الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دورتموند ينتفض ويبتعد بصدارة الدوري الالماني

01/10/2017 | 9:50 م 0 comments
دورتموند ينتفض ويبتعد بصدارة الدوري الالماني

الفريق الاصفر يتخطى خيبته الاوروبية، ويواصل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على مضيفه اوغسبورغ.

اقرأ أيضا:
نجم ريال مدريد مطلوب في البوندسليجا
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية

برلين - تخطى بوروسيا دورتموند خيبته الاوروبية وابتعد بصدارة الدوري الالماني لكرة القدم بفوزه على مضيفه اوغسبورغ 2-1 السبت في المرحلة السابعة.

وحافظ دورتموند على سجله خاليا من الخسارة على الصعيد المحلي فرفع رصيده الى 19 نقطة، بفارق 5 نقاط عن هوفنهايم الثاني و4 نقاط عن بايرن ميونيخ الثالث وبطل المواسم الخمسة الماضية اللذين يحلان ضيفين على فرايبورغ وهرتا برلين الاحد على التوالي.

وكان دورتموند سقط على ارضه الثلاثاء امام ريال مدريد الاسباني 1-3 في الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا. وسبق ان خسر في الجولة الاولى ايضا امام توتنهام الانكليزي بالنتيجة ذاتها، ما يضعف فرصته في امكان التأهل الى الدور الثاني مبكرا.

واستمر غياب النجمين الدوليين ماريو غوتسه واندريه شورله عن تشكيلة دورتموند بسبب الاصابة.

وبكر دورتموند في التسجيل وتحديدا في الدقيقة الرابعة حين تابع الاوكراني اندري يارمولنكو كرة من ركلة ركنية في وسط المرمى.

ولم يتأخر رد اغسبورغ وجاء بعد سبع دقائق حين ارسل فيليب ماكس كرة متقنة من الجهة اليسرى ارتقى لها البرازيلي كايوبي وتابعها برأسه في الشباك.

واستعاد دورتموند التقدم في الدقيقة 17 اثر ثغرة دفاعية في ابعاد الكرة فوصلت الى الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ في الجهة اليمنى مررها الى يارمولنكو الذي حضرها الى الياباني شينجي كاغاوا فأكملها بلمسة رائعة من فوق الحارس الدولي السويسري مارفين هيتس استقرت في الزاوية اليمنى.

وسنحت فرصة ثمينة لدورتموند لتعزيز تقدمه في الدقيقة 33 حين ارسل الاسباني مارك بارترا كرة من منتصف الملعب تقريبا استقبلها اوباميانغ جيدا وسار بها نحو المرمى محاولا مراوغة الحارس لكن الاخير نجح في ابعادها في اللحظة المناسبة.

وحاول اوغسبورغ ادراك التعادل في بداية الشوط الثاني وكاد يحقق مبتغاه في الدقيقة 59 حين ارتقى كابوبي لكرة من ركلة ركنية من الجهة اليسرى وتابعها من مسافة قريبة لكن الحارس السويسري رومان بوركي انقذها ببراعة.

ورد حارس اوغسبورغ بابعاد كرة رأسية لاوباميانغ بعد عشر دقائق.

وفشل اوباميانغ في ترجمة ركلة جزاء حين ارسل كرة ضعيفة نجح الحارس هيتس في ابعادها قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

واحتسبت ركلة الجزاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو لمساعدة الحكام اذ ان الحكم ماركو كورب لم يحتسب الخطأ الذي ارتكبه الكوري الجنوبي كو جا-تشيول ضد البولندي لوكاس بيشتشيك.

واوباميانغ هو هداف الدوري الالماني في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا، بفارق هدف واحد امام البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وتحدث حارس دورتموند السويسري الدولي رومان بوركي عن الارهاق حين يخوض الفريق مباراتين في اسبوع واحد بقوله "ان الاسابيع التي نخوض فيها مباراتين تكلفنا كثيرا من الطاقة"، مضيفا "هذا ما رأيناه اليوم، وتحديدا في الشوط الثاني".

وتابع بوركي "ان تفكير اللاعبين متعب ايضا، ونحن اقل تركيزا، خسرنا العديد من الكرات، ولكننا قاتلنا وحققنا الفوز".

وفاز اينتراخت فرانكفورت على شتوتغارت بهدفين للكرواتي أنتي ريبيتش (42) والفرنسي سيباستيان هالر (90) مقابل هدف لسيمون ترود (61)، برغم انه اكمل المباراة منذ الدقيقة 64 بعشرة لاعبين لطرد الفرنسي سيمون فاليت.

ورفع فرانكفورت رصيده الى 10 نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد شتوتغارت عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

كما فاز بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هانوفر المتصدر السابق بهدفين لماتياس غينتر (67) والبلجيكي تورغان هازارد (90 من ركلة جزاء) مقابل هدف للنمسوي مارتن هارنيك (71)، فرفع الاول رصيده الى 11 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد الثاني عند 12 نقطة في المركز الرابع.

وتعادل فولفسبورغ مع ضيفه ماينتس بهدف للغيني جوشوا غويلافوغي (55) مقابل هدف للياباني يوشينوري موتو (74). ويملك كل منهما 7 نقاط.

وتعادل هامبورغ مع فيردر بريمن سلبا، فرفع الاول رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس عشر، بفارق 4 نقاط عن الثاني صاحب المركز السادس عشر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية 16/06/2018 | 7:25 ص

أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم. وأشارت تقارير صحفية إلى أن فرناندا ستشارك في تحكيم عدد من مباريات كأس العالم لكن اسمها لم يرد ضمن

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز 16/06/2018 | 7:25 ص

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 العادية ، تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 المغلقة بِثقل تحُدّه أبجدية كاملة ومُتكاملة من الجمال نَجدُ تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 على رأس الأولويات التي نتحيّن الحُسن مِنها والجمال بعد أن أفضَت قناة بي ان سبورت ماكس 1 MAX واحدة من القنوات المُميزة التي نترُك كُل مُقتنياتِها ونتألّق في فحوَاها، فهي التي تتنافس مع أقرانها مُذلّلة العقبات ومُقدّمة لأروع اللقاءات والمبارايات الكروية سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية منها في إشارةِِِ لحجم الجمال الكروي وعُمقه المُتزايد مع شبكة قنوات الجزيرة من هُنا وهناك، وعَلى رأسها قناة بي ان سبوت التي تُجدّد العهد دوماََ بتقديم كل ما هو مختص بالشّأن الرياضي الحصري.

في عيد ميلاده الـ26.. الوجه الآخر لمحمد صلاح التحرير الإخبـاري 16/06/2018 | 7:25 ص

من الصعب أن يهدي المرء نفسه هدية يوم ميلاده، إلا أن صاروخ الشرق والاستثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كسر تلك القاعدة

مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا 16/06/2018 | 7:25 ص

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي.حسب موقع "بيلد" الألماني، فإن نادي برشلونة الإسباني قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع مانشسترسيتي الإنجليزي لضم لاعب خط الوسط، الدولي الألماني إلكاي غوندوغاي. ولا يزال البرسا في رحلة البحث عن بديل لعقله المدبر إنييستا الذي ودع الفريق باتجاه الدوري الياباني تاركاً فراغاً كبيراً في خط الوسط. ويبدو أن إلكاي غوندوغان النموذج المرشح في "كامب نو" لسد هذا الفراغ. وكان غوندوغان على وشك الانتقال إلى برشلونة في موسم 2016، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الانتقال إلى مان سيتي. وفي حوارات صحفية لاحقة أوضح اللاعب أن السبب في اختياريه مان سيتي كان المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم. يذكر أن غوندوغان حالياً يواجه فترة حرجة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ أن صافرات الاستهجان من قبل مشجعي المانشافت تطارده بقوة، وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في عددها يوم أمس الخميس أن غوندوغان أدرف الدموع في كابينة اللاعبين. والسبب يعود إلى الصدى الذي خلفه لقاءه السابق مع زميله مسعود أوزيل، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وأهدى غوندوغان الرئيس التركي قميص ناديه كتب عليه "إلى رئيسي المبجل"، وهذا ما اعتبره قسم مهم من الألمان غير مقبول من قبل لاعب يحمل قميص المانشافت. وللتذكير فإن اللاعب يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، لكن ظهرت أصوات عديدة من داخل وخارج الشارع الكروي تطالب المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من استبعاده من التشكيلة الرسمية للمانشافت، الأمر الذي لم يكترث به لوف. وأورد مقربون من المنتخب الألماني أن هذا الملف لا زال يعكر أجواء المنتخب الألماني في ظل وجود مخاوف من قسوة الجمهور مجدداً على مسعود أوزيل وغوندوغان في مباراة الأحد. و.ب

FilGoal أخبار رجل مباراة المغرب وإيران: كنت أفضل الفوز بالمباراة 16/06/2018 | 7:25 ص

صرح المغربي أمين حارث الذي اختير أفضل لاعب في مباراة "أسود الأطلس" وإيران، أنه كان ليفضل "الفوز بالمباراة" على هذا الاختيار.



دورتموند ينتفض ويبتعد بصدارة الدوري الالماني الدوري الالماني الفريق الاصفر يتخطى خيبته الاوروبية، ويواصل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على مضيفه اوغسبورغ.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

دورتموند ينتفض ويبتعد بصدارة الدوري الالماني
المصدر http://middle-east-online.com/?id=257577 http://middle-east-online.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دورتموند ينتفض ويبتعد بصدارة الدوري الالماني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars