الموضوعات تأتيك من 12700 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج

01/10/2017 | 5:50 ص 0 comments
بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في  حرائق الأبراج

استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، دعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.

اقرأ أيضا:
سياسيون بحرينيون: الشكوى القطرية لمجلس الأمن ضد الإمارات «ابتزاز»
اليمن العربي: الاتحاد الآسيوي يصر على لعب الدوري بقطر.. والمملكة تهدد بالانسحاب
مالك داماك العقارية فى الإمارات يسعى لبيع 15 % من اسهمه -
حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا في الإمارات - البيان
مستلهمةً أشعار زايد.. «موسيقى من الإمارات» تعود الأحد - الإمارات اليوم

استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لدعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.

وأكد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، مدير عام الدفاع المدني بدبي، أن هذه الدعوة تعكس الخبرة والحرفية العالية التي يتمتع بها الدفاع المدني في دولة الإمارات، سواء فيما يتعلق بالإمكانات البشرية أو الفنية.

وقال المطروشي إن الطلب البريطاني للاستفادة من خبراتنا المحلية خصوصاً في مجال الأمن والسلامة والتعامل مع الحرائق في المباني والأبراج الشاهقة، يأتي بعد النجاحات المتتابعة التي تحققت في هذا الصدد، ويعد بمثابة شهادة إجادة جديدة فيما يتعلق بجودة وريادة إجراءات الدفاع المدني في دبي والإمارات بصفة عامة، حسبما ذكرت وكالة انباء الإمارات، وام.

واستعرض وفد الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي خلال زيارته للعاصمة البريطانية لندن برئاسة المطروشي، تلبية لهذه الدعوة واجتماعه مع بول والكر، قائد هيئة الإطفاء القائد الدولي للمجلس الوطني البريطاني لكبار ضباط الإطفاء- أفضل الممارسات المتبعة في إجراءات أمن وسلامة المباني والتعامل مع حرائق الأبراج والمباني المرتفعة.

وشهد الاجتماع من جانب الحكومة البريطانية نيل أوكونر، مدير سلامة المباني في وزارة الجاليات والحكومة المحلية، وممثلو الأمن والسلامة، فيما ضم الوفد الإماراتي إلى جانب المطروشي، العقيد خبير علي حسن المطوع، مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والنقيب طاهر أنوهي، نائب مدير إدارة الرقابة والتفتيش.

كما شهدت الزيارة اجتماعاً مهماً لممثلي الدفاع المدني بدبي مع ديم جوديث هاكيت التي تقود عملية مراجعة لوائح المباني بعد حادث حريق غرينفل وتمارا فينكليستن، مدير عام الرعاية المجتمعية في وزارة الصحة المكلفة بالإشراف على برنامج سلامة مستحدث للمباني في وزارة الجاليات والحكومة المحلية، تم إطلاقه عقب حادث حريق برج غرينفل بهدف النهوض بمسؤولية ضمان الثقة بأنظمة السلامة من الحرائق في المباني الشاهقة.

واستعرض الوفد الإماراتي خلال الاجتماع الخبرات الثرية وأبرز التجارب الناجعة في التعامل مع حوادث مناظرة مرتبطة بحرائق المباني والأبراج المرتفعة، فضلاً عن تعزيز اجراءات الأمن والسلامة المسبقة.

وأشاد الجانب البريطاني بالإمكانات الفنية الرفيعة والخبرات التي يتمتع بها الدفاع المدني في دبي، سواء في التعامل مع الحوادث الطارئة المرتبطة بهذه النوعية من الحرائق أو فيما يتعلق بإجراءات الأمن والسلامة الكفيلة بتقليص هامش حدوث هذه الحرائق من الأساس.

اقرأ أيضًا

دبي تعلن عن تدشين أول شاطئ للسباحة الليلية في المنطقة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الإمارات تزيل قطر من خريطة الخليج .. وباحث أمريكي: الدوحة اختفت من لوفر أبوظبي 20/01/2018 | 4:50 ص

قال الباحث في معهد واشنطن لدراسات الشرق الأدنى، سيمون هندرسون، إن القسم المخصص للأطفال في متحف ...

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا في الإمارات - البيان 20/01/2018 | 4:50 ص

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام.. فيما تميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف على بعض المناطق خلال النهار.

بريد الإمارات يهدي شرطة دبي بروازاً لطابع الهوية الجديدة - جريدة الاتحاد 20/01/2018 | 4:50 ص

دبي (الاتحاد)استقبل اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وفداً من مجموعة بريد الإمارات، برئاسة عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، وذلك في نادي الضباط، بحضور اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد لشؤون إسعاد ا

جداريات الصحف المحلية عيون على إنجازات الإمارات - البيان 20/01/2018 | 4:50 ص

منحت جداريات الصحف المحلية، التي احتفت بإنجازات الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، مدخل وممرات البلوفارد جميرا أبراج الإمارات، أبعاداً جمالية،

: الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة 17/01/2018 | 7:50 م

أكدت وسائل الإعلام الإماراتية أن الإمارات حلت بالمرتبة الأولى عربيًا وفي المركز 21 عالميا، في مستوى



بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج اخبار الامارات استجابت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، دعوة هيئة إطفاء كورن وول البريطانية، للاستفادة من خبراتها فيما يختص بسلامة المباني والتعامل معها أثناء الحوادث.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في  حرائق الأبراج
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1034585/بريطانيا-تستفيد-من-خبرات-الإمارات-في-حرائق-الأبراج http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بريطانيا تستفيد من خبرات الإمارات في حرائق الأبراج

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars