الموضوعات تأتيك من 12189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وظائف خالية

من كامين إلى برايس .. هؤلاء استقالوا من إدارة ترامب

30/09/2017 | 10:50 م 0 comments
   من  كامين  إلى  برايس .. هؤلاء استقالوا من إدارة  ترامب

من "كامين" إلى "برايس".. هؤلاء استقالوا من إدارة "ترامب"

اقرأ أيضا:
مصرف جمهورية مصر يعلن عن وجود وظائف شاغرة.. تعرف على التفاصيل – أباره برس
وظائف شاغرة بالتعليم التجاري بدمياط.. والتقديم غدًا -
أخبار العرب نيوز بنك مصر يعلن عن حاجته لشغل وظائف شاغرة إعرف التفاصيل والشروط اللازمة
رئاسة الحرس الملكي تعلن عن وظائف شاغرة - صحيفة المدائن الإلكترونية
توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والدبلوم بالمركز السعودي لكفاءة الطاقة صحيفة الوئام الالكترونية

في أقل من تسعة شهور انهالت الاستقالات على البيت الأبيض والإدارة الأمريكية التي لم تكمل عامها الأول بعد، في وضع ربما لم ترى مثله على مدار التاريخ الأمريكي السياسي.

وخلاف الاستقالات التي تميزت بها الإدارة الأمريكية حتى الآن توجد حالات إقالة كثيرة في عهد الرئيس الأمريكي وخاصة في البيت الأبيض.

وترصد "الوطن" في هذا التقرير أبرز الاستقالات في عهد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب: 

1 ـ دانيال كامين:

استقال دانيال كامين وهو مبعوث علمي للحكومة الأمريكية أغسطس الماضي عن طريق رسالة مشفرة، وذلك في آخر سلسلة استقالات تشهدها الإدارة الأمريكية في 8 أشهر.

وأورد دانيال كامين الذي عمل مبعوثًا لوزارة الخارجية الأمريكية منذ عام 2016، في كتاب استقالته أن ترامب "أضر بنوعية الحياة في الولايات المتحدة الأمريكية وبمكانتنا في الخارج واستدامة كوكبنا".

2 - مايكل فلين:

كانت استقالة مايكل فلين مستشار الأمن القومي الأمريكي، من أسرع الاستقالات التي تشهدها أمريكا، إذ استقال فلين عقب 8 أيام فقط من تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

واستقال "فلين" حينها بسبب اتهامات بوجود اتصالات بينه وبين مسؤولين روس قبل انتخاب ترامب.

3 ـ شون سبايسر:

استقال المتحدث باسم البيت الأبيض في أعقاب تعيين مدير الاتصالات في البيت الأبيض السابق، انتوني اسكراموتشي من منصبه.

وقال  "سبايسر" إن تعيين "سكاراموتشيط مخاطرة بـ"كثير من الطهاة في المطبخ" في إدارة الإعلام بالبيت الأبيض.

وأضاف أنه قال للرئيس "ترامب" إنه يود البقاء لأسابيع قليلة لإنجاز انتقال سلسل.

4 ـ استقالة الفريق الإداري في وزارة الخارجية الأمريكية: 

وشهدت وزارة الخارجية الأمريكية في بداية عهد ترامب استقالات كبيرة في وزارة الخارجية، وذلك في 27 يناير من العام الجاري.

واستقال نائب الوزير لشؤون المهمات الإدارية باتريك كندي؛ ومساعدة وزير الخارجية للشؤون الإدارية جويس آن بار؛ ومساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية ميشيل بوند؛ والسفير غنتري سميث مدير مكتب البعثات الأجنبية، وتوم كانتريمان القائم بأعمال نائب الوزير من أجل الحد من التسلح والأمن الدولي.

5 ـ استقالة أعضاء لجنة بالبيت الأبيض: 

وقدم جميع أعضاء اللجنة الرئاسية للآداب والشؤون الإنسانية التابعة للبيت الأبيض، استقالاتهم منتصف أغسطس الماضي، احتجاجًا على تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص أحداث مدينة "شارلوتسفيل" العنصرية، مطلع الأسبوع الماضي.

6 ـ استقالة مستشارين في لجنة استشارية تابعة للبيت الأبيض: 

واستقال 3 مستشارين في "لجنة المصنعين الأمريكيين" التي تقدم النصح للرئيس الأمريكي ​دونالد ترامب​، خلال 24 ساعة فقط وذلك بسبب عدم إدانة ترامب لعنصرية النازيين الجدد، وذلك في منتصف أغسطس الماضي.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "إنتل" للتكنولوجيا بريان كرزانيتش، والرئيس التنفيذي لشركة أندر أرمور للمنتجات الرياضية كيفن بلانك، استقالتهما من اللجنة لينضما إلى رئيس مجلس إدارة ومدير شركة "ميرك وشركاه" للأدوية كينيث فريزر، الذي أعلن استقالته من رئاسة اللجنة في وقت سابق من اليوم ذاته.

7 ـ مستشار اللوائح المالية في البيت الأبيض: 

كما أعلن الميلياردير الأمريكي كارل أيكان استقالته من منصبه كمستشار لشؤون اللوائح المالية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض.

وأوضح الملياردير الأمريكي، الذي تقدّر ثروته بنحو 16.7 مليار دولار، أنه لم يملك على الإطلاق أي منصب رسمي بالإدارة الأمريكية برئاسة ترامب، مشيرًا إلى أنه رغم اتهامات مبطنة للمعارضين الديمقراطيين ضده، إلا أنه لم يطّلع على أي معلومات حساسة، ولم يحصل على أية أرباح بفضل مهامه.

8 ـ سيباستيان جوركا:

استقال سباستيان جوركا نائب مساعد الرئيس الأمريكي في أغسطس الماضي، وذلك عقب ما عبر عنه في طلب استقالته عن عدم رضاه عن الوضع الحالي لإدارة "ترامب".

9 ـ وزير الصحة الأمريكي:

أخر المنضمين للقائمة كان وزير الصحة الأمريكي توم برايس عقب الكشف عن استخدمه مواردًا من أموال دافعي الضرائب لاستئجار طائرة للذهاب إلى جزيرة سياحية ومواقع يمتلك فيها عقارات.

إلى ذلك، علقت الدكتورة نهى بكر، الخبيرة في الشأن الأمريكي على كثرة الاستقالات في عهد دونالد ترامب، بأن هناك اضطرابات كبيرة تعيشها إدارة الرئيس الأمريكي، إذ توجد وظائف شاغرة في المناصب بالصف الثاني في القيادة الأمريكية بجانب تضارب في التصريحات بين مختلف القيادات الأمريكية.

وأضافت "بكر" لـ"الوطن"، أن إدارة ترامب لا تُعد إدارة كاملة حتى الآن، واصفة إياها بالمتخبطة.

وأشارت إلى أن هناك انتقادات كبيرة توجه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ما جعلها إدارة غير مستقرة ومعرضة أكثر للاستقالات في المراحل المقبلة.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وظائف شاغرة للجنسين لدى شركة النهدي في 3 مدن امس 13:00 م

أعلنت شركة النهدي الطبيّة- عبر موقعها الإلكتروني- عن توفّر وظائف شاغرة للرجال والنساء، ضمن البرنامج التدريبي “الصيدلة المستقبلية”، لمدة أربعة أشهر، وذلك...

وظائف شاغرة على لائحة المستخدمين بجامعة المجمعة امس 13:00 م

اظهرت جامعة المجمعة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على سلم وظائف المستخدمين على مسمى (حارس، عامل/ قهوجي، مراسل، سائق)، وفق الشروط ...

وظائف شاغرة لدى التصنيع الوطنية بالدمام وجازان امس 13:00 م

اظهرت شركة التصنيع الوطنية، عبر موقعها الإلكتروني، توفّر وظائف هندسية وفنية شاغرة، لحمَلة درجة البكالوريوس وشهادة الدبلوم فأدنى، في ...

جامعة المجمعة تعلن وظائف شاغرة - صحيفة المدائن الإلكترونية امس 13:00 م

أعلنت جامعة المجمعة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف على سلم وظائف المستخدمين وفق المسميات والشروط ادناه. وأوضحت إدارة الجامعة، أن الوظائف المعلنة بمسمي، (مراسل، حارس، قهوجي، سائق). واشترطت على المتقدم لوظيفتي (حارس وعامل قهوجي)، القدرة على القيام بطبيعة عمل الوظيفة، وأن لا يقل العمر عن عشرون عاما ، كما اشترطت على وظيفة (مراسل)، القدرة …

وظائف خالية الاعلان الرسمي لوظائف النساجون الشرقيون بجميع المحافظات - التقديم عن طريق الانترنت امس 13:00 م

وظائف خالية الاعلان الرسمي لوظائف النساجون الشرقيون بجميع المحافظات – التقديم عن طريق الانترنت تعلن مجموعة شركات النساجون الشرقيون عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بجميع المحافظات مدير ومشرف معرض خبرة... اقرأ المزيد ←

«القوى العاملة» تعلن عن وظائف شاغرة بإحدى شركات البترول الأجنبية الموجز امس 13:00 م

صدي البلد قال محمد عيسى، وكيل أول وزارة القوى العاملة، إن محمد سعفان وزير القوى العاملة، منذ توليه الوزارة، وضع استراتيجية جديدة للتدريب المهني من خلال تطوير وتحديث مراكز التطوير المهني بالمحافظات. وتابع "عيسى" خلال حواره مع برنامج "أمنية مصرية" مع الإعلامية أمنية زعزوع، المذاع على فضائية "دريم" مساء اليوم الخميس، أن الوزارة عقدت عدة بروتوكولات مع بعض الشركات الأجنبية العاملة في مصر في مجال خدمات البترول، لتوفير فرص عمل للشباب، وتدريب هؤلاء الشباب على طبيعة العمل بمثل هذه الشركات، وأنه سيجري قريبا الإعلان عن تفاصيل تلك الفرص وشروط التقدم. ورحب وكيل أول وزارة القوى العاملة، بمشروع مركز التدريب والتأهيل المهني لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، قائلًا: "أي يد تمد العون للوزارة للنهوض بالشباب وتأهيلهم، سنكون على أتم الاستعداد للتعاون معهم". رابط الفيديو https://youtu.be/yenLOkwY3Zo

وظائف شاغرة للجنسين لدى الاتصالات السعودية صحيفة المواطن الإلكترونية امس 13:00 م

أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، توفّر وظائف شاغرة للجنسين، لحمَلة درجة الماجستير ودرجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، مع وجود خبرات



من كامين إلى برايس .. هؤلاء استقالوا من إدارة ترامب وظائف خالية من "كامين" إلى "برايس".. هؤلاء استقالوا من إدارة "ترامب"



اشترك ليصلك كل جديد عن وظائف خالية

خيارات

   من  كامين  إلى  برايس .. هؤلاء استقالوا من إدارة  ترامب
المصدر http://www.elwatannews.com/news/details/2566323 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من كامين إلى برايس .. هؤلاء استقالوا من إدارة ترامب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars