الموضوعات تأتيك من 12482 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات اليوم

موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017 صوت الأمة

01/10/2017 | 9:00 م 0 comments
موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017   صوت الأمة

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا:
كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف
نتائج مباريات اليوم الاثنين 4/ 12/ 2017 بالدورى المصرى -
FilGoal أخبار مواعيد مباريات الإثنين - المصري يواجه الإنتاج الحربي والمقاصة ضد الجيش
: تعرف على توقيت مباريات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا
مباريات اليوم 1/12/2017

أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة الاهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري الابطال..

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017..

 

دوري أبطال أفريقيا

النجم الساحلي     -- : --        الأهلي.. الساعة 19:30


يخوض فريق الاهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم ،الأحد، بتوقيت القاهرة مباراة هامة للغاية عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يُديرها الحكم الجابوني أوتوجو كوستيني.

وتحظى مباراة الليلة بأهمية خاصة ليس فقط في مصر وتونس ولكن في القارة السمراء بأكملها بعدما أطاح الاهلي بالترجي التونسي من دور الثمانية حيث تعادل معه 2/2 ببرج العرب وفاز عليه 2/1 باستاد رادس وهو ما أضفى أهمية وإثارة أكبر على موقعة الليلة المُرتقبة.

ويعلم الاهلي أن تحقيق نتيجة جيدة الليلة تُسهّل مهمته في لقاء العودة باستاد برج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري سيكون بمثابة خطوة هامة في طريق إستعادة كاس أفريقيا الغائبة عن الاهلي منذ عام 2013.

الاهلي كان قد قرر البقاء في تونس عقب مواجهة الترجي بدلاً من العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس حفاظاً على لاعبيه من الإجهاد ، وأستعد المارد الأحمر لمباراة الليلة بشكل جيد من خلال تدريبات يومية على مدار أسبوع تقريباً ومحاضرات فنية وجلسات مُكثفة من البدري للاعبي الفريق.

حسام البدري تحدث مع لاعبيه طوال المحاضرات الماضية عن كيفية استغلال الفرص التي تتاح أمام مرمى النجم وتحويلها إلى أهداف، كما ركّز معهم على إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمى وحذر المدافعين من الأطوال الفراعنة للاعبي النجم وضرورة التعامل جيداً مع هذه الكرات الثابتة.

وطالب البدري لاعبيه باللعب بجدية مع إنطلاق صافرة اللقاء كما فعل المارد الأحمر على ملعب رادس أمام الترجي وهو ما ساهم في فوز الأهلي وقتها ، وشدد لهم على أن الفريق التونسي مُتحفّز  وتعلّم من درس الترجي وسيلعب بحماس منذ البداية لذا لابد من أمتصاص حماس لاعبيه وعدم الألتفات لجمهور النجم .

وأعترف المدير الفني للأهلي بصعوبة المباراة في ظل الحماس الشديد لجماهير النجم على ملعبها ، مُتابعاً: "مواجهة فريق تونسي بعد إقصاء الترجي من قلب تونس، سيكون له دوافع كبيرة، ولكن ضدنا وليس لصالحنا".

ومن المقرر أن يخوض الاهلي لقاء الليلة بتشكيل مكوّن من : شريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى ،وأمامه سعد سمير العائد من الإصابة بدلاً من محمد نجيب وبجواره رامى ربيعة، وعلى الأطراف أحمد فتحى والتونسى على معلول وفى الوسط عمرو السولية وحسام عاشور (هشام محمد) ووليد سليمان وعبد الله السعيد ، وجونيور أجاى ووليد أزارو.

فى المقابل، يسعى النجم الساحلى لإستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم للخروج من نتيجة ايجابية تعزز من آماله في الوصول لنهائي دوري ابطال افريقيا قبل خوض مباراة الاياب.

وحرص هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى على دراسة نقاط القوة والضعف لدى لفريق الأحمر، حيث يعتزم الدفع بالثنائي علية البريقي وحمدي النقاز في الجبهة اليمنى لإيقاف خطورة علي معلول كذلك الدفع بالغيني خليل بانجورا في الجبهة اليسرى لمنع تقدم أحمد فتحى الظهير الأيمن حيث يرغب مدرب "جوهرة الساحل" فى قطع خطوط الأمداد عن مهاجمي الاهلي.

هيبار فيلود يدرك جيداً القوة الهجومية التى يتمتع بها النادى الأهلى، وأن مواجهة العملاق المصرى لن تكون مثل أهلى طرابلس الليبى فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، لذا لن يلجأ للمجازفة الهجومية، كما سيسطر الحذر الدفاعي على أداء النجم الساحلي في مباراة اليوم حيث يرى أن الخروج لقاء الليلة بشباك نظيفة يعزز من فرص وصوله إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

يأتى هذا في الوقت حذر فيه سيف غزال المدرب المساعد لنادي النجم الساحلي لاعبيه من السقوط فى فخ التسرع وفقدان التركيز في مباراة الاهلى، كما طالب لاعبيه بضرورة التركيز في الدفاع في المقام الأول ثم البحث عن تسجيل الأهداف.

التشكيل المتوقع لفريق النجم الساحلي يضم، أيمن المثلوثي – حمدي النقاز، غازي عبد الرازق – رامي البدوي – عمر كوناتي – محمد أمين بن عمر، حمزة لحمر، أيمن الطرابلسي، عليه البريقي – الخليل بانجورا – عمرو مرعي

 

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

سوبر سبورت يونايتد - جنوب أفريقيا  ن : ن   الإفريقي التونسي.. الساعة 15:00

مازيمبي - جمهورية الكونجو ن : ن   الفتح الرباطي – المغرب.. الساعة 15:30

 

الدوري الإنجليزي

آرسنال   -- : --        برايتون.. الساعة13:00

 

يحتضن ملعب "الامارات" فى الواحدة ظهر اليوم، المباراة التى تجمع بين ناديا أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وبرايتون الصاعد حديثاً لدورى الاضواء ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 10 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة بينما يحتل برايتون المركز الثالث عسر برصيد 7 نقاط.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على وست بروميتش ألبيون الذى يضم المصرى أحمد حجازى بهدفين دون مقابل الاثنين الماضى بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزي، قبل أن يفوز خارج ملعبه على باتى بوريسوف البيلاروسى بنتيجة 4 – 2 الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، ليحافظ على صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

ويستهدف أرسنال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لضمان عدم الابتعاد عن المنافسة على حصد لقب "البريميرليج"، فى الوقت الذى يفتقد فيه لخدمات لاعبه الألمانى مسعود أوزيل بسبب الاصابة، فيما ينتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد الننى الذى قدم عروضاً رائعاً مع الفريق اللندنى فى المباراتين الماضيتين.

 

إيفرتون  -- : --        بيرنلي.. الساعة 15:15

نيوكاسل يونايتد    -- : --        ليفربول.. الساعة 17:30


يبحث النجم المصرى محمد صلاح عن خامس أهدافه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل يونايتد بملعب "سانت جيمس بارك" فى الخامسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 11 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة السابعة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

وكان محمد صلاح سجل هدفاً فى فوز ليفربول خارج ملعبه على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية، ساعياً لمواصلة تألقه مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الايطالي.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للحفاظ على آماله فى المنافسة على الفوز بلقب الدورى الانجليزي، ومصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للأمال 1/1 أمام سبارتاك موسكو الروسى فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويعتزم يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الدفع بـ"الرباعى الخارق" محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو مانى وفيليب كوتينيو فى التشكيلة الأساسية بمباراة اليوم.

 

الدوري الإسباني

ريال سوسييداد     -- : --        ريال بيتيس.. الساعة 12:00

برشلونة  -- : --        لاس بالماس.. الساعة 16:15

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف لاس بالماس، فى الرابعة وربع من عصر اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتبدو حظوظ الفريق الكتالونى هى الأوفر نحو مواصلة سلسلة انتصاراته فى الموسم الحالى، حيث نجح فى تحقيق الفوز بالمواجهات الثمانية التى خاضها حتى الآن، منها 6 مباريات بالليجا واثنتين بدورى أبطال أوروبا.

ويغرد برشلونة منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، فيما يأتى لاس بالماس فى المركز 17 برصيد 6 نقاط.

ويتسلح برشلونة فى مواجهة لاس بالماس الذى خسر 4 مباريات فى المسابقة حتى الآن، بنجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى يتصدر قائمة هدافى الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف سجلها خلال مشاركته فى 6 مباريات.

 

فالنسيا   -- : --        أتلتيك بيلباو.. الساعة 18:30

فياريال   -- : --        إيبار     .. الساعة 18:30

ريال مدريد        -- : --        إسبانيول.. الساعة 20:45


يلتقي فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، ريال مدريد مع ضيفه إسبانيول، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ولا يملك الفريق الملكى أى خيارات سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته فى منافسة غريمه التقليدى برشلونة على لقب الليجا، حيث يتأخر ريال مدريد للمركز السادس برصيد 11 نقطة بفارق 7 نقاط عن البارسا صاحب الصدارة.

 

ويسعى ريال مدريد لفك العقدة التى تلازمه على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى الموسم الحالى بالدوري الإسباني، حيث فشل فى تحقيق أى فوز عليه "تعادلين، هزيمة".

 

الدوري الإيطالي

نابولي   -- : --        كالياري.. الساعة12:30

لاتسيو   -- : --        ساسولو  .. الساعة 15:00

كييفو فيرونا      -- : --        فيورنتينا .. الساعة 15:00

تورينو   -- : --        هيلاس فيرونا.. الساعة 15:00

بينفينتو  -- : --        انتر ميلان        .. الساعة 15:00

سبال    -- : --        كروتوني .. الساعة 15:00

ميلان    -- : --        روما.. الساعة 18:00

 

الدوري الألماني

هيرتا برلين       -- : --        بايرن ميونيخ.. الساعة 15:30

 

الدوري البرتغالي الممتاز

سبورتينج براجا     -- : --    إستوريل .. الساعة 18:15

يخوض أحمد حسن كوكا اختباراً جديداً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف استوريل فى السادسة والربع مساء اليوم بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى البرتغالي.

ويعيش كوكا حالة من التألق مع سبورتنج براجا بعدما سجل 3 أهداف خلال 9 أيام وبالتحديد فى شباك فيتوريا جيماريش وتونديلا ضمن منافسات الجولتين السادسة والسابعة ببطولة الدورى البرتغالي، وباشاك شهير التركى الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

ويحتل سبورتنج براجا الذى يبحث عن الفوز الثالث على التوالى فى مباراة اليوم المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى قبل انطلاق منافسات الجولة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل استوريل المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط.

 

سبورتينج لشبونة    -- : --    بورتو.. الساعة 20:15

 

 

دوري جنوب إفريقيا

بلومفونتين سيلتيك  -- : --    بيدفيست ويتس.. الساعة 15:30


يلتقى فى الثالثة والنصف عصر اليوم، فريق بيدفيست ويتس، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو جمال خارج ملعبه مع بلومفونتين سلتيك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دورى جنوب افريقيا.

 

ويحتل بيدفيست ويتس المركز الـ 14 فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يملك بلومفونتين سلتيك 6 نقاط بالمركز الـ 11.

 

موعد مباريات اليوم مباريات اليوم الاهلي والنجم الساحلي اخبار الرياضة الدوري الانجليزي محمد صلاح
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مباريات اليوم 13/12/2017 اليوم 0:00 ص

مباريات اليوم 13/12/2017

: تعرف على توقيت مباريات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا امس 13:25 م

‏أجريت اليوم قرعة دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستبدأ مواجهتها من شهر فبراير القادم. ‏وأن جميع مباريات دور ثمن نهائي دوري أبطال ...

تعرف على جدول أهم مباريات اليوم الثلاثاء 12\12\2017 - سبورت 360 عربية امس 13:25 م

يسرد لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير  أبرز المباريات اليومية التي ستحتضنها ملاعب كرة القدم في جميع أنح�

: يلا شوت Yalla Shoot أهم مباريات اليوم كورة اون لاين لايف بث مباشر كورة لايف امس 13:25 م

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت بث مباشر مباريات اليوم Yalla Shoot رابط موقع يلا شوت مباراة اليوم لايف اليوم الإثنين 11-12-2017 وأهم مباريات ...

مباريات اليوم.. الوداد يطمح لتحقيق خامس مونديال الأندية.. وم...مصراوى امس 13:25 م

مباريات اليوم الوداد يطمح لتحقيق خامس مونديال الأندية ومواجهة لرمضان صبحي...مصراوى

جدول مواعيد مباريات اليوم االثلاثاء 12 / 12 / 2017 والقنوات الناقلة صوت الأمة امس 13:25 م

يشهد موعد مباريات اليوم الاثنين 11 / 12 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري والتي يأتي في مقدمتها مباراة ستوك سيتي وبيرنلى

: كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف امس 13:25 م

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف مباراة اليوم لايف اليوم الثلاثاء 12-12-2017 وأهم مباريات ...



موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017 صوت الأمة مباريات اليوم يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات اليوم

خيارات

موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/675213/موعد-مباريات-اليوم-الاحد-1-10-2017 http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباريات اليوم الاحد 1 / 10 / 2017 صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars