الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

01/10/2017 | 12:25 م 0 comments
3 ذئاب بشرية يغتصبون  سمر  بمساعدة  مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي والمحكمة تعاقبهم بـ الإعدام والمؤبد...مصراوى

اقرأ أيضا:
«قضايا الدولة»: حكم برفض دعوى تعويض ضد الدولة بمبلغ 370 مليون جنيه
إعادة محاكمة المتهمين في قضية التمويل الأجنبي.. 8 يوليو -
بوابة : رفض دعوى تعويض أستاذ بـ«زراعة طنطا» بسبب حكم بإلغاء قرار مجازاته
اليوم.. الحكم في طعن يطالب بإسناد ملف سد النهضة لوزارة الدفا...مصراوى
عمال أسمنت بنى سويف ينتظرون حكم الدستورية العليا للفصل في عو...مصراوى

كتب - صابر المحلاوي:

لم تتخيل الطالبة "سمر. م" (17 سنة) يوما أن تقع ضحية لحادث اغتصاب كما تشاهد في الأفلام، لكن الواقع كان يحمل لها ما هو أقسى بعدما تعرضت العام الماضي، للاختطاف والاغتصاب من قبل 3 ذئاب بشرية استعانوا بفتاة أخرى لتقييدها وفض بكارتها. قبل أن تقتص محكمة جنايات الجيزة لها وتقضي بالإعدام على أحدهم والمؤبد لاثنين وتسجن الفتاة التي فضت بكارتها 5 سنوات.

مصراوي" التقى بالطالبة الضحية قبيل لحظات من صدور الحكم على المتهمين، واستمعنا منها لتفاصيل مأساتها كاملة قبل أن ينصفها القضاء.

قبل عام من حكم المحكمة، كانت "سمر" في طريق عودتها إلى المنزل في تمام الساعة العاشرة مساء، بعد حضورها درسا خصوصيا بمنطقة وسط البلد، وقتها شاهدها المتهم الرئيسي أحمد عبد النبي محمد على، وظَل يراقبها في صمت ويتتبع تحركاتها عن طريق مرآه السيارة، منتظرا لحظة الانتهاء من وقوفها برفقة صديقاتها، وما أن تركتهم واقتربت من السيارة، حتى أشارت إليه "رايح إمبابة"، ليجيبها "آه اركبي".

​وتابعت "سمر": ركبت السيارة واستقلها بعدي آخرين لكنهم نزلوا واحدا تلو الآخر في أماكن متفرقة، وظللت وحدي وفوجئت باتخاذ السائق طريقاً غير المعتاد إلى المنزل، وحينما سألته عن أسباب ذلك، أخبرني أنه أتخذ طريقاً مختصراً.

وصل السائق بالضحية إلى مكان مهجور وتوقف فجأة، وعندما سألته عن السبب قال إن هناك عطل أصاب السيارة، وبعد دقائق صعد ومعه شابان آخران وفتاة، وكمموها، وأشهر السائق "مطواة" في وجهها، قائلا: "لو سمعت صوتك هقتلك وأدفنك مكانك"، كما تروي الضحية وهي تغالب دموعها.

تتوقف "سمر" عن الحديث قليلا قبل أن تضيف: أحدهم وضع مطواة في جنبي، وذهبوا بي إلى شارع هادئ وخال من المارة في الجيزة، وأجبروني على دخول إحدى الشقق، لم أستطع الصراخ من هول ما يحدث، والسائق قال لي "أنا كنت مراقبك إنتي وصحباتك في مراية العربية وحملت إمبابة عشان خاطرك".

وتكمل الطالبة: المتهمون استعانوا بفتاة لكشف عذريتي وفضها، والسائق اغتصبني أولا ثم تناوب صديقيه على اغتصابي، والفتاة كانت تساعدهم في ممارسة عملهم وربطي لعدم المقاومة، وأصبت بإعياء شديد، نتيجة ما تعرضت له على يد المتهمين، فتركوني بعدما ارتكبوا فعلتهم، وبدأت أتحسس الطريق حتى وصلت إلى المنزل"، وأبلغت والدي بما حدث فذهب بي إلى المستشفى، واتصل بالشرطة.

في اليوم التالي، بعد هدوئي جاءت الشرطة بصحبة النيابة للاستماع لأقوالي، وقمت بالإدلاء بأوصاف هؤلاء المجرمين، وبعد تحسن حالتي ذهبت بصحبة رجال الشرطة إلى الشقة التي وقعت فيها الحادث، وتم ضبطهم.

وأثناء حديث الضحية لـ "مصراوى"، قاطعها صوت الحاجب: "محكمة"، لتدخل هيئة محكمة جنايات الجيزة، وأشار القاضي إلى ممثل النيابة ليبدأ مرافعته، قائلا: سيدي القاضي إن ما حدث لهو الجريمة في أقبح صورها وكأنما الدنيا خلت من الأمن والأمان... والمتهمون لم يرقوا للحيوانات والتي مهما بلغت من الشراسة لا تفعل مثلهم... لذلك أطالب بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين وهي الإعدام شنقا".

وحكمت محكمة جنايات الجيزة حضوريا أولًا وبإجماع الآراء بمعاقبة أحمد عبد النبي محمد على، بالإعدام شنقًا، ومعاقبة رامي شوقي مجلع، ومصطفى محسن يونس، بالسجن المؤبد لكل منهما، وثالثًا بمعاقبة الفتاة "مي. م" بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات، وأوصت المحكمة بمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمت المتهمين الثاني والثالث والرابعة بالمصروفات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيران: اعتقال ناشطة حقوقية بارزة Human Rights Watch 14/06/2018 | 8:50 م

  اعتقلت السلطات الإيرانية نسرين ستوده، إحدى أبرز النشطاء الحقوقيين في البلاد، في 13 يونيو/حزيران 2018. على السلطات الإيرانية إطلاق سراحها فورا بلا شروط.

بعد «رشوة القاضي».. الإعدام لعاطلين لقتلهما 3 أشخاص بالشرقية التحرير الإخبـاري 14/06/2018 | 8:50 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطلين اثنين، بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامهم بقتل 3 أشخاص

الجريدة الرسمية تنشر 15 حكما للمحكمة الدستورية العليا صدرت فى 2 يونيو الجارى - 14/06/2018 | 8:50 م

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس أهم 15 حكما أصدرتهم المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، يوم 2 يونيو الجارى.

الزمالك يستأنف على حُكم رفع الحجز على أمواله...مصراوى 14/06/2018 | 8:50 م

الزمالك يستأنف على ح كم رفع الحجز على أمواله...مصراوى

: ماذا فعلت محكمة فرنسية مع 3 شبان حاولوا الانضمام لداعش؟ 14/06/2018 | 4:00 ص

أصدرت محكمة فرنسية أحكاما بالسجن لفترات تتراوح بين 5 و9 سنوات بحق ثلاثة شبان لمحاولتهم الالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا. وذكرت وكالة 'فرانس برس'، الأربعاء، أن المدانين الثلاثة هم ألبيرين.س ...

اللي ملوش أهل القانون أهله.. هل يجوز للوصي الشرعي بيع عقار مملوك لقاصر؟ صوت الأمة 14/06/2018 | 4:00 ص

«الميراث» هو أحد الأسباب الرئيسة لكسب الملكية، وبناءاَ عليه عندما يتوفى المالك تؤول الملكية لورثته تلقائيًا، ومن الوارد أن يكون أحد ورثته قاصر، وقد يحتاج الإنفاق على القاصر بيع بعض أعيان التركة.



3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى حكمت المحكمة 3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي والمحكمة تعاقبهم بـ الإعدام والمؤبد...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

3 ذئاب بشرية يغتصبون  سمر  بمساعدة  مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2017/10/1/1163900/3-ذئاب-بشرية-يغتصبون-سمر-بمساعدة-مي-والمحكمة-تعاقبهم-بـ-الإعدام Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 3 ذئاب بشرية يغتصبون سمر بمساعدة مي .. والمحكمة تعاقبهم ب...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars