الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وكالة ناسا

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

01/10/2017 | 1:50 م 0 comments
تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، ...

اقرأ أيضا:
بالفيديو :عالم الفيزياء والفلك في وكالة ناسا : الجمعه اول ايام عيد الفطر
امرأة تقاضي ناسا للاحتفاظ بهدية جريدة الأنباء Kuwait
وكالة ناسا: اكتشاف مواد عضوية على المريخ قد تحمل بصمة الحياة - فرانس 24
عاصفة ترابية ضخمة في المريخ تغطي المركبة الجوالة التابعة لناسا -
بالفيديو: ناسا تعلق على الكويكب الذي انفجر فو الكتائب

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 30 سبتمبر 2017 04:39 مساءً.
تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» - العرب نيوز - تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، تلك التفاصيل التي تفصح أن على النساء أن يأخذن مقعد القيادة حين يتعلق الأمر بالصعود إلى كوكب المريخ.

وخلال مؤتمر، انبأت «شارمان»، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن وكالة الفضاء الأمريكية تمتلك تقريرًا ينزر مما قد ينتج عن صعود الرجال والنساء معًا في رحلات إلى الفضاء تستمر لقرابة العام والنصف، موضحة أن طول المدة ينتج عنه «أفكار غير نقية» وقد ينتج عن ذلك عدد «المرح»، حسب تعبيرها.

ويقترح التقرير المزعوم، الذي أوضحت أنها لم تره بأعينها إلا أنها سمعت عنه وعن محتواه، أن يكون فريق العمل في مركبات الفضاء التي تصعد إلى المريخ من نفس الجنس، حيث تستمر الرحلة قرابة عام ونصف، فيما يفضل أن يكن من النساء، حيث يزعم التقرير أنهن لا يتشاجرن بنفس القدر حول القيادة كالرجال، ويمكنهن العمل كفريق بشكل أفضل.

ولا تمنع وكالة «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» بشكل مباشر ممارسة العلاقة الحميمة في الفضاء بين روادها، إلا أن مبادئها التي تنص على «المعايير الاحترافية» يجب أن تطبق طوال الوقت، كما تمنع «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» صعود زوجين معًا في نفس الرحلة، إلا أن الأمر قد لا يتعلق بممارستهم للعلاقة الحميمة، حسب الصحيفة البريطانية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

المصدر : المصرى لايت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امرأة أميركية تقاضي ناسا للاحتفاظ بهدية حصلت عليها من القمر اليوم 5:00 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

موقع رادار اخبار رادار - ناسا تغزو أقمار زحل! اليوم 5:00 ص

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.

امرأة تقاضي ناسا للاحتفاظ بهدية جريدة الأنباء Kuwait اليوم 5:00 ص

تسعى سيدة أمريكية، للاحتفاظ بعبوة تحتوي على كمية من تربة القمر، كانت قد حصلت عليها كهدية من والديها

مسبار ناسا على المريخ يلتزم الصمت في مواجهة عاصفة ضخمة - اليوم 5:00 ص

كشفت ناسا أن مسبارها على سطح المريخ لم يستجب لمحاولات الاتصال، أثناء وقوع عاصفة ترابية ضخمة على سطح الكوكب الأحمر.

المركبة أوبورتيونتي يمكنها النجاة من العاصفة الترابية على المريخ - BBC News Arabic 16/06/2018 | 9:25 ص

وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) تقول إنها قلقة لكنها تأمل في نجاة مركبتها الفضائية المتجولة على المريخ "أوبورتيونتي" من العاصفة الترابية الشديدة التي يتعرض لها الكوكب.

وكالة ناسا توظّف الأردني الشريف أحد طلاب برنامج مؤسسة ولي العهد التدريبي (فيديو) 16/06/2018 | 9:25 ص

مدار الساعة - باشر المهندس خالد الشريف، أحد الطلبة المستفيدين من برنامج التعاون المخصص لتنفيذ البرنامج التدريبي مع ناسا، عمله كمهندس حاسوب في وكالة الفضاء الأمريكيّة ناسا، في ولاية كاليفورنيا، المزيد..

«ناسا» تسجّل نمو دبي في 34 عاماً - البيان 16/06/2018 | 9:25 ص

نشرت وكالة ناسا الأميركية للفضاء صوراً لإمارة دبي منذ 34 عاماً وصوراً حديثة في العام الماضي.وأوضحت الصور مدى التطور والنمو الذي حدث في دبي خلال الفترة من 1984 إلى 2017. كان عدد سكان دبي 1984 لا يزيد على 350 ألف نسمة، بينما بلغ العدد العام لماضي أكثر من ٣



تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» وكالة ناسا تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن وكالة ناسا

خيارات

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»
المصدر http://www.alarab-news.com/varieties/article-1127716.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars