الموضوعات تأتيك من 12196 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إشبيلية يقترب من برشلونة بهدفين في شباك ملقا -

01/10/2017 | 12:50 ص 0 comments

أكرم فريق إشبيلية ضيفه ملقا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب من المتصدر برشلونة.

اقرأ أيضا:
كيف سيخسر الجميع برحيل برشلونة عن الدوري الإسباني؟ البوابة
المواجهة المدريدية-الكاتالونية تنتهي حبية ورونالدو ينقذ ريال
واع / برشـلـونَـة في مهمة سهلة أمام مالاجا.. وقمة نارية بين فالِنْسِيا الاسباني وإشبيلية
الرياضة اليوم ايبار يفشل فى الخروج من دوامة قاع الليجا بتعادل سلبي مع لاكورونيا
فينجر لا يريد برشلونة في الدوري الإنجليزي - كرة قدم - كرة إنجليزية - سبورت360 عربية

أكرم فريق إشبيلية ضيفه ملقا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب من المتصدر برشلونة.

افتتح الأرجنتيني إيفير بانيغا باب التسجيل لإشبيلية في الدقيقة (68) من ضربة جزاء، وعزز زميله الكولومبي لويس مورييل النتيجة في الدقيقة (70) من عمر اللقاء.

إقرأ المزيد ديبورتيفو لاكورونا يقلب الطاولة على خيتافي في الليغا

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده في المركز الثاني إلى 16 نقطة مقتربا من المتصدر برشلونة صاحب الـ18 نقطة ولديه مباراة غدا الأحد أمام لاس بالماس في حساب الجولة السابعة من الليغا، في المقابل تجمد رصيد ملقا عند نقطة واحدة من تعادل وحيد في المركز 19 قبل الأخير على ترتيب جدول فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدوره، اكتفى أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة من تعادله سلبا مع مضيفه ليغانيس كان على وشك العودة إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز السابع عشر في نهاية الموسم الماضي، ورفع رصيده إلى 11 نقطة وبات بتخلف بفارق الأهداف عن ريال مدريد حامل اللقب الذي يختتم المرحلة غدا مع ضيفه إسبانيول.

وبعد بداية شبه مثالية تمثلت بفوزين وثلاثة تعادلات منها مع فرق قوية مثل ريال مدريد وفالنسيا، مني ليفانتي بهزيمته الثانية على التوالي على يد ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين لمنير الحدادي (33) وألفارو ميدران (81).

ووقف رصيد ليفانتي عند 9 نقاط في المركز التاسع، في حين حقق ألافيس فوزه الأول ووضع أول 3 نقاط في رصيده.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع جيرونا 3-3، وتختتم الأحد فيلعب أيضا ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو، وفياريال مع أيبار، وريال مدريد حامل اللقب مع إسبانيول.

المصدر: RT+وكالات

أليكسي اسبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قطار برشـلونـة يتطلع إلى تجاوز محطة ملقه امس 16:12 م

يتوقع برشلونة أن يواصل بدايته القوية هذا الموسم أمام ملقه اليوم في المرحلة التاسعة للبطولة، بعدما اكتسح الفريق الكتالوني ضيفه ...

قطار برشلونة يطمح تجاوز محطة ملقه امس 16:12 م

يُمْكِن برشلونة أن يستأنف بدايته القوية هذا الموسم أمام ملقه الأن في المرحلة التاسعة للبطولة، بعدما اكتسح الفريق الكتالوني ضيفه ...

برشلونة يخشى مفاجآت مالاجا.. وفالنسيا يواجه إشبيلية امس 16:12 م

يستضيف فريق برشلونة مساء اليوم، نظيره فريق مالاجا، بالجولة التاسعة من الدوري على ملعب الكامب نو، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء،بعدما اكتسح الفريق الكاتالوني ضيفه أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا.يدخل برشلونة المباراة ورصيده 22 نقطة في صدارة الترتيب فيما يملك مالاجا في رصيده نقطة وحدة في المرتبة الأخيرة بالدوري.ويسعي فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، لعبور محطة مالاجا...

الرياضة اليوم ترتيب الدوري الأسباني موسم 2017-2018 وبرشلونة يتصدر جدول المسابقة ب 22 نقطة امس 16:12 م

الرياضة اليوم ترتيب الدوري الأسباني موسم 2017-2018 وبرشلونة يتصدر جدول المسابقة ب 22 نقطة...

واع / برشـلـونَـة في مهمة سهلة أمام مالاجا.. وقمة نارية بين فالِنْسِيا الاسباني وإشبيلية امس 16:12 م

واع/ بغداد/ ل . هـ يستقبل فريق برشلونة مساء اليـوم نظيره فريق مالاجا بالجولة التاسعة من الدوري على ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة  إلا...

نابولي يستضيف إنترميلان في قمة الصدارة والوصيف امس 13:00 م

نابولي يستضيف إنترميلان في قمة الصدارة والوصيف

برشلونة يستقبل ملقة والريال يسعى لإرضـاء جماهيـره بإيبـار امس 13:00 م

يستقبل برشلونة المتصدر متذيل الترتيب ملقة في خضم الازمة السياسية في اقليم كاتالونيا، اليوم في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما يبحث ريال مدريد عن استعادة ثقة جماهيره عندما يستضيف ايبار الباسكي غدا. ولم يخف برشلونة، رمز كاتالونيا، دعمه لحق الاقليم في تقرير المصير، من دون أن يعلن صراحة تأييده للاستقلال عن اسبانيا. ولخص مدربه ارنستو فالفيردي الوضع القائم بالقول الاربعاء بعد الفوز…



إشبيلية يقترب من برشلونة بهدفين في شباك ملقا - الدوري الاسباني أكرم فريق إشبيلية ضيفه ملقا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب من المتصدر برشلونة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/sport/901830-إشبيلية-يقترب-من-برشلونة-بهدفين-في-شباك-ملقا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إشبيلية يقترب من برشلونة بهدفين في شباك ملقا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars