الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

30/09/2017 | 11:00 م 0 comments
انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

انطلقت اليوم السبت حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل عالج في السودان، بمبادرة من أم الإمارات

اقرأ أيضا:
السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى واشنطن - جريدة الحياة
تعهد أمريكي بإخراج السودان من ‏‏«الدول الراعية للإرهاب»‏
السودان تشارك بـ كتمت في المهرجان القومي للمسرح المصري -
الإتجار بالبشر: هل يكون السودان مركزاً لوجستياً لعمليات المكافحة؟ - المركز السوداني للخدمات الصحفية
: السودان يشارك في قمة الكوميسا 18 يوليو الجاري في زامبيا

انطلقت، اليوم السبت، حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل "عالج" في السودان، بمبادرة من برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع،-الملقبة بـ "أم الإمارات"-، تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة" بإشراف نخبة من الطبيبات الإماراتيات والسودانيات الشابات بهدف تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية للمرأة والطفل.

وتهدف الحملة إلى التخفيف من معاناة النساء والأطفال تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية بغض النظر عن اللون أو العرق أو الديانة وذلك انطلاقاً من توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن يكون عام 2017 عام الخير.

وقالت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي، إن "رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك تولي العمل الإنساني أكبر اهتمام وتحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية لمختلف فئات المجتمع خاصة للمرأة و الطفل من خلال استقطاب وتأهيل وتمكين المرأة في مجالات العمل التطوعي والعطاء الإنساني".

وأكدت حرص "أم الإمارات" على تبني المبادرات المبتكرة الهادفة إلى بناء قدرات المرأة الإماراتية خاصة في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني من خلال إطلاق حملة عالمية معنية بتقديم خدمات صحية تطوعية وبرامج بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الانساني لدى المرأة محلياً وعالمياً.

وأشارت السويدي إلى أن حملة "عالج" تأتي ضمن سلسلة مبادرات هادفة إلى إعداد المرأة القيادية في العمل التطوعي والإنساني في المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تتضمن برامج تطوعية ميدانية وجلسات حوارية وملتقيات علمية تساهم بشكل فعال في تنمية مهارات المرأة وبناء قدراتها لتمكينها من قيادة العمل التطوعي والإنساني في العيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة والتي ستساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

ويشرف على "حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل" الاتحاد النسائي العام ومبادرة زايد العطاء بشراكة استراتيجية مع جمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني وأكاديمية زايد للعمل الإنساني وبرنامج الإمارات للتطوع المجتمعي والتخصصي وبالتنسيق مع وزارتي التضامن الاجتماعي والصحة السودانيتين والمركز السوداني للتطوع.

اقرأ أيضًا

الأمم المتحدة تكرم "أم الإمارات" بجائزة "قائدة التغيير"

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السودان تشارك بـ كتمت في المهرجان القومي للمسرح المصري - 09/07/2018 | 7:00 م

صور ع جروب الحظر يستضيف المهرجان القومى للمسرح المصرى في دورته الحادية عشرة - دورة الكاتب محمود دياب – عرض كتمت لفرقة المسرح القومى السودانى

الإتجار بالبشر: هل يكون السودان مركزاً لوجستياً لعمليات المكافحة؟ - المركز السوداني للخدمات الصحفية 09/07/2018 | 7:00 م

تقرير: إيمان مبارك (smc) أصبحت قضية الإتجار بالبشر من القضايا التي تؤرق العالم بعد بروز الظاهرة كمهدِّد للأمن وقضية ملحة تستوجب محاربتها والقضاءعليها. وفي هذا الإتجاه بذل السودان جهوداً كبيرة  لمحاربة الظاهرة ، إلتزماً منه بالاتفاقيات والمعايير الدولية، وفي إطار ذلك نشطت السلطات في عمليات المُراقبة والسيطرة على الحدود المشتركة مع دول الجوار، ولم تتوان

السودان: تمديد فترة المفاوضات بين الاطراف في الجنوب 09/07/2018 | 7:00 م

السوسنة - قالت وزارة الخارجيةالسودانية، انه تقرر الاثنين تمديد فترة المفاوضات بين اطراف النزاع في دولة الحنوب، حتى الخميس المزيد..

اقتصاد السودان في طريق التحول الرقمي بخبرات مصرية.. وانتهاء الكاش 2019 09/07/2018 | 7:00 م

يسعى السودان إلى التحول إلى مجتمع رقمي، بتسخير كافة إمكانياته لهذا الهدف، وبالتعاون مع الجانب المصري الذى يملك خبرات هائلة في مجال تكنولوجيا المعلومات

البشير يؤكد حرص السودان على تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة 09/07/2018 | 7:00 م

أكد الرئيس ​السودان​ي، ​عمر البشير​ حرص السودان على تطوير علاقاتها مع ​الولايات المتحدة​، باعتبارها دولة عظمى في العالم.

السودان يمدد مفاوضات فرقاء الجنوب ويطلب دعم المجتمع الدولي - سودان تربيون 09/07/2018 | 7:00 م

الخرطوم 8 يوليو 2018- جدد السودان دعوته للمجتمع الدولي تقديم الدعم والمساندة للمفاوضات الجارية في الخرطوم لتحقيق السلام بدولة جنوب السودان بينما تقرر تمديد الجولة (...)

السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى واشنطن - جريدة الحياة 09/07/2018 | 7:00 م

السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى واشنطن



انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان اخبار السودان انطلقت اليوم السبت حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل عالج في السودان، بمبادرة من أم الإمارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1034381/انطلاق-حملة-أم-الإمارات-لعلاج-المرأة-والطفل-في-السودان http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars