الموضوعات تأتيك من 12877 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: اليوم.. ميلان في مهمة البحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام ذئاب روما بالكالتشيو

01/10/2017 | 3:12 م 0 comments
بوابة الفجر: اليوم.. ميلان في مهمة البحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام ذئاب روما بالكالتشيو

لم يحقق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن ...

اقرأ أيضا:
أخبار سعودية - الدوري الإيطالي : انطلاق الجولة ال 25 بمواجهة انتر وجنوى وروما و اودينيزي غداً
روما يتغلب أودينيزي بهدفين نظيفين بالدوري الإيطالي | قناة الغد
قبل مواجهة الصباح.. عندما خطف هيجواين ونسر لاتسيو حلم جماهير سان باولو
يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي بالفوز على فيورنتينا – أباره برس
اياب الدوري الإيطالي 2018 | بث مباشر مباراة روما و أودينيزي مباشر اون لاين، #اليوم_السبت 17-02-2018 لكرة القدم بجودة عالية ، مباراة Live Roma VS Udinese today -

لم يحقق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن فرصة، إما أن يستغلها في الانطلاق من جديد أو أن يقنع بموسم صعب آخر، وهو ما قد يتحدد من خلال نتائجه في المباريات المقبلة بالدوري اعتبارا من مواجهة روما بعد غد الأحد في المرحلة السابعة.

 

وجاءت هزيمة ميلان أمام سامبدوريا صفر / 2 يوم الأحد الماضي ضمن المرحلة السادسة من الدوري ، لتدفع ماسيمو فيريرو رئيس نادي سامبدوريا إلى التصريح قائلا إن ميلان لم يستفد على ما يبدو من إنفاقه الضخم في سوق انتقالات اللاعبين.

 

وكانت الهزيمة هي الثانية لميلان في الدوري هذا الموسم، حيث خسر الفريق أمام لاتسيو 1 / 4 في العاشر من سبتمبر الجاري ، وقد تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس في الوقت الذي حقق فيه كل من نابولي ويوفنتوس الفوز في جميع المراحل الست الأولى.

 

وقال فيريرو رئيس سامبدوريا أمس الأول الأربعاء "ميلان أنفق 200 مليون (يورو) في السوق (235 مليون دولار) ، ولكنه لم يهدد مرمانا في مباراة الأحد.. بل أننا وجهنا له ضربتين."

 

وأضاف "كنت أتوقع أن نفوز 2 / 1 ، ولكنهم لم يسددوا على مرمانا.. ميلان فريق كبير لكن لاعبيه يؤدون بشكل فردي للغاية."

 

وسجل لاعبو ميلان عشرة أهداف في الدوري مقابل ثمانية أهداف سكنت شباك الفريق ، وحتى الآن يبدو الفريق مفتقدا القوة الكافية لإحراز أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم والعودة من جديد لدوري الأبطال.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا ، التي توج بها ميلان سبع مرات في تاريخه ، هي الهدف الذي حدده الرئيس الجديد للنادي ، الصيني يونجهونج لي ، الذي أنفق نحو 240 مليون يورو في شراه 11 لاعبا جديدا في محاولة لإنعاش النادي من جديد بعد عدة مواسم من التراجع.

 

وتحمل المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي ، الذي رحل عن يوفنتوس وانضم إلى ميلان في صفقة قيمتها 42 مليون يورو ، نصيبا من المسؤولية في تذبذب نتائج ميلان.

 

وقال بونوتشي "لست راضيا. لم أقدم ما يكفي لكنني عاقد العزم على العودة والرد على أرضية الملعب. النقد قد يكون حافزا للتحسن ، وسأبدأ من اليوم."

 

ويبدو ميلان أمام سلسلة من المهام الصعبة في مبارياته المقبلة حيث يستضيف روما اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة ثم يصطدم بجاره إنتر ميلان في ديربي ميلانو عقب فترة المنافسات الدولية.

 

ويبدو إنتر ميلان أكثر إقناعا لجماهيره نسبيا تحت قيادة مديره الفني الجديد لوتشيانو سباليتي ، علما بأن مباراتيه الماضيتين بالدوري شهدتا تعادلا أمام بولونيا 1 / 1 وانتصارا متواضعا أمام جنوه 1 / صفر .

 

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصي 16 نقطة قبل مباراته المقررة مساء الأحد أمام مضيفه بينفينتو ، الذي يقبع في المركز العشرين الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

ويتفوق نابولي في الصدارة بفارق الأهداف أمام يوفنتوس، ويتطلع إلى مواصلة انطلاقته عندما يستضيف كالياري مساء الأحد ، بينما يحل يوفنتوس ضيفا على أتلانتا.

 

بينما تشهد باقي مباريات الأحد لقاء كييفو مع فيورنتينا ولاتسيو مع ساسولو وتورينو مع هيلاس فيرونا وسبال مع كروتوني.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
3بدلاء لزيدان في الريال وشتيجن يقلل من أهمية رحيل نيمار - ياللاكورة امس 22:00 م

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصراع على الصدارة مستمر بين يوفنتوس ونابولي امس 22:00 م

فريق 'السيدة العجوز' يحقق فوزا صعبا على مضيفه تورينو بهدف نظيف ويبقى على بعد نقطة من غريمه 'الأزوري' المتصدر.

العرب نيوز امس 22:00 م

المواطن: حصاد الدوري الإيطالي بعد إسدال الستار على الـ25 امس 22:00 م

حافظ ثنائي المقدّمة في الدوري الإيطالي فريقي نابولي ويوفنتوس على مركز كل منهما بعدما حققا الإنتصار على فريقي ...

مواعيد مباريات الإثنين - الأهـلـي والزمالك في الدوري.. ومؤمن يواجه الجزيرة امس 22:00 م

يقدم لكم FilGoal.com جميع مواعيد مباريات يوم الإثنين في كل المسابقات حول العالم. يشهد الدوري المصري الممتاز في جولته الـ25 مباراتين اليوم. ...

لاتسيو يسعى لاستغلال تعثر إنتر في سباق المقاعد الأوروبية بالدوري الإيطالي امس 22:00 م

لاتسيو يسعى لاستغلال تعثر إنتر في سباق المقاعد الأوروبية بالدوري الإيطالي...

: تعرف على تشكيل لاتسيو وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي امس 22:00 م

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفنى لفريق لاتسيو الإيطالى، تشكيل فريقه الذى يخوض به لقاء نظيره هيلاس فيرونا، وذلك بعد قليل، على ملعب 'الأوليمبيكو'، ضمن منافسات الجولة الـ 25، من مسابقات الدورى ...



بوابة الفجر: اليوم.. ميلان في مهمة البحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام ذئاب روما بالكالتشيو الدوري الايطالي لم يحقق ميلان البداية المرجوة في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، ليشكل ذلك دليلا جديدا على أن المال وحده لا يضمن النجاح، لكن الفريق يمتلك الآن ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الايطالي

خيارات

بوابة الفجر: اليوم.. ميلان في مهمة البحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام ذئاب روما بالكالتشيو
المصدر http://www.elfagr.org/2772917 بوابة الفجر الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: اليوم.. ميلان في مهمة البحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام ذئاب روما بالكالتشيو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars