الموضوعات تأتيك من 12186 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميلان «الجريح» يستضيف «ذئاب روما»

01/10/2017 | 5:25 ص 0 comments

لم يحقّق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن فرصة، إما أن يستغلها في الانطلاق من جديد وإما أن يقنع بموسم صعب آخر، وهو ما قد يتحدد من خلال نتائجه في المباريات المقبلة بالدوري، اعتباراً من …...

اقرأ أيضا:
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم في الدوري الاسباني ديربي الغضب مباشرة
بوابة الفجر: رودريجيز: سنقاتل للفوز على الإنتر في ديربي الغضب
أخبار عالمية - صدام تحديد مصير لمونتيلا في ديربي ميلان
جديد الرياضه: "بريسيتش" يقود هجوم الانتر أمام ايه سي ميلان فى الدوري الإيطالي الأحد 15 أكتوبر 2017
مباشر دربي الغضب - إنتر (0) - (0) ميلان.. العارضة تنقذ الروسونيري

لم يحقّق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن فرصة، إما أن يستغلها في الانطلاق من جديد وإما أن يقنع بموسم صعب آخر، وهو ما قد يتحدد من خلال نتائجه في المباريات المقبلة بالدوري، اعتباراً من مواجهة روما اليوم في المرحلة السابعة.
وجاءت هزيمة ميلان أمام سامبدوريا صفر/2 يوم الأحد الماضي ضمن المرحلة السادسة من الدوري، لتدفع ماسيمو فيريرو رئيس نادي سامبدوريا إلى التصريح، قائلا إن ميلان لم يستفد ـــ على ما يبدو ـــ من إنفاقه الضخم في سوق انتقالات اللاعبين.
وكانت الهزيمة هي الثانية لميلان في الدوري هذا الموسم، حيث خسر الفريق أمام لاتسيو 4/1، وقد تجمّد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس في الوقت الذي حقق فيه كل من نابولي ويوفنتوس الفوز في جميع المراحل الست الأولى.
وسجل لاعبو ميلان عشرة أهداف في الدوري مقابل ثمانية أهداف، سكنت شباك الفريق، وحتى الآن يبدو الفريق مفتقدا القوة الكافية لإحراز أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم والعودة من جديد لدوري الأبطال.
ويبدو ميلان أمام سلسلة من المهام الصعبة في مبارياته المقبلة، حيث يستضيف روما في قمة مباريات المرحلة ثم يصطدم بجاره إنتر ميلان في ديربي ميلانو عقب فترة المنافسات الدولية.

الإنتر وبينفينتو
ويبدو إنتر ميلان أكثر إقناعا لجماهيره نسبيا تحت قيادة مديره الفني الجديد لوتشيانو سباليتي، علما بأن مباراتيه الماضيتين بالدوري شهدتا تعادلا أمام بولونيا 1/1 وانتصارا متواضعا أمام جنوى 1/صفر.
ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 16 نقطة قبل مباراته المقررة مساء اليوم أمام مضيفه بينفينتو، الذي يقبع في المركز العشرين الأخير من دون رصيد من النقاط.
ويتفوق نابولي في الصدارة بفارق الأهداف أمام يوفنتوس، ويتطلع إلى مواصلة انطلاقته عندما يستضيف كالياري مساء اليوم، في حين يحل يوفنتوس ضيفا على أتلانتا.
ويلتقي اليوم ــــ أيضاً ــــ كييفو مع فيورنتينا ولاتسيو مع ساسولو وتورينو مع هيلاس فيرونا وسبال مع كروتوني. (د.ب.أ)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تعرف على مواعيد أهم مباريات الأحد 15\10\2017 - كرة قدم - كرة عربية - سبورت360 عربية 16/10/2017 | 4:00 م

المباريات الختامية للجولات في للدوريات الأوروبية

موعد مباراة هيلاس فيرونا وبينفينتو في الدوري الإيطالي الاثنين 16-10-2017 16/10/2017 | 4:00 م

في بطولة الكالتشيو أو الدوري الإيطالي الممتاز وفي لقاء قوي ومنتظر بين الصاعدين الجديدين للدوري الإيطالي اللقاء سيجمع بين فريق من الفرق التي تلعب باستمرار في الدوري الإيطالي ولكنها مستواها يقل هيلاس فيرونا أمام الفريق المتواضع بينفينتو في لقاء منتظر. موعد مباراة هيلاس فيرونا وبينفينتو اللقاء سيكون يوم الاثنين 16 أكتوبر في تمام التاسعة إلا […] ظهرت المقالة موعد مباراة...

مشاهدة بث مباشر بينفينتو هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي 16/10/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر بينفينتو هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي

مباشر: إنتر ميلان – ميلان تغطية مباشرة لأبرز وأهم أحداث دربي الغضب في الدوري الإيطالي. - beIN SPORTS 15/10/2017 | 9:12 م

بث مباشر: إنتر ميلان – ميلان تغطية مباشرة لأبرز وأهم أحداث دربي الغضب في الدوري الإيطالي.

بوابة الفجر: رودريجيز: سنقاتل للفوز على الإنتر في ديربي الغضب 15/10/2017 | 9:12 م

تحدث ريكاردو رودريجيز الظهير الإيسر لفريق ميلان الإيطالي قبل موقعة الإنترفي ديربي الغضب ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري. نشر موقع فوتبول ...

غرفتي ملابس الإنتر و ميلان تتزين بقمصان النجوم قبل "ديربي الغضب" 15/10/2017 | 9:12 م

غرفتي ملابس الإنتر و ميلان تتزين بقمصان النجوم قبل "ديربي الغضب"...



ميلان «الجريح» يستضيف «ذئاب روما» الدوري الايطالي لم يحقّق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن فرصة، إما أن يستغلها في الانطلاق من جديد وإما أن يقنع بموسم صعب آخر، وهو ما قد يتحدد من خلال نتائج



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الايطالي

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/sports/1928669.html عيون الخليج
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميلان «الجريح» يستضيف «ذئاب روما»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars