الموضوعات تأتيك من 12190 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

30/09/2017 | 11:00 م 0 comments
انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

انطلقت اليوم السبت حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل عالج في السودان، بمبادرة من أم الإمارات

اقرأ أيضا:
الرقص مع اللصوص في السودان! : صحيفة حريات
الحاجة لإحياء السلام بجنوب السودان بقلم:محمد أبو الفضل
رئيس اتحاد الكرة بجنوب السودان يزور «أبوريدة» للتهنئة بالتأهل للمونديال - أهرام سبورت
انقسامات متمردي السودان تتعمق - البيان
بوابة : منتخب شباب كرة الصالات يواجه السودان بتصفيات الأولمبياد

انطلقت، اليوم السبت، حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل "عالج" في السودان، بمبادرة من برنامج فاطمة بنت مبارك للتطوع،-الملقبة بـ "أم الإمارات"-، تحت شعار "كلنا أمنا فاطمة" بإشراف نخبة من الطبيبات الإماراتيات والسودانيات الشابات بهدف تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية للمرأة والطفل.

وتهدف الحملة إلى التخفيف من معاناة النساء والأطفال تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية بغض النظر عن اللون أو العرق أو الديانة وذلك انطلاقاً من توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن يكون عام 2017 عام الخير.

وقالت مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي، إن "رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك تولي العمل الإنساني أكبر اهتمام وتحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية لمختلف فئات المجتمع خاصة للمرأة و الطفل من خلال استقطاب وتأهيل وتمكين المرأة في مجالات العمل التطوعي والعطاء الإنساني".

وأكدت حرص "أم الإمارات" على تبني المبادرات المبتكرة الهادفة إلى بناء قدرات المرأة الإماراتية خاصة في مجال العمل التطوعي والعطاء الإنساني من خلال إطلاق حملة عالمية معنية بتقديم خدمات صحية تطوعية وبرامج بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الانساني لدى المرأة محلياً وعالمياً.

وأشارت السويدي إلى أن حملة "عالج" تأتي ضمن سلسلة مبادرات هادفة إلى إعداد المرأة القيادية في العمل التطوعي والإنساني في المؤسسات الحكومية والخاصة والتي تتضمن برامج تطوعية ميدانية وجلسات حوارية وملتقيات علمية تساهم بشكل فعال في تنمية مهارات المرأة وبناء قدراتها لتمكينها من قيادة العمل التطوعي والإنساني في العيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة والتي ستساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة.

ويشرف على "حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل" الاتحاد النسائي العام ومبادرة زايد العطاء بشراكة استراتيجية مع جمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومجموعة مستشفيات السعودي الألماني وأكاديمية زايد للعمل الإنساني وبرنامج الإمارات للتطوع المجتمعي والتخصصي وبالتنسيق مع وزارتي التضامن الاجتماعي والصحة السودانيتين والمركز السوداني للتطوع.

اقرأ أيضًا

الأمم المتحدة تكرم "أم الإمارات" بجائزة "قائدة التغيير"

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الحاجة لإحياء السلام بجنوب السودان بقلم:محمد أبو الفضل 16/10/2017 | 11:25 ص

الحاجة لإحياء السلام بجنوب السودان بقلم:محمد أبو الفضل

السودان بلا عقوبات أميركية.. ثمرة تكاتف الدبلوماسية الإماراتية السعودية - البيان 16/10/2017 | 11:25 ص

لم تعد الخرطوم هي الخرطوم، بدت الحياة تدب في أوصالها المتيبسة منذ ما يقارب ربع قرن جراء الخطاب الذي طغى مع وصول حكومة الرئيس عمر البشير إلى السلطة في العام 1989، حصد السودان خلال تلك السنوات سلسلة من العقوبات المعقدة التي أنهكت اقتصاده وشيعت مؤسساته العري

تقرير: الإسهال المائي يودي بحياة 800 شخص في السودان - سودان تربيون 16/10/2017 | 11:25 ص

الخرطوم 15 أكتوبر 2017 ـ كشف تقرير لمنظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السودانية عن وفاة 800 شخص في أنحاء متفرقة من السودان بسبب تفشي وباء الإسهال المائي منذ العام (...)

ما ثمن رفع العقوبات عن السودان ؟ - صحيفة الرأي 16/10/2017 | 11:25 ص

ما ثمن رفع العقوبات عن السودان ؟

بوابة : منتخب شباب كرة الصالات يواجه السودان بتصفيات الأولمبياد 14/10/2017 | 1:50 م

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'كاف' مواعيد وجدول التصفيات الأفريقية لمنتخبات الشباب في كرة الصالات والمؤهلة لأولمبياد الشباب التي تقام بالأرجنتين العام المقبل. ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره ...



انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان اخبار السودان انطلقت اليوم السبت حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية لعلاج المرأة والطفل عالج في السودان، بمبادرة من أم الإمارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1034381/انطلاق-حملة-أم-الإمارات-لعلاج-المرأة-والطفل-في-السودان http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق حملة أم الإمارات لعلاج المرأة والطفل في السودان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars