الموضوعات تأتيك من 12474 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

بوابة الفجر: أوبرا تطلق تطبيقات PC Apps Hub على ويندوز

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments
بوابة الفجر: أوبرا تطلق تطبيقات  PC Apps Hub  على ويندوز

وفقًا للشركة الأمريكية أوبرا، تقول أن مستتخدمي ويندوز يواجهون صعوبة في العثور على البرامج الموثوق بها من على شبكة الإنترنت، ومن أجل مكافحة ذلك أعلنت ...

د.ك

58.9209 ج.م

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10 10/12/2017 | 2:25 م

تكنولوجيا اليوم يعد ويندوز 10 هو أحدث أنظمة مايكروسوفت المعتمدة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة، وعززت مايكروسوفت نظام تشغيلها بالعديد من المميزات المختلفة، ويأتى على رأسها مجموعة من المميزات الخاصة بشبكات الواى فاى.. المصدر:اليوم السابع3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10...

شاهد.. ما قصّة صورة 'ويندوز' التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

تعرفوا إلى قصتها....شاشة نيوز-وكالات- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها اسم Bliss وقد التقطها المصور الأميركي تشارلز اورير.التقط اورير هذه الصورة بعدسة آلة تصوير عادية عام 199...

المدينة نيوز ما هي قصّة صورة ويندوز التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

المدينة نيوز :- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها

PANET ألمانيا تتكيف مع ‘ويندوز 10‘ للاستخدام الحكومي الآمن 10/12/2017 | 2:25 م

كانت ألمانيا رائدة في دفع المزيد من الخصوصية والسيطرة على بيانات المستخدم في ويندوز 10، ولكن على الرغم من هذه التنازلات من قبل مايكروسوفت في نظام تشغيلها،

: قصة صورة ويندوز XP الأشهر فى العالم .. صور 10/12/2017 | 2:25 م

ظلت الصورة على مدار أعوام هى الصورة الرئيسية لمستخدمى 'ويندوزxp'، لدرجة أنها أصبحت أشهر صورة سطح مكتب فى تاريخ إصدارات 'ويندوز'.

أفضل أجهزة لاب توب ويندوز لعام 2017 وفقا لـ Consumer Reports - 10/12/2017 | 2:25 م

نشرت مجلة Consumer Reports قائمة تضم أفضل أجهزة لاب توب تم إطلاقها خلال عام 2017.

تحديث جديد لنسخة WhatsApp Web على أجهزة ويندوز - 10/12/2017 | 2:25 م

حصلت نسخة الويب من تطبيق واتس آب على تحديث جديد وفر للمستخدمين عددا من المميزات مثل القدرة على الرد بشكل فردى على المحادثات الجماعية إضافة إلى مميزات أخرى.



بوابة الفجر: أوبرا تطلق تطبيقات PC Apps Hub على ويندوز ويندوز وفقًا للشركة الأمريكية أوبرا، تقول أن مستتخدمي ويندوز يواجهون صعوبة في العثور على البرامج الموثوق بها من على شبكة الإنترنت، ومن أجل مكافحة ذلك أعلنت ...

اقرأ أيضا:
مستقبل ويندوز 10 يكمن في Sets … نقلة جديدة لنظام التشغيل الأشهر على الإطلاق
تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10
مايكروسوفت: ويندوز 10 موجود حاليا على 600 مليون جهاز نشط ‎ -
ويندوز دفندر لا يكفي وحده للحماية من الفيروسات
مايكروسوفت: ويندوز 10 على 600 مليون جهاز حول العالم - صحيفة



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

بوابة الفجر: أوبرا تطلق تطبيقات  PC Apps Hub  على ويندوز
المصدر http://www.elfagr.org/2766285 بوابة الفجر الالكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: أوبرا تطلق تطبيقات PC Apps Hub على ويندوز

اترك تعليقا