الموضوعات تأتيك من 12520 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مواجهة الأقوياء

30/09/2017 | 5:00 م 0 comments

مواجهة الأقوياء

اقرأ أيضا:
توتنهام في مهمة إيقاف مان سيتي اليوم جريدة الأنباء Kuwait
مشاهدة بث مباشر أميان تروا في الدوري الفرنسي
سان جرمان في محاولة النهوض من "كبوته" بمواجهة ليل
مشاهدة بث مباشر تولوز ستراسبورج في الدوري الفرنسي
متابعة اخبار مباراة : ليون ومارسيليا الأن 17-12-2017 في الدوري الفرنسي

سيكون برشلونة مرشحاً لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الجريح لاس بالماس غداً الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب تأكيد استفاقته على حساب ضيفه الكاتالوني اسبانيول الذي يواجهه في اليوم ذاته.
ويقدم برشلونة بداية موسم رائعة بقيادة مدربه الجديد ارنستو فالفيردي، إذ فاز النادي الكاتالوني بجميع مبارياته الست في الدوري، اضافة إلى مباراتيه في دوري الأبطال.
ويدين برشلونة، بهذه البداية القوية إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 9 أهداف من أصل 6 مباريات في الدوري حتى الآن و12 من أصل 10 مباريات، مساهماً بشكل أساسي في تصدر فريقه لترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي سيكون منافسه المقبل بعد عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال 2018.
وتتزامن مباراة الأحد ضد لاس بالماس الذي سيشرف عليه الدوليان السابقان خوان كارلوس فاليرون وفرانسيسكو اورتيز مؤقتاً حتى تعيين مدرب جديد خلفاً للمستقيل مانويل ماركيز، مع اليوم الذي سيجري فيه اقليم كاتالونيا استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.
وأكد وزير الشؤون الخارجية في حكومة كاتالونيا رول روميفا الثلاثاء أن سكان كاتالونيا سيصوتون الأحد على الاستفتاء رغم الاجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة الإسبانية لمنع اجرائه.
وبعيداً عن الاستفتاء الذي يدعمه برشلونة تماماً، من المرجح ألا يواجه فريق فالفيردي صعوبة في تحقيق فوزه الخامس توالياً على لاس بالماس الذي لم يسبق له الفوز على النادي الكاتالوني في أي من المواجهات التي جمعت الفريقين سابقاً.
ويعاني لاس بالماس بشدة في الموسم الحالي، ويفتقد سيرجي سامبر وفيتولو بسبب الإصابة.
وبعدما فشل في الوصول إلى الشباك خلال مباراتيه الأوليين بعد العودة من ايقاف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر ضد برشلونة، يأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح سجله التهديفي في الدوري هذا الموسم، عندما يلتقي ريال مدريد مع ضيفه الكاتالوني إسبانيول.
وفشل رونالدو في ايجاد طريقه إلى الشباك في مباراتي ريال بيتيس (صفر-1) وديبورتيفو الافيس (2-1)، لكنه سجل هدفه الرابع في دوري الأبطال من أصل مباراتين الثلاثاء في معقل بوروسيا دورتموند الألماني (1-3).
وسجل الويلزي غاريث بايل الهدف الأول لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يضيف رونالدو هدفين، رافعا رصيده القياسي إلى 109 اهداف ضمن المسابقة القارية الأم في 142 مباراة.
ولن تكون مهمة رجال زيدان سهلة أمام إسبانيول، لكن سيكون من الصعب على الأخير الحؤول دون تلقيه الهزيمة ال11 توالياً أمام مضيفه الذي لم يذق طعم الخسارة أمام منافسه منذ 2007 (1-2 خارج ملعبه)، أما الهزيمة الأخيرة لريال ضد إسبانيول في مدريد فتعود إلى 1996 (1-2).
ويدرك ريال أن تعثر رابع هذا الموسم (تعادلان وهزيمة حتى الآن)، سيؤثر كثيرا على معنويات لاعبيه وحظوظه بإحراز اللقب للموسم الثاني على التوالي، لاسيما أنه يتخلف عن غريمه برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط.
ومن جهته، يأمل قطب العاصمة الآخر اتلتيكو مدريد، القادم من خسارة على ملعبه الجديد أمام تشيلسي (1-2) في دوري الأبطال، البقاء قريبا من برشلونة قبل مواجهته الأخير في 14 أكتوبر/‏ تشرين الأول المقبل، وذلك عندما يحل فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني ضيفا اليوم السبت على ليغانيس الذي يحقق نتائج مميزة حتى الآن وهو يحتل المركز السابع بفارق 4 نقاط فقط عن «لوس روخيبلانكوس».
وسيكون اشبيلية متربصاً لأتلتيكو من أجل استعادة المركز الثاني منه بعد أن تنازل عنه لنادي العاصمة في المرحلة الماضية بالخسارة أمامه صفر-2، وذلك عندما يلتقي السبت مع ضيفه ملقة.
ويلعب اليوم أيضاً ديبورتيفو لا كورونيا مع خيتافي، وليفانتي مع ديبورتيفو الافيس،

إنجلترا

يحل مانشستر سيتي المتألق محليا وأوروبيا ضيفاً على تشيلسي اليوم السبت في مواجهة من العيار الثقيل في المرحلة السابعة، يخوضها بغياب اغلى مدافع في العالم الفرنسي بنجامان مندي، ومهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بعد تعرضه لحادث سير .
وتخوض الفرق الكبيرة الأخرى مباريات سهلة في هذه المرحلة، فيلتقي مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وتوتنهام مع هادرسفيلد، وأرسنال مع برايتون، وليفربول مع نيوكاسل.
ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 16 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد، وهما الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الآن، ويأتي تشيلسي ثالثا وله 13 نقطة بفارق نقطتين أمام توتنهام وليفربول.
ويتألق أجويرو في صفوف فريقه هذا الموسم إذ سجل سبعة أهداف حتى الآن، رافعا رصيده إلى 128 هدفا في 187 مباراة.
ويقدم مانشستر سيتي وتشيلسي عروضاً قوية منذ بداية الموسم، وامتازا حتى الآن بتحقيق انتصارات كبيرة آخرها اكتساح الأول لكريستال بالاس 5-صفر، والثاني لستوك سيتي 4-صفر.
وينتظر مانشستر يونايتد تعثر جاره في المدينة لكي ينفرد بالصدارة خاصة أنه يخوض مباراة سهلة نسبياً ضد ضيفه كريستال بالاس اليوم.
ويقدم فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدوره بداية موسم رائعة محليا وأوروبيا، وقد عاد الأربعاء من العاصمة الروسية بفوز كبير على سسكا موسكو 4-1 في دوري الأبطال، هو الثاني له بعد أن كان قد تغلب على بازل السويسري 3-صفر.
ويتألق المهاجم البلجيكي الجديد روميلو لوكاكو في صفوف مانشستر.
كما يخوض توتنهام، وصيف البطل وصاحب الرابع، مباراة سهلة ضد مضيفه هادرسلفيد الصاعد حديثاً يسعى من خلالها إلى تشديد الضغط على أصحاب الصدارة، وهو هدف أرسنال الذي استعاد توازنه بعد فترة انعدام وزن ويبحث عن ثلاث نقاط اضافية امام برايتون الأحد.
في المقابل، بات الألماني كلوب مدرب ليفربول مطالباً برد فعل قوي عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل الأحد بعد العروض المتذبذبة للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.
ويلعب السبت أيضاً بورنموث مع ليستر سيتي، وستوك سيتي مع ساوثمبتون، ووست بروميتش البيون مع واتفورد، ووست هام يونايتد مع سوانسي سيتي، وايفرتون مع بيرنلي.

إيطاليا

تشهد المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي يوم غد الأحد قمتين تجمع الأولى بين يوفنتوس بطل المسابقة في المواسم الستة الأخيرة، ومضيفه اتالانتا برغامو، ويلتقي في الثانية ميلان مع روما وصيف البطل.
ويحل يوفنتوس الأحد، ضيفاً على اتالانتا خامس الموسم الماضي بعد فوزه الصعب والمتأخر الأربعاء على اولمبياكوس اليوناني بهدفين للأرجنتيني هيجواين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
واستعاد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري الثقة بالأرجنتيني بعد أن أبقاه احتياطيا في تلك المباراة حتى الدقيقة 60، وعلق على خياره بالقول «هيجواين ليس افضل من الآخرين، لكننا رأيناه يتحرك بشكل مختلف، فلم تكن لديه ولن تكون اي مشكلة، وهو لاعب يستطيع ان يصنع الفارق ويكسبنا المباريات».
وأضاف «لعب هيجواين بذكاء وصبر كبيرين في مواجهة دفاع صلب اغلق جميع المساحات، ولم يكن الامر سهلا لكن الفريق الاقوى فاز في النهاية».
وافتتح هيجواين الذي يؤخذ عليه زيادة وزنه والبطء في تحركاته، التسجيل بعد تسع دقائق من نزوله بديلا للكولومبي خوان كوادرادو.
بدوره، اعتبر جان بييرو غاسبيريني مدرب اتالانتا الذي يتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد اربع نقاط بعد فوزه على إيفرتون 3-صفر وتعادله مع ليون الفرنسي 1-1، ان فريقه «يعيش فترة ايجابية».
ويحتل اتالانتا المركز التاسع في الدوري المحلي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين، بفارق 10 نقاط عن المتصدرين يوفنتوس ونابولي الذي يستضيف كالياري الثالث عشر (6 نقاط).
وتتركز الأنظار في هذه المرحلة بشكل خاص على قمة ميلان السادس وضيفه روما الخامس (لكل منهما 12 نقطة).
وقد يكون إنتر ميلان الثالث بفارق نقطتين فقط عن فريقي الصدارة، اكثر راحة من الآخرين كونه سيلعب في ضيافة الوافد الجديد بينيفنتو، الوحيد الذي لم يضع في حسابه أي نقطة في المباريات الست السابقة ولم يسجل إلا هدفاً واحداً مقابل 16 هزت شباكه.
في المقابل، يخوض لاتسيو الرابع (13 نقطة) مباراة سهلة نظرياً على الورق مع ضيفه ساسوولو الخامس عشر (4 نقاط).
وتفتتح المرحلة السبت فيلتقي اودينيزي مع سمبدوريا، وجنوى مع بولونيا، وتختتم الأحد بثلاثة لقاءات أخرى تجمع كييفو فيرونا مع فيورنتينا، وسبال الصاعد حديثا مع كروتوني، وتورينو مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

قمة فرنسية

يلعب باريس سان جيرمان اليوم السبت مع بوردو الثالث، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي بمعنويات اكتساح بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
ولن تكون مهمة فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري سهلة قبل عطلة المباريات الدولية المخصصة لتصفيات مونديال روسيا 2018، إذ يتواجه على أرضه ضد ثالث الترتيب الذي لم يذق أيضاً طعم الهزيمة هذا الموسم.
ولن يكون اعتماد إيمري محصوراً بنيمار الذي سجل أربعة أهداف في 5 مباريات في الدوري، و6 في 7 مباريات بالمجمل بقميص نادي العاصمة، أو كافاني الذي رفع رصيده الأربعاء إلى 10 أهداف في 10 مباريات، بل هناك أيضاً مبابي الذي قدم أداء رائعاً في لقاء بايرن، وكان خلف هدفين من الأهداف الثلاثة.
وأشاد إيمري بما يقدمه مبابي الذي يدافع عن ألوان سان جرميان على سبيل الإعارة من موناكو مع خيار شرائه في نهاية الموسم مقابل 180 مليون يورو، قائلاً عن المهاجم البالغ 18 عاماً: «كيليان يتطور بشكل جيد جداً.، يتمتع بموهبة رائعة ورغبة كبيرة بالمساعدة على نمو الفريق».

البايرن لاستعادة التوازن

يأمل بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، استعادة توازنه سريعاً، عندما يحل ضيفاً على هيرتا برلين غداً، علماً بأنه خسر أمام سان جيرمان أوروبيا، وتعادل مع فولفسبورج 2-2 في المرحلة الماضية، فابتعد في المركز الثالث بفارق 3 نقاط خلفاً عن دورتموند المتصدر (16).
ويبحث دورتموند عن التمسك بالصدارة والحفاظ على سجله الخالي من الخسارة عندما يحل على أوغسبورج القوي.
وحقق لاعبو المدرب الهولندي بيتر بوس فوزاً ساحقاً الأسبوع الماضي على بوروسيا مونشنجلادباخ 6-1، بينها ثلاثية للغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ وثنائية لمكسيميليان فيليب، رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في 6 مباريات، فيما اهتزت شباكه مرة يتيمة عن طريق لارس شتيندل.
وهذه أول مرة يتصدر دورتموند الترتيب لست مراحل متتالية منذ 2014 عندما حل وصيفاً لبايرن.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر 17-12-2017 الدوري الفرنسي 17/12/2017 | 10:12 م

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر 17-12-2017 في الدوري الفرنسي، يلا شوت مباريات اليوم مشاهدة مباراة ليون ضد مارسيليا لايف بدون تق...

متابعة اخبار مباراة : ليون ومارسيليا الأن 17-12-2017 في الدوري الفرنسي 17/12/2017 | 10:12 م

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا Lyon vs Marseille في الدوري الفرنسي 2017-2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD6 تعليق عبدالقادر الشنيوني , حيث ...

اخبار الرياضة اليوم | موعد مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة 17/12/2017 | 10:12 م

اخبار الرياضة اليوم | موعد مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة...

الرياضة العالمية: موعد مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة 17/12/2017 | 10:12 م

الرياضة العالمية: موعد مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة...

أهم مباريات اليوم.. حجازى ضد «مانشستر يونايتد».. ومحمد صلاح يسعى لاستمرار التألق 17/12/2017 | 10:12 م

تشهد مباريات اليوم عدة مواجهات أبرزها محمد صلاح مع فريقه ليفربول كما يلعب احمد حجازى ضد مانشستر يونايتد ...

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا على يلا شوت اليوم 17-12-2017 بالدوري الفرنسي 17/12/2017 | 10:12 م

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا على يلا شوت اليوم 17-12-2017 بالدوري الفرنسي

تروا ضد أميان 16/12/2017 | 9:12 م

تروا ضد أميان



مواجهة الأقوياء الدوري الفرنسي مواجهة الأقوياء



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

المصدر https://hamrinnews.net/sport-news/870822.html https://hamrinnews.net

زيارة الموضوع الاصلي
مواجهة الأقوياء
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مواجهة الأقوياء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars