الموضوعات تأتيك من 12478 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة ميلان وروما بالدوري الإيطالي اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017

01/10/2017 | 3:00 م 0 comments

يشهد ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو اليوم الأحد 1 أكتوبر واحدة من القمم الكبرى في كرة القدم الإيطالية، وذلك حينما يستضيف فريق ميلان نظيره فريق روما في إطار الجولة السابعة... اقرأ المزيد ←

اقرأ أيضا:
إنتر في الصدارة وحارس بينيفنتو يمنحه نقطة تاريخية ضد ميلان
كالتشيو 15| قمة بين نابولي ويوفنتوس تسيطر على أجواء إيطاليا
تشكيلة ميلان الرسمية في مواجهة بنفينتو – يلا سبورت
الدوري الإيطالي.. تعرف على تكوين الإنتر لمواجهة يوفنتوس – أباره برس
في قمة «البريميرليغ».. مواجهة صاخبة بين اليونايتد و السيتي

يشهد ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو اليوم الأحد 1 أكتوبر واحدة من القمم الكبرى في كرة القدم الإيطالية، وذلك حينما يستضيف فريق ميلان نظيره فريق روما في إطار الجولة السابعة من الدوري الإيطالي 2017 – 2018 م.

ولا شك أن المباراة لم تأتِ في وقتها على الإطلاق بالنسبة لصاحب الأرض فريق الروسونيري، والذي لا يمر بأفضل أوقاته في الأونة الآخيرة بعد الأسبوع السئ تحديداً الذي مر به محلياً وأوروبياً، حيث تعرض للخسارة خارج أرضه في الجولة الماضية من عمر الكالتشيو على يد فريق سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ.

أما على الصعيد الأوروبي وتحديداً في يوم الخميس الماضي حقق فريق ميلان الفوز بشق الأنفس على حساب ضيفه فريق رييكا الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك كان في إطار الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي 2018 م.

مما جعل جماهير الروسونيري تخشى كثيراً على مستقبل فريقها في بقية أطوار الموسم الحالي، وخاصة وأن الهدف الرئيسي لفريق ميلان هو إنهاء الدوري الإيطالي ضمن الأربعة الكبار حتى يضمن عودته من جديد في الموسم المقبل إلي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ميلان وروما والقناة الناقلة للمباراة

ستُقام مباراة ميلان وروما اليوم الأحد 1 أكتوبر على ملعب سان سيرو، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن المباراة سوف يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس والتي تملك الحقوق الحصرية لنقل مسابقة الدوري الإيطالي، أما القناة الناقلة للمباراة فسوف تكون بي إن سبورتس HD 4 المشفرة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

قراءة في مشوار ميلان في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي

بدأ فريق ميلان مشواره في الكالتشيو في الموسم الحالي بطريقة جيدة نوعاً ما تحت قيادة مدربه الإيطالي الواعد فيتشينزو مونتيلا، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى خارج أرضه على حساب فريق كروتوني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ومن ثم حقق الفوز على حساب ضيفه فريق كالياري بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثانية.

ولكن جماهير الروسونيري تلقت في الجولة الثالثة ضربة موجعة للغاية حينما تعرض فريق ميلان لخسارة قاسية وكارثية خارج أرضه على يد فريق لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وفي الجولة الرابعة إستعاد فريق ميلان عافيته حينما حقق الفوز على حساب ضيفه فريق أودينيزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الجولة الخامسة حقق فريق ميلان الفوز على حساب ضيفه فريق سبال بهدفين مقابل لا شئ، ولكن فريق الروسونيري عاد للتعثر من جديد في الجولة السادسة حينما تعرض للخسارة خارج أرضه على يد فريق سامبدوريا بهدفين مقابل لا شئ.

ولا شك أن المباراة تُعد  في غاية الأهمية بالنسبة للطرفين وخاصة وأنها ستكون الآخيرة لهما قبيل فترة التوقف الدولي القادمة، وإضافة لذلك وعلى صعيد جدول ترتيب الكالتشيو يتواجد فريق روما في المركز الخامس بينما يتواجد فريق ميلان في المركز السادس ويمتلك كلاهما في رصيده 12 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب فيتشينزو مونتيلا بالإعتماد على أقوى تشكيلة لديه في هذه المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، حيث ستتكون من: جانلويجي دوناروما – ماتيو موساكيو – ليوناردو بونوتشي – أليسيو رومانيولي – أباتي – فرانك كيسي – لوكاس بيليا – ريكاردو رودريغيز – هاكان كالهانوغلو – نيكولا كالينيتش – أندري سيلفا.

ويأمل فريق الروسونيري في نهاية المطاف أن يتمكن من الظفر بالمركز الخامس على الأقل قبل فترة التوقف الدولي، حتى يتسنى للفريق إعداد جميع عناصره بشكل جيد وفي ظل معنويات مرتفعة على مدار 10 أيام تقريباً قبل العودة من جديد في منتصف شهر أكتوبر الحالي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مواعيد مباريات اليوم 11-12-2017 والقنوات الناقلة - امس 22:00 م

تعرف على مواعد أهم مباريات اليوم الاثنين 11-12-2017، ويعد لقاء لاتسيو وتورينو بالدوري الإيطالي من أهم تلك المباريات.

رياضة الامارات - ثلاثة تعادلات في قمة الدوري الإيطالي والإنتر يبقى متصدراً امس 22:00 م

رياضة الامارات - ثلاثة تعادلات في قمة الدوري الإيطالي والإنتر يبقى متصدراً

اخبار الرياضة العالمية : مواعيد مباريات الإثنين - الأسيوطي يواجه الاتحاد.. وكوكا يواجه ماريتيمو وقرعة دوري الأبطال امس 22:00 م

اخبار الرياضة العالمية : يقدم لكم FilGoal.com مواعيد مباريات يوم الإثنين في كل المسابقات حول العالم....

اخر الاخبار مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر على يلا شوت 11-12-2017 الدوري الإيطالي امس 22:00 م

اخر الاخبار مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر على يلا شوت 11-12-2017 الدوري الإيطالي...

مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر على يلا شوت 11-12-2017 الدوري الإيطالي امس 22:00 م

مشاهدة مباراة لاتسيو وتورينو بث مباشر على يلا شوت 11-12-2017 الدوري الإيطالي

نابولي يمر بجانب الصدارة الايطالية، وروما يفوت نقطتين ثمينتين امس 22:00 م

الثاني يقع في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فيورنتينا، و'جالوروسي' يكرر السيناريو امام مضيفه كييفو فيرونا مهدرا الدخول في الصراع على اللقب.

كأس إيطاليا في انتظار الإثارة مع دخول الكبار لدائرة المنافسة | ‬‎ امس 22:00 م

قرعة البطولة كانت جنبت الفرق الكبيرة اللعب في الأدوار الأولى لكأس إيطاليا.



موعد مباراة ميلان وروما بالدوري الإيطالي اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017 الدوري الايطالي يشهد ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو اليوم الأحد 1 أكتوبر واحدة من القمم الكبرى في كرة القدم الإيطالية، وذلك حينما يستضيف فريق ميلان نظيره فريق روما في إطار الجولة السابعة... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الايطالي

خيارات

المصدر https://www.shahednow.com/47211/موعد-مباراة-ميلان-وروما-في-الدوري-الإي/ https://www.shahednow.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة ميلان وروما بالدوري الإيطالي اليوم الأحد 1 أكتوبر 2017

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars