الموضوعات تأتيك من 12186 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

01/10/2017 | 3:25 م 0 comments
   وهم وظيفة  كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحم

اقرأ أيضا:
: القصة الكاملة لـ«التعليم المدمج» البديل عن «المفتوح» فى مصر
: اعتماد نتيجة مسابقة الــ 400 معلم بقنا
تدني التعليم والدروس الخصوصية
تطبيق النظام الجديد لـ«بكالوريوس الطب» بدءًا من العام المقبل
بوابة : الروتين المقدس.. مصالح خفية أم عيب مزمن في الشخصية المصرية؟ «ملف خاص»

بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحمة، بدون أي وجود بوادر لحل الأزمة التي يبدو إنها دخلت ما يعرف بـ"ثلاجة الأزمات المزدحمة في المؤسسات المصرية".

وتفجرت أزمة طلبات الالتحاق بوظيفة "كاتب رابع" في النيابة الإدارية، يوليو الماضي، عقب تقديم العشرات من المتقدمين للوظيفة باحتجاجات ضد تزوير وانتشار حالات الغش في الامتحانات، قبل أن تعود لتشتعل مجددًا قبل أيام بمظاهرة صغيرة بالإضافة إلى اجتياح المتقدمين لصفحة المتحدث باسم الرئاسة في رسائل لطلب دعمه في قضيتهم.

"أنا مبقاش عندي أمل بس هي مجرد محاولة عشان ربنا هيسألنا يوم القيامة عملتوا إيه عشان الحق يظهر"، هكذا بدأت سما سالم حديثها عن مشوار سعيها للحصول على الوظيفة الذي بدأ منذ عام واحد، حيث تقدمت للوظيفة بالثانوية العامة، وهي حاملة لشهادة ليسانس الحقوق من جامعة الإسكندرية.

وتحكي صاحبة الـ29 عامًا، إنها أرملة توفي زوجها عقب 10 أشهر فقط من زواجها وترك لها طفلا واحدًا يبلغ من العمر 3 سنوات، وإنها و70 ألفا آخرين من زملائها تقدموا للوظيفة عقب مشاهدتهم الإعلان الخاص بالوظيفة في الجرائد، مضيفة: "نزلنا من كل المحافظات عشان نقدم واحنا كلنا أمل إن بكرة أحسن".

"كثيرون لغت النيابة قرار تعيينهم، سُمح لهم مرة أخرى بأداء الاختبارات التي شهدت مهازل" وفقا لـ"سما"، وقدمت هي وزملائها مستندات للنيابة تثبت التجاوزات الحادثة بالمسابقة، ما دفع الهيئة إلى سحب النتيجة وإعلان إن الأمر سيخضع للمراجعة مرة أخرى، ومنذ هذا الوقت لم تظهر النتيجة مرة أخرى، وهي في انتظارها حاليًا.

وتروي "سالم"، أنها أرسلت طلبات لوزارة المالية، ولكن الوزارة كانت ترد بأنه لا يوجد ميزانية بزيادة الدرجات المالية للموظفين في النيابة الإدارية: "ملناش غير ربنا".

بحزن شديد تحدث لـ"الوطن" راندا ماهر، إحدى المتقدمات، عن الأزمة التي تم حلها  فقط لأهل المحسوبية وأصحاب الوسايط فقط، وهي على هذا الوضع منذ سنة واحدة، وتسمع كل يوم عن أخبار بظهور النتيجة كل شهر ولا تظهر: "كل 4 أشخاص من بيت واحد اتعينوا، واللي بيدفع 10000 الف جنيه بيتوظف".

وترعى رندا ماهر صاحبة الـ27 ربيعًا طفليها عقب وفاة والدهم، مشيرة إلى أنها وزملائها المتقدمين ليسوا لهم ذنب في القرارات المتخبطة من الهيئة التي ألغت وأعلنت النتائج أكثر من مرة، بسبب المظاهرات التي خرجت اعتراضًا على النتائج.

وأكدت أنها لم تتقدم لأي وظيفة أخرى بدلًا من الوظيفة في النيابة الإدارية، بسبب عدم وجود أي وظائف أخرى أمامها تقدم فيها، قائلة: "هتطلع الوظايف من تحت الترابيزة مثلا".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تغيير نظام الثانوية العامة يثير المخاوف في الأردن - Al-Fanar MediaAl-Fanar Media امس 21:25 م

أقرت وزارة التربية والتعليم الأردنية تغيير نظام امتحان الثانوية العامة وسياسات القبول الجامعي وسط جدل واسع في الأوساط التعليمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

فوز المتسابق المصري في أولى حلقات برنامج top chif - امس 21:25 م

صور ع الاميل انطلق الموسم الثاني من البرنامج العالمي Top Chef- مش أي شيف بصيغته العربية على MBC مصر

أهل مصر: رئيس قطاع التعليم: قرار377 هدفه مصلحة الطالب امس 21:25 م

قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تغيير القرار الوزاري المتعلق بالتقويم التربوي الشامل هدفه مصلحة الطالب وتعلم التلاميذ.

بوابة : الروتين المقدس.. مصالح خفية أم عيب مزمن في الشخصية المصرية؟ «ملف خاص» امس 21:25 م

أعد الملف: أحمد فوزي سالم - محمد حسني - محمد وردة - نادر سلامة - أماني فلفل - مصطفى إبراهيم يتغير المجتمع المصري، تندلع فيه ثورات وتختفي طبقات اجتماعية، وتنتهي الطبقة الوسطى في مصر؛ ندخل عصر ...

أهل مصر امس 21:25 م

أهل مصر صحافة كل يوم احدث الاخبار لحظة بلحظة

رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة: انتهى عصر الوساطة والمحسوبية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية 17/10/2017 | 8:00 م

مع اقتراب موعد انطلاق منتدى شباب العالم.. والذى ينعقد بمدينة شرم الشيخ فى ٤ نوفمبر المقبل.. أصدر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة كتيبا يوضح موقف الشباب من الوظيفة العامة وتمكينهم من خلال قانون الخدمة المدنية ..

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بالفيديو.. مساعد «عنتيل جامعة بنها» يكشف طريقة إيقاع ضحاياه 17/10/2017 | 8:00 م

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : كشف أحد مساعدي المدير الإداري "عنتيل جامعة بنها"، يدعى "عبد العزيز"، أسلوب المتهم لاستقطاب ضحاياه، وقال: إنه كان يتلاعب في نتائج الامتحانات ويقدم تسهيلات لإيقاع ضحاياه في شباكه. وأضاف خلال لقائه ......



وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب الامتحانات بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحم



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

   وهم وظيفة  كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب
المصدر http://www.elwatannews.com/news/details/2568999 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars