الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا:
خطوات تثبيت حزمة اللغة العربية فى ويندوز 10 -
أداة جديدة لتنظيف البيانات في ويندوز 10
طريقة إرسال رسائل نصية باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز
طريقة شراء ويندوز 10 برو مقابل 12.60 دولار فقط الصباح العربي
كيفية معرفة أكثر البرامج استهلاكاً للطاقة في ويندوز 10 الثورة نت

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

في ظل التطور الهائل الذي طرأ على الأجهزة الذكية في السنوات الأخيرة، بدأ الكثير من مستخدميها يحنون للبساطة التي كانت موجودة في الهواتف والحواسيب التي ظهرت في تسعينيات القرن الفائت، الأمر الذي دفع العديد من الشركات لإعادة إحياء البرمجيات أو التقنيات القديمة ودمجها في الأجهزة الحالية.

Henrique Perticarati / Behance

وفي آخر الخطوات التي تتعلق بتلك المسألة، قام مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي مؤخرا باستعراض هاتف جديد يعمل بنظام "ويندوز-95" الذي شاع استخدامه على الحواسيب في التسعينيات، وأكد أن العمل على "WinPhone 95" الجديد سيكون مماثلا تماما للعمل على الحواسب القديمة، حتى أن برنامجه يحوي جميع برامج ويندوز القديمة كميديا بليير ومتصفح إكسبلورر التقليدي.

Henrique Perticarati / Behance

الجهاز مزود بكاميرا "Sony Mavica" بدقة 1.2 ميغابيكسل، فضلا عن منفذ للسماعات والمايكروفون (3.5 ملم) ووحدة تحكم تشبه فأرة التوجيه التي كانت موجودة في الحواسب القديمة.

Henrique Perticarati / Behance إقرأ المزيد روسيا تطور هاتفا عصيا على الاختراق

والجدير بالذكر أن هذا الجهاز ليس أول اختراع يتم تصميمه للتذكير بتقنيات القرن الماضي، فالعام الفائت، قام مصمم البرامج ميخائيل بيتريك بتقديم مشروع لبرمجيات وتطبيقات حديثة تشبه بآلية عملها البرامج التي استخدمت على الحواسب القديمة.

المصدر: رامبلر

أسعد ضاهر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا اليوم أداة جديدة لتنظيف البيانات في ويندوز 10 20/09/2018 | 1:25 م

تكنولوجيا اليوم أفادت مجلة "بي سي فيلت" بأن شركة مايكروسوفت تعتزم تعديل أداة تنظيف القرص الصلب بشكل أساسي مع إطلاق تحديث نظام ويندوز 10 خلال أكتوبر (تشرين الأول) الجاري....

شركة أمن إلكترونى ترصد 180 مليون تهديد على أجهزة ويندوز - 20/09/2018 | 1:25 م

أعلنت شركة Quick Heal Technologies العالمية المتخصصة فى أمن تكنولوجيا المعلومات أنها كشفت عن أكثر من 180 مليون تهديد على أجهزة "ويندوز".

كيفية معرفة أكثر البرامج استهلاكاً للطاقة في ويندوز 10 الثورة نت 20/09/2018 | 1:25 م

على مدار التحديثات التي أجرتها مايكروسوفت لبرنامج الـTask Manager في الويندوز لم نرى أي اختلافات جذرية على الأغلب حتى ويندوز 8، لكن من الجيد أنه مع ويندوز 10 الآن يمكنك معرفة أداء الـGPU الخاص بجهازك

مايكروسوفت : تقنيات جديدة لتنظيف البيانات في ويندوز 10 20/09/2018 | 1:25 م

أفادت مجلة 'بي سي فيلت' بأن شركة مايكروسوفت، تعتزم تعديل أداة تنظيف القرص الصلب بشكل أساسي مع إطلاق تحديث نظام ويندوز 10 خلال أكتوبر المقبل. وأوضحت المجلة الألمانية، أن وظيفة 'Storage Sense' الجديدة ...

طريقة إرسال رسائل نصية باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 17/09/2018 | 3:50 ص

حدثت شركة مايكروسوفت تطبيق رسائل أندرويد لنظام التشغيل ويندوز 10، والذي لا يسمح فقط للمستخدمين بإرسال الرسائل النصية وتلقيها والرد عليها فقط ولكن أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومحتوى الوسائط ...



95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي! ويندوز استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/it/901166-ويندوز-95-يبعث-جديد-ثوب-هاتف-ذكي/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars