الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السراج: حان الوقت لإخراج ليبيا من غرفة الإنعاش قناة 218

01/10/2017 | 8:00 ص 0 comments

قال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، السبت، إنه حان الوقت لخروج ليبيا من "غرفة الإنعاش"، وعلى الجميع أن يرتفع إلى مستوى المسؤولية، وأن يضع مصلحة الوطن فوق مصالحه الشخصية. وأضاف السراج في كلمة خلال حفل افتتاح المركز الوطني لتطوير النظام الصحي، بأحد فنادق العاصمة طرابلس، "لقد استهلكنا وقتا طويلا في مساومات ومزايدات…

اقرأ أيضا:
ليبيا.. المبعوث الأممي يطلب تعديلات على خطة حل النزاع الخليج أونلاين
أطباء بلا حدود: العشرات يغرقون قرب ليبيا...مصراوى
المبعوث الأممي إلى ليبيا: يجب تنفيذ وقف إطلاق النار في طرابل...مصراوى
«حظوظ الانتخابات» على قائمة أجندة اجتماع ثلاثي حول ليبيا أكتوبر المقبل
طاقم بوتسواني لمباراة ليبيا ونيجيريا بتونس

فائز السراج

قال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، السبت، إنه حان الوقت لخروج ليبيا من “غرفة الإنعاش”، وعلى الجميع أن يرتفع إلى مستوى المسؤولية، وأن يضع مصلحة الوطن فوق مصالحه الشخصية.
وأضاف السراج في كلمة خلال حفل افتتاح المركز الوطني لتطوير النظام الصحي، بأحد فنادق العاصمة طرابلس، “لقد استهلكنا وقتا طويلا في مساومات ومزايدات ومناكفات سياسية، واستنزفنا الكثير من الجهد والإمكانيات التي كان يفترض أن توجه لرفع مستوى الخدمات كافة”.
واعتبر السراج، وفق مكتبه الإعلامي، تدشين المركز الوطني لتطوير النظام الصحي، بداية لوضع أسس تطوير المنظومة الصحية في ليبيا، من أجل تقديم خدمات صحية وقائية وعلاجية عالية الجودة لجميع المواطنين.
وأكد أن تطوير القطاعين الصحي والتعليمي يحتاج إلى زيادة كبيرة في حجم الإنفاق، وأضاف “إذا كنا لا نستطيع الآن توفير هذا التمويل لظروف سياسية وأمنية واقتصادية صعبة، فإننا لن نتخلى عن رؤيتنا، وسنعمل على تحقيق ولو قدر ضئيل من برنامج إصلاح النظام الصحي.
وبشأن الاحتياجات الصحية الملحة في ليبيا، قال السراج إنها تتمثل في تأهيل المرافق الصحية الحالية وتجهيزها، وبناء مرافق جديدة، وتنفيذ برامج لتدريب الكوادر الطبية في إطار بناء القدرات، إضافة للتعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص، مع الاستفادة من تجارب وخبرات الدول المتقدمة، وعقد مؤتمرات لتبادل الخبرات والمعلومات، ووضع المعايير الخاصة بجودة الخدمات الصحية، ومراقبة تنفيذ هذه المعايير.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)Click to share on WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)Click to share on Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط لمشاركة الموضوع على Reddit (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Pocket (فتح في نافذة جديدة)مشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)مرتبط
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ليبيا.. المبعوث الأممي يطلب تعديلات على خطة حل النزاع الخليج أونلاين 19/09/2018 | 10:50 م

تتضمن الخطة تعديل الاتفاق السياسي (لعام 2015)، وتنظيم ملتقى شامل للحوار الوطني، والتحضير للانتخابات، وتقديم المساعدة الإنسانية.

سفير ليبيا السابق بالسعودية يروي تفاصيل ليلة سقوط القذافي: مكالمة 19/09/2018 | 10:50 م

أماط آخر سفير ليبي من عهد القذافي في السعودية محمد سعيد القشاط؛ اللثام عن مُلابسات وقوع الزعيم الليبي الراحل في أيدي المتمردين قبل مقتله بطريقة بشعة ف

طاقم بوتسواني لمباراة ليبيا ونيجيريا بتونس 19/09/2018 | 10:50 م

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يكلف طاقم تحكيم من بوتسوانا لإدارة مباراة الإياب أمام نيجيريا.

«نيدالا» الكونغولي يتوسط ليبيا ونيجيريا 19/09/2018 | 10:50 م

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يكلق طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لمباراة ليبيا ونيجيريا.

المبعوث الأممي إلى ليبيا: يجب تنفيذ وقف إطلاق النار في طرابل...مصراوى 19/09/2018 | 10:50 م

المبعوث الأممي إلى ليبيا يجب تنفيذ وقف إطلاق النار في طرابلس...مصراوى

ممثلو ليبيا في بطولتي «كاف» يبحثون عن شرعيتهم 19/09/2018 | 10:50 م

الاتحاد الليبي لكرة القدم، طلبات الأندية، الأهلي طرابلس، الاتحاد، الأهلي بنغازي، النصر الأفريقي لكرة القدم، «دوري الأبطال والكونفدرالية»

أوسلو دخلت حرب الناتو على ليبيا بلا تقدير للعواقب - 19/09/2018 | 10:50 م

أفاد تقرير حكومي نرويجي جديد بأن أوسلو تدخلت في حرب ليبيا إلى جانب الناتو عام 2011، رغم امتلاكها معلومات قليلة ومحدودة جدا حول الوضع الليبي وعواقب قرار الناتو.



السراج: حان الوقت لإخراج ليبيا من غرفة الإنعاش قناة 218 اخبار ليبيا قال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، السبت، إنه حان الوقت لخروج ليبيا من "غرفة الإنعاش"، وعلى الجميع أن يرتفع إلى مستوى المسؤولية، وأن يضع مصلحة الوطن فوق مصالحه الشخصية. وأضاف السراج في كلمة خلال حفل افتتاح المركز الوطني لتطوير النظا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار ليبيا

خيارات

المصدر https://www.218tv.net/السراج-حان-الوقت-لإخراج-ليبيا-من-غرفة/ الرئيسية | قناة 218
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السراج: حان الوقت لإخراج ليبيا من غرفة الإنعاش قناة 218

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars