الموضوعات تأتيك من 12876 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > الدولار

سعر الدولار اليوم الأحد الأول من أكتوبر 2017 ونهاية التعامل وإزدياد التخوفات بين المتداولين بعد حركة الأخضر اليوم

02/10/2017 | 12:00 ص 0 comments

في بداية عمل البنوك المصرية بعد أجازة الجمعة والسبت يبدأ التداول في الغالب على نفس الأسعار، حيث نجد أن سعر الدولار اليوم الأحد خاصة في بداية التعامل هي نفس

اقرأ أيضا:
سعر الدولار اليوم السبت 10-2-2018 في السوق السوداء والبنوك - دوت مصر
اقتصاد - اسعار الدولار الأمريكي الأن وفي هذه الساعة الان الجمعة 9-2-2018 في البنك الأهلى الكويتي
: سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 9/2/2018 بالبنوك المصرية
: سعر الدولار اليوم الخميس 8-2-2018 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم الاثنين 12-2-2018 والعملة الأمريكية تواصل استقرارها -

في بداية عمل البنوك المصرية بعد أجازة الجمعة والسبت يبدأ التداول في الغالب على نفس الأسعار، حيث نجد أن سعر الدولار اليوم الأحد خاصة في بداية التعامل هي نفس القيمة التي أغلقت عليها حركة الصرف سواء للبيع أو الشراء يوم الخميس الماضي، حيث ينتظر المتعاملين حتى تتضح الرؤية من جهة وكذلك لأن في الغالب يتم التعاملات بعد ساعتين أو ثلاثة من فتح البنوك، حتى يكون موظفي الشركات بدأوا عملهم، وبناءاً على ذلك فقد سجل سعر العملة الأمريكية في بداية التداول قيم تتراوح ما بين  17.59جنيه و 17.63 جنيه، في معظم البنوك للشراء أما البيع فقد تراوحت قيمه ما بين 17 و 70 جنيه إلى 17 و73 جنيه.

سعر الدولار في البنوك

ويتضح من سعر الدولار الأمريكي أن العمليات جميعها سواء بيع أو شراء تتم في مدى أربعة قروش فقط مما يدل على حالة الإستقرار أو الركود الغير طبيعية التي تشهدها حركة الصرافة في مصر هذه الأيام، وذلك لأن عمليات الإستيراد والتصدير قلت بشكل كبير وأيضاً وفر البنك المركزي المصري كمية كبيرة من إحتياطي النقد الأجنبي، مما دفع إلى قوة الجنيه مقابل الورقة الخضراء وفيما يلي جدول بأسعار الدولار في معظم البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

كما هو الحال في المصارف الرسمية نجده في السوق السوداء حيث سجلت أسعار الدولار الأمريكي قيم مستقرة، لا تختلف كثيراً عن الأيام القليلة الأخيرة تتراوح ما بين 17.65 إلى 17.70.

ملاحظة كبيرة اليوم بشأن سعر الدولار في ثلاثة بنوك منهم البنك المركزي المصري، وهو هبوط سعر الدولار للشراء ليصل إلى 17.59 جنيه أي انه كسر حاجز 17.60، والذي استقر عنده سعر الشراء لفترة كبيرة في كل البنوك، والأمر لم يتوقف عند البنك المركزي فقط بل تخطى لبنكين آخرين، وهما البنك الكويتي الذي سجل نفس قيمة المركزي بينما سجل بنك الزراعي المصري سعر الشراء قيمة تقل بقرش عنهما أي 17.58.

يواصل سعر الدولار اليوم في مصر حركته النمطية والمتوقعة من جميع المتداولين والمنافية لطبيعة سوق الصرافة، ألا وهي الثبات الذي يظهر في التعاملات اليومية في حركات البيع والشراء، والتي يلاحظها المتعاملون في أسواق المال المصرية منذ فترة كبيرة وبالتحديد بعد أن هبط سعر العملة الأمريكية من 18 جنيه حتى وصل إلى 17.63 جنيه، وما زال مستقر عند تلك القيم ما بين الهبوط أو الصعود بمعدلات صغيرة تصل إلى قرش صاغ أو قرشين، وفي كثير من الأحيان الإستمرار على تلك القيمة لفترات طويلة سواء خلال اليوم أو الأسبوع.

انتهت تعاملات اليوم في البنوك الرسمية حيث سجل سعر الدولار في المجمل حالة من الإستقرار، لا تختلف كثيراً عن الأيام الماضية، إلا أنه في ذات الوقت لوحظ هبوط السعر في ثمانية بنوك بقيم تتراوح ما بين قرش واحد أو قرشين وهذه البنوك هي البنك المركزي المصري، بنك بلوم، المصري الخليجي، المصري لتنمية الصادرات، العربي الأفريقي، التعمير والإسكان، الأهلي اليوناني، بينما ارتفعت قيم شراء العملة الأمريكية في بنكي قناة السويس وأبو ظبي الإسلامي.

كانت نهاية التعامل مفاجأة نوعاً ما للجميع حيث انخفض سعر الدولار في معظم البنوك، بينما استقرت أسعاره سواء للبيع والشراء في البعض الآخر ولم تشهد البنوك أي ارتفاعات في ختام التعاملات إلا في بنكين، وهذا ما أدى إلى إزدياد التخوفات لدى المتعاملين في سوق المال المصري، ويوجد حالياً حالة من الترقب سوف تبدأ من الغد لمراقبة عمليات التداول، وذلك للتأكد هل ما حدث في ختام تعاملات اليوم كان مجرد حالة خاصة أما بداية هبوط.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : نائب رئيس البورصة: انخفاض ملحوظ في سعر الدولار الـ3 أشهر المقبلة 18/02/2018 | 6:00 م

أكد محسن عادل، نائب رئيس البورصة، أن كل المؤشرات الاقتصادية تشير إلى وجود انخفاض واضح وملحوظ في سعر صرف الدولار خلال الـ3 أشهر المقبلة. وأشار خلال لقائه ببرنامج 'صالة التحرير'، المذاع على قناة 'صدى ...

ارتفاع سعر الدولار مقابل الدينار الليبي بسبب المضاربات - اقتصاد 18/02/2018 | 6:00 م

المتوسط: ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي، في تعاملات السوق الموازية، اليوم الاحد 18 فبراير 2018، وبلغ سعر الدولار 6.35 دينار ليبي مقارنة بـ 6.12 عند الإغلاق أمس السبت. وتخوض العملة الخضراء حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض بسبب المضاربات التي تشهدها سوق العملة في ليبيا. The post ارتفاع سعر الدولار مقابل الدينار …

سعر الدولار يتراجع في الصرافة بعد تخفيض سعر الفائدة 18/02/2018 | 6:00 م

دعاء أبو العزم تراجعت أسعار الدولار، اليوم السبت في الصرافة، متأثرة بتخفيض أسعار الفائدة، حيث قررت لجنة السياسة النقدية تخفيض سعر العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة، في البنك المركزي بمقدار 1% ليصبح 17.75% على الإيداع، و18.75% على الإقراض.وقال علي الحريري، سكرتير شعبة الصرافة بالغرف التجارية، إن متوسط سعر شراء الدولار سجل 17.65 جنيه، 17.75 جنيه للبيع، فى شركات الصرافة.وأضاف الحريري، في تصريحات لـ"لدستور"، أنه من المتوقع أن يستمر هذا التراجع حتي نهاية الشهر ليسجل نحو 17 جنيهًا.

: نائب رئيس البورصة يكشف عن موعد تراجع سعر الدولار 18/02/2018 | 6:00 م

أوضح محسن عادل، نائب رئيس البورصة المصرية، أن الفترة من شهر 5 حتى شهر 9 هي أعلى معدل لاستهلاك المنتج المحلي. وأكد'عادل'، خلال حواره ببرنامج 'صالة ...

سعر الدولار اليوم الأحد 18-2-2018 وثبات العملة الأمريكية - 18/02/2018 | 6:00 م

ننشر سعر الدولار فى تعاملات اليوم التى سجل بها استقراراً ، وجاء فى عدد من البنوك العاملة فى مصر، كالتالى...

النفط يواصل مكاسبه بدعم التزام السعودية بخفض الإنتاج وتراجع الدولار أخبار الاقتصاد Reuters 15/02/2018 | 1:25 م

سنغافورة (رويترز) - ارتفعت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة يوم الخميس لتواصل المكاسب التي حققتها في الجلسة السابقة بدعم من انخفاض الدولار وتصريحات سعودية تؤكد التزام المملكة بتخفيضات الإنتاج خلال 2018.وبحلول الساعة 0604 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 84 سنتا أو 1.4 بالمئة عن آخر تسوية مسجلا 61.44 دولار للبرميل، بعدما ارتفع 2.4 بالمئة في الجلسة السابقة.وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 69 سنتا أو 1.1 بالمئة إلى 65.05 دولار للبرميل بعد زيادة 2.6 بالمئة يوم الأربعاء.وقال متعاملون إن الأسعار ارتفعت بدعم من تراجع الدولار الأمريكي مقابل عملات رئيسية.والأهم من ذلك الدعم الذي وجدته السوق في تصريحات السعودية، أكبر منتج للنفط في أوبك، والتي أكدت دعمها لتخفيضات الإنتاج التي تقودها أوبك ومنتجون مستقلون من بينهم روسيا منذ 2017 في مسعى لتقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق وتعزيز الأسعار.وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح يوم الأربعاء "أعتقد أننا سنلتزم بسياستنا (لخفض الإنتاج) طوال عام 2018".غير أن زيادة الإنتاج في الولايات المتحدة التي لم تشارك في اتفاق خفض الإنتاج تهدد بتقويض الجهود التي تقودها أوبك لتحقيق التوازن في الأسواق. (إعداد مروة سلام للنشرة العربية - تحرير عبد المنعم درار)

نوفاك: سعر الدولار والاستثمارات مؤشران مرجعيان لاتفاق خفض إنتاج النفط أخبار الاقتصاد Reuters 15/02/2018 | 1:25 م

موسكو (رويترز) - نقل عن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك قوله إن المشاركين في الاتفاق العالمي لتخفيضات إنتاج النفط سيأخذون في الاعتبار ما إذا كانت السوق متوازنة، وسعر الدولار الأمريكي، ومستوى الاستثمارات عندما يقررون متى يتخارجون من الاتفاق.ونشرت وزارة الطاقة يوم الاربعاء مقتطفات من حديث أدلى به نوفاك إلى نشرة بلاتس.وقال نوفاك أيضا إن الوقت لم يحن بعد للخروج من اتفاق تخفيضات الإنتاج.وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح في وقت سابق يوم الأربعاء إن منظمة أوبك وحلفاءها من المنتجين المستقلين سيحتاجون إلى أن يدرسوا في الأشهر القليلة المقبلة كيفية تعديل الأهداف المحددة في الاتفاق بما في ذلك كيفية قياس متوسط خمس سنوات للمخزونات النفطية. (اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)



سعر الدولار اليوم الأحد الأول من أكتوبر 2017 ونهاية التعامل وإزدياد التخوفات بين المتداولين بعد حركة الأخضر اليوم الدولار في بداية عمل البنوك المصرية بعد أجازة الجمعة والسبت يبدأ التداول في الغالب على نفس الأسعار، حيث نجد أن سعر الدولار اليوم الأحد خاصة في بداية التعامل هي نفس



اشترك ليصلك كل جديد عن الدولار

خيارات

المصدر https://misr5.com/925680/سعر-الدولار-اليوم-البنوك-السوق/ مصر فايف | البوابة الأولى للأخبار المحلية والدولية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعر الدولار اليوم الأحد الأول من أكتوبر 2017 ونهاية التعامل وإزدياد التخوفات بين المتداولين بعد حركة الأخضر اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars