الموضوعات تأتيك من 13585 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

01/10/2017 | 6:00 ص 0 comments
الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...

اقرأ أيضا:
مصدر عسكري لـ الوطن : الساعات القادمة حاسمة في معركة تحرير الحديدة - صحيفة الوطن
مصدر عسكري: التحالف الدولي يقصف مواقع سورية .. وسقوط قتلى ومصابين -
مصدر عسكري لـ الوطن : مقتل 680 حوثياً في معركة النصر الذهبي بالحديدة - صحيفة الوطن
مصدر عسكري: وصول سيارات وآليات مسلحة قادمة من مصراتة إلى سرت
: مصدر عسكري يمني: قوات الجيش والمقاومة تحقق تقدما باتجاه الحديدة

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية السورية، وسط مزاعم حول سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين في ريف حمص.

ووفق وكالة “سانا” السورية نقلا عن مصدر عسكري في دير الزور، هاجمت مجموعات إرهابية كبيرة من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش نقاط الجيش العاملة على حماية الطريق الدولي بين دير الزور وتدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية.

وحسب المصدر العسكري تمكنت وحدات الجيش والقوات الرديفة، بتغطية من الطيران الحربي من صد الهجوم ملحقة خسائر كبيرة بصفوف الدولة الاسـلامية داعـش، وتعمل وحدات الجيش على تأمين الطريق الدولي لحماية حركة المرور على الطريق بشكل تام.

من جهتها نفت دائرة الإعلام الحربي صحة الأنباء عن سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين، موضحة أن وحدات الجيش صدت هجوما لداعش فجر الْـيَـوْم في محيط حميمة و الـ T3 جنوب السخنة بريف حمص الشرقي.

كما اكدت دائرة الإعلام، بأن الجيش صد هجوما لداعش على عدة نقاط على أوتوستراد دير الزور – تدمر بين بلدتي الشولا وكباجب بريف دير الزور.

ونفى مصدر ميداني عسكري لموقع “العهد” الإخباري، ما أشيع عن سيطرة “الدولة الاسـلامية داعـش” على بلدتي كباجب والشولا أو قطع طريق السخنة – ديرالزور والسيطرة على جبل طنطور المحيط بكباجب.

وشدد المصدر على أن الجيش السوري هو من قطع الطريق حرصا على سلامة وأمن المارين عليه، وأنه سيعود للعمل خلال فترة قصيرة بعد تأمين محيطه بالكامل، بعد إفشال الجيش هجوما لداعش البارحة على مواقع الجيش وحلفائه في طريق ديرالزور – دمشق، وتحديدا بين بلدتي كباجب والشولا.

تجدر الإشارة إلى أن هجوم الدولة الاسـلامية داعـش ومحاولة السيطرة على طريق دمشق – دير الزور، شبيه بمحاولة المسلحين سابقا السيطرة على طريق أثريا – خناصر شريان الجيش الوحيد نحو مدينة حلب السورية، لإنقاذ إرهابيي “النصرة” المحاصرين فيها قبل تحريرها، إلا أن الجيش السوري بمساعدة حلفائه استطاع الحفاظ على خطوط إمداده، ويتابع العمل على إطباق الحصار على إرهابيي الدولة الاسـلامية داعـش في أحياء دير الزور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصدر عسكري:النظامي يستعيد بادية ريف حمص بالكامل من داعش امس 17:00 م

 أعلن قائد عسكري ميداني، يوم الأربعاء، استعادة السيطرة على بادية ريف حمص، الممتدة من جنوب حميمة باتجاه الحدود العراقية، من قبضة مسلحي تنظيم "داعش".

القوات المسلحة تفقد 2 من منتسبيها في خليج السدرة - الان امس 17:00 م

المتوسط – أحمد السقا قال مصدر عسكري لـ«المتوسط»، إن القوات المسلحة فقدت اثنين من منتسبيها في خليج السدرة خلال العملية العسكرية لتحرير مينائى راس لانوف والسدرة بالهلال النفطي. وأوضح أن أسماء القتلى هم، الجندي مرعي حسن بن علي/ تابع كتيبة 106/بنغازي، و ألجندي بدر جبر عبدالرحمن السعيطي/ك 166/اجدابيا وقد أعلن العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم …

مصدر عسكري: وصول سيارات وآليات مسلحة قادمة من مصراتة إلى سرت امس 17:00 م

مصدر عسكري: وصول سيارات وآليات مسلحة قادمة من مصراتة إلى سرت

مصدر عسكري: قوات الجيش القادمة من الشرق تسيطر على رأس لانوف وتتجه غربًا نحو بن جواد امس 17:00 م

مصدر عسكري يقول إن قوات الجيش القادمة من الشرق سيطرت على رأس لانوف، واتجهت غربًا نحو بن جواد.

تصريح صادر عن مصدر عسكري مسؤول سواليف امس 17:00 م

سواليف صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية وعلى واجهة إحدى وحداتها، تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات وبالتنسيق م

مصدر عسكري: قوات الجيش الليبي تستعيد السيطرة على ميناء السدرة النفطي قناة الغد امس 17:00 م

قال مصدر عسكري، اليوم الخميس، إن قوات الجيش الليبي تستعيد السيطرة على ميناء السدرة النفطي. وأضاف أن الاشتباكات ما تزال مستمرة مع تحرك القوات الجيش الليبي غربا. وكان رئيس المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا

مصدر عسكري لـ الوطن : مقتل 680 حوثياً في معركة النصر الذهبي بالحديدة - صحيفة الوطن امس 17:00 م

مصدر عسكري لـ الوطن: مقتل 680 حوثياً في معركة النصر الذهبي بالحديدة



الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية مصدر عسكرى تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية
المصدر http://www.alarab-news.com/ME-News/article-1126321.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars