الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

01/10/2017 | 3:25 م 0 comments
   وهم وظيفة  كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحم

اقرأ أيضا:
تحيا مصر: طارق شوقى: لا يوجد امتحانات فى أول 4 سنوات بالنظام الجديد للتعليم
وزير التعليم: الثانوية العامة ستكون مرحلة امتحان لدخول الجامعة
الحكومة المصرية تتعهد بتحقيق طفرة تعليمية معاصرة - جريدة الحياة
أمهات مصر يسألون وزير التعليم.. وينتظرون الرد في مؤتمر الي...مصراوى
عتمة الإخوان دفعت المصريين لاستخدام اللمبة الجاز .. قطاع الكهرباء شاهد على فشل الجماعة -

بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحمة، بدون أي وجود بوادر لحل الأزمة التي يبدو إنها دخلت ما يعرف بـ"ثلاجة الأزمات المزدحمة في المؤسسات المصرية".

وتفجرت أزمة طلبات الالتحاق بوظيفة "كاتب رابع" في النيابة الإدارية، يوليو الماضي، عقب تقديم العشرات من المتقدمين للوظيفة باحتجاجات ضد تزوير وانتشار حالات الغش في الامتحانات، قبل أن تعود لتشتعل مجددًا قبل أيام بمظاهرة صغيرة بالإضافة إلى اجتياح المتقدمين لصفحة المتحدث باسم الرئاسة في رسائل لطلب دعمه في قضيتهم.

"أنا مبقاش عندي أمل بس هي مجرد محاولة عشان ربنا هيسألنا يوم القيامة عملتوا إيه عشان الحق يظهر"، هكذا بدأت سما سالم حديثها عن مشوار سعيها للحصول على الوظيفة الذي بدأ منذ عام واحد، حيث تقدمت للوظيفة بالثانوية العامة، وهي حاملة لشهادة ليسانس الحقوق من جامعة الإسكندرية.

وتحكي صاحبة الـ29 عامًا، إنها أرملة توفي زوجها عقب 10 أشهر فقط من زواجها وترك لها طفلا واحدًا يبلغ من العمر 3 سنوات، وإنها و70 ألفا آخرين من زملائها تقدموا للوظيفة عقب مشاهدتهم الإعلان الخاص بالوظيفة في الجرائد، مضيفة: "نزلنا من كل المحافظات عشان نقدم واحنا كلنا أمل إن بكرة أحسن".

"كثيرون لغت النيابة قرار تعيينهم، سُمح لهم مرة أخرى بأداء الاختبارات التي شهدت مهازل" وفقا لـ"سما"، وقدمت هي وزملائها مستندات للنيابة تثبت التجاوزات الحادثة بالمسابقة، ما دفع الهيئة إلى سحب النتيجة وإعلان إن الأمر سيخضع للمراجعة مرة أخرى، ومنذ هذا الوقت لم تظهر النتيجة مرة أخرى، وهي في انتظارها حاليًا.

وتروي "سالم"، أنها أرسلت طلبات لوزارة المالية، ولكن الوزارة كانت ترد بأنه لا يوجد ميزانية بزيادة الدرجات المالية للموظفين في النيابة الإدارية: "ملناش غير ربنا".

بحزن شديد تحدث لـ"الوطن" راندا ماهر، إحدى المتقدمات، عن الأزمة التي تم حلها  فقط لأهل المحسوبية وأصحاب الوسايط فقط، وهي على هذا الوضع منذ سنة واحدة، وتسمع كل يوم عن أخبار بظهور النتيجة كل شهر ولا تظهر: "كل 4 أشخاص من بيت واحد اتعينوا، واللي بيدفع 10000 الف جنيه بيتوظف".

وترعى رندا ماهر صاحبة الـ27 ربيعًا طفليها عقب وفاة والدهم، مشيرة إلى أنها وزملائها المتقدمين ليسوا لهم ذنب في القرارات المتخبطة من الهيئة التي ألغت وأعلنت النتائج أكثر من مرة، بسبب المظاهرات التي خرجت اعتراضًا على النتائج.

وأكدت أنها لم تتقدم لأي وظيفة أخرى بدلًا من الوظيفة في النيابة الإدارية، بسبب عدم وجود أي وظائف أخرى أمامها تقدم فيها، قائلة: "هتطلع الوظايف من تحت الترابيزة مثلا".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التعليم تكرم أوائل خريجى نظام التعليم والتدريب المزدوج لعام 2018/2017 - 20/09/2018 | 11:25 م

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، ولفيف من قيادات الوزارة،

: سويسرا تشارك في تمويل مشروع لتعزيز المهارات الفنية لـ 500 شاب وفتاة بمصر 20/09/2018 | 11:25 م

تمول سويسرا بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، مشروع يسعى إلى تعزيز المهارات الفنية لـ خمسمائة شابة وشاب في مصر، ...

فتح التسجيل لأبناء المغتربين جريدة الأنباء Kuwait 20/09/2018 | 11:25 م

القاهرةمجدي عبدالرحمن بدأت وزارة التربية والتعليم أمس الأول في تلقي طلبات ابناء العاملين المصريين في الخارج الكترونيا للتقدم للامتحانات المعروفة باسم

سويسرا تشارك فى تمويل مشروع لتعزيز المهارات الفنية لـ500 شاب مصرى - 20/09/2018 | 11:25 م

تقوم سويسرا بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية بتمويل مشروع يسعى إلى تعزيز المهارات الفنية لـخمسمائة شابة وشاب في مصر، بهدف تحسين فرصهم للالتحاق بسوق العمل.

تحيا مصر: مجازاة مدير «تعليم الشرقية» و4 آخرين بسبب تسريب الامتحانات 20/09/2018 | 11:25 م

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في قضية تسريب الامتحانات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية وقضت بمجازاة مدير المديرية و 4 مسئولين آخرين من مساعديه في القضية رقم 155 لسنة 59 ...

وزير التعليم يعلن التعاقد على 700 ألف تابلت وإنفاق 2.5 مليار جنيه لتوصيل النت - 18/09/2018 | 2:00 ص

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، والتعليم الفنى، أن امتحانات الثانوية العامة لن يتدخل فيها العنصر البشرى



وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب الامتحانات بعد شهور من أزمة "امتحان النيابة الإداراية" لوظيفة كاتب رابع، ما زال المتضررون من الأزمة التي وصلت تبعاتها إلى ساحات لجان مجلس النواب الواسعة والمزدحم



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

   وهم وظيفة  كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب
المصدر http://www.elwatannews.com/news/details/2568999 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وهم وظيفة كاتب رابع .. المظاهرات مش نافعة والنتيجة في علم الغيب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars