بالإضافة إلى الفوائد المقررة والتي يتم حسابها من تاريخ السداد وحتى تاريخ إجراء القرعة. – يتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، على أن يلتزم المخصص له الأرض بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط.

نتيجة قرعة شقق دهشور نتيجة قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى 2017 اسماء الفائزين بشقق بنك الاسكان والتعمير 2017

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك 3062 حاجزاً دفعوا مقدمات الحجز فى اليوم الأول (أمس الأحد 6/8/2017) لدفع مقدمات حجز 24024 قطعة أرض إسكان اجتماعى، ومتميز، وأكثر تميزاُ، تم طرحها بنظام القرعة العلنية، في 19 مدينة جديدة، بينما تم سحب 83270 كراسة شروط فى 6 أيام وفى بيان له اليوم، قام 2383 حاجزاً بدفع المقدمات لحجز أراضي الإسكان الاجتماعي، وتم سحب 59987 كراسة شروط، بينما دفع 632 حاجزاً مقدمات حجز أراضى الإسكان المتميز، وتم سحب 19187 كراسة شروط، بالإضافة إلى دفع 47 حاجزاً لمقدمات حجز أراضى الإسكان الأكثر تميزاً، وتم سحب 4096 كراسة شروط.

وأعلن وزير الإسكان.. أنه تم تكليف مسؤولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بسرعة الإعلان عن حجز وحدات محور جديد للإسكان المتميز.. تحت مسمى “سكن مصر.. وهى وحدات بمساحة نحو 100 متر مربع للوحدة.. تشطيب كامل على مستوى عالٍ وفى مدن متميزة تشهد إقبالا على الحجز.. منها: 6 أكتوبر.. والقاهرة الجديدة، والعبور، والشروق، ودمياط الجديدة، وبتيسيرات فى السداد بنظام التمويل العقارى لمن يرغب.

أو السداد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكلف الوزير بسرعة الانتهاء من إعداد كراسة شروط طرح المرحلة الأولى بالوحدات السكنية والفيلات بالعاصمة الإدارية الجديد.. إذ تستعد الوزارة فى الوقت الحالى للطرح الأول لعدد من الوحدات السكنية والفيلات، وهى فرصة لراغبى الحجز ستعلن وزارة الإسكان عن تفاصيلها الكاملة قريبا  وسيتم الإعلان عن عدد ضخم من الأراضى الاستثمارية (التنمية العمرانية المتكاملة)، منها نحو 55 قطعة بنظام البيع..و9 قطع بنظام الشراكة مع القطاع الخاص..بخلاف الإعلان عن بيع نحو 10 قطع أخرى بنظام المظاريف المغلقة، مشيرا إلى أنه سيتم أيضا طرح ما يزيد على 220 قطعة أرض خدمات.. وكلف الوزير بطرح أراض بامتداد مدينة الشيخ زايد فى الإعلان المقبل للمستثمرين.

كراسة شروط اراضى بنك الاسكان والتعمير 2017 قرعة اراضي بنك الاسكان والتعمير 2017

نص كراسة شروط أراضى الإسكان الاجتماعى التى طرحتها اليوم وزارة الإسكان فى 9 مدن جديدة، هى: 6 أكتوبر والسادات، وبدر، والعاشر من رمضان، والصالحية الجديدة وأسيوط الجديدة، وقنا الجديدة وسوهاج الجديدة وطيبة الجديدة بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع و300 متر مربع.

أولا بالنسبة لشروط الحجز:

– أن يكون المتقدم للحجز شخصا أو أكثر طبيعيا مصرى الجنسية.
– لا يحق للأسرة التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض واحدة فى جميع المدن.
– ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له ولأسرته.
– ألا يكون قد سبق له تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.
– أن يكون المتقدم من مواليد أو القانطين أو العاملين بالمحافظة التى تقع فى نطاقها المدينة .
– يقر الحاجز أنه فى حال تقديمه لأى بيان على غير الحقيقة بأن يكون فى هذه الحالة مرتكبا للجريمة المعاقب عليها القانون.

ثانيا الاشتراطات العامة:

– المدة الزمنية لتنفيذ كامل أعمال البناء طبقا للترخيص الصادر 5 سنوات من تاريخ استلام الأرض.
– يلتزم الطرف الثانى بالنموذج المعمارى للمبنى المزمع اقامته على قطعة الأرض والمسلم له من قبل الجهاز.
– يحظر على الطرف الثانى تقسيم أو تجزئة قطعة الأرض موضوع التعاقد.
– يحظر على الطرف الثانى التصرف فى قطعة الأرض المخصصة له سواء بالتنازل أو البيع.
– يلتزم الطرف الثانى بإقامة الأسوار على حدود قطعة الأرض طبقا للاشتراطات البنائية والنماذج المسلمة.
– عدد الأدوار أرضى وثلاث أدوار متكررة وعدد الوحدات بالدور لا يزيد عن وحدة سكنية.
– لا يجوز للطرف الثانى استعمال أو استغلال قطعة الأرض إلا فى الغرض المخصصة له من أجله.

ثالثا الشروط العقارية:

– يتم تسليم الأرض لصاحب الشأن أو من ينوب عنه من الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية .
– إذا لم يقم الطرف الثانى باستلام الأرض خلال الفترة المحددة يعد ذلك عدولا عن الحجز.
– فى حال إلغاء التخصيص وقبل المدة المحددة لاستلام الأرض يتم خصم 5% مصاريف إدارية .

رابعا: حالات إلغاء التخصيص

– فى حال اكتشاف أو ظهور أية مخالفات لشروط الحجز أو المواد الواردة بهذه الكراسة.
– عدم سداد قسطين متتالين فى تاريخ الاستحقاق.
– عدم الالتزام بالتوقيتات المحددة .
– تغيير الغرض المخصص من أجله.
– التصرف فى الأرض للغير دون موافقة كتابية من الطرف الأول.

خامسا: الشروط المالية

– سداد مقدم الحجز للدخول فى القرعة وقدرة 25 ألف جنيه.
– يتم استكمال الدفعة المقدمة 25%+1 لصالح صندوق دعم وتمويل الإسكان الاجتماعى.
– يتم سداد باقى ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالى الثمن على 3 أقساط سنوية متساوية.
– يتم تقديم عدد 3 شيكات آجلة بقيمة باقى الأقساط المستحقة .
– فى حال التأخر عن سداد أى قسط عن موعد استحقاقه يتحمل الطرف الثانى فائدة التأخر بالإضافة إلى 2% + نصف بالمائة مصاريف إدارية .
– فى حال التأخر عن سداد قسطين متتاليين يتم إلغاء التخصيص.

سادسا: المستندات المطلوبة للحجز

– إيصال سداد قيمة كراسة الشروط.
– صورة بطاقة الرقم القومى.
– شهادة التأمينات الاجتماعية.
– إذا كان الحاجز متزوجا يتم تقديم صورة بطاقة الرقم القومى للزوج أو الزوجة.
– أصل استمارة بيانات حجز قطعة الأرض المرفقة بكراسة الشروط.
– التقدم للحجز بواسطة الشخص نفسه أو بموجب توكيل خاص.
– فى حال وجود أكثر من فرد مشترك فى حجز قطعة الأرض تملأ صورة للاستمارة منفصلة لكل فرد على حدة.

طريقة حجز اراضي الاسكان شهر اغسطس

وبشأن طريقة التقدم للحجز، أضاف المهندس طارق السباعى، أنه يتم سحب كراسات الشروط والمواصفات، من جميع فروع بنك التعمير والإسكان، ويتم تقديم استمارات البيانات بعد استيفائها، وتحديد الرغبة فى قطعة الأرض، مرفقاً بها إيصال سداد جدية الحجز السابق سداده، وصورة بطاقة الرقم القومى، لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز لديه، وذلك خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 5 مساءً، موضحاً أن المواقع والمخططات التفصيلية لقطع الأراضى، ومواصفاتها بكل مدينة، والمساحات، والأسعار، متاحة وموضحة بالتفصيل بكراسة الشروط والمواصفات.

شروط التقدم لسحب كراسة شروط اراضي الاسكان القرعة التكميلية

يذكر ان الاولوية في هذه القرعة ستكون لمن سبق وقدم في اراضي الاسكان السابقة ولم يوفقه الحظ ، حيث قال المهندس طارق السباعى المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة “يشترط فيمن يتقدم للحجز بالمرحلة التكميلية، ما يلى: أن يكون من العملاء السابق لهم التقدم للحجز بنفس المدينة، خلال الفترة من 3/5/2016 وحتى 2/6/2016، وعدم حصوله على قطعة الأرض السابق التقدم للحجز عليها عن طريق القرعة العلنية التى يتم إجراؤها خلال الفترة من 17/7/2016 وحتى 11/8/2016، مع عدم سحب جدية الحجز السابق سداده، كما أنه لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لإبداء الرغبة فى الحجز لأكثر من قطعة أرض واحدة فى جميع المدن المعلن عنها، موضحاً أنه بالنسبة للأراضي الأكثر تميزاً يشترط فى المستفيد أن يكون من العملاء السابق تقدمهم للحجز، وأبدى الرغبة فى سداد كامل ثمن قطعة الأرض بنسبة 100%، مع الالتزام بسداد كامل ثمن الأرض طبقاً للرغبة السابق إبداؤها.

اماكن اراضي الاسكان الاكثر تميزا في المدن الجديدة

وفيما يتعلق بمواقع قطع الأراضى الأكثر تميزاً بمدينة القاهرة الجديدة، والتى تلقى إقبالاً كبيراً من المتقدمين للحجز، قال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: تقع الأراضى الأكثر تميزاً بأفضل 6 مواقع بالمدينة، وبيانها كالتالى: الموقع مسلسل رقم (1) يقع على بعد 300م جنوب طريق القاهرة / السويس الصحراوي ويطل مباشرة على شارع التسعين الشمالي، كما يتميز الموقع بكونه بجوار مشروع Helio Park Residence) لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وبجوار مشروع الرحاب، كما يقع بالقرب من منطقة النوادي (النادي الأهلي، نادي بلاتينيوم، نادي وادي دجلة، نادي القاهرة الجديدة … وغيرها) وبالقرب من مشروع مارينا واي لاجون، بالإضافة لقربه من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتجمع محمد بن زايد والموقع المقترح لمول العرب.

موعد سحب كراسة شروط اراضي الاسكان اغسطس 2016 القرعة التكميلية ال 58 الف قطعة ارض

وحسبما اعلن وزير الاسكان اليوم ان موعد سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضى الإسكان المتميز والأكثر تميزاً ابتداء من يوم الأحد 7/8/2016 وحتى يوم الخميس 25/8/2016، كما يبدأ سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضى الإسكان الاجتماعى ابتداء من يوم الأحد 18/9/2016 وحتى يوم الأربعاء 5/10/2016.

حيث ستكون اماكن سحب كراسات الشروط والمواصفات من فروع بنك التعمير والإسكان، والتقدم للحجز بالمرحلة التكميلية لـ58869 قطعة أرض بالإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً، بمساحات تتراوح بين 209م2 و1500م2، وذلك للحاجزين بالمرحلة الأولى والتي تم خلالها طرح 21398 قطعة أرض في الفترة من 17/4/2016 وحتى 2/6/2016، ولم يوفقوا في الحصول على قطعة أرض في القرعة العلنية التي يتم إجراؤها خلال الفترة من 17/7/2016 وحتى 11/8/2016.

اسلوب تخصيص اراضي الاسكان ونظام قرعة اراضي الاسكان الجديدة

وحول أسلوب التخصيص، أشار المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بالهيئة إلى أنه سيتم إجراء قرعة يدوية علنية للمتقدمين بكل مدينة، لتحديد الفائزين، والتخصيص لهم، طبقاً لأعداد قطع الأراضى المعروضة، وطبقا لما هو موضح ببيان قطع الأراضى المتاحة بكراسة الشروط والمواصفات، وأعداد المتقدمين، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان إجراء القرعة لكل مدينة، ويتم رد جدية الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد إعلان نتيجة القرعة العلنية للمرحلة التكميلية، كما أن مناطق الأراضى متاحة على الموقع الإلكترونى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

www.newcities.gov.eg

مشدداً على أنه يحظر التعامل مع أية جهات أو أفراد خارج فروع البنك.

اماكن اراضي القرعة التكميلية في المدن الجديد واعداد الاراضي المتاحة الاسكان الاجتماعي والمتميز

وعن تفاصيل قطع أراضى الإسكان الاجتماعى، قال المهندس طارق السباعى “تم طرح 34841 قطعة أرض، موزعة كالتالى:
9415 قطعة بمدينة السادات، و17698 قطعة بمدينة العاشر من رمضان، و1999 قطعة بمدينة بدر، و382 قطعة بمدينة الصالحية الجديدة، و469 قطعة بمدينة أسيوط الجديدة، و3013 قطعة بمدينة سوهاج الجديدة، و325 قطعة بمدينة طيبة الجديدة، و1540 قطعة بمدينة قنا الجديدة وبشأن قطع أراضى الإسكان المتميز، أضاف “تم طرح 16445 قطعة أرض، وفقاً لما يلى: 5145 قطعة بمدينة 6 أكتوبر، و5687 قطعة بمدينة العاشر من رمضان، و1034 قطعة بمدينة السادات، و2654 قطعة بمدينة بدر، و898 قطعة بمدينة برج العرب الجديدة، و746 قطعة بمدينة بنى سويف الجديدة، و277 قطعة بمدينة سوهاج الجديدة، و4 قطع بمدينة أسوان الجديدة.

وبخصوص قطع أراضى الإسكان الأكثر تميزاً، أشار المهندس طارق السباعى إلى أنه تم طرح 7583 قطعة أرض، كالتالى6991 قطعة بمدينة القاهرة الجديدة، و302 قطعة بمدينة العبور، و95 قطعة بمدينة 15 مايو، 195 بمدينة دمياط الجديدة.

وأضاف: يتميز الموقع مسلسل رقم (2) بأنه على اتصال مباشر بالطريق الدائري الأوسطي، وبالقرب من طريق القاهرة/السويس الصحراوي، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لكل من مشروع (I City) لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، ومشروع (Helio Park Residence) لشركة مصر الجديدة للإسكان، بالإضافة لقربه من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتجمع محمد بن زايد والموقع المقترح لمول العرب، وبالقرب من مشروع مدينتي ومشروع شركة بالم هيلز للتعمير.

ويتميز الموقع مسلسل رقم (3) بأنه على اتصال مباشر بالطريق الدائري الأوسطي وبالقرب من محور محمد بن زايد، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لمشروع شركة بالم هيلز للتعمير وبجوار مشروع مدينتي، بالإضافة لقربه من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتجمع محمد بن زايد والموقع المقترح لمول العرب، ومشروع المستقبل سيتي .. كما يتميز الموقع مسلسل رقم (4) بأنه يطل مباشرة على كل من الطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لكل من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وتجمع محمد بن زايد، كما يطل مباشرة على منطقة النوادي (النادي الأهلي، نادي بلاتينيوم، نادي وادي دجلة، نادي القاهرة الجديدة … وغيرها)، بالإضافة لقربه من مشروع سوريل ومشروع (Layan) ومشروع شركة إعمار ومشروع مارينا واي لاجون.

وأشار المهندس وليد عباس إلى أن الموقع مسلسل رقم (5) يتميز بأنه على اتصال مباشر بالطريق الدائري الأوسطي وبالقرب من محور محمد بن زايد، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لمشروع جمعية النخيل ومشروع كورنر ستون وبجوار مشروع الإسكان المتوسط “دار مصر”، بالإضافة لقربه من مشروع القطامية جاردنز لشركة شمال إفريقيا ومشروع القطامية ديونز، وبالقرب من منطقة الجامعات، وينقسم الموقع مسلسل رقم (6) إلى جزءين، ومن مزايا الموقع (أ): أنه على اتصال مباشر بالطريق الدائري الأوسطي وبالقرب من محور محمد بن زايد، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لمشروع شركة بالم هيلز للتعمير ومشروع (I City) لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، ومشروع (Helio Park Residence) لشركة مصر الجديدة للإسكان، بالإضافة لقربه من مشروع مدينتي ومشروع المستقبل سيتي.

وأوضح أن من مزايا الموقع (ب): أنه على اتصال مباشر بالطريق الدائري الأوسطي ويطل مباشرة على شارع التسعين الشمالي، وبالقرب من محور محمد بن زايد، كما يتميز الموقع بكونه ملاصقا لمشروع مارينا واي لاجون ومنطقة النوادي (النادي الأهلي، نادي بلاتينيوم، نادي وادي دجلة، نادي القاهرة الجديدة … وغيرها) بالإضافة لقربه من مشروع سوريل ومشروع (Layan) ومشروع شركة إعمار.

اخر موعد لحجز كراسة شروط اراضى الاسكان الاجتماعى 2017  وكراسات شروط الحجز متوافرة بالفروع المخصصة ..حتى آخر يوم للحجز الموافق يوم 5 أكتوبر المقبل ..من المقرر أن يتم السماح لكل فروع بنك التعمير والإسكان فى استقبال الراغبين لحجز شقق ..سكن مصر.. عقب الانتهاء من موعد حجز الأراضى الموافق 5 سبتمبر 2017.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار مصرية - تأكيدًا لما نشره مصراوي.. قرعة شقق سكن مصر الأسبوع المقبل 14/12/2017 | 6:25 م

أخبار مصرية - أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، بدء قرعة الـ40 ألف...

تأكيدًا لما نشره مصراوي.. قرعة شقق سكن مصر الأسبوع المقبل...مصراوى 14/12/2017 | 6:25 م

تأكيد ا لما نشره مصراوي قرعة شقق سكن مصر الأسبوع المقبل...مصراوى

وزارة الإسكان : إجراء قرعة سكن مصر الشهر الجارى.. ومتوسط نسب التنفيذ 40% 11/12/2017 | 10:25 ص

“وزارة الإسكان”: إجراء قرعة سكن مصر الشهر الجارى.. ومتوسط نسب التنفيذ 40% كشف المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، ومسئول ملف سكن مصر، عن تفاصيل ونسب تنفيذ مشروع سكن مصر،... اقرأ المزيد ←

وقفة لأهالي عزبة الصيادين بالإسكندرية اعتراضا على إخلاء منازلهم (صور) 08/12/2017 | 1:00 م

نظم أهالي عزبة الصيادين بالمكس غرب الإسكندرية «خندق المكس» اليوم الخميس، وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار إخلاء منازلهم دون معرفتهم بنود عقود الشقق التي سيتم نقلهم إليها، ودون إنشاء مخازن للصيادين ...

نائب وزير الإسكان يكشف موعد قرعة 40 ألف وحدة بـ دار مصر ونس...مصراوى 08/12/2017 | 1:00 م

نائب وزير الإسكان يكشف موعد قرعة 40 ألف وحدة بـ دار مصر ونسب تنفيذ المشروعات حوار...مصراوى

محافظات مصر - وقفة لأهالي «خندق المكس» احتجاجا على قرار إخلال منازلهم (صور) 07/12/2017 | 4:00 ص

محافظات مصر - نظم أهالي عزبة الصيادين بالمكس غرب الإسكندرية «خندق المكس»، منذ قليل، وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار إخلاء منازلهم دون معرفتهم بنود عقود الشقق التي سيتم نقلهم إليها، ودون إنشاء مخازن للصيادين لتخزين ...

مال وأقتصاد - وزارة الإسكان تنفيذ 4704 وحدات سكنية في المنصورة الجديدة 07/12/2017 | 4:00 ص

مال وأقتصاد - وزارة الإسكان تنفيذ 4704 وحدات سكنية في المنصورة الجديدة 'وزارة الإسكان تنفيذ 4704 وحدات سكنية في المنصورة الجديدة'



6 أدوار* بنك الإسكان والتعمير يعلن أخبار سارة قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي الجديدة 2017 ويقدم تحميل صور كراسة شروط “سكن مصر” pdf  واخر موعد للتقديم بشقق بنك التعمير والاسكان بدمياط الجديدة – القناة نيوز اخبار وزارة الاسكان



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

المصدر http://www.elqanah-news.com/125460/housing-and-development-bank-new-news/ القناة الأخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 6 أدوار* بنك الإسكان والتعمير يعلن أخبار سارة قرعة أراضى الإسكان الاجتماعي الجديدة 2017 ويقدم تحميل صور كراسة شروط “سكن مصر” pdf  واخر موعد للتقديم بشقق بنك التعمير والاسكان بدمياط الجديدة – القناة نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars