الموضوعات تأتيك من 12869 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا:
تحديث لتطبيق Outlook Mail على ويندوز 10 يوفر عدة مزايا جديدة -
: iTunes .. أول تطبيق من أبل يوفر نسخة خاصة لأنظمة ويندوز 10
“ويندوز” تخطط لإلغاء كلمات المرور! – PNN
برنامج مجاني لتغيير ألوان المجلدات في ويندوز 10 -
باناسونيك تكشف عن تابلت جديد بنظام التشغيل ويندوز 10 -

استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.

في ظل التطور الهائل الذي طرأ على الأجهزة الذكية في السنوات الأخيرة، بدأ الكثير من مستخدميها يحنون للبساطة التي كانت موجودة في الهواتف والحواسيب التي ظهرت في تسعينيات القرن الفائت، الأمر الذي دفع العديد من الشركات لإعادة إحياء البرمجيات أو التقنيات القديمة ودمجها في الأجهزة الحالية.

Henrique Perticarati / Behance

وفي آخر الخطوات التي تتعلق بتلك المسألة، قام مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي مؤخرا باستعراض هاتف جديد يعمل بنظام "ويندوز-95" الذي شاع استخدامه على الحواسيب في التسعينيات، وأكد أن العمل على "WinPhone 95" الجديد سيكون مماثلا تماما للعمل على الحواسب القديمة، حتى أن برنامجه يحوي جميع برامج ويندوز القديمة كميديا بليير ومتصفح إكسبلورر التقليدي.

Henrique Perticarati / Behance

الجهاز مزود بكاميرا "Sony Mavica" بدقة 1.2 ميغابيكسل، فضلا عن منفذ للسماعات والمايكروفون (3.5 ملم) ووحدة تحكم تشبه فأرة التوجيه التي كانت موجودة في الحواسب القديمة.

Henrique Perticarati / Behance إقرأ المزيد روسيا تطور هاتفا عصيا على الاختراق

والجدير بالذكر أن هذا الجهاز ليس أول اختراع يتم تصميمه للتذكير بتقنيات القرن الماضي، فالعام الفائت، قام مصمم البرامج ميخائيل بيتريك بتقديم مشروع لبرمجيات وتطبيقات حديثة تشبه بآلية عملها البرامج التي استخدمت على الحواسب القديمة.

المصدر: رامبلر

أسعد ضاهر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحديث جديد لنظام ويندوز 10 يتيح سهولة الاتصال بالأجهزة عبر البلوتوث - 17/02/2018 | 6:00 ص

حصل ويندوز 10 على تحديث جديد وفر ميزة تتيح تسهيل عملية الإقتران بالأجهزة عند ربطها بالبلوتوث، إذ يمكن القيام بذلك من خلال الإشعارات بدلا من الدخول إلى الإعدادات...

: تحديث ويندوز 10 سيجلب وضعية الأداء الفائق للمستخدمين المحترفين 17/02/2018 | 6:00 ص

تقترب شركة مايكروسوفت من إطلاق تحديث ويندوز 10 الرئيسي الكبير القادم ومع الأيام نعرف المزيد من المزايا الجديدة، والآن لمستخدمي أجهزة محطات العمل ...

طريقة تفعيل خدمة iCloud علي ويندوز 10 - 17/02/2018 | 6:00 ص

أتاحت شركة آبل إمكانية التعامل مع تطبيقها الشهير iCloud لمستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10، فالآن أصبح بإمكانك إستخدام تطبيق iCloud على ويندوز Windows 10 بكل سهولة من خلال تطبيق iCloud for windows

ويندوز 10 سيحصل على وضعية الأداء الفائق للمستخدمين المحترفين 17/02/2018 | 6:00 ص

تقترب مايكروسوفت من إطلاق تحديث ويندوز 10 الرئيسي الكبير القادم ومع الأيام نعرف المزيد من المزايا الجديدة، والآن لمستخدمي أجهزة محطات العمل workstations سيكون هناك وضعية خاصة تقدم أداء فائق لتلك الأجهزة عبر تعديلات خاصة في إدارة الطاقة.

برنامج مجاني لتغيير ألوان المجلدات في ويندوز 10 - 12/02/2018 | 7:00 م

إذا كنت قد مللت من الشكل واللون التقليدي للملفات والمجلدات علي نظام تشغيل ويندوز 10 فبرنامج Folder Colorizer يقوم بتغيير الملفات وأعطائها ألوان جديدة مما يضفي عليها شكلا جذابا

النسخة التجريبية الاخيرة من ويندوز 10 تقدم تحسينات للألعاب والأمن وتشغيل الفيديو بدقة HDR – اخبار الامارات العاجلة 12/02/2018 | 7:00 م

قدمت مايكروسوفت نسخة تجريبية جديدة من ويندوز 10 مع مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة، النسخة الجديدة تأتي برقم  Build 17093 وتقدم عدد من التعديلات التي

ويندوز 10 يجعل الاقتران بالأجهزة عبر بلوتوث مثل الهواتف الذكية 12/02/2018 | 7:00 م

أرسلت مايكروسوفت تحديث جديد لنظام ويندوز 10 يقدم عدة مزايا من أبرزها تبسيط آلية الاقتران مع الأجهزة عند ربطها ببلوتوث بحيث تتم عبر الإشعارات بدلاً من الدخول إلى الإعدادات.



95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي! ويندوز استعرض مصمم الأجهزة الذكية هنريك بيرتيكاراتي تصميم هاتف فريد يعمل بنظام تشغيل مطابق لأنظمة ويندوز التي ظهرت خلال تسعينيات القرن الماضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/it/901166-ويندوز-95-يبعث-جديد-ثوب-هاتف-ذكي/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 95 يُبعث من جديد في ثوب هاتف ذكي!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars