الموضوعات تأتيك من 12483 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments

الملياردير الأمريكي كشف عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز ويستخدم حاليا هاتفا آخر يعمل بنظام تشغيل منافس

اقرأ أيضا:
مستقبل ويندوز 10 يكمن في Sets … نقلة جديدة لنظام التشغيل الأشهر على الإطلاق
تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10
مايكروسوفت: ويندوز 10 موجود حاليا على 600 مليون جهاز نشط ‎ -
ويندوز دفندر لا يكفي وحده للحماية من الفيروسات
مايكروسوفت: ويندوز 10 على 600 مليون جهاز حول العالم - صحيفة

كشف الملياردير الأمريكي بيل جيتس عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، ويستخدم حاليا هاتفا يعمل بنظام "أندرويد"، في خطوة وصفت بأنها المسمار الأخير في نعش طموحات هواتف "ويندوز" الذكية. 

ويعتقد خبراء أن مايكروسوفت التي كانت تسعى إلى الوجود بقوة في سوق الهواتف الذكية تلقت ضربة قوية بعد هذا الإعلان المفاجئ من قبل مؤسس مايكروسوفت وأغنى رجل في العالم.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، سحبت عملاق صناعة البرمجيات مايكروسوفت دعم هواتف "ويندوز" التي كانت تسعى للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية أمام هواتف آيفون وأندرويد.

وقال بيل جيتس في مقابلة مع مذيع قناة "فوكس نيوز" كريس والاس: "الهاتف الذي لديَّ، في الآونة الأخيرة، أنا في الواقع غيرت إلى هاتف أندرويد مع الكثير من برامج مايكروسوفت".

وبرامج مايكروسوفت لديها تاريخ طويل مع تطبيقات الجوال، بدءا من "ويندوز سي إي" في عام 1996، قبل أن تتحول إلى "ويندوز موبايل" في عام 2000، وفي مواجهة الضغط الهائل من أنظمة تشغيل أكثر بساطة، هي أبل "آي أو إس" (عام 2007) وجوجل "أندرويد" (عام 2008) أعادت مايكروسوفت تسمية نظام تشغيلها ليصبح "ويندوز فون" في عام 2010.

كانت بداية نهاية نظام تشغيل مايكروسوفت على الهواتف المحمولة، التي لا يمكنها تبسيط برامجها أو جذب ما يكفي من مطوري التطبيقات بسرعة كافية لاستعادة المشترين من أبل وجوجل.

كما أن شراء شركة نوكيا للهواتف المحمولة والاستحواذ على اسم "لوميا" فشل في إعطاء "ويندوز فون" الدفعة التي يحتاج إليها، لا سيما بعد أن مضى الآن عامان منذ إصدار مايكروسوفت الأخير من نظام "ويندوز" للهواتف "ويندوز 10" على هواتف لوميا 950.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10 10/12/2017 | 2:25 م

تكنولوجيا اليوم يعد ويندوز 10 هو أحدث أنظمة مايكروسوفت المعتمدة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة، وعززت مايكروسوفت نظام تشغيلها بالعديد من المميزات المختلفة، ويأتى على رأسها مجموعة من المميزات الخاصة بشبكات الواى فاى.. المصدر:اليوم السابع3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10...

شاهد.. ما قصّة صورة 'ويندوز' التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

تعرفوا إلى قصتها....شاشة نيوز-وكالات- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها اسم Bliss وقد التقطها المصور الأميركي تشارلز اورير.التقط اورير هذه الصورة بعدسة آلة تصوير عادية عام 199...

المدينة نيوز ما هي قصّة صورة ويندوز التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

المدينة نيوز :- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها

PANET ألمانيا تتكيف مع ‘ويندوز 10‘ للاستخدام الحكومي الآمن 10/12/2017 | 2:25 م

كانت ألمانيا رائدة في دفع المزيد من الخصوصية والسيطرة على بيانات المستخدم في ويندوز 10، ولكن على الرغم من هذه التنازلات من قبل مايكروسوفت في نظام تشغيلها،

: قصة صورة ويندوز XP الأشهر فى العالم .. صور 10/12/2017 | 2:25 م

ظلت الصورة على مدار أعوام هى الصورة الرئيسية لمستخدمى 'ويندوزxp'، لدرجة أنها أصبحت أشهر صورة سطح مكتب فى تاريخ إصدارات 'ويندوز'.

أفضل أجهزة لاب توب ويندوز لعام 2017 وفقا لـ Consumer Reports - 10/12/2017 | 2:25 م

نشرت مجلة Consumer Reports قائمة تضم أفضل أجهزة لاب توب تم إطلاقها خلال عام 2017.

تحديث جديد لنسخة WhatsApp Web على أجهزة ويندوز - 10/12/2017 | 2:25 م

حصلت نسخة الويب من تطبيق واتس آب على تحديث جديد وفر للمستخدمين عددا من المميزات مثل القدرة على الرد بشكل فردى على المحادثات الجماعية إضافة إلى مميزات أخرى.



مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز ويندوز الملياردير الأمريكي كشف عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز ويستخدم حاليا هاتفا آخر يعمل بنظام تشغيل منافس



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/bill-gates-ditches-windows-phone الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars