الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المدرب توخل قد يخلف انشيلوتي في بايرن ميونيخ

01/10/2017 | 4:12 م 0 comments
المدرب توخل قد يخلف انشيلوتي في بايرن ميونيخ

المدرب السابق لدورتموند يجري مفاوضات مع الفريق البافاري لقيادته خلفا لنظيره الايطالي، وتكهنات ترشح الشاب ناغلسمان للمهمة.

اقرأ أيضا:
نجم ريال مدريد مطلوب في البوندسليجا
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية

برلين - يجري المدرب السابق لبوروسيا دورتموند طوماس توخل مفاوضات مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية لخلافة الايطالي كارلو انشيلوتي حسب ما ذكر تقرير اعلامي السبت.

واستنادا الى صحيفة "دايلي بيلد" الالمانية، يتواجد توخل (44 عاما) حاليا في ميونيخ ويجري مباحثات لتدريب الفريق البافاري.

وكان بايرن ميونيخ اقال انشيلوتي الخميس غداة الخسارة المذلة أمام مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي صفر-3 في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

من جهته، كان توخل اقيل من تدريب دورتموند في نهاية الموسم الماضي، ولكن ليس لسوء النتائج اذ قاده الى لقب الكأس المحلية، بل بسبب خلافات في وجهات النظر مع مسؤولي النادي.

ويتولى مساعد المدرب ونجم الفريق السابق، الفرنسي ويلي سانيول مهمة تدريب بايرن في مباراته ضد هرتا برلين الاحد في المرحلة السابعة.

وكان رئيس بايرن ميونيخ اولي هونيس قال الجمعة ان ناديه سيختار بديلا لانشيلوتي في غضون الاسبوعين المقبلين خلال توقف الدوري في هذين الاسبوعين بسبب اقامة تصفيات كأس العالم.

وذكرت تقارير اخرى ايضا مرشحا اخر لتدريب بايرن هو الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) المرتبط بعقد مع هوفنهايم حتى 2021.

لكن ناغلسمان علق على ذلك بالقول "اركز على مباراتنا ضد فرايبورغ الاحد".

واشار نجم بايرن ميونيخ الدولي السابق لوثر ماتيوس الى ان ناغلسمان هو الاقرب لتولي المهمة بقوله لتلفزيون سكاي "اعتقد بأن ناغلسمان يأتي في صدارة (لائحة المرشحين). انه مرشح هونيس".

وكان أنشيلوتي تولى الادارة الفنية لبايرن ميونيخ صيف 2016 خلفا للاسباني جوسيب غوارديولا، وقاده الى لقب الدوري المحلي، وخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي، كما توقف مشواره في دور الاربعة لمسابقة كأس المانيا بخسارته على ارضه امام غريمه التقليدي دورتموند.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية 16/06/2018 | 7:25 ص

أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم. وأشارت تقارير صحفية إلى أن فرناندا ستشارك في تحكيم عدد من مباريات كأس العالم لكن اسمها لم يرد ضمن

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز 16/06/2018 | 7:25 ص

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 العادية ، تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 المغلقة بِثقل تحُدّه أبجدية كاملة ومُتكاملة من الجمال نَجدُ تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 على رأس الأولويات التي نتحيّن الحُسن مِنها والجمال بعد أن أفضَت قناة بي ان سبورت ماكس 1 MAX واحدة من القنوات المُميزة التي نترُك كُل مُقتنياتِها ونتألّق في فحوَاها، فهي التي تتنافس مع أقرانها مُذلّلة العقبات ومُقدّمة لأروع اللقاءات والمبارايات الكروية سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية منها في إشارةِِِ لحجم الجمال الكروي وعُمقه المُتزايد مع شبكة قنوات الجزيرة من هُنا وهناك، وعَلى رأسها قناة بي ان سبوت التي تُجدّد العهد دوماََ بتقديم كل ما هو مختص بالشّأن الرياضي الحصري.

في عيد ميلاده الـ26.. الوجه الآخر لمحمد صلاح التحرير الإخبـاري 16/06/2018 | 7:25 ص

من الصعب أن يهدي المرء نفسه هدية يوم ميلاده، إلا أن صاروخ الشرق والاستثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كسر تلك القاعدة

مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا 16/06/2018 | 7:25 ص

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي.حسب موقع "بيلد" الألماني، فإن نادي برشلونة الإسباني قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع مانشسترسيتي الإنجليزي لضم لاعب خط الوسط، الدولي الألماني إلكاي غوندوغاي. ولا يزال البرسا في رحلة البحث عن بديل لعقله المدبر إنييستا الذي ودع الفريق باتجاه الدوري الياباني تاركاً فراغاً كبيراً في خط الوسط. ويبدو أن إلكاي غوندوغان النموذج المرشح في "كامب نو" لسد هذا الفراغ. وكان غوندوغان على وشك الانتقال إلى برشلونة في موسم 2016، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الانتقال إلى مان سيتي. وفي حوارات صحفية لاحقة أوضح اللاعب أن السبب في اختياريه مان سيتي كان المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم. يذكر أن غوندوغان حالياً يواجه فترة حرجة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ أن صافرات الاستهجان من قبل مشجعي المانشافت تطارده بقوة، وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في عددها يوم أمس الخميس أن غوندوغان أدرف الدموع في كابينة اللاعبين. والسبب يعود إلى الصدى الذي خلفه لقاءه السابق مع زميله مسعود أوزيل، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وأهدى غوندوغان الرئيس التركي قميص ناديه كتب عليه "إلى رئيسي المبجل"، وهذا ما اعتبره قسم مهم من الألمان غير مقبول من قبل لاعب يحمل قميص المانشافت. وللتذكير فإن اللاعب يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، لكن ظهرت أصوات عديدة من داخل وخارج الشارع الكروي تطالب المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من استبعاده من التشكيلة الرسمية للمانشافت، الأمر الذي لم يكترث به لوف. وأورد مقربون من المنتخب الألماني أن هذا الملف لا زال يعكر أجواء المنتخب الألماني في ظل وجود مخاوف من قسوة الجمهور مجدداً على مسعود أوزيل وغوندوغان في مباراة الأحد. و.ب

FilGoal أخبار رجل مباراة المغرب وإيران: كنت أفضل الفوز بالمباراة 16/06/2018 | 7:25 ص

صرح المغربي أمين حارث الذي اختير أفضل لاعب في مباراة "أسود الأطلس" وإيران، أنه كان ليفضل "الفوز بالمباراة" على هذا الاختيار.



المدرب توخل قد يخلف انشيلوتي في بايرن ميونيخ الدوري الالماني المدرب السابق لدورتموند يجري مفاوضات مع الفريق البافاري لقيادته خلفا لنظيره الايطالي، وتكهنات ترشح الشاب ناغلسمان للمهمة.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المدرب توخل قد يخلف انشيلوتي في بايرن ميونيخ
المصدر http://www.middle-east-online.com/?id=257599 .:ميدل ايست اونلاين::Middle East Online:.
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المدرب توخل قد يخلف انشيلوتي في بايرن ميونيخ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars