الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد

01/10/2017 | 5:25 ص 0 comments

ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد 'ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد'

اقرأ أيضا:
الكالتشيو| نـابـولـي للحفاظ على عرشه.. وأتالانتا يطمح لإسقاط رومـا الايطالي
نجل سيميونى ينقذ فيورنتينا من الهزيمة أمام الانتر بالكالتشيو
يوفنتوس ضيفا على كاليارى بالجولة الـ20 من الدورى الإيطالى -
اخبار الرياضة اليوم : الدوري الإيطالي: (سوبر) كولاروف.. تفوق ديبالا
اخبار الرياضة : الدوري الإيطالي: (سوبر) كولاروف.. تفوق ديبالا

تشهد المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم قمتين تجمع الأولى بين يوفنتوس بطل المسابقة في المواسم الستة الاخيرة، ومضيفه اتالانتا برغامو، ويلتقي في الثانية ميلان مع روما وصيف البطل.

وأهمية هاتين القمتين تنبع من كونهما تأتيان بعد ايام قليلة من مشاركة الفرق الأربعة في الجولة الثانية من المسابقتين الأوروبيتين دوري الأبطال ويوروبا ليغ.

ويحل يوفنتوس غدا الأحد، بعد خمسة أيام من تجميد نشاط رئيسه اندريا انييلي لمدة عام، ضيفا على اتالانتا خامس الموسم الماضي بعد فوزه الصعب والمتأخر الاربعاء على اولمبياكوس اليوناني بهدفين للأرجنتيني غونزالو هيغواين والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتعويض سقوطه الكبير في الجولة الاولى امام برشلونة الاسباني ٠-٣ وهو وصيف بطل النسخة الاخيرة.

وكان الاتحاد الايطالي اوقف انييلي وغرمه بمبلغ ٢٠ الف يورو والنادي بمبلغ ٣٠٠ ألف يورو لتورطه مع ثلاثة آخرين في قضية بيع بطاقة دخول إلى الملعب لمجموعات متطرفة من "الألترا" باعوها بدورهم بأثمان باهظة.

واستعاد مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري الثقة بالأرجنتيني بعد ان ابقاه احتياطيا في تلك المباراة حتى الدقيقة ٦٠، وعلق على خياره بالقول "هيغواين ليس أفضل من الآخرين، لكننا رأيناه يتحرك بشكل مختلف، فلم تكن لديه ولن تكون اي مشكلة، وهو لاعب يستطيع أن يصنع الفارق ويكسبنا المباريات".

واضاف "لعب هيغواين بذكاء وصبر كبيرين في مواجهة دفاع صلب أغلق جميع المساحات، ولم يكن الأمر سهلا لكن الفريق الأقوى فاز في النهاية".

وافتتح هيغواين الذي يؤخذ عليه زيادة وزنه والبطء في تحركاته، التسجيل بعد تسع دقائق من نزوله بديلا للكولومبي خوان كوادرادو.

بدوره، اعتبر جان بييرو غاسبيريني مدرب اتالانتا الذي يتصدر المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد أربع نقاط بعد فوزه على ايفرتون الانجليزي ٣-٠ وتعادله أول من أمس مع ليون الفرنسي ١-١، أن فريقه "يعيش فترة ايجابية".

وقال بعد أن أدرك أتالانتا التعادل "أنا راض عن النتيجة. لم تكن المباراة سهلة بالنسبة إلينا، وضعونا في موقف صعب في الشوط الأول وكانت لنا ردة فعل قوية في الثاني ما سمح لنا بصناعة فرص عدة وإدراك التعادل".

وأضاف "فريقنا يعيش فترة ايجابية، لكن طريق التأهل ما يزال طويلا".

ويحتل أتالانتا المركز التاسع في الدوري المحلي برصيد ٨ نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين، بفارق ١٠ نقاط عن المتصدرين يوفنتوس ونابولي الذي يستضيف كالياري الثالث عشر (٦ نقاط).

وتتركز الأنظار في هذه المرحلة بشكل خاص على قمة ميلان السادس وضيفه روما الخامس (لكل منهما ١٢ نقطة)، وحال الفريقين متشابهة تقريبا على الصعيد الأوروبي.

وحقق ميلان أول من أمس الخميس فوزه الثاني تواليا، لكن بشق النفس على ضيفه رييكا الكرواتي ٣-٢ بعد ان تقدم بهدفين نظيفين قبل ان تستقبل شبكه هدفين في آخر ست دقائق، وينتظر حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز.

من جانبه، فاز روما بصعوبة على قره باخ الاذربيجاني ٢-١ في دوري الابطال بعد ان تعادل سلبا مع اتلتيكو مدريد الاسباني، وهي نتيجة جيدة ايضا.

وقد يكون انتر ميلان الثالث بفارق نقطتين فقط عن فريقي الصدارة، اكثر راحة من الآخرين كونه سيلعب في ضيافة الوافد الجديد بينيفنتو، الوحيد الذي لم يضع في حسابه اي نقطة في المباريات الست السابقة ولم يسجل إلا هدفا واحدا مقابل ١٦ هزت شباكه.

في المقابل، يخوض لاتسيو الرابع (١٣ نقطة) مباراة سهلة نظريا على الورق مع ضيفه ساسوولو الخامس عشر (٤ نقاط).

وتفتتح المرحلة اليوم السبت فيلتقي اودينيزي مع سمبدوريا، وجنوا مع بولونيا، وتختتم غدا الاحد بثلاثة لقاءات اخرى تجمع كييفو فيرونا مع فيورنتينا، وسبال الصاعد حديثا مع كروتوني، وتورينو مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التعادل سيد الموقف بين الإنتر وفيورنتينا في الدوري الإيطالي 06/01/2018 | 7:00 م

كتب - رامى أيمن:   تعادل فريق إنتر ميلان الإيطالي مع منافسه نادى فيورنتينا بهدف مقابل مثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أرتيميو فرانكى ضمن مواجهات الأسبوع الـ 20 من الكالتشيو الإيطالي.   افتتح اللاعب ماورو إيكاردى التسجيل لصالح الإنتر في الدقيقة الـ 55.   ويأتي جيوفانى سيميونى فى الدقيقة الـ 91...

مواجهتان سهلتان لنابولي ويوفنتوس أمام فيرونا وكالياري 06/01/2018 | 7:00 م

يخوض نابولي المتصدر ووصيفه يوفنتوس حامل اللقب، مباراتين سهلتين على الورق اليوم السبت ضمن المرحلة 20 من الدوري الايطالي لكرة القدم، اذ يستضيف الاول فيرونا وصيف القاع ويحل الثاني على كالياري الخامس عشر.ويسير الفريقان على مسار مشابه، اذ حصدا 16 نقطة في المباريات السبع الماضية في الدوري، الا ان نابولي عانى من «دعسة» ناقصة في مسابقة الكأس، بعد خروجه امام...

اخبار الرياضة : الدوري الإيطالي: (سوبر) كولاروف.. تفوق ديبالا 06/01/2018 | 7:00 م

اخبار الرياضة : ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الكالتشيو

الدوري الإيطالي: (سوبر) كولاروف.. تفوق ديبالا 06/01/2018 | 7:00 م

ما لا تعرفه عن مباريات اليوم في الكالتشيو

اخبار الرياضة اليوم : الدوري الإيطالي: (سوبر) كولاروف.. تفوق ديبالا 06/01/2018 | 7:00 م

اخبار الرياضة اليوم : سيكون محبي الكالتشيو على موعد مع الكثير من المواجهات الهامة في هذه الجولة حيث سيحل أتالانتا ضيفاً ثقيلاً على روما بينما سيتواجه يوفنتوس ...

: 3 غيابات في قائمة روما استعدادا لمواجهة أتالانتا 06/01/2018 | 7:00 م

أعلن إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما الإيطالي قائمة الجيالوروسي المستدعاة لمواجهة أتلانتا اليوم السبت في الاسبوع الـ20 بالدوري الإيطالي. وذكر موقع ...

الليلة في الدوري الإيطالي: كالياري يواجه يوفنتوس وأتالانتا ضيفاً ثقيلاً على روما 06/01/2018 | 7:00 م

محبو الكالتشيو على موعد، اليوم السبت، مع العديد من المواجهات الهامة في هذه ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإيطالي. حيث سيحل أتالانتا ضيفاً ثقيلاً على روما بينما سيتواجه يوفنتوس وكالياري على ملعب الأخير. [...]...



ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد الدوري الايطالي ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد 'ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد'



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الايطالي

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/sports/1926815.html عيون الخليج

زيارة الموضوع الاصلي
ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميلان وروما في قمة ملتهبة.. الأحد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars