الموضوعات تأتيك من 12483 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

01/10/2017 | 6:00 ص 0 comments
الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...

اقرأ أيضا:
خسائر لقوى العدوان في تعز ولحج – موقع قناة المنار – لبنان
الجيش العربي السوري وحلفاؤه يغلقون ملف “داعش” في المنطقة الشرقية.. ويدفنون حلم واشنطن بتقسيم سورية – S A N A
: الجيش اليمني يتمكن من تحرير مواقع جديدة شمال محافظة الجوف
: مصدر يمنى: قوات «صالح» تسيطر على 75% من صنعاء
التحالف يدمر مركزا اتخذه خبراء إيران وحزب الله منصة لإطلاق الصواريخ على السعودية - صحيفة مكة

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية السورية، وسط مزاعم حول سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين في ريف حمص.

ووفق وكالة “سانا” السورية نقلا عن مصدر عسكري في دير الزور، هاجمت مجموعات إرهابية كبيرة من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش نقاط الجيش العاملة على حماية الطريق الدولي بين دير الزور وتدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية.

وحسب المصدر العسكري تمكنت وحدات الجيش والقوات الرديفة، بتغطية من الطيران الحربي من صد الهجوم ملحقة خسائر كبيرة بصفوف الدولة الاسـلامية داعـش، وتعمل وحدات الجيش على تأمين الطريق الدولي لحماية حركة المرور على الطريق بشكل تام.

من جهتها نفت دائرة الإعلام الحربي صحة الأنباء عن سيطرة الدولة الاسـلامية داعـش على بلدة القريتين، موضحة أن وحدات الجيش صدت هجوما لداعش فجر الْـيَـوْم في محيط حميمة و الـ T3 جنوب السخنة بريف حمص الشرقي.

كما اكدت دائرة الإعلام، بأن الجيش صد هجوما لداعش على عدة نقاط على أوتوستراد دير الزور – تدمر بين بلدتي الشولا وكباجب بريف دير الزور.

ونفى مصدر ميداني عسكري لموقع “العهد” الإخباري، ما أشيع عن سيطرة “الدولة الاسـلامية داعـش” على بلدتي كباجب والشولا أو قطع طريق السخنة – ديرالزور والسيطرة على جبل طنطور المحيط بكباجب.

وشدد المصدر على أن الجيش السوري هو من قطع الطريق حرصا على سلامة وأمن المارين عليه، وأنه سيعود للعمل خلال فترة قصيرة بعد تأمين محيطه بالكامل، بعد إفشال الجيش هجوما لداعش البارحة على مواقع الجيش وحلفائه في طريق ديرالزور – دمشق، وتحديدا بين بلدتي كباجب والشولا.

تجدر الإشارة إلى أن هجوم الدولة الاسـلامية داعـش ومحاولة السيطرة على طريق دمشق – دير الزور، شبيه بمحاولة المسلحين سابقا السيطرة على طريق أثريا – خناصر شريان الجيش الوحيد نحو مدينة حلب السورية، لإنقاذ إرهابيي “النصرة” المحاصرين فيها قبل تحريرها، إلا أن الجيش السوري بمساعدة حلفائه استطاع الحفاظ على خطوط إمداده، ويتابع العمل على إطباق الحصار على إرهابيي الدولة الاسـلامية داعـش في أحياء دير الزور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع العهد الاخباري: الجيش السوري يتقدم في عمق البادية.. 11/12/2017 | 5:00 م

موقع العهد الاخباري: الجيش السوري يتقدم في عمق البادية..

تحطم طائرة تابعة لسلاح الجو الأردني إثر خلل فني ونجاة طاقمها - فرانس 24 11/12/2017 | 5:00 م

تحطمت الأحد طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني كانت في طلعة تدريبية إثر خلل فني، حسبما أعلن الجيش الأردني في بيان، أضاف فيه، أن طاقم الطائرة وهو طيار ومتدرب يخضعان للعلاج بعد أن نجحا في القفر بالمظلات من الطائرة التي تحطمت في محافظة جرش.

الجيش السورى يسيطر على 7 مناطق بريف حماة الشرقى - 11/12/2017 | 5:00 م

أفاد مصدر عسكرى بالقوات المسلحة السورية اليوم الأحد، بأن الجيش استعاد السيطرة على 7 مناطق فى الريف الشمالى الشرقى لمحافظة حماة، من قبضة تنظيم "جبهة النصرة".

الشرعية اليمنية تسيطر على رابع مديريات الحديدة - صحيفة مكة 11/12/2017 | 5:00 م

فرضت قوات الجيش الوطني المسنود بمقاتلات التحالف العربي سيطرتها على محيط مديرية زبيد، رابع مديرية بمحافظة الحديدة غرب اليمن، بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي وسط فرارها وتقهقرها.

اخر الاخبار مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 11/12/2017 | 5:00 م

اخر الاخبار مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 'مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة'

تقدم جديد للجيش بحماه وانهيار للنصرة بريف دمشق 11/12/2017 | 5:00 م

أعلن مصدر عسكري اليوم السيطرة على مساحات جديدة بريف حماة الشمالي الشرقي بعد تكبيد تنظيم جبهة...

اليمن العربي: مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة 11/12/2017 | 5:00 م

مصدر عسكري: قوات الحرس الجمهوري تشهد عملية تصفية واسعة



الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية مصدر عسكرى تصدت وحدات من الجيش السوري لهجوم عنيف شنه إرهابيو تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش على الطريق الدولي دير الزور- تدمر في عمق البادية ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية
المصدر http://www.alarab-news.com/ME-News/article-1126321.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجيش السوري يفشل اعتداء داعش في البادية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars