الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مدرب الجزائر يستبعد ثنائي ليستر من مواجهة الكاميرون

01/10/2017 | 7:50 م 0 comments

لوكاس ألكاراز المدير الفني للجزائر، يستبعد ثنائي ليستر سيتي، رياض محرز وإسلام سليماني من قائمة التي ستلعب ضد الكاميرون.. اقرأ التفاصيل.

اقرأ أيضا:
الجزائر تحتفل بعيد إستقلالها الـ 56
الجزائر: تعيين قائد جديد للدرك الوطني في تعديل ثان لقيادات الأمن خلال شهر - فرانس 24
الخبر-الجزائر تتخوف من غزو بشري لأراضيها
الجزائر: لا ضغوطات خارجية بسبب عقيدتنا العسكرية
الجزائر ترفض خطة أوروبية لإيواء لاجئين على أراضيها - جريدة الحياة

استبعد الإسباني لوكاس ألكاراز المدير الفني لمنتخب الجزائر، ثنائي ليستر سيتي، رياض محرز وإسلام سليماني من قائمة "محاربو الصحراء" التي ستواجه الكاميرون في 7 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. 

محرز يحيي ذكرى مقتل مطرب جزائري شهير

وبحسب متابعون، فإن سبب إبعاد الثنائي عن المنتخب الجزائري يعود للأداء المتواضع في مباراة العودة ضد المنتخب الزامبي التي أقيمت أوائل سبتمبر، وانتهت بهزيمة الخضر بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، استدعى ألكاراز كل من: سفيان فيغولي جناح غلطة سراي التركي، وإسحاق بلفوضيل مهاجم نادي فيردر بريمن الألماني، إضافة إلى ياسين كادا مورو مدافع سيرفيت السويسري، وذلك بعدما كان استبعدهم من المعسكرات الأخيرة.

وإلى جانب ذلك، قرر المدرب الإسباني للمنتخب الجزائري، ضم محمد فارس مهاجم فيرونا الإيطالي، وأسامة درفلو لاعب اتحاد الجزائر.

وشهد خط الدفاع بعض الوجوه الجديدة، على غرار عبد القادر بدران لاعب وفاق سطيف، وزين الدين فرحات مدافع لوهافر الفرنسي، بينما استقر على عدم استدعاء رفيق حليش، رغم تأكيد فريقه البرتغالي أستوريل عبر تغريدة على موقع "تويتر" تلقيه طلبا لانضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده المقبل.

كما استدعى ألكاراز لأول مرة، توفيق موساوي حارس أتليتيك بارادو الجزائري ، وسفيان بن دبكة لاعب مولودية الجزائر.

يذكر أن الجزائر ستلعب مواجهة الكاميرون بدون أي دوافع كونها خرجت رسميا من سباق الصعود للمونديال، حيث تحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة من تعادل و3 هزائم.

وجاءت القائمة النهائية كالتالي:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، وعبد القادر صالحي، وتوفيق موساوي.

الدفاع: ياسين كادا مورو، وعيسى ماندي، وفوزي غولام، ورامي بن سبعيني، وزين الدين فرحات، ومحمد فارس، وعبد القادر بدران، وفاروق شافعي.

الوسط: سفيان فيغولي، وسفير تايدر، وسفيان دهام، وسفيان بن دبكة، وعبد الرؤوف بن غيث.

الهجوم: العربي هلال سوداني، ورشيد غزال، وياسين براهيمي، وسفيان هني، وإسحاق بلفوضيل، وعبد الرحمن مزيان، وأسامة درفلو.

ضيوف الشرف (حضور التربص): هواري بعوش، وعماد الدين بوبكر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر – الاحتجاجات في بشار تحرك وزير الداخلية ووالي الولاية (فيديو) — TSA عربي 08/07/2018 | 4:00 م

الجزائر – TSA عربي: تعيش ولاية بشار على وقع احتجاجات بسبب بطئ وتيرة توزيع السكنات والقطع الأرضية، وأزمة المياه التي انجرت على انخفاض منسوب سد جرف التربة. هذه الاحتجاجات حركت الولاية، وأرغمت والي الولاية توفيق دزيري على التدخل وعقد لقاء مع المجتمع المدني لطمأنتهم بالتدخل وحل مشكل بطئ وتيرة توزيع السكنات والأراضي، حيث وعد بنشر …

الخبر-الجزائر تتخوف من غزو بشري لأراضيها 08/07/2018 | 4:00 م

حدود، الجزائر، هجرة، الحدود الجزائرية

دعم الجزائر للصحراء الغربية راسخ ونابع من مبادئي ثورة أول نوفمبرالمجيدة (دبلوماسي جزائري) وكالة الأنباء الصحراوية 08/07/2018 | 4:00 م

موسكو(روسيا) 07 يوليو 2018 (واص)-أكد السفير الجزائري لدى دولة روسيا الاتحادية، السيد إسماعيل علاوة دعم الجزائر الكامل لكفاح الشعب الصحراوي الذي يعتبر راسخا ونابعا من مبادئي ثورة أول نوفمبر الجزائرية المجيدة.

فيديو .. شاهد التسهيلات الجمركية الجديدة في تفتيش الجالية بميناء الجزائر — TSA عربي 08/07/2018 | 4:00 م

الجزائر – TSA عربي: يتم في ميناء الجزائر تنفيذ التسهيلات الجمركية الجديدة لتقليص فترة مراقبة السيارات لفائدة الجالية، حيث يتم في ظرف ساعتين تفتيش أزيد من 2044 مسافر و657 سيارة ..

الجزائر – هذه علامات الإصابة من الحر الشديد وطرق الوقاية — TSA عربي 08/07/2018 | 4:00 م

الجزائر – tsa عربي: تشهد الجزائر منذ أيام موجة حر شديدة فاقت الـ50 درجة في ولايات جنوبية، كما حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشريات عديدة من استمرار ارتفاع درجات الحرارة، مما أجبر وزارة الصحة على اصدار تذكير للجزائريين للوقاية من موجة الحر. ومن العلامات التي تدل على تعرض الشخص لضربة شمس او تأثر جديد بموجة …

يوسفي يوضح أسباب نشر وزارة الصناع لأسعار السيارات المركبة في الجزائر — TSA عربي 08/07/2018 | 4:00 م

الجزائر – TSA عربي: أكد وزير الصناعة والمناجم يوسف يوسف في حوار مع “TSA” أن قطاع الصناعة في الجزائر لديه امكانات هائلة للنمو، وبامكانه أن يلعب دورا هاما في المساهمة في التنمية، والتنويع والتحول الهيكلي للاقتصاد الوطني، كما أجاب على الكثير من القضايا الجوهرية لا سيما ما تعلق بواقع تركيب السيارات وأسعارها. وأكد الوزير أن …

الجزائر : حاليلوزيتش وافق مبدئيا على عرض الفاف وبات قريبا من العودة إلى الخضر — TSA عربي 08/07/2018 | 4:00 م

الجزائر – TSA عربي : أصبح البوسني وحيد حاليلوزيتش أكثر قربا من العودة إلى تدريب المنتخب الوطني، بعد تنحية رابح ماجر، حيث نقلت “TSA” عن مصدر من المكتب الفدرالي للفاف، اليوم الأحد 8 جويلية، أن حاليلوزيتش وافق مبدئيا على عرض الفاف. وقال ذات المصدر “حاليلوزيتش أعطى موافقته وأقدرها بنسبة 80 بالمئة”، كما أكد أنه سيلتقي …



مدرب الجزائر يستبعد ثنائي ليستر من مواجهة الكاميرون اخبار الجزائر لوكاس ألكاراز المدير الفني للجزائر، يستبعد ثنائي ليستر سيتي، رياض محرز وإسلام سليماني من قائمة التي ستلعب ضد الكاميرون.. اقرأ التفاصيل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/mahrez-algeria-1 الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدرب الجزائر يستبعد ثنائي ليستر من مواجهة الكاميرون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars