الموضوعات تأتيك من 12204 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج

01/10/2017 | 5:50 ص 0 comments
بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في  حرائق الأبراج

استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، دعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.

اقرأ أيضا:
3 مليارات درهم استثمارات «اتصالات» في 2017 - الإمارات اليوم
هل ستتحسن الرواتب في الإمارات في 2018؟! البوابة
كاتبة إماراتية: «كلما اشتد على النظام القطري الخناق توسع في حربه الشعواء ضدنا»
محمد بن زايد : الإمارات منذ نشأتها هدفها سعادة مواطنيها - البيان
«الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات» تعقد في الأول من أكتوبر 2018 - الإمارات اليوم

استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لدعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.

وأكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، مدير عام الدفاع المدني بدبي، أن هذه الدعوة تعكس الخبرة والحرفية العالية التي يتمتع بها الدفاع المدني في دولة الإمارات، سواء فيما يتعلق بالإمكانات البشرية أو الفنية.

وقال المطروشي إن الطلب البريطاني للاستفادة من خبراتنا المحلية خصوصاً في مجال الأمن والسلامة والتعامل مع الحرائق في المباني والأبراج الشاهقة، يأتي بعد النجاحات المتتابعة التي تحققت في هذا الصدد، ويعد بمثابة شهادة إجادة جديدة فيما يتعلق بجودة وريادة إجراءات الدفاع المدني في دبي والإمارات بصفة عامة، حسبما ذكرت وكالة انباء الإمارات، وام.

واستعرض وفد الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي خلال زيارته للعاصمة البريطانية لندن برئاسة المطروشي، تلبية لهذه الدعوة واجتماعه مع بول والكر، قائد هيئة الإطفاء القائد الدولي للمجلس الوطني البريطاني لكبار ضباط الإطفاء- أفضل الممارسات المتبعة في إجراءات أمن وسلامة المباني والتعامل مع حرائق الأبراج والمباني المرتفعة.

وشهد الاجتماع من جانب الحكومة البريطانية نيل أوكونر، مدير سلامة المباني في وزارة الجاليات والحكومة المحلية، وممثلو الأمن والسلامة، فيما ضم الوفد الإماراتي إلى جانب المطروشي، العقيد خبير علي حسن المطوع، مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والنقيب طاهر أنوهي، نائب مدير إدارة الرقابة والتفتيش.

كما شهدت الزيارة اجتماعاً مهماً لممثلي الدفاع المدني بدبي مع ديم جوديث هاكيت التي تقود عملية مراجعة لوائح المباني بعد حادث حريق غرينفل وتمارا فينكليستن، مدير عام الرعاية المجتمعية في وزارة الصحة المكلفة بالإشراف على برنامج سلامة مستحدث للمباني في وزارة الجاليات والحكومة المحلية، تم إطلاقه عقب حادث حريق برج غرينفل بهدف النهوض بمسؤولية ضمان الثقة بأنظمة السلامة من الحرائق في المباني الشاهقة.

واستعرض الوفد الإماراتي خلال الاجتماع الخبرات الثرية وأبرز التجارب الناجعة في التعامل مع حوادث مناظرة مرتبطة بحرائق المباني والأبراج المرتفعة، فضلاً عن تعزيز اجراءات الأمن والسلامة المسبقة.

وأشاد الجانب البريطاني بالإمكانات الفنية الرفيعة والخبرات التي يتمتع بها الدفاع المدني في دبي، سواء في التعامل مع الحوادث الطارئة المرتبطة بهذه النوعية من الحرائق أو فيما يتعلق بإجراءات الأمن والسلامة الكفيلة بتقليص هامش حدوث هذه الحرائق من الأساس.

اقرأ أيضًا

دبي تعلن عن تدشين أول شاطئ للسباحة الليلية في المنطقة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حكومة الإمارات.. نحن المستقبل - البيان 20/10/2017 | 4:50 ص

قبل فترة قريبة قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن الإمارات لو توقفت عند نشأتها في العام 1971 حتى يستتب أمن المنطقة لما أنجزت شيئاً ولما وصلت إلى نجاحات اليوم، وهو كلام يلخص فكر الحكم والإدارة في الإمارات بأن لا وقت للانتظار، لأن الوقت كالنهر ي

حكومات الإمارات .. تغريدات في كوكب منفصل بوابة أخبار اليوم الإلكترونية 20/10/2017 | 4:50 ص

تدخل الإمارات عصراً جديداً بالتعديلات الوزارية الجديدة التي أضافتها على حكومتها صباح الخميس 19 أكتوبر.

الإمارات تعين وزير دولة للذكاء الاصطناعي - 20/10/2017 | 4:50 ص

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الخميس، عن تعديل وزاري جديد في الحكومة الإماراتية.

الإمارات تستعد لعبور المئوية بأول وزير للذكاء الاصطناعي - صحيفة مكة 20/10/2017 | 4:50 ص

تجديدا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئوية المقبلة في مسيرة الدولة، أعلنت الإمارات أمس تعديلا وزاريا فاجأ به نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم متابعيه بتغريدات على تويتر أمس.

الشرق - خديجة بن قنة تكشف محاولة الإمارات طمس قطر من خريطة الخليج 18/10/2017 | 11:00 م

تواصلا لمسلسل مهاترات دول الحصار وسعيا للنيل من قطر بكل الوسائل نشرت مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة فيديو تكشف فيه كيف تحاول الإمارات العبث حتى في الجغرافيا ،

بوابة : علاء نبيل: إصرار كوبر على ودية الإمارات يثير علامات الاستفهام 18/10/2017 | 11:00 م

أكد الكابتن علاء نبيل نجم المقاولون ومنتخب مصر السابق، أن إصرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، على لعب مباراة ودية مع الإمارات يثير علامات الاستفهام، مشيرا إلى أن كوبر كان دائم ...

بوابة الفجر: اتحاد كتّاب الإمارات يقبل 23 عضواً جديداً ويؤجل 9 طلبات 18/10/2017 | 11:00 م

وافق مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في اجتماعه الأخير برئاسة حبيب الصايغ رئيس مجلس الإدارة على قرار لجنة العضوية، القاضي بمنح ثلاث وعشرين ...



بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج اخبار الامارات استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، دعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في  حرائق الأبراج
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1034585/بريطانيا-تستفيد-من-خبرات-الإمارات-في-حرائق-الأبراج http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars