الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - صحيفة

01/10/2017 | 12:00 ص 0 comments
فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - صحيفة

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، لتحدٍّ صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، لتحدٍّ صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 دون الحصول على أي راحة خلال الفترة الماضية.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن ميسي هو اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع دقائق اللعب منذ انطلاق الموسم حتى الآن وتجاوز 1000 دقيقة لعب وخرج من دائرة المداورة تماما، رغم أن لديه مباراتين في قمة الأهمية مع منتخب بلاده لحسم التأهل لمونديال روسيا.
وأوضحت الصحيفة أن ميسي بدأ الموسم بأفضل معدل تهديفي له بالتساوي مع موسم 2012/‏2013 ووصل لمعدل 1.2 هدف في كل مباراة بعدما سجل 12 هدفا في 10 مباريات في السوبر الإسباني والدوري ودوري أبطال أوروبا.
وتابعت الصحيفة أن اللاعب لم يحصل على راحة أيضا في مباراتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات كأس العالم رغم انتهائهما بالتعادل، ما عقد موقف التانجو في التأهل للمونديال.
وأشارت الصحيفة إلى تصريح إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، عقب الفوز على إيبار بنتيجة 6-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني والذي قال فيه: «من الصعب إجلاس لاعب يتمكن من تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة دون عناء على مقاعد البدلاء».
وأكدت الصحيفة أن فالفيردي يحاول تجنب الخطأ الذي وقع فيه لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة، بإراحة ميسي في بعض المباريات، فالمدرب الباسكي يفضل السير على خطى بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا وحتى تاتا مارتينيو بإشراك ليو في الوقت الذي يرغب فيه وعدم إراحته إلا عندما يطلب ذلك. ويمتلك منتخب الأرجنتين 24 نقطة في المركز الخامس ويحتاج للفوز في المباراتين ليضمن التأهل المباشر لكأس العالم دون أن يضطر لخوض مباراتين فاصلتين أمام نيوزيلندا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبطال آسيا» والمنافسة القوية على الكأس الآسيوية - صحيفة 07/05/2018 | 12:00 ص

السيد هادي الموسوي: أجريت في دولة الامارات العربية المستضيفة لنهائيات كاس اسيا 2019 في الفترة من 5 يناير ولغاية الاول من فبراير من العام القادم، اجريت قرع

مصراوی | www.masrawy.com 06/05/2018 | 10:00 ص

مصراوی | www.masrawy.com | “اعلام السعودية” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام السعودية بالعنوان التالي saudi.shafaqna.com

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | مصر الان 06/05/2018 | 2:12 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة. فاز منتخب السيليساو هو الأكثر فوزا بكأس العالم حيث لديه خمسة ألقاب كان أولها في السويد 1958، وتشيلي 1962، والمكسيك 1970، والولايات المتحدة 1994، وكوريا

روسيا 2018| البرازيل تستطلع هلال النجمة السادسة بالمونديال | 06/05/2018 | 12:00 ص

يأمل المنتخب البرازيلي بالتتويج السادس ببطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الخروج المخيب للآمال في النسخة السابقة للمونديال على يد المنتخب الألماني بسبعة أهداف مذلة.

FilGoal | أخبار | المكسيك تغيب لأول مرة منذ 1991.. منتخبان آسيويان يشاركان في كوبا أمريكا 2019 05/05/2018 | 11:12 ص

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة المنتخبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2019 الخاصة بدول القارة اللاتينية والتي ستقام في البرازيل.



فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - صحيفة تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، لتحدٍّ صعب مع منتخب بلاده في مباراتي بيرو والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - صحيفة
المصدر http://www.alayam.com/alayam/sports/680279/News.html الأيام البحرينية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فالفيردي يحاول تجنب خطأ إنريكي بشأن ميسي - صحيفة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars