الموضوعات تأتيك من 12186 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وكالة ناسا

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

01/10/2017 | 1:50 م 0 comments
تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، ...

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: عمالة أسوانية فقط.. 10 معلومات عن أكبر مشروع للطاقة الشمسية في مصر
أسيل عنبتاوي.. عالمة فضاء فلسطينية في وكالة ناسا الأمريكية -
بوابة الفجر: أحمد شاهين: وكالة ناسا بتحاربني.. وطالبت بمنعي من دخول أمريكا (فيديو)
ناسا تكشف حقائق جديدة عن جو القمر قبل 4 مليارات عام -
تعليم عسير تحجز مقعدًا في وكالة ناسا

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 30 سبتمبر 2017 04:39 مساءً.
تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» - العرب نيوز - تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، تلك التفاصيل التي تفصح أن على النساء أن يأخذن مقعد القيادة حين يتعلق الأمر بالصعود إلى كوكب المريخ.

وخلال مؤتمر، انبأت «شارمان»، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن وكالة الفضاء الأمريكية تمتلك تقريرًا ينزر مما قد ينتج عن صعود الرجال والنساء معًا في رحلات إلى الفضاء تستمر لقرابة العام والنصف، موضحة أن طول المدة ينتج عنه «أفكار غير نقية» وقد ينتج عن ذلك عدد «المرح»، حسب تعبيرها.

ويقترح التقرير المزعوم، الذي أوضحت أنها لم تره بأعينها إلا أنها سمعت عنه وعن محتواه، أن يكون فريق العمل في مركبات الفضاء التي تصعد إلى المريخ من نفس الجنس، حيث تستمر الرحلة قرابة عام ونصف، فيما يفضل أن يكن من النساء، حيث يزعم التقرير أنهن لا يتشاجرن بنفس القدر حول القيادة كالرجال، ويمكنهن العمل كفريق بشكل أفضل.

ولا تمنع وكالة «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» بشكل مباشر ممارسة العلاقة الحميمة في الفضاء بين روادها، إلا أن مبادئها التي تنص على «المعايير الاحترافية» يجب أن تطبق طوال الوقت، كما تمنع «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» صعود زوجين معًا في نفس الرحلة، إلا أن الأمر قد لا يتعلق بممارستهم للعلاقة الحميمة، حسب الصحيفة البريطانية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

المصدر : المصرى لايت

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكرملين ينفي تورط شركة روسية في سرقة معلومات من ناسا - 18/10/2017 | 9:50 ص

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي الكرملين، بشكل قاطع ما أشيع مؤخرًا عن سرقة معلومات من وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، بواسطة أدوات تابعة لشركة أمن الحواسيب الروسية (كاسبرسكاي لاب)

بوابة الفجر: فلكي: ناسا تنفي وجود كوكب إكس حتى لا تنتهي أمريكا (فيديو) 18/10/2017 | 9:50 ص

قال الفلكي أحمد شاهين، إنه لا يوجد ما يسمى بنهاية العالم، موضحًا أن نهاية العالم وقيام القيامة لا يعلمه سوى الله سبحانه وتعالى. وأوضح 'شاهين'، خلال ...

بعد 4 مليار عام.. «درب التبانة» تندمج مع «أندروميدا» 18/10/2017 | 9:50 ص

نشرت المنظمة الأوروبية للأبحاث الفلكية، صورة التقطها «مرصد هابل الفضائي» التابع لوكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، تظهر ما يتوقع حدوثه عندما تندمج مجرة «درب التبانة»، التي يتبعها كوكب الأرض، بمجرة «أندروميدا»، وهو اصطدام مجري متوقع أن يحدث بعد 4 مليار سنة

تعليم عسير تحجز مقعدًا في وكالة ناسا 18/10/2017 | 9:50 ص

تمكنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير من الحصول على تذكرة افتراضية في وكالة الفضاء الأمريكية (وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"). وأوضح ...

مقعد لتعليم عسير في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا 18/10/2017 | 9:50 ص

حصلت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير على تذكرة افتراضية في وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا". وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة "جلوي آل كركمان"

بوابة الفجر: عمالة أسوانية فقط.. 10 معلومات عن أكبر مشروع للطاقة الشمسية في مصر 12/10/2017 | 10:50 م

كشف اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، عن تشكيل لجنة تنسيقية من الجهات التنفيذية للتنسيق والتواصل المستمر من أجل تقديم التسهيلات والمساندة المطلوبة ...

ناسا ترصد كويكباً يوشك على الانفجار قريباً من الأرض 12/10/2017 | 10:50 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها



تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية» وكالة ناسا تقرير سري يقبع في ملفات وكالة الفضاء الأمريكية «وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"» كشفت عدد تفاصيله، رائدة الفضاء البريطانية، هيلين شارمان، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن وكالة ناسا

خيارات

تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»
المصدر http://www.alarab-news.com/varieties/article-1127716.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير سري لـ ناسا: يجب الفصل بين الرجال والنساء في الفضاء منعًا لـ الأفكار «غير النقية»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars