الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

روسيا اليوم : الجيش السوري يُفشل هجوم داعش في البادية

01/10/2017 | 6:00 ص 0 comments
    روسيا اليوم : الجيش السوري يُفشل هجوم  داعش  في البادية

"روسيا اليوم": الجيش السوري يُفشل هجوم "داعش" في البادية

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم "داعش"، على الطريق الدولي "دير الزور- تدمر" في عمق البادية السورية، وسط مزاعم حول سيطرة داعش على بلدة القريتين في ريف حمص.

وبحسب وكالة "سانا" السورية، نقلا عن مصدر عسكري في دير الزور، هاجمت مجموعات إرهابية كبيرة من تنظيم "داعش" نقاط الجيش العاملة على حماية الطريق الدولي بين دير الزور وتدمر، في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية.

وحسب المصدر العسكري، تمكنت وحدات الجيش والقوات الرديفة، بتغطية من الطيران الحربي من صد الهجوم ملحقة خسائر كبيرة بصفوف "داعش"، وتعمل وحدات الجيش على تأمين الطريق الدولي لحماية حركة المرور على الطريق بشكل تام، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ومن جهتها نفت دائرة الإعلام الحربي صحة الأنباء المتداولة عن سيطرة "داعش" على بلدة القريتين، موضحة أن وحدات الجيش صدت هجوما لـ"داعش"، فجر اليوم في محيط حميمة والـT3 جنوب السخنة بريف حمص الشرقي.

كما أفادت دائرة الإعلام، بأن الجيش صد هجوما لـ"داعش" على عدة نقاط على أوتوستراد "دير الزور– تدمر" بين بلدتي الشولا وكباجب بريف دير الزور.

ونفى مصدر ميداني عسكري لموقع "العهد" الإخباري، ما أشُيع عن سيطرة "داعش" على بلدتي كباجب والشولا، أو قطع طريق "السخنة- ديرالزور"، والسيطرة على جبل طنطور المحيط بكباجب.

وشدد المصدر على أن الجيش السوري هو من قطع الطريق حرصا على سلامة وأمن المارين عليه، وأنه سيعود للعمل خلال فترة قصيرة بعد تأمين محيطه بالكامل، بعد إفشال الجيش هجوما لـ"داعش" أمس على مواقع الجيش وحلفائه في طريق "ديرالزور- دمشق"، وتحديدا بين بلدتي كباجب والشولا.

 

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقصف مكثف.. تضييق الخناق على الحوثيين بالتحيتا أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

ضيقت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الخناق على ميليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الحديدة في محافظة الحديدة، تحت غطاء قصف جوي من التحالف.

جحيم جوي بدرعا.. وتعزيزات لدمشق تتجه لحدود الأردن أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

قصفت طائرات حربية سورية، الأحد، بالصواريخ والبراميل المتفجرة، أماكن عدة في مدينة درعا جنوبي البلاد، في وقت أرسلت قوات النظام السوري تعزيزات إلى معبر نصيب.

الجيش اليمني يستعيد مواقع في كتاف ويقطع خطوط الإمداد في صعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، إثر مواجهات عنيفة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

مصدر عسكري حكومي : خلافات الرئاسة وابوظبي تفجرت مجدداً بسبب ”قوات طارق”، وقد تتطور إلى إعفاء التحالف..! - اخبار اليمن 08/07/2018 | 5:25 م

قال مصدر عسكري حكومي ، إن الخلاف بين الرئيس عبدربه منصور هادي والإمارات تفجّر مجدداً، بسبب العمليات العسكرية في الساحل الغربي والتقدم إلى مدينة الحديدة (غربي البلاد). وأفاد المصدر «المصدر أونلاين»، إن هادي أمر بتحريك أربعة ألوية من الحماية الرئاسية لتكون إلى جنب ألوية العمالقة وألوية المقاومة التهامية، لكن الإمارات رفضت وردت على هادي بأن …

قتلى حوثيون بالمئات.. وتدمير مقر اتصالات عسكرية بصعدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/07/2018 | 5:25 م

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، عن مقتل المئات من مسلحي الحوثين في المعارك خلال الأيام الثلاثة الماضية، في حين تقطعت شبكة اتصالات المتمردين في صعدة.

مصدر عسكري ينفي اطلاق نار على نازحين سوريين 08/07/2018 | 5:25 م

السوسنة -  نفى مصدر عسكري مسؤول ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفيديو مصور يدعي بأن القوات المسلحة الأردنية أطلقت المزيد..



روسيا اليوم : الجيش السوري يُفشل هجوم داعش في البادية مصدر عسكرى "روسيا اليوم": الجيش السوري يُفشل هجوم "داعش" في البادية



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

    روسيا اليوم : الجيش السوري يُفشل هجوم  داعش  في البادية
المصدر http://www.elwatannews.com/news/details/2568078 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي روسيا اليوم : الجيش السوري يُفشل هجوم داعش في البادية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars