الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا:
حصريا .. Dell تعمل على جهاز بشاشة مزدوجة بمعالج ARM لنظام ويندوز 10
:: 81
اختصارات موجه الأوامر في ويندوز 10.. القائمة الكاملة بين يديك -

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

في ظل التطور الهائل الذي طرأ على الأجهزة الذكية في السنوات الأخيرة، بدأ الكثير من مستخدميها يحنون للبساطة التي كانت موجودة في الهواتف والحواسيب التي ظهرت في تسعينيات القرن الفائت، الأمر الذي دفع العديد من الشركات لإعادة إحياء البرمجيات أو التقنيات القديمة ودمجها في الأجهزة الحالية.

Henrique Perticarati / Behance

وفي آخر الخطوات التي تتعلق بتلك المسألة، قام مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي مؤخرا باستعراض هاتف جديد يعمل بنظام "ويندوز-95" الذي شاع استخدامه على الحواسيب في التسعينيات، وأكد أن العمل على "WinPhone 95" الجديد سيكون مماثلا تماما للعمل على الحواسب القديمة، حتى أن برنامجه يحوي جميع برامج ويندوز القديمة كميديا بليير ومتصفح إكسبلورر التقليدي.

Henrique Perticarati / Behance

الجهاز مزود بكاميرا "Sony Mavica" بدقة 1.2 ميغابيكسل، فضلا عن منفذ للسماعات والمايكروفون (3.5 ملم) ووحدة تحكم تشبه فأرة التوجيه التي كانت موجودة في الحواسب القديمة.

Henrique Perticarati / Behance إقرأ المزيد روسيا تطور هاتفا عصيا على الاختراق

والجدير بالذكر أن هذا الجهاز ليس أول اختراع يتم تصميمه للتذكير بتقنيات القرن الماضي، فالعام الفائت، قام مصمم البرامج ميخائيل بيتريك بتقديم مشروع لبرمجيات وتطبيقات حديثة تشبه بآلية عملها البرامج التي استخدمت على الحواسب القديمة.

المصدر: رامبلر

أسعد ضاهر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
9 ابتكارات جديدة و مميزات رئيسية في ويندوز 10 نسخة Redstone 4 تحتاج الى معرفتها امس 19:25 م

في هذا الربيع ، يتخيل إطلاق تحديث كبير لنظام ويندوز 10، يسمى تحديث 018 Spring Creators. تمت تسمية الإصدار الجديد من ويندوز باسم Redstone 4. لنرى ما الذي ...

احذر ثغرة خطيرة بـ «ويندوز 10» تهدد باختراق جهازك امس 19:25 م

تواصل - وكالات: حذر خبراء تقنيون من وجود ثغرة أمنية خطيرة فى نظام التشغيل ويندوز، و التى تتيح للقراصنة تجاوز كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى ملفاتك الخاصة، إذ يستغل الهجوم السيبرانى نقطة ضعف فى مساعد كورتانا الرقمى. وأوضحوا أنه تم دمج مساعد مايكروسوفت الصوتى فى كل إصدار من ويندوز 10، وتم تصميمه

ثغرة خطيرة في ويندوز 10 - البيان امس 19:25 م

حذر خبراء الأمن من وجود ثغرة أمنية خطيرة فى نظام التشغيل ويندوز، والتي سمح للقراصنة بتجاوز كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى ملفاتك الخاصة، إذ يستغل الهجوم السيبراني نقطة ضعف في مساعد كورتانا الرقمي.

حذف تحديث ويندوز 10 من شاشة الاقلاع 13/06/2018 | 12:25 م

حذف تحديث ويندوز 10 من شاشة الاقلاع 'حذف تحديث ويندوز 10 من شاشة الاقلاع'

اخبار : واشنطن بوست: ويندوز 10 وإعلانات آيفون.. تتجسس علينا 13/06/2018 | 12:25 م

اخبار : نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا أثار جدلا واسعاً بين مستخدمي الانترنت وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام، حيث كشف المقال أن المساعد الافتراضي ...

واشنـطـن بوست: ويندوز 10 وإعلانات آيفون.. تتجسس علينا 13/06/2018 | 12:25 م

عرضت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا تسبب جدلا واسعاً بين مستخدمي الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام، حيث كشف المقال أن المساعد الافتراضي ...

:: 81 13/06/2018 | 12:25 م



95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي! ويندوز استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/it/901166-ويندوز-95-يبعث-جديد-ثوب-هاتف-ذكي/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars