الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: العين يخطف فوزا تاريخيا من شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي

01/10/2017 | 10:25 م 0 comments
بوابة الفجر: العين يخطف فوزا تاريخيا من شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي

خطف العين فوزاً مهما من ضيفه شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة ...

اقرأ أيضا:
تقنية الفيديو وتحمّل الضغوط حصيلة صافرة الإمارات في المونديال -
بني ياس يتعاقد مع الشامسي
زلاتكو.. خطط لمستقبله من حرمة ووصل لموسكو
الاتحاد الإماراتي يعتمد توصية أندية المحترفين لسقف الرواتب
استقبال حافل لطاقمنا التحكيمي المونديالي بعد العودة من مونديال روسيا ‹ جريدة الوطن

خطف العين فوزاً مهما من ضيفه شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي المحترفين.

 

ورفع العين رصيده إلى 7 نقاط، محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر، بعد أن ألحق الخسارة الأولى بشباب الأهلي دبي، والذي توقف رصيده عند 6 نقاط، محتلاً المركز الثالث مؤقتاً.


ونجح العين في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 45، من ركلة ركنية قابلها مهند العنزي برأسية قوية سكنت شباك سيف يوسف، حارس شباب الأهلي دبي، لينتهي هذا الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

 

ووسط ضغط وخطورة من الضيوف، طرد حارسهم سيف يوسف، بعد عرقلته كايو لاعب العين خارج منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 50، ليخرج المدافع عبد العزيز صنقور، ويشارك الحارس البديل، حسن حمزة.

 

ولم يتأثر شباب الأهلي دبي كثيراً بالنقص العددي، ونجح ماكيتي ديوب في تسجيل هدف التعادل برأسية ذكية في الدقيقة 66، لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف.


وتمكن الياباني شيوتاني، من تسجيل الهدف الثاني وهدف فوز العين، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، ليحصل فريقه على 3 نقاط غالية، بعدما حافظ العين على تقدمه، رغم احتساب حكم المباراة، 10 دقائق وقت بدلا من الضائع.    

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الهلال السعودي يؤجل الرد على العرض الإماراتي لضم مهاجمه 09/07/2018 | 7:25 م

الهلال السعودي يؤجل الرد على العرض الإماراتي لضم مهاجمه الأرجنتيني سيروتي

العين يلاقي فارازدين الكرواتي وديا 09/07/2018 | 7:25 م

يبدأ العين الإماراتي بعد الثلاثاء، تحضيراته للموسم الكروي المقبل، بمعسكر داخلي العين، تمهيدا للسفر إلى معسكره الخارجي المقرر سلوفينيا وكرواتيا. ومن المقرر يخوض العين أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الخارجي، أمام فارازدين الكرواتي يوم يوليو/تموز الجاري، على يتم الكشف لاحقا برنامج المباريات الودية الكاملة التي سيخوضها الفريق. وتجدر الإشارة إلى العين سيلتقي وفاق سطيف الجزائري مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 البطولة العربية للأندية، يومي يوليو/تموز الحالي، أغسطس/آب المقبل، كرواتيا بناءً على اتفاق الفريقين، وموافقة الاتحاد العربي للكرة. وسيكون على العين، إلى جانب المشاركة العربية، الدفاع الموسم المقبل، لقبي دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين، وكأس رئيس الإمارات، والمنافسة أمام الوحدة مباراة كأس سوبر الخليج العربي المقررة القاهرة، والتنافس على كأس الخليج العربي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا 2019، وبطولة العالم للأندية أبوظبي 2018.

بني ياس يتعاقد مع الشامسي 07/07/2018 | 6:50 م

تعاقد نادي بني ياس الإماراتي، اللاعب أحمد الشامسي، صفقة انتقال لمدة عام، بعد عودته للتنافس الموسم المقبل دوري الخليج العربي للمحترفين. ويلعب أحمد الشامسي المنتصف، وكان لاعبا نادي الوصل حتى نهاية عقده، كما سبق تمثيل عدة أندية مثل العين والإمارات بنظام الإعارة، إلى جانب تمثيل المنتخب الإماراتي الأول. وكان بني ياس، تعاقد أيضا أمس الخميس، اللاعب أحمد مال الله عاما، لاعب منتخب الإمارات، لمدة موسمين، ليعود إلى بيته مجددا، بعدما غادر بني ياس عام 2013 إلى عجمان، حيث لعب لعدة أندية أخرى كذلك مثل اتحاد كلباء ودبا الفجيرة. بني ياس يتعاقد مع الشامسي

طاقم التحكيم المحلي في مونديال روسيا يعود إلى أرض الوطن 07/07/2018 | 6:50 م

عاد إلى أرض الوطن، طاقم التحكيم المحلي الإماراتي الذي شارك في إدارة مباريات مونديال روسيا لكاس العالم 2018.

استقبال حافل لطاقمنا التحكيمي المونديالي بعد العودة من مونديال روسيا ‹ جريدة الوطن 07/07/2018 | 6:50 م

دبي – الوطن أشاد سعادة عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، بالمستوى الذي ظهر عليه حكامنا الموندياليون في كأس العالم والتي تنظم حاليا في روسيا، وذلك بقيادة الحكم المونديالي محمد عبد الله حسن ومساعديه محمد أحمد الحمادي، وحسن المهري، حيث قال الجنيبي، […]



بوابة الفجر: العين يخطف فوزا تاريخيا من شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي دوري المحترفين الإماراتي خطف العين فوزاً مهما من ضيفه شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري المحترفين الإماراتي

خيارات

بوابة الفجر: العين يخطف فوزا تاريخيا من شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي
المصدر http://www.elfagr.org/2771712 بوابة الفجر الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: العين يخطف فوزا تاريخيا من شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars