الموضوعات تأتيك من 12871 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

برشلونة وإسبانيول يجريان «استفتاء»... على الفوز

01/10/2017 | 12:50 ص 0 comments
برشلونة وإسبانيول يجريان «استفتاء»... على الفوز

عواصم - أ ف ب - سيكون برشلونة المتصدر (18 نقطة) مرشحا لمواصلة انتصاراته، عندما يستضيف لاس بالماس «الجريح»، اليوم، في ختام المرحلة السابعة من الدو…

اقرأ أيضا:
: مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد kora live بث مباشر اليوم 10-2-2018 الدوري الاسباني
بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
: كورة لايف مشاهدة ريال مدريد وريال سوسيداد مباشر Real Madrid اليوم 10-2-2018 الدوري الاسباني
اياب الدوري الإسباني 2018 | شاهد مباشر مباراة فياريال و ديبورتيفو ألافيس اون لاين، #اليوم_السبت 10-02-2018 ، Live Deportivo Alaves VS Villarreal today -
بيكيه ينجو من عقوبة الإيقاف في الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية

عواصم - أ ف ب - سيكون برشلونة المتصدر (18 نقطة) مرشحا لمواصلة انتصاراته، عندما يستضيف لاس بالماس «الجريح»، اليوم، في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يأمل غريمه ريال مدريد حامل اللقب، تأكيد استفاقته على حساب ضيفه «الكاتالوني» اسبانيول.

ويقدم برشلونة بداية موسما رائعا بقيادة المدرب الجديد ارنستو فالفيردي، رغم خسارته المهاجم البرازيلي نيمار لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي، واصابة الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، إذ فاز النادي «الكاتالوني» في مبارياته الست في الدوري، اضافة الى مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وتتزامن المباراة مع الاستفتاء الذي سيجري فيه اقليم كاتالونيا للاستقلال عن السلطة المركزية.

وأكد وزير الشؤون الخارجية في حكومة كاتالونيا رول روميفا أن سكان كاتالونيا سيصوتون على الاستفتاء، رغم الاجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة الاسبانية لمنع اجرائه.

وحاول برشلونة أن ينأى بنفسه عن الازمة السياسية، وقال نائب رئيسه جوردي كاردونير: «سيكون يوما مهما في تاريخ بلدنا، لكن يجب أن نركز على كرة القدم».

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح سجله التهديفي في الدوري هذا الموسم، عندما يلتقي ريال مدريد مع ضيفه اسبانيول.

وفشل رونالدو في ايجاد طريقه الى الشباك في مباراتي ريال بيتيس (صفر-1) وديبورتيفو الافيس (2-1)، لكنه سجل هدفه الرابع في دوري الأبطال في مباراتين، وذلك في معقل بوروسيا دورتموند الألماني (3-1).

ولن تكون مهمة رجال زيدان سهلة أمام اسبانيول، لكن سيكون من الصعب على الأخير الحؤول دون تلقيه الهزيمة الـ11 تواليا أمام مضيفه الذي لم يذق طعم الخسارة أمام منافسه منذ 20 اكتوبر 2007 (1-2 خارج ملعبه).

ويلعب اليوم ايضا، ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع اتلتيك بلباو، وفياريال مع ايبار.

وكان سلتا فيغو تعادل مع جيرونا 3-3، وفاز ديبورتيفو لا كورونيا على خيتافي 2-1، واشبيلية على ملقة بهدفين نظيفين، في افتتاح المرحلة.

إنكلترا

يبحث ارسنال الذي استعاد توازنه اخيرا، عن ثلاث نقاط اضافية امام برايتون، اليوم، في ختام المرحلة السابعة الدوري الانكليزي.

في المقابل، بات الالماني يورغن كلوب مدرب ليفربول مطالبا برد فعل قوي عندما يحل ضيفا على نيوكاسل الذي يقوده مدرب الـ «ريدز» السابق الاسباني رافايل بينيتيز، بعد العروض المتذبذبة للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وفي مباراة ثالثة، يلتقي ايفرتون مع بيرنلي.

وكان مانشستر يونايتد اضاف كريستال بالاس الى ضحاياه بفوزه عليه برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها البلجيكي مروان فلايني (35 و49) والاسباني خوان ماتا (3) والبلجيكي الآخر روميلو لوكاكو (86).

ورفع «يونايتد» رصيده الى 19 نقطة، وبقي بالاس اخيرا من دون نقاط.

كما حقق توتنهام حقق فوزا كبيرا على مضيفه هادرسفيلد برباعية نظيفة، امس، في افتتاح المرحلة.

ورفع الفائز رصيده الى 14 نقطة، وبقي الخاسر على 9 نقاط.

وسجل الأهداف هاري كاين (7 و4) رافعا رصيده الى 6 اهداف، وبن ديفيس (16) والفرنسي موسى سيسوكو (90+1).

وفاز ستوك على ساوثمبتون 2-1، ووست بروميتش البيون على واتفورد بالنتيجة ذاتها، وتعادل بورنموث مع ليستر سيتي سلبا، ووست هام يونايتد مع سوانزي سيتي بالنتيجة ذاتها.

إيطاليا

تشهد المرحلة السابعة من الدوري الايطالي، قمتين تجمع الاولى بين يوفنتوس صاحب المركز الثاني ومضيفه اتالانتا برغامو، اما الثانية فتشهد اختبارا قويا لميلان في مواجهة روما (لكل منهما 12 نقطة)، اليوم.

وفي بقية المباريات، يلعب نابولي المتصدر مع كالياري، بينيفنتو مع انتر ميلان، ولاتسيو مع ساسوولو، وكييفو فيرونا مع فيورنتينا، وسبال مع كروتوني، وتورينو مع هيلاس فيرونا.

فرنسا

تقام اليوم ثلاث مباريات في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي، فيلتقي تروا مع سانت اتيان، وانجيه مع ليون، ونيس مع مرسيليا.

وكان مونبلييه تعادل مع مضيفه موناكو 1-1، في افتتاح المرحلة.

سجل لموناكو الكولومبي راداميل فالكاو (38)، ولمونبلييه السنغالي سليمان كمارا (90+3).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
برشلونة وتشيلسي يستعدان لموقعة الثلاثاء بأفضل طريقة امس 20:12 م

برشلونة وتشيلسي يستعدان لموقعة الثلاثاء بأفضل طريقة

خطأ - امس 20:12 م

أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس امس 20:12 م

أخبــارالرياضة : يحل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى ، ...

اختفاء نجوم السعودية من مباريات الليجا "عرض مستمر" امس 20:12 م

واصل فهد المولد، نجم منتخب السعودية، والمحترف بصفوف ليفانتي الإسباني، الابتعاد قائمة مباريات فريقه الجديد الليجا. واستدعى خوان رامون لوبيز مونييز المدير الفني لفريق ليفانتي لاعبًا لمباراة ريال سوسيداد، اليوم الأحد، بالجولة الدوري الإسباني، ولم يكن فهد المولد ضمن القائمة المختارة. ولم يظهر اسم المولد قائمة لفريق ليفانتي منذ التحاقه بتدريبات الفريق يناير/كانون ثان الماضي، حيث يكتفي اللاعب بالتدريبات الجماعية الفريق. وخاض ليفانتي ثلاث مباريات منذ التحاق فهد المولد بالفريق، الاولى أمام ريال مدريد بالجولة 22، والثانية أمام فالنسيا وأخيرًا مواجهة ريال سوسيداد. ولم يكن سالم الدوسري ويحيى الشهري أسعد حظًا المولد، فبعد ظهور اسم سالم الدوسري قائمة اللاعبين الذين لمباراة أولمبيك ليون بالدوري الاوروبي، يوم الخميس الماضي، إلا أنه استبعاد الدوسري قائمة المباراة، ولم يظهر مباراة، وكذلك الحال بالنسبة ليحيى الشهري فريق ليجانيس. ويلتقي فياريال إسبانيول، وقت لاحق اليوم الأحد، ضمن الجولة 24، فيما يلتقي ريال مدريد ليجانيس يوم الأربعاء، مباراة مؤجلة الجولة 16.

أتلتيكو مدريد يهزم بلباو ويواصل مطاردة برشلونة | صحيفة الرياضية امس 20:12 م

عزز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني بفوز مهم على ضيفه أتلتيك بلباو 2-0 اليوم الأحد، في لقاء أقيم ضمن...

بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية امس 20:12 م

بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية 'بث مباشر.. فياريال وإسبانيول في الليجا الإسبانية'

اخبار الرياضة: سالم الدوسري وفهد المولد خارج قائمة فريقيهما في الدوري الإسباني امس 13:00 م

اخبار الرياضة: سالم الدوسري وفهد المولد خارج قائمة فريقيهما في الدوري الإسباني...



برشلونة وإسبانيول يجريان «استفتاء»... على الفوز الدوري الاسباني عواصم - أ ف ب - سيكون برشلونة المتصدر (18 نقطة) مرشحا لمواصلة انتصاراته، عندما يستضيف لاس بالماس «الجريح»، اليوم، في ختام المرحلة السابعة من الدو…



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

برشلونة وإسبانيول يجريان «استفتاء»... على الفوز
المصدر http://www.alraimedia.com/ar/article/foreign-sports/2017/10/01/795486/nr/nc جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة وإسبانيول يجريان «استفتاء»... على الفوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars