الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو

01/10/2017 | 10:25 ص 0 comments
ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال  التعداد السكاني2017    فيديو

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي نحن كحكومة وكمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه، وضرب الرئيس مثالا أشار إليه اللواء أبو بكر وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط

اقرأ أيضا:
: حصولهم على 6 حقائب وزارية بالحكومة.. ماذا قدم السيسي لسيدات مصر؟
: محمود الجندي: السيسي رجل عظيم
مؤيدون للنظام يطالبون بتولي السيسي الرئاسة مدى الحياة
: وعد فأوفى .. عيدية السيسي تصل الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية .. 4 مشاركات تاريخية للرئيس فى قداس عيد الميلاد المجيد.. ويؤكد: نقدم رسالة سلام ومحبة للعالم ..ومحدش هيقدر يفرق بينا ولا يقسمنا
: بدء فعاليات تزكية «السيسى» فى الخارج

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة والمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه من أرقام بالتعداد السكاني في مصر.

وضرب الرئيس مثالًا، أشار إليه اللواء أبو بكر، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط".

تقارير ومتابعات سكان مصر 104.2 مليون.. دولة تزرع وزيادة تلتهم معدلات النمو | صور عاصمة الفلفل تكتسي باللون الأحمر.. تعرف عليها | صور تعرف على تفاصيل جوائز مهرجان "الجونة السينمائي"

كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر إعلان نتائج التعداد لعام 2017 على مستوى الجمهورية
وأضاف الرئيس خلال احتفالية الجهاز المركزي للمحاسبات بأحدث تعداد سكاني في مصر "البنات القاصرات يجب الحفاظ عليهن من ظاهرة الزواج المبكر"، وتساءل الرئيس "كيف نحمل بنت في الـ 12 من عمرها مسئولية زواج وبيت، انتبهوا لأولادكم وبناتكم لأنني يؤلمني ذلك ويؤلم أي إنسان لديه ضمير".

وتابع الرئيس قائلا :"بنتكلم إذا كنا عايزين كمجتمع وليس كحكومة الاستفادة من البيانات التى أصبحت موجودة معنا ومتاحة، هذه مبادرة تتطلب مننا جهدا.. أنا بتكلم على بنت عندها 12 سنة وفوجئت أن في منهم أرامل ومطلقات.. قد أيه إحنا قاسيين على أهلنا وأولادنا، وعشان كده أنا مكنش ممكن أمشي من غير ما أقول إن إحنا عندنا ثروة كبيرة جدا".

وأشار الرئيس إلى أن التعداد تكلف مبلغا كبيرا وجهدا كبيرا على مدى أربع سنوات أو أكثر، وأنا على علم إن اللواء أبو بكر من قبل الوظيفة وهو رجل دءوب ونشط ودقيق، ولكى نصل إلى هذه البيانات تم عمل جهد ضخم وتكلفة مالية ضخمة اتصرفت لكى نستفيد منها كمجتمع في إصلاح ذاته وفي الوقوف على سوءاته ونجابهها.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الإعلام له دور كبير للغاية مع منظمات المجتمع المدني ومع الحكومة.

وضرب الرئيس مثالا آخر، وهو أن هناك 10 ملايين وحدة سكنية غير مشغولة تفرج عن الكثير من الشباب الذين يريدون الزواج وتحل مشاكل آخرين ليس لديهم مسكن مناسب.

وأشار إلى أن البيانات التى ظهرت أمامنا يمكن عمل أفكار ومبادرات منها تحل الكثير من مسائلنا.

وتابع الرئيس أن " ما يقرب من 70 إلى 80 ألف مسكن أو وحدة منشأة لابد من إزالتها" قالا :" أنا متأكد أن ما تقوم به الحكومة حاليا في إنهاء 180 ألف وحدة سكنية والتى من المفترض الانتهاء منها في 30 يونيو 2018 ستحل هذه المسألة بشكل أو بآخر".

وأشار الرئيس إلى أن هناك بيانات كثيرة نحن في الحاجة إلى الوقوف أمامها بالدراسة والأفكار والمبادرات لايجاد حلول لها أو الاستفادة منها.

ووجه الرئيس الشكر والتقدير لكل العاملين في الجهاز وعلى رأسهم اللواء أبو بكر الجندي، كما رحب الرئيس بالضيوف المتواجدين من الدول العربية ومن المنظمات الدولية المعنية بالتعداد والسكان.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: "أسجل بكل التقدير والاحترام هذا الجهد العظيم والرائع الذى قام به الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: حصولهم على 6 حقائب وزارية بالحكومة.. ماذا قدم السيسي لسيدات مصر؟ 15/01/2018 | 5:25 ص

' المرأة هي سر وجود المجتمع واستمراره.. ميلادًا ونشأة وحياة '.. كلمات أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع بداية توليه الحكم قبل أربع أعوام ليسطر ...

: مواطنة عن السيسي: «عمل حاجات جميلة ومحدش يصلح للرئاسة غيره».. فيديو 15/01/2018 | 5:25 ص

أعلنت مواطنة خلال توثيقها توكيل تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، عن تأييدها للرئيس السيسي

الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام السيسي (صور) 15/01/2018 | 5:25 ص

أدى الوزراء الجدد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد إقرار التعديل الوزاري الجديد، وذلك في حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء. وجاء التعديل الوزاري بتشكيل جديد يضم اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة

جمع 8814 توكيلا لتأييد ترشيح السيسي في كفر الشيخ 15/01/2018 | 5:25 ص

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة كفرالشيخ لليوم السادس تدفق المواطنين من المدن والقرى المختلفة لتحرير المزيد من التوكيلات الخاصة بدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية. وأكد الدكتور الغمري الشوادفي، أمين تنظيم حملة «كلنا معاك من أجل مصر»

مؤيدون للنظام يطالبون بتولي السيسي الرئاسة مدى الحياة 15/01/2018 | 5:25 ص

تزايدت في الأيام الأخيرة تصريحات مؤيدي النظام، التي تؤكد أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لا يحتاج إلى خوض انتخابات والتنافس مع مرشحين آخرين للفوز بفترة ثانية

​السيسي عن مؤتمر حكاية وطن : معاً نستعرض مشوار النجاح ...مصراوى 15/01/2018 | 5:25 ص

السيسي عن مؤتمر حكاية وطن معا نستعرض مشوار النجاح...مصراوى

المحافظات «السيسى» يزور المنوفية لأول مرة ويفتتح مصانع و9 مستشفيات.. غدا 15/01/2018 | 5:25 ص

يزور الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، مدينة السادات بمحافظة المنوفية، للمرة الأولى منذ توليه الرئاسة، لافتتاح عدد من المشروعات وخطوط الإنتاج



ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو السيسي وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي نحن كحكومة وكمجتمع في حاجة إلى إلقاء الضوء أكثرعلى ما تم طرحه، وضرب الرئيس مثالا أشار إليه اللواء أبو بكر وهو عدد النساء المتزوجات في سن الثانية عشر وهو عدد ليس بسيط



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال  التعداد السكاني2017    فيديو
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1590400.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال احتفال التعداد السكاني2017 فيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars