الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإعلام المصري أوجعه مشهد استقبال الشعب القطري لأميره.. فألف هذا السيناريو للتشويش! وطن

01/10/2017 | 7:50 ص 0 comments
الإعلام المصري أوجعه مشهد استقبال الشعب القطري لأميره.. فألف هذا السيناريو للتشويش!   وطن

يبدو أن مشهد استقبال القطريين لأميرهم #تميم بالأمس، أوجع الكثيرين ومنهم أرباب الإعلام المصري، الذين حاولوا التشويش على هذا

يبدو أن مشهد استقبال القطريين لأميرهم تميم بالأمس، أوجع الكثيرين ومنهم أرباب الإعلام المصري، الذين حاولوا التشويش على هذا المشهد التاريخي بفبركة أخبار وتأليف قصص لا أساس لها ولا واقع.

 

ونشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية والمقربة من النظام، بالأمس، خبرا زعمت فيه أن الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ذهب في زيارة سرية إلى إسرائيل بعد مغادرته نيويورك وقبل عودته للدوحة.

ومما يدل على تعمد الصحيفة تشويه صورة الأمير تميم، أن مصدرها الذي نقلت عنه مثل هذا الخطير هو مجرد صفحة مجهولة غير موثقة على “تويتر” تدعى “مباشر قطر” والتي يبدو من منشوراتها التي راجعها (وطن) أنها موجهة خصيصا لتشويه سمعة قطر، وربما يكون القائمين عليها على صلة بدول الحصار.

 

وشهد مطار الدوحة الدولي مساء أمس الأحد، استقبالا شعبيا لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك لحظة وصوله قادما من جولته الخارجية، كما خرج آلاف المواطنين والمقيمين إلى كورنيش الدوحة لاستقبال موكب الأمير في احتفال شعبي عفوي.

 

وعاد الشيخ تميم من أولى جولاته الخارجية منذ حصار قطر ، حيث زار كلا من تركيا وألمانيا وفرنسا، ثم نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وتجمع أعيان الدولة وشيوخها أمام طائرة الأمير على مدرج المطار لاستقباله رسميا، بينما تعيش الدوحة أجواء شعبية خاصة لاستقبال الشيخ تميم، لا سيما في شارع الكورنيش حيث يمر موكب الأمير بين آلاف المواطنين والمقيمين.

 

ودشن نشطاء مواقع التواصل هاشتاجا حمل عنوان كل_قطر_تستقبل_تميم ، احتفالا بوصول أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للبلاد عائدا من مدينة نيويورك الأميركية، بعد مشاركته في الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

ولاقى الهاشتاج الذي تم تداوله على نطاق واسع ليتصدر التريند القطري بتويتر، احتفاءا كبيرا بأمير قطر الذي أثبت للعالم براعته في إدارة الأزمة، حيث وجه لدول الحصار ضربة موجعة ببراعة سياسية غير مسبوقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جريدة البشاير عبدالعزيز : الإعلام المصرى أطلق الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو 06/07/2018 | 11:50 ص

معتز عوض أكد الدكتور سامى عبدالعزيز أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن الاعلام المصرى ملهم للشراراة الاولى لثورة 30 يونيو، مضيفا أن الاعل

سمير فرج: الإعلام العسكري أدى دور «ماسبيرو» خلال الفترة الماضية 06/07/2018 | 11:50 ص

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن الهيئات الإعلامية والصحفية الجديدة في مصر لا يوجد لها إنتاج حتى الآن، مشيرًا إلى أن هناك تجاوزات في الإعلام المصري، ولم يحاسب أحد عليها.

إلزام علماء الدين بمصر بالحصول على تصريح قبل الظهور في الإعلام ‬‎ 06/07/2018 | 11:50 ص

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المؤسسات الإعلامية المخالفة.

سياسة ياسر عبدالعزيز: حظر النشر في قضية مستشفى 57 غير قانوني ويضر الإعلام 06/07/2018 | 11:50 ص

قال ياسر عبدالعزيز الخبير الإعلامي، إن القرار الذي أصدره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بخصوص وقف النشر والبث في كل ما يتعلق بمستشفى 57357 غير قانوني وغير دستوري

وزير الاعلام اليمني يزور مقر صحيفة اليوم السابع المصرية - 06/07/2018 | 11:50 ص

أشاد وزير الإعلام معمر الإرياني خلال زيارته لمقر صحيفة اليوم السابع المصرية، بالدور الذي تقوم به  الصحيفة في تغطية الأحداث والتطورات السياسية والعسكرية

موقع رادار اخبار رادار - الإعلام المصري.. صناعة الكراهية 06/07/2018 | 11:50 ص

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.



الإعلام المصري أوجعه مشهد استقبال الشعب القطري لأميره.. فألف هذا السيناريو للتشويش! وطن الاعلام المصري يبدو أن مشهد استقبال القطريين لأميرهم #تميم بالأمس، أوجع الكثيرين ومنهم أرباب الإعلام المصري، الذين حاولوا التشويش على هذا



اشترك ليصلك كل جديد عن الاعلام المصري

خيارات

الإعلام المصري أوجعه مشهد استقبال الشعب القطري لأميره.. فألف هذا السيناريو للتشويش!   وطن
المصدر http://www.watanserb.com/2017/09/25/الإعلام-المصري-أوجعه-مشهد-استقبال-الش/ http://www.watanserb.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإعلام المصري أوجعه مشهد استقبال الشعب القطري لأميره.. فألف هذا السيناريو للتشويش! وطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars