الموضوعات تأتيك من 12196 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

رئيس ريال مدريد ينتقد مهاجم برشلونة

30/09/2017 | 8:50 م 0 comments

بيريز يدافع عن رونالدو بانتقاد الخصوم

اقرأ أيضا:
برشلونة يعاين نجمي توتنهام في سانتياغو برنابيو
شاهد.. برشلونة يتفوق على أولمبياكوس 0/1 بالشوط الأول.. وطرد بيكيه -
كوتينيو محور صراع بين برشلونة وسان جرمان
زميله يفضل رونالدو.. هل تعرض ميسي للخيانة في برشلونة؟
بوابة الفجر: رئيسا برشلونة وأتلتيكو: يجب فصل الكرة عن السياسة

Real . al-Royal

30 أيلول 2017 الساعة 21:47

خالد ..... بالنسبة لبيريز وبارتيميو يمكن من اهلك واحنا ماندري وان شاء الله تحشر معاهم يوم القيامة على تهجمك علي بدون سبب وسبي ودفاعك عن بارتيميو وبرشلونة بطريقة غير مباشرة ودفاعك عن النذل برشوي مطرق لسبب واحد وبدون ان تعرف من بدأ بسب أهل الاخر قبل وهو انه برشلوني وانت احترقت مؤخرتك لانك شفت برشلوني مخنث ومحد قادر يعمل له حاجة وطلعت انت من الفانوس وعملت نفسك راجل وحبيت تدافع عنه ياغبي . بعدني أتوقع ان المخنث برشوي مطرق وخالد الوغد هما شخص واحد بحسابين مختلفين . أتوقع من برشلوني بهكذا خنث يعمل مثل هذه الحركة الوسخة لانه وببساطة وسخ وتعلم هذه الأشياء في الشوارع لما نام مع الرجال وضيعوا عليه مؤخرته النتنة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: برشلونة يستضيف ملقا.. والريال أمام مهمة سهلة 20/10/2017 | 8:00 ص

يستضيف فريق برشلونة على ملعبه كامب نو السبت المقبل ملقا متذيل الليغا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما سيحاول ...

فيديو: جماهير برشلونة تحتفل بعد طرد بيكيه! 20/10/2017 | 8:00 ص

طرد بيكيه يثير احتفال جمهور برشلونة!

برشلونة يعاين نجمي توتنهام في سانتياغو برنابيو 20/10/2017 | 8:00 ص

بدأ نادي برشلونة الإسباني التفكير مبكراً في الموسم الكروي القادم (2018-2019) من خلال التخطيط للصفقات المحتملة في

برشلونة يوجه بوصلته نحو البوندسليغا 20/10/2017 | 8:00 ص

مواهب البوندسيلغا تغري برشلونة في حال فشل التعاقد مع كوتينيو

تقارير: برشلونة رفض مبابي للتعاقد مع ديمبيلي! 20/10/2017 | 8:00 ص

مفاجأة: مبابي عرض نفسه على برشلونة

برشلونة يغير أهدافه الهجومية وينتقل لمطلب ريال مدريد الأكبر! 20/10/2017 | 8:00 ص

برشلونة يطلب هدف ريال مدريد من معقل الميرينغي!

برشلونة - أولمبياكوس الغيابات والتشكيل المتوقع 19/10/2017 | 12:50 ص

هل يواصل برشلونة تثبيت أقدامه في الصدارة أم يصنع اليونانيون المفاجأة...



رئيس ريال مدريد ينتقد مهاجم برشلونة برشلونة بيريز يدافع عن رونالدو بانتقاد الخصوم



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

المصدر https://arabia.eurosport.com/article/5210709-رئيس-ريال-مدريد-ينتقد-مهاجم-برشلونة ظ�ظ�ط�ظ�ط�ط�ظ�ط�ط� | ط�ط�ط�طÉ
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس ريال مدريد ينتقد مهاجم برشلونة

اترك تعليقا