الموضوعات تأتيك من 14063 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ابو تريكه

بالفيديو.. نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى

01/10/2017 | 7:25 ص 0 comments
بالفيديو.. نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى

بالفيديو نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى

القاهرة- (مصراوي)

تنبأ محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، بفوز الأهلي على الترجي التونسي (2-1)، في المباراة التي أقيمت برادس أول أمس السبت بدوري أبطال إفريقيا.

وتزامن انطلاق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي مع نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، التي كان يقوم أبون تريكة بتحليلها عبر "بي إن سبورتس".

وأحرز الترجي هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 40، ليقوم مقدم الاستديو سعدون الكواري بإبلاغ أبو تريكة بهذه النتيجة، لكن رد فعل نجم الأهلي السابق جاء سريعًا.

وتوقع أبو تريكة عودة الأهلي في النتيجة بتسجيل هدفين لتنتهي المباراة (2-1)، وهو ما تحقق بعد هدفي علي معلول وجونيور أجايي، ليتأهل الأهلي إلى المربع الذهبي للبطولة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبو تريكة يبقى على قوائم الإرهاب رغم إلغاء محكمة النقض حكما ضده 04/07/2018 | 10:50 م

ألغت محكمة النقض المصرية الأربعاء حكما بإدراج النجم السابق لكرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على قوائم

أبو تريكة على قوائم الإرهاب بمصر من جديد.. كيف رد؟ - 04/07/2018 | 10:50 م

وطن:  أعادت الجريدة الرسمية في مصر نشر قرار محكمة جنايات القاهرة بإدراج 1529 شخصا على قوائم ما اسمتها

محمد أبو تريكة يعلق على إلغاء قرار وضع اسمه بقائمة الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

علق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار محكمة النقض المصرية، بإلغاء قرار إدراج اسمه من على قوائم الانتظار في المطارات المصرية.

قبول طعن أبو تريكة في قضية الإدراج على قوائم الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بقبول الطعون المقدمة من اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق و1537 متهماً آخرين على إدراجهم بقوائم الإرهاب، وقررت المحكمة إعادة محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

محكمة النقض تُلغي قرار ادراج محمد أبو تريكة ضمن قوائم ترقب الوصول 04/07/2018 | 10:50 م

كشفت تقارير صحفية مصرية عن وجود قرار من محكمة النقض يُقضي بإلغاء قرار ادراج محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم المعتزل ضمن قوائم الإدراج في المطارات

أهم 10 بوستات.. أبو تريكة يعلق على رفع اسمه من قوائم الإرهاب - 04/07/2018 | 10:50 م

تنوعت مشاركات مشاهير الفن والسياسة والرياضة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، اليوم، الأربعاء، نرصدها لكم فى أهم 10 بوستات

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب؟...مصراوى 04/07/2018 | 10:50 م

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب...مصراوى



بالفيديو.. نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى ابو تريكه بالفيديو نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن ابو تريكه

خيارات

بالفيديو.. نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2017/9/25/1160858/بالفيديو-نبوءة-أبو-تريكة-تتحقق-بفوز-الأهلي-على-الترجي Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. نبوءة أبو تريكة تتحقق بفوز الأهلي على الترجي...مصراوى

اترك تعليقا