الموضوعات تأتيك من 12876 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

01/10/2017 | 6:00 ص 0 comments
الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...

اقرأ أيضا:
خسائر في قوى العدوان بعد صد زحف لهم بتعز – موقع قناة المنار – لبنان
مصدر عسكري يؤكد اطلاق سراح الرائد محمود الورفلي بوابة أفريقيا الإخبارية
مئة قتيل على الأقل في قصف للتحالف الدولي على قوات موالية للنظام في شرق سوريا - فرانس 24
مصدر عسكري: الجيش رصد 160 هدفًا لقصفها داخل درنة وخارجها بوابة الوسط
«غصن الزيتون»: تَقدُّم عسكري بطيء ونوايا دولية لاستنزاف الجيش التركي في حرب طويلة في ظل دعم أمريكي للأكراد وتنسيق عالٍ بين «الوحدات» وقوات النظام السوري هبة محمد

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية السورية، وسط مزاعم حول سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين في ريف حمص.

ووفق وكالة “سانا” السورية نقلا عن مصدر عسكري في دير الزور، هاجمت مجموعات إرهابية كبيرة من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش نقاط الجيش العاملة على حماية الطريق الدولي بين دير الزور وتدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية.

وحسب المصدر العسكري تمكنت وحدات الجيش والقوات الرديفة، بتغطية من الطيران الحربي من صد الهجوم ملحقة خسائر كبيرة بصفوف الدولة الاسـلامية داعـش، وتعمل وحدات الجيش على تأمين الطريق الدولي لحماية حركة المرور على الطريق بشكل تام.

من جهتها نفت دائرة الإعلام الحربي صحة الأنباء عن سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين، موضحة أن وحدات الجيش صدت هجوما لداعش فجر الْـيَـوْم في محيط حميمة و الـ T3 جنوب السخنة بريف حمص الشرقي.

كما اكدت دائرة الإعلام، بأن الجيش صد هجوما لداعش على عدة نقاط على أوتوستراد دير الزور – تدمر بين بلدتي الشولا وكباجب بريف دير الزور.

ونفى مصدر ميداني عسكري لموقع “العهد” الإخباري، ما أشيع عن سيطرة “الدولة الاسـلامية داعـش” على بلدتي كباجب والشولا أو قطع طريق السخنة – ديرالزور والسيطرة على جبل طنطور المحيط بكباجب.

وشدد المصدر على أن الجيش السوري هو من قطع الطريق حرصا على سلامة وأمن المارين عليه، وأنه سيعود للعمل خلال فترة قصيرة بعد تأمين محيطه بالكامل، بعد إفشال الجيش هجوما لداعش البارحة على مواقع الجيش وحلفائه في طريق ديرالزور – دمشق، وتحديدا بين بلدتي كباجب والشولا.

تجدر الإشارة إلى أن هجوم الدولة الاسـلامية داعـش ومحاولة السيطرة على طريق دمشق – دير الزور، شبيه بمحاولة المسلحين سابقا السيطرة على طريق أثريا – خناصر شريان الجيش الوحيد نحو مدينة حلب السورية، لإنقاذ إرهابيي “النصرة” المحاصرين فيها قبل تحريرها، إلا أن الجيش السوري بمساعدة حلفائه استطاع الحفاظ على خطوط إمداده، ويتابع العمل على إطباق الحصار على إرهابيي الدولة الاسـلامية داعـش في أحياء دير الزور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
النظام السوري يهاجم الغوطة الشرقية من هذه المحاور الـ4 اليوم 0:25 ص

تحاصر قوات النظام السوري، الغوطة الشرقية بشكل مطبق من أربعة محاور، معتمدة على المطارات الجوية القريبة والثكنات العسكرية، كنقاط انطلاق في عمليات القصف التي تشنها بالطيران الحربي وراجمات الصواريخ.

مسؤولة كردية تنفي أي اتفاق بدخول الجيش السوري عفرين أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 0:25 ص

نفت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم عفرين هيفي مصطفى في اتصال مع سكاي نيوز عربية التوصل إلى اتفاق مع النظام السوري حول دخول قواته إلى عفرين.

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في البيضاء وتعز – S A N A اليوم 0:25 ص

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم إثر قصف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية

مصدر عسكري يكشف عن عملية عسكرية على 3 محاور اليوم 0:25 ص

مصدر عسكري يكشف عن عملية عسكرية على 3 محاور

مصدر عسكري: لا صحة لشن الجيش المصري غارات على درنة - الان اليوم 0:25 ص

المتوسط: نفى مسؤول عسكري ليبي رفيع المستوى، مزاعم قيام قوات الجيش المصري بشن غارات على درنة، ووصفها بـ«مزاعم عارية تمامًا عن الصحة»، مؤكدًا أن توجيه ضربات مصرية لتلك التنظيمات تقوم إمّا بناءً على طلب ليبي أو تنسيق بين القيادة العامة للجيش والحكومة المصرية التي تعد أبرز الداعمين للاستقرار في بلاده. وأكد المسؤول الذي رفض الكشف …



الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية مصدر عسكرى تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية
المصدر http://www.alarab-news.com/ME-News/article-1126321.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars