الموضوعات تأتيك من 12474 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رغم تألق «صلاح».. نجم ليفربول السابق: الهجوم بحاجة إلى التحسن

01/10/2017 | 10:00 ص 0 comments
رغم تألق «صلاح».. نجم ليفربول السابق: الهجوم بحاجة إلى التحسن

وجّه بول إنس، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اللوم في النتائج السلبية التي يعاني منها ليفربول خلال الموسم الحالي، إلى هجوم الفريق. وكان ليفربول تعادل مع فريق سبارتاك موسكو الروسي، بنتيجة «1-1»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور...

اقرأ أيضا:
: محمد صلاح المتوهج في الدوري الإنجليزي.. يعادل رقمه مع روما في 24 مباراة فقط

وجّه بول إنس، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اللوم في النتائج السلبية التي يعاني منها ليفربول خلال الموسم الحالي، إلى هجوم الفريق.

أخبار متعلقة

photo

«كلوب»: كوتينيو يقدم أقصى ما لديه مع ليفربول

photo

محمد صلاح ينافس على جائزة «لاعب الشهر» في ليفربول

photo

تعادل ليفربول وسبارتاك.. و«صلاح» يصيب الحارس ويواصل إهدار الفرص (فيديو)

وكان ليفربول تعادل مع فريق سبارتاك موسكو الروسي، بنتيجة «1-1»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليكون التعادل الثاني على التوالي له في منافسات البطولة.

ورغم تألق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، في هجوم «الريدز» هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين في 10 مباريات بجميع المسابقات، إلا أن الفريق يعاني هجوميًا إلى حد كبير، حيث سجل الفريق 19 هدفًا في 11 مباراة بجميع المسابقات، بمعدل 1.7 هدف فقط في المباراة، وهو معدل منخفض للغاية مقارنة بالموسم الماضي.

وقال «إنس»، في تصريحات أبزرها موقع «فانجارد» الإنجليزي: «الجميع ينتقد دفاع ليفربول، ولكن ما يتم تجاهله هو الحجم الكبير من الفرص التهديفية التي تتاح للاعبين خلال المباراة، والتي لا يتم استغلالها بالشكل الصحيح».

وتابع: «أنا أتعاطف مع يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لأنه حين أتى لتدريب الفريق، سعى لنقل فلسفته الهجومية له، والتي تعتمد على مواصلة صنع الفرص التهديفية باستمرار».

وأردف: «مهاجمو ليفربول أذكياء في الوصول لمنطقة جزاء الخصم، ولكنهم عادة ما يفشلون في ترجمتها للمزيد من الأهداف، فإذا نجحوا في ذلك، سوف ينجحون في الفوز بالمباريات بفارق كبير من الأهداف، ولن ينتقد أحد دفاع الفريق».

جدير بالذكر أن ليفربول، الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلتقي مع فريق نيوكاسل يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

text

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ملخص مباراة ليفربول وهدف محمد صلاح اليوم امس 2:25 ص

محمد صلاح نجم في طريقه ليصبح اسطورة في نادي ليفربول، لاشيء يوقف النجم المصري، لا سوء الأحوال الجوية وانخفاض درجة الحرارة ولا الثلوج المنهمرة بغزارة منعته من تسجيل هدف في مرمى ايفرتون.

: محمد صلاح المتوهج في الدوري الإنجليزي.. يعادل رقمه مع روما في 24 مباراة فقط امس 2:25 ص

أكمل النجم المصري محمد صلاح سلسلة توهجه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، بعدما سجل هدفا في شباك إيفرتون في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ...

بوابة : صحافة إنجلترا تسلط الضوء على محمد صلاح قبل مباراة تشيلسي 26/11/2017 | 1:00 م

سلطت وسائل الإعلام في إنجلترا الضوء على النجم محمد صلاح الذي يخوض اختبارًا صعبًا مع فريقه ليفربول أمام تشيلسي، في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب 'أنفيلد'، في قمة مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري ...

محمد صلاح يحرز هدف التقدم لليفربول على تشيلسي ويرفض الاحتفال (فيديو) 26/11/2017 | 1:00 م

أحرز محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، هدف التقدم لفريقه امام تشيلسي، في المباراة الجارية الأن على ملعب أنفيلد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتقدم صلاح بالهدف الأول لفريقه في الشوط الثاني في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

محمد صلاح يُلبّي رغبة إيدين هازارد بعد مباراة ليفربول وتشيلسي (فيديو) 26/11/2017 | 1:00 م

لبى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي «10 أهداف» رغبة زميله السابق في فريق تشيلسي الإنجليزي، البلجيزي إيدين هازارد في تبديل قميصه مع صلاح. وواصل محمد صلاح،، تحطيم الأرقام مع فريقه، حيث سجل اليوم هدفًا في مرمى تشيلسي، في الجولة 13 من

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 26/11/2017 | 1:00 م

ليفربول صلاح يسقط متعادلاً في فخ تشيلسي كونتي

حين أخطأ مورينيو بحق محمد صلاح أخبار سكاي نيوز عربية 16/11/2017 | 9:50 ص

يحدث أن يضيع مدرب ما بين يديه لاعبين من الطراز العالي، وأن لا يكتشف خطأه إلا بعد تألق هؤلاء في فرقهم الجديدة، ذلك بالفعل ما حصل مع المدرب البرتغالي مورينيو.



رغم تألق «صلاح».. نجم ليفربول السابق: الهجوم بحاجة إلى التحسن النجم محمد صلاح وجّه بول إنس، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اللوم في النتائج السلبية التي يعاني منها ليفربول خلال الموسم الحالي، إلى هجوم الفريق. وكان ليفربول تعادل مع فريق سبارتاك موسكو الروسي، بنتيجة «1-1»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور...



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

رغم تألق «صلاح».. نجم ليفربول السابق: الهجوم بحاجة إلى التحسن
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1198611 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رغم تألق «صلاح».. نجم ليفربول السابق: الهجوم بحاجة إلى التحسن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars