الموضوعات تأتيك من 12175 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز

01/10/2017 | 11:00 م 0 comments

الملياردير الأمريكي كشف عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز ويستخدم حاليا هاتفا آخر يعمل بنظام تشغيل منافس

اقرأ أيضا:
تحديث جديد لخدمة دروب بوكس على نظام ويندوز 10 الديار
مستخدمو ويندوز 10 سيمكنهم التحكم فى الأجهزة الذكية المنزلية عبر كورتانا -
بوابة الفجر: لتعليم ضبط الحاسب.. مايكروسوفت تجلب ميزة اتبعني على ويندوز 10
إضافة 1Password تصل أخيرا لمتصفح إيدج على ويندوز 10 -
موزيلا تنهى دعم فاير فوكس على ويندوز XP وفيستا العام المقبل -

كشف الملياردير الأمريكي بيل جيتس عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، ويستخدم حاليا هاتفا يعمل بنظام "أندرويد"، في خطوة وصفت بأنها المسمار الأخير في نعش طموحات هواتف "ويندوز" الذكية. 

ويعتقد خبراء أن مايكروسوفت التي كانت تسعى إلى الوجود بقوة في سوق الهواتف الذكية تلقت ضربة قوية بعد هذا الإعلان المفاجئ من قبل مؤسس مايكروسوفت وأغنى رجل في العالم.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، سحبت عملاق صناعة البرمجيات مايكروسوفت دعم هواتف "ويندوز" التي كانت تسعى للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية أمام هواتف آيفون وأندرويد.

وقال بيل جيتس في مقابلة مع مذيع قناة "فوكس نيوز" كريس والاس: "الهاتف الذي لديَّ، في الآونة الأخيرة، أنا في الواقع غيرت إلى هاتف أندرويد مع الكثير من برامج مايكروسوفت".

وبرامج مايكروسوفت لديها تاريخ طويل مع تطبيقات الجوال، بدءا من "ويندوز سي إي" في عام 1996، قبل أن تتحول إلى "ويندوز موبايل" في عام 2000، وفي مواجهة الضغط الهائل من أنظمة تشغيل أكثر بساطة، هي أبل "آي أو إس" (عام 2007) وجوجل "أندرويد" (عام 2008) أعادت مايكروسوفت تسمية نظام تشغيلها ليصبح "ويندوز فون" في عام 2010.

كانت بداية نهاية نظام تشغيل مايكروسوفت على الهواتف المحمولة، التي لا يمكنها تبسيط برامجها أو جذب ما يكفي من مطوري التطبيقات بسرعة كافية لاستعادة المشترين من أبل وجوجل.

كما أن شراء شركة نوكيا للهواتف المحمولة والاستحواذ على اسم "لوميا" فشل في إعطاء "ويندوز فون" الدفعة التي يحتاج إليها، لا سيما بعد أن مضى الآن عامان منذ إصدار مايكروسوفت الأخير من نظام "ويندوز" للهواتف "ويندوز 10" على هواتف لوميا 950.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: لتعليم ضبط الحاسب.. مايكروسوفت تجلب ميزة اتبعني على ويندوز 10 اليوم 6:00 ص

اكشتف أحد مستخدمي النسخة التجريبية من نظام ويندوز 10، التي ستصدر خلال الأسابيع القادمة، وجود ميّزة 'اتبعني' Follow Me بالتعاون مع كورتانا Cortana. ...

اتهامات لـ ويندوز 10 بانتهاك البيانات الشخصية اليوم 6:00 ص

أكدت السلطات الهولندية أن نظام تشغيل

كل طرق تحميل تحديث ويندوز 10 خريف المبدعين Fall Creators - اليوم 6:00 ص

الجميع متشوق لتجربة التحديث الجديد لويندوز 10، كما أن البعض لم يصل له التحديث بعد، في هذا الدرس ستتعرف عزيزي القارئ على أربعة طرق لتحميل التحديث حتى وإن لم يصلك!

Follow Me ميزة جديدة من مايكروسوفت لمستخدمى ويندوز 10 - اليوم 6:00 ص

ظهرت ميزة جديدة فى مساعد كورتانا على نظام ويندوز 10 التى تعرف بـFollow Me حيث تعتبر مفيدة للغاية للمستخدمين، خاصة أنها تساعدهم على القيام ببعض الأمور.

بوابة الفجر: لماذا توقف متجر Windows Store عن العمل؟! اليوم 6:00 ص

نعرض الأسباب التي تؤدي لحدوث خلل وتوقف في متجر ويندوز ستور: عدم التحديث من الأمور التى يجب التأكد منها هي تحديث نظام ويندوز إلى آخر إصدار، حيث ...

: مايكروسوفت تنهي دعم «أوفيس 2007» 11/10/2017 | 9:25 م

أنهت شركة مايكروسوفت دعمها لنظامها التشغيلي ويندوز 10 نسخة تحديث نوفمبر التي تحمل رقم الإصدار 1511، كما أعلنت عن إنهاء دعم الشركة لحزمة البرمجيات المكتبية أوفيس 2007، وتعتبر عملية إنهاء الدعم لكلا ...

صعوبات تعوق الاستفادة من تحديثات «ويندوز» و«أوفـــيس» - الإمارات اليوم 09/10/2017 | 12:25 ص

بعد أيام قليلة، على طرح «شركة مايكروسوفت الأميركية» التحديثات الشهرية الخاصة بنظم تشغيل «ويندوز» وحزمة برمجيات «أوفيس» المكتبية، وكان آخرها في 28 سبتمبر 2017، تبين أن هناك العديد من المشكلات التي تصاحب هذه التحديثات.أما التحديثات الأخرى، فنصح الخبراء بالت



مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز ويندوز الملياردير الأمريكي كشف عن أنه تخلى عن هاتفه الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز ويستخدم حاليا هاتفا آخر يعمل بنظام تشغيل منافس



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/bill-gates-ditches-windows-phone الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مفاجأة.. بيل جيتس يتخلى عن هاتف ويندوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars