الموضوعات تأتيك من 13717 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو

01/10/2017 | 10:25 ص 0 comments
ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال  التعداد السكاني2017    فيديو

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي نحن كحكومة وكمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه، وضرب الرئيس مثالا أشار إليه اللواء أبو بكر وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط

اقرأ أيضا:
لقاءات السيسي ومتابعة امتحانات الثانوية العامة أهم ما تناولت...مصراوى
: السيسي يبحث خطوات تنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل
: أبوالعلا: السيسي يبدأ ولايته الثانية بتطوير منظومة الصحة
: أبرزها الموافقة على استيراد الأرز.. ننشر قرارات وتوجيهات السيسي اليوم
بوابة : 13 تكليفا من السيسي للحكومة لدعم الصحة والتموين

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة والمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه من أرقام بالتعداد السكاني في مصر.

وضرب الرئيس مثالًا، أشار إليه اللواء أبو بكر، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط".

تقارير ومتابعات سكان مصر 104.2 مليون.. دولة تزرع وزيادة تلتهم معدلات النمو | صور عاصمة الفلفل تكتسي باللون الأحمر.. تعرف عليها | صور تعرف على تفاصيل جوائز مهرجان "الجونة السينمائي"

كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر إعلان نتائج التعداد لعام 2017 على مستوى الجمهورية
وأضاف الرئيس خلال احتفالية الجهاز المركزي للمحاسبات بأحدث تعداد سكاني في مصر "البنات القاصرات يجب الحفاظ عليهن من ظاهرة الزواج المبكر"، وتساءل الرئيس "كيف نحمل بنت في الـ 12 من عمرها مسئولية زواج وبيت، انتبهوا لأولادكم وبناتكم لأنني يؤلمني ذلك ويؤلم أي إنسان لديه ضمير".

وتابع الرئيس قائلا :"بنتكلم إذا كنا عايزين كمجتمع وليس كحكومة الاستفادة من البيانات التى أصبحت موجودة معنا ومتاحة، هذه مبادرة تتطلب مننا جهدا.. أنا بتكلم على بنت عندها 12 سنة وفوجئت أن في منهم أرامل ومطلقات.. قد أيه إحنا قاسيين على أهلنا وأولادنا، وعشان كده أنا مكنش ممكن أمشي من غير ما أقول إن إحنا عندنا ثروة كبيرة جدا".

وأشار الرئيس إلى أن التعداد تكلف مبلغا كبيرا وجهدا كبيرا على مدى أربع سنوات أو أكثر، وأنا على علم إن اللواء أبو بكر من قبل الوظيفة وهو رجل دءوب ونشط ودقيق، ولكى نصل إلى هذه البيانات تم عمل جهد ضخم وتكلفة مالية ضخمة اتصرفت لكى نستفيد منها كمجتمع في إصلاح ذاته وفي الوقوف على سوءاته ونجابهها.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الإعلام له دور كبير للغاية مع منظمات المجتمع المدني ومع الحكومة.

وضرب الرئيس مثالا آخر، وهو أن هناك 10 ملايين وحدة سكنية غير مشغولة تفرج عن الكثير من الشباب الذين يريدون الزواج وتحل مشاكل آخرين ليس لديهم مسكن مناسب.

وأشار إلى أن البيانات التى ظهرت أمامنا يمكن عمل أفكار ومبادرات منها تحل الكثير من مسائلنا.

وتابع الرئيس أن " ما يقرب من 70 إلى 80 ألف مسكن أو وحدة منشأة لابد من إزالتها" قالا :" أنا متأكد أن ما تقوم به الحكومة حاليا في إنهاء 180 ألف وحدة سكنية والتى من المفترض الانتهاء منها في 30 يونيو 2018 ستحل هذه المسألة بشكل أو بآخر".

وأشار الرئيس إلى أن هناك بيانات كثيرة نحن في الحاجة إلى الوقوف أمامها بالدراسة والأفكار والمبادرات لايجاد حلول لها أو الاستفادة منها.

ووجه الرئيس الشكر والتقدير لكل العاملين في الجهاز وعلى رأسهم اللواء أبو بكر الجندي، كما رحب الرئيس بالضيوف المتواجدين من الدول العربية ومن المنظمات الدولية المعنية بالتعداد والسكان.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: "أسجل بكل التقدير والاحترام هذا الجهد العظيم والرائع الذى قام به الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نيوزويك: لماذا شتت قمع السيسي الإخوان ولم يوحدهم؟ 09/07/2018 | 10:50 ص

نشرت مجلة "نيوزويك" تقريرا، تقول فيه إن وزيرا سابقا في حكومة الإخوان المسلمين في مصر، اعترف بأن الحركة لم تعد فاعلة كما كانت، رغم وجود بعض من يؤمنون بمدرستها ال

: السيسي يبحث خطوات تنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل 09/07/2018 | 10:50 ص

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأحد، بكل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية..

: السيسي: الشعب المصري يستحق الحصول على خدمة طبية متميزة 09/07/2018 | 10:50 ص

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماع موسع لبحث خطوات تنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل، أهمية هذا المشروع الكبيرة للشعب المصري، الذي يستحق الحصول على خدمة طبية متميزة. جاء ذلك خلال ...

: أبوالعلا: السيسي يبدأ ولايته الثانية بتطوير منظومة الصحة 09/07/2018 | 10:50 ص

قال الدكتور أيمن أبو العلا وكيل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ركز خلال ولايته الثانية على إصلاح البنية التحتية للمستشفيات المنظومة الصحية بجانب النهوض بالمنظومة ...

: أبرزها الموافقة على استيراد الأرز.. ننشر قرارات وتوجيهات السيسي اليوم 09/07/2018 | 10:50 ص

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، اجتماعا مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور ...

بوابة : 13 تكليفا من السيسي للحكومة لدعم الصحة والتموين 09/07/2018 | 10:50 ص

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، اجتماعا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية. وتناول ...

منها إنهاء قوائم انتظار المرضى .. 7 تكليفات عاجلة من السيسي...مصراوى 09/07/2018 | 10:50 ص

منها إنهاء قوائم انتظار المرضى 7 تكليفات عاجلة من السيسي للحكومة...مصراوى



ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو السيسي وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي نحن كحكومة وكمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه، وضرب الرئيس مثالا أشار إليه اللواء أبو بكر وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال  التعداد السكاني2017    فيديو
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1590400.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars