الموضوعات تأتيك من 12175 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

01/10/2017 | 12:25 م 0 comments
3 ذئاب بشرية يغتصبون  سمر  بمساعدة  مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي والمحكمة تعاقبهم بـ الإعدام والمؤبد...مصراوى

اقرأ أيضا:
القاتل عقوبته الحبس.. والأسير يُحكم بالإعدام
الراشد: أضرار اقتحام مجلس الأمة كانت أقل من بسيطة
: قاتل زوجته وجنينها للمحكمة: «كانت بتدخن وبتلبس لبس مثير»
الإعدام لـ13 مصرياً بموجب حكم أولي من محكمة عسكرية
تأييد براءة 4 من ألتراس أهلاوي من التحريض على التظاهر خلال ذكرى مذبحة بورسعيد -

كتب - صابر المحلاوي:

لم تتخيل الطالبة "سمر. م" (17 سنة) يوما أن تقع ضحية لحادث اغتصاب كما تشاهد في الأفلام، لكن الواقع كان يحمل لها ما هو أقسى بعدما تعرضت العام الماضي، للاختطاف والاغتصاب من قبل 3 ذئاب بشرية استعانوا بفتاة أخرى لتقييدها وفض بكارتها. قبل أن تقتص محكمة جنايات الجيزة لها وتقضي بالإعدام على أحدهم والمؤبد لاثنين وتسجن الفتاة التي فضت بكارتها 5 سنوات.

مصراوي" التقى بالطالبة الضحية قبيل لحظات من صدور الحكم على المتهمين، واستمعنا منها لتفاصيل مأساتها كاملة قبل أن ينصفها القضاء.

قبل عام من حكم المحكمة، كانت "سمر" في طريق عودتها إلى المنزل في تمام الساعة العاشرة مساء، بعد حضورها درسا خصوصيا بمنطقة وسط البلد، وقتها شاهدها المتهم الرئيسي أحمد عبد النبي محمد على، وظَل يراقبها في صمت ويتتبع تحركاتها عن طريق مرآه السيارة، منتظرا لحظة الانتهاء من وقوفها برفقة صديقاتها، وما أن تركتهم واقتربت من السيارة، حتى أشارت إليه "رايح إمبابة"، ليجيبها "آه اركبي".

​وتابعت "سمر": ركبت السيارة واستقلها بعدي آخرين لكنهم نزلوا واحدا تلو الآخر في أماكن متفرقة، وظللت وحدي وفوجئت باتخاذ السائق طريقاً غير المعتاد إلى المنزل، وحينما سألته عن أسباب ذلك، أخبرني أنه أتخذ طريقاً مختصراً.

وصل السائق بالضحية إلى مكان مهجور وتوقف فجأة، وعندما سألته عن السبب قال إن هناك عطل أصاب السيارة، وبعد دقائق صعد ومعه شابان آخران وفتاة، وكمموها، وأشهر السائق "مطواة" في وجهها، قائلا: "لو سمعت صوتك هقتلك وأدفنك مكانك"، كما تروي الضحية وهي تغالب دموعها.

تتوقف "سمر" عن الحديث قليلا قبل أن تضيف: أحدهم وضع مطواة في جنبي، وذهبوا بي إلى شارع هادئ وخال من المارة في الجيزة، وأجبروني على دخول إحدى الشقق، لم أستطع الصراخ من هول ما يحدث، والسائق قال لي "أنا كنت مراقبك إنتي وصحباتك في مراية العربية وحملت إمبابة عشان خاطرك".

وتكمل الطالبة: المتهمون استعانوا بفتاة لكشف عذريتي وفضها، والسائق اغتصبني أولا ثم تناوب صديقيه على اغتصابي، والفتاة كانت تساعدهم في ممارسة عملهم وربطي لعدم المقاومة، وأصبت بإعياء شديد، نتيجة ما تعرضت له على يد المتهمين، فتركوني بعدما ارتكبوا فعلتهم، وبدأت أتحسس الطريق حتى وصلت إلى المنزل"، وأبلغت والدي بما حدث فذهب بي إلى المستشفى، واتصل بالشرطة.

في اليوم التالي، بعد هدوئي جاءت الشرطة بصحبة النيابة للاستماع لأقوالي، وقمت بالإدلاء بأوصاف هؤلاء المجرمين، وبعد تحسن حالتي ذهبت بصحبة رجال الشرطة إلى الشقة التي وقعت فيها الحادث، وتم ضبطهم.

وأثناء حديث الضحية لـ "مصراوى"، قاطعها صوت الحاجب: "محكمة"، لتدخل هيئة محكمة جنايات الجيزة، وأشار القاضي إلى ممثل النيابة ليبدأ مرافعته، قائلا: سيدي القاضي إن ما حدث لهو الجريمة في أقبح صورها وكأنما الدنيا خلت من الأمن والأمان... والمتهمون لم يرقوا للحيوانات والتي مهما بلغت من الشراسة لا تفعل مثلهم... لذلك أطالب بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين وهي الإعدام شنقا".

وحكمت محكمة جنايات الجيزة حضوريا أولًا وبإجماع الآراء بمعاقبة أحمد عبد النبي محمد على، بالإعدام شنقًا، ومعاقبة رامي شوقي مجلع، ومصطفى محسن يونس، بالسجن المؤبد لكل منهما، وثالثًا بمعاقبة الفتاة "مي. م" بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات، وأوصت المحكمة بمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمت المتهمين الثاني والثالث والرابعة بالمصروفات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محكمة جنايات القاهرة تعلن وقف محاكمة مُرسى وجماعته في قضية التخابر 16/10/2017 | 3:50 ص

محكمة جنايات القاهرة تعلن وقف محاكمة "مُرسى" وجماعته في قضية التخابر، جاء هذا ضمن الحكم الذي قامت محكمة جنايات القاهرة بالإعلان عنه اليوم، والذي جاء بناء على ما

«قبلة» في الشارع تحرج تونس وتثير اهتمام فرنسا - البيان 16/10/2017 | 3:50 ص

حالة من الجدل الحاد تسود الشارع التونسي إزاء حكم أصدرته محكمة ابتدائية بسجن شاب فرنسي من أصل -جزائري وصديقته التونسية، بعد ضبطهما في سيارة «يتبادلان القبل»، وهو ما أثار نقاشاً محتدماً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما استدعى تحركاً من سفير فرنسا، وتبريراً

بوابة الفجر: محكمة جزائرية تحكم بإعدام مختار بلمختار القيادي بـ القاعدة 16/10/2017 | 3:50 ص

أصدرت محكمة جنايات وهران، الأحد، حكما بالإعدام بحق القيادي في تنظيم القاعدة، مختار بلمختار، الملقب بـ'خالد أبو العباس'، وذلك بتهمة تأسيس وتسيير ...

ننشر حيثيات حكم إسناد دعاوى التظاهر والتجمهر للقضاء العادي وحده الموجز 16/10/2017 | 3:50 ص

كتب- محمد بصل- الشروق : أودعت المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق حيثياتها في حكم اختصاص القضاء العادي وحده بنظر قضايا التظاهر وتعطيل الطرق والتجمهر، وعدم اختصاص القضاء العسكري بهذا النوع من القضايا، في ظل تطبيق قانون حماية المنشآت رقم 136 لسنة 2014. وقالت المحكمة إن ما نسب للمدعى عليهم في الدعاوى المقدمة من وزير العدل هو اشتراكهم فى مظاهرات دون إخطار الجهات المختصة، ترتب عليها الإخلال بالأمن العام وتعطيل مصالح المواطنين، وحركة المرور حال حملهم شماريخ وأسلحة بيضاء ومواد معدة للاشتعال (مولوتوف)، وإحراز المدعى عليه التاسع لمطبوعات ولافتات تتضمن تغيير الدستور والنظم الأساسية للهيئة الاجتماعية، وتحض على قلب نظام الدولة ونظمها الأساسية، وكان جميع المدعى عليهم ليسوا من ضباط أو أفراد القوات المسلحة أو أى من الذين حددتهم المادة (4) من قانون القضاء العسكرى، كما أن الجرائم المسندة إليهم سالفة الذكر لم يثبت من الأوراق وقوعها على أى من المنشآت أو المرافق أو الممتلكات العامة التى عينها نص المادة الأولى من القرار بقانون رقم 136 لسنة 2014 المشار إليه، حال خضوعها لحماية القوات المسلحة وتأمينها الفعلى لها، ومن ثم لا يمتد إليها اختصاص القضاء العسكرى، ويبقى الاختصاص بنظرها والفصل فيها للقضاء العادى صاحب الولاية العامة بذلك طبقًا لنص المادة (188) من الدستور والمادة (15) من القرار بقانون رقم 46 لسنة 1972 بشأن السلطة القضائية. وكانت "الشروق" قد كشفت في 1 يونيو الماضي عن تفاصيل هذه الأزمة ووصولها للمحكمة الدستورية في موضوع بعنوان "خلاف قضائي بين المحاكم العادية والعسكرية حول تطبيق قانون حماية المنشآت". ونشأ النزاع السلبي بين القضاء العادي والعسكري بعدما أحالت محكمة جنايات بني سويف 5 قضايا تظاهر وتعطيل طريق إلى المحكمة العسكرية بحجة اختصاص القضاء العسكري بهذه الجرائم بموجب قانون حماية المنشآت العامة رقم 136 لسنة 2014، إلا أن المحكمة العسكرية رفضت التصدي للقضية باعتبار أن وقائع التظاهر لا يطبق عليها قانون حماية المنشآت، ويحكمها قانونا التجمهر والتظاهر.

بوابة الفجر: غدًا.. محاكمة زهير جرانة و المغربي في اتهامهما بالتربح 16/10/2017 | 3:50 ص

تنظر غدًا الإثنين، محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بعابدين إعادة محاكمة أحمد المغربي وزير الإسكان الأسبق وزهير جرانة وزير السياحة الأسبق وخالد محمد ...

إيقاف محاكمة مرسي وآخرين بقضية التخابر مع حماس لمخاصمة القاضي 16/10/2017 | 3:50 ص

قررت جنايات القاهرة المصرية، الأحد، وقْف إعادة محاكمة الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، وآخرين، فيما يُعرف بقضية التخابر مع "حماس" و"حزب الله" والحرس الثوري الإيراني إبان ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، إلى حين الفصل في دعوى رد ومخاصمة القاضي.

تأييد براءة 4 من ألتراس أهلاوي من التحريض على التظاهر خلال ذكرى مذبحة بورسعيد - 16/10/2017 | 3:50 ص

أيدت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، اليوم الأحد، براءة 4 متهمين من المنتمين لرابطة ألتراس أهلاوي على خلفية اتهامهم بالتحريض على التظاهر في ذكرى مذبحة بورسعيد، فبراير الماضي



3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى حكمت المحكمة 3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي والمحكمة تعاقبهم بـ الإعدام والمؤبد...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

3 ذئاب بشرية يغتصبون  سمر  بمساعدة  مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2017/10/1/1163900/3-ذئاب-بشرية-يغتصبون-سمر-بمساعدة-مي-والمحكمة-تعاقبهم-بـ-الإعدام Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars