الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بالصور .. مهاب مميش يكرم 555 متفوقاً علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم

01/10/2017 | 5:00 ص 0 comments
بالصور .. مهاب مميش يكرم 555 متفوقاً علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم السبت، إحتفالية النادى العام لتكريم المتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم

اقرأ أيضا:
التعليم : تحصيل مصروفات المدارس الحكومية عن طريق البنوك ومك...مصراوى
أخبار الخليج هيئة جودة التعليم والتدريب تعقد لقاءً تشاوريًّا مع وزارة التربية والتعليم
تصل إلى 31 ألفًا.. خريطة مصروفات المدارس الحكومية الجديدة...مصراوى
وزير التعليم: محدش يقولي التابلت إمتى.. الكتاب موجود من أول...مصراوى
للمرة الأولى.. التعليم تكشف تفاصيل مواد نظام الثانوية المع...مصراوى

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس،رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم السبت، إحتفالية النادى العام لتكريم المتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم لعامى 2016  و2017، بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، والمهندس محمد عبد العظيم الموافى رئيس مجلس إدارة النادى العام لهيئة قناة السويس، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة والمستشارين وقيادات الهيئة ، وأعضاء مجلس إدارة النادى العام ومديرو مدارس الهيئة بالمراحل التعليمية المختلفة، وأولياء الأمور للطلبة المكرمين، وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية التابعة للهيئة.

وبلغ عدد المُكرمين المتفوقين من العاملين بالهيئة وأبنائهم 555 مكرماً، بواقع 7 مكرمين من الحاصلين على درجة الدكتوراة، و64 مكرماً من الحاصلين على درجة الماجستير، و127 من الحاصلين على شهادات جامعية متفوقة و46 طالباً من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والأزهرية، و70 من الحاصلين على الشهادة الإعدادية ومن بينهم زياد طارق عبدالحميد عباس الحاصل على المركز الأول على محافظة الإسماعيلية ، وأخيراً 241 من متفوقى الشهادة الإبتدائية ومن بينهم مريم محمد صلاح الدين محمود الحاصلة على المركز الأول على محافظة الإسماعيلية.

بدأ الأحتفال بآيات من الذكر الحكيم، تحث على أهمية تحصيل العلم وتوضح مكانة العلماء، أعقبها كلمة للمهندس محمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة النادى العام، وجه فيها الشكر للفريق مُهاب مميش لرعايته المستمرة للأنشطة المختلفة للنادى العام، مشيراً إلى أهمية هذه الاحتفالية فى تحفيز المتفوقين وحثهم على بذل مزيد من الجهد بما يساهم فى رقى المجتمع وتقدمه. وأكد المهندس عبد العظيم على أهمية العلم فى إستكمال مسيرة الدولة نحو التنمية التى بدأتها الدولة مؤخراً، وهو ما جعله أول أوامر الله وتكليفاً لعباده.

ومن جانبه، قدم فاخر عبد العزيز وكيل أول وزارة التربية والتعليم، الشكر للفريق مُهاب مميش على حرصه الدائم لرعاية المتفوقين علمياً من أبناء العاملين بالهيئة وأبنائهم، حيث شهد الفريق مميش تكريم المتفوقين علمياً للمرة الثانية خلال هذا العام، موضحاً ضرورة تضافر كافة الجهود المجتمعية والمؤسسية لدعم المنظومة التعليمية الرامية إلى بناء أجيال تؤمن بالعلم وتستعين به فى صناعة حاضر مصر ومستقبلها، آملاً أن يؤتى هذا التكريم ثماره فى تحفيز الطلاب على تحصيل العلم والتفوق، متمنياً التوفيق لكافة المُكرمين.

وأستهل الفريق مميش كلمته بتهنئة المُكرمين من المراحل التعليمية المختلفة، وشدد على أهمية تعزيز قيم العلم والتفوق الدراسى لخلق أجيال واعية قادرة على استكمال مسيرة التنمية ومواجهة التحديات المختلفة، مؤكداً حرص هيئة قناة السويس على الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المُقدمة فى مدارس الهيئة، وتوفير الرعاية الكاملة والدعم اللازم للمتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم، مشيراً إلى أن تحقيق التفوق والحفاظ عليه غاية تتطلب بذل الجهد وتوفير الرعاية والدعم اللازم.

وأهدى المهندس محمد عبد العظيم كتاب الله الحكيم للفريق مهاب مميش، كما قدم درع النادى العام لفاخر عبد العزيز وكيل الوزارة.

وأختتم الإحتفال بقيام الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بتقديم شهادات التقدير للمتفوقين علمياً من كافة المراحل التعليمية المختلفة، تشجيعاً لهم على مواصلة رحلة العلم والعمل، والمساهمة فى تحقيق رخاء مصر وتقدمها.

 

1- رئيس النادى العام يكرم الفريق مميش
رئيس النادى العام يكرم الفريق مميش

 

2- رئيس النادى العام  اثناء  الإحتفال
 رئيس النادى العام اثناء الإحتفال

 

3- فاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التعليم
فاخر عبدالعزيز وكيل وزارة التعليم

 

4- تكريم وكيل وزارة التعليم
 تكريم وكيل وزارة التعليم

 

5- مميش يكرم أحد المتفوقين
مميش يكرم أحد المتفوقين

 

6- مميش يكرم إحدى المتفوقات
 مميش يكرم إحدى المتفوقات

 

7- مميش   أثناء التكريم
 مميش أثناء التكريم

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أولياء أمور ينظمون وقفة أمام وزارة التعليم رفضًا لإلغاء المستوى الرفيع.. فيديووصور 17/09/2018 | 7:50 ص

نظم العشرات من أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية، وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم، اليوم، الأحد، رفضًا لقرار وزارة التربية والتعليم، بإلغاء كتب المستوى الرفيع، ضمن قائمة كتب مرحلة رياض الأطفال بمستوييها

التعليم : تحصيل مصروفات المدارس الحكومية عن طريق البنوك ومك...مصراوى 17/09/2018 | 7:50 ص

التعليم تحصيل مصروفات المدارس الحكومية عن طريق البنوك ومكاتب البريد...مصراوى

بوابة الفجر: حظر الموبايل والتدخين في المدارس أهمهم.. أبرز قرارات التعليم قبل بدء الدراسة 17/09/2018 | 7:50 ص

أعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددة قرارات، منها حظر التليفون المحمول من المعلمين والإداريين والطلاب ومنع التدخين بالمدارس، بالإضافة ...

تصل إلى 31 ألفًا.. خريطة مصروفات المدارس الحكومية الجديدة...مصراوى 17/09/2018 | 7:50 ص

تصل إلى 31 ألف ا خريطة مصروفات المدارس الحكومية الجديدة...مصراوى

التعليم تطالب أولياء الأمور بالرجوع للوزارة قبل التقديم بالم...مصراوى 17/09/2018 | 7:50 ص

التعليم تطالب أولياء الأمور بالرجوع للوزارة قبل التقديم بالمدارس الدولية...مصراوى

بالفيديو وزير التربية والتعليم: لن نسمح بوجود مصانع لطباعة الكتب «تحت بير السلم» 17/09/2018 | 7:50 ص

قال الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غالبية أصحاب مراكز الدروس الخصوصية لا يعملون بالتربية والتعليم، مضيفًا أن وزارة التعليم لن تسمح بوجود مصانع لطباعة الكتب "تحت بير السلم".

التعليم تعلن تفاصيل الكتاب الدورى المنظم للعام الدراسى ويضم 60 بندا - 17/09/2018 | 7:50 ص

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل الكتاب الدورى رقم 9 لسنة 2018 بشأن استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للعام الدراسى الجديد 2018،2019،



بالصور .. مهاب مميش يكرم 555 متفوقاً علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم وزارة التربية والتعليم شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم السبت، إحتفالية النادى العام لتكريم المتفوقين علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

بالصور .. مهاب مميش يكرم 555 متفوقاً علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/9/30/555/3435934 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور .. مهاب مميش يكرم 555 متفوقاً علمياً من العاملين بالهيئة وأبنائهم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars