الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ابو تريكه

أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد.. والأخير يرد...مصراوى

01/10/2017 | 7:25 ص 0 comments
أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد.. والأخير يرد...مصراوى

أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد والأخير يرد...مصراوى

كتب- عمر قورة:

وجه محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى إبراهيم سعيد، المدير الفني لجولدي، بعد تحقيق أول فوز له في الدوري المصري للدرجة الثانية.

وقاد إبراهيم سعيد فريقه جولدي أمس السبت للفوز على حلوان بثلاثة أهداف دون رد، في أول مباراة رسمية بالمسابقة، التي يتأهل المتوج بها إلى "الممتاز ب".

ونشر "المشاغب" عبر حسابه على تويتر اليوم الأحد فيديو للهدف الثاني لجولدي في شباك حلوان، والذي جاء بطريقة رائعة بعد سلسلة تمريرات انتهت بهدف رائع.

ليعلق أبو تريكة، محلل قنوات "بي إن سبورتس"، على الفيديو قائلا: "شغل مدرب يا جماعة، بالتوفيق يا إبراهيم".

ويرد عليه إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق: "حبيبي والله شهاده من أخ وصديق ملاعب.. شكرا يا تريكة".

47575

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبو تريكة يبقى على قوائم الإرهاب رغم إلغاء محكمة النقض حكما ضده 04/07/2018 | 10:50 م

ألغت محكمة النقض المصرية الأربعاء حكما بإدراج النجم السابق لكرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على قوائم

أبو تريكة على قوائم الإرهاب بمصر من جديد.. كيف رد؟ - 04/07/2018 | 10:50 م

وطن:  أعادت الجريدة الرسمية في مصر نشر قرار محكمة جنايات القاهرة بإدراج 1529 شخصا على قوائم ما اسمتها

محمد أبو تريكة يعلق على إلغاء قرار وضع اسمه بقائمة الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

علق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار محكمة النقض المصرية، بإلغاء قرار إدراج اسمه من على قوائم الانتظار في المطارات المصرية.

قبول طعن أبو تريكة في قضية الإدراج على قوائم الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بقبول الطعون المقدمة من اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق و1537 متهماً آخرين على إدراجهم بقوائم الإرهاب، وقررت المحكمة إعادة محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

محكمة النقض تُلغي قرار ادراج محمد أبو تريكة ضمن قوائم ترقب الوصول 04/07/2018 | 10:50 م

كشفت تقارير صحفية مصرية عن وجود قرار من محكمة النقض يُقضي بإلغاء قرار ادراج محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم المعتزل ضمن قوائم الإدراج في المطارات

أهم 10 بوستات.. أبو تريكة يعلق على رفع اسمه من قوائم الإرهاب - 04/07/2018 | 10:50 م

تنوعت مشاركات مشاهير الفن والسياسة والرياضة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، اليوم، الأربعاء، نرصدها لكم فى أهم 10 بوستات

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب؟...مصراوى 04/07/2018 | 10:50 م

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب...مصراوى



أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد.. والأخير يرد...مصراوى ابو تريكه أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد والأخير يرد...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن ابو تريكه

خيارات

أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد.. والأخير يرد...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/sports/sports_news/details/2017/9/24/1159905/أبو-تريكة-يوجه-رسالة-لإبراهيم-سعيد-والأخير-يرد Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبو تريكة يوجه رسالة لإبراهيم سعيد.. والأخير يرد...مصراوى

اترك تعليقا