الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباراة الاهلي والرائد اليوم .. الاهلي يبحث عن العودة للمنافسة على الصدارة

01/10/2017 | 8:50 ص 0 comments

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة ن

اقرأ أيضا:
الأهلي يبحث عن الشعلة صحيفة الاقتصادية
: شيكابالا يواجه النهضة في أول مباراة بعد الخطوبة
الصيعري: تفكيرنا في الهلال صحيفة الاقتصادية
جدول ترتيب هدافي الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميس 4 / 1 / 2018 -
بسبب التعاقدات الفاشلة... كابوس العقوبات يطارد أنديتنا - صحيفة البلاد

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى مباريات الجولة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، معقل النادي الأهلي السعودي.

ويبحث النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط الغالية في مشوار الفريق في البطولة، ويأمل النادي السعودي في مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية سواء في الدوري أو دوري أبطال آسيا.

محمد عبد الشافى عن مباراة الأهلي والرائد للإصابة

أوضحت تقارير صحفية سعودية اليوم، على إن اللاعب المصري محمد عبد الشافي، لاعب النادي الأهلي السعودي، لن يتمكن من المشاركة في مباراة الاهلي والرائد، والتي سوف تقام مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مباراة الاهلي والرائد اليوم

وأعلن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن استبعاد الثنائي محمد عبد الشافي، واللاعب تيسير الجاسم، من المشاركة في مباراة الأهلي والرائد بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي.

مشوار الأهلي والرائد في الدوري السعودي الموسم الحالي

خاض الأهلي والرائد في الموسم الحالي أربع مباريات كاملة في الدوري السعودي، ونجح النادي الأهلي السعودي في تقديم مستوى متوسط في بداية الدوري، واحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد سبع نقاط كاملة قد حققها من خلال انتصارين وتعادل وتلقى خسارة وحيدة.

وتمكن هجوم النادي الأهلي السعودي من تسجيل ثماني أهداف في مشوار الفريق، بينما تلقت شباكه أربع أهداف في مستوى متوسط من دفاع الفريق.

بينما شهد الموسم الحالي فشل نادي الرائد في تحقيق أي انتصار يذكر منذ انطلاق الدوري السعودي، على الرغم من احتلاله المركز السادس في الموسم الماضي، حيث تلقى الرائد ثلاثة هزائم وتعادل في واحدة، ويحتل بها المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم

مباراة الاهلي والرائد اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الجوهرة المشعة في ختام الجولة الخامسة، ويتم نقل مباراة الأهلي والرائد عبر قنوات ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري السعودي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الهلال يعزز صدارته والأهلي يطارده.. والشباب بالعلامة الكاملة 15/01/2018 | 9:25 م

لم تكن الأحداث التي صاحبت منافسات الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عادية بل تاريخية ستبقى راسخة في ذاكرة الدوري السعودي طويلاً، فهي ست

بالفيديو.. ميسي يحطم رقما قياسيا ويتجاوز الأسطورة مولر...مصراوى 15/01/2018 | 9:25 م

بالفيديو ميسي يحطم رقما قياسيا ويتجاوز الأسطورة مولر...مصراوى

تعرف على المحترفين المصريين التسعة في الدوري السعودي للمحترفين - CNNArabic.com 15/01/2018 | 9:25 م

بشهد الموسم الحالي من الدوري السعودي، وجود تسعة محترفين مصريين في الأندية السعودية، وذلك نتيجة للتقارب الرياضي بين البلدين، لتصبح السعودية المكان الأفضل لاحتراف الفراعنة، فمن هم المصريون المحترفون في المملكة؟

شاهد.. جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 15/01/2018 | 9:25 م

انتهت منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة المحلية بمباراة الشباب والاتفاق، التي انتهت بفوز الليث بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل ...

تفاصيل متابعة الفتح وأحد اليوم الخميس 11-1-2018 في الدوري السعودي على قناة إم بي سي برو سبورت HD1 – 11/01/2018 | 1:25 م

توقيت متابعة مباراة الفتح واحد اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2017/2018، وستجمع الفريقين علت  أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله…

الاتفاق يخطف التعادل من نادي الهلال ويحرمه من الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري السعودي ‬‎ 08/01/2018 | 9:50 م

الهلال ظل في الصدارة برصيد 35 نقطة من 16 مباراة بفارق 4 نقاط عن الأهلي.



مباراة الاهلي والرائد اليوم .. الاهلي يبحث عن العودة للمنافسة على الصدارة ترتيب الدوري السعودي تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة ن



اشترك ليصلك كل جديد عن ترتيب الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://misr5.com/924879/مباراة-الاهلي-والرائد-اليوم-الاهلي-يب/ مصر فايف | البوابة الأولى للأخبار المحلية والدولية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباراة الاهلي والرائد اليوم .. الاهلي يبحث عن العودة للمنافسة على الصدارة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars