الموضوعات تأتيك من 12189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > راغب علامة

بالصورة – الظهور الأول لزوجة راغب علامة بعد وفاة والدها بالأسود ومن دون مكياج... شاهدوا كيف بدت Laha Magazine

01/10/2017 | 5:00 م 0 comments
بالصورة – الظهور الأول لزوجة راغب علامة بعد وفاة والدها بالأسود ومن دون مكياج... شاهدوا كيف بدت   Laha Magazine

نشر الفنان اللبناني راغب علامة على حسابه على "إنستغرام" صورة جمعته وزوجته جيهان وولديهما.

وظهر أفراد العائلة وهم يرتدون الملابس السوداء حزناً على والد جيهان الذي توفي منذ أيام. وبدت علامات الحزن واضحة على وجه الأخيرة التي لفتت الأنظار رغم ظهورها من دون مكياج.

وتعليقاً على الصورة كتب علامة: "لأن لكل صورة قصة". وحازت أكثر من 28 ألف إعجاب. وتفاعل معها المتابعون وأثنوا على تميز هذه العائلة.

 يشار إلى أن والد جيهان الحاج فؤاد العلي توفي أخيراً بعد صراع طويل مع المرض.        

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: قصة ترويها صورة راغب علامة مع أسرته 01/10/2017 | 5:00 م

نشر المطرب اللبناني راغب علامة، عبر حسابه الخاص على 'إنستجرام'، الصورة الأولى التي يظهر فيها مع أفراد عائلته بعد وفاة والد زوجته جيهان ...

- شاهد جيهان علامة تصدم الجمهور بظهورها الأول بعد وفاة والدها! 01/10/2017 | 5:00 م

الوحدة الاخباري - شاهد| جيهان علامة تصدم الجمهور بظهورها الأول بعد وفاة والدها!

راغب علامة يخرج زوجته من حزنها بعد وفاة والدها - ليالينا 01/10/2017 | 5:00 م

في أول ظهور للسوبر ستار راغب علامة وزوجته السيدة جيهان علامة بعد وفاة والدها، نشر راغب علامة صورة جمعته بعائلته على حسابه الرسمي على موقع تويتر.

تعرفوا على أولى حفلات راغب علامة بعد انتهاء حالة حداده - مجلة هي 01/10/2017 | 5:00 م

يستعد الفنان راغب علامة لاستكمال انشطته الفنية في الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة حداده وحزنه على وفاة والد زوجته جيهان علامة، ويحيي أول حفلة له في الكويت الشهر المقبل.

بوابة الفجر: لهذا السبب يتواجد راغب علامة في اليونان (صورة) 01/10/2017 | 5:00 م

يتواجد المطرب اللبناني راغب علامة، حالياً في اليونان وذلك في رحلة عمل على مشاريعه المقبلة، حيث يضع راغب علامة لمساته الأخيرة على موسيقى أغنيته ...

12 أكتوبر .. راغب علامة يلتقي جمهوره الكويتي 01/10/2017 | 5:00 م

يستعد الفنان اللبناني راغب علامة، لإحياء حفل غنائي فى الكويت بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي دار الأوبرا الكويتية على المسرح الوطني

راغب علامة يحيي حفلاً في دار الأوبرا الكويتي 01/10/2017 | 5:00 م

لأول مرة في تاريخ الفنان اللبناني راغب علامة، يقوم بإحياء حفل غنائي كبيراً في دار الأوبرا بدولة الكويت، ومن المقرر أن يتم هذا الحفل يوم الثاني عشر من شهر أ



بالصورة – الظهور الأول لزوجة راغب علامة بعد وفاة والدها بالأسود ومن دون مكياج... شاهدوا كيف بدت Laha Magazine راغب علامة



اشترك ليصلك كل جديد عن راغب علامة

خيارات

بالصورة – الظهور الأول لزوجة راغب علامة بعد وفاة والدها بالأسود ومن دون مكياج... شاهدوا كيف بدت   Laha Magazine
المصدر http://www.lahamag.com/article/100093-بالصورة--الظهور-الأول-لزوجة-راغب-علامة-بمة-بعد-وفاة-والدها-بالأسود-ومن-دون-مكياج http://www.lahamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصورة – الظهور الأول لزوجة راغب علامة بعد وفاة والدها بالأسود ومن دون مكياج... شاهدوا كيف بدت Laha Magazine

اترك تعليقا