الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

اخبار الحوادث أول مرة أسافر

05/10/2017 | 10:25 م 0 comments
 اخبار الحوادث   أول مرة أسافر

مصر - اخبار الحوادث " حوالي 8 سنوات من حياتي قضيتها في السفر والتجوال في كل شبر في مصر لحد لما وصلت إني زرت كل محافظات مصر، وده كان أول تحدي أحدده لنفسي ونجحت فيه، وجه الوقت علشان...

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 5 أكتوبر 2017
مع تفاصيل الخبر : مصر - اخبار الحوادث " أول مرة أسافر "

حوالي 8 سنوات من حياتي قضيتها في السفر والتجوال في كل شبر في مصر لحد لما وصلت إني زرت كل محافظات مصر، وده كان أول تحدي أحدده لنفسي ونجحت فيه، وجه الوقت علشان أسافر وأكتشف العالم وأبدأ في تاني تحدي في السفر.

أول مرة سفر برة مصر، أول مرة ركوب طائرة، أول مرة تحليق لمكان مجهول، من بداية التخطيط للرحلة لحين التنفيذ كل شيء بطعمه مختلف، رغم اعتيادي للسفر لكن هذه السفرية كانت بطعم أول مرة سفر.

كانت الوجهة معروفة بسبب سهولة إجراءتها كانت الأردن، اخترت الأردن أولا، بلد قريبة دون فيزا سعر طيرانها كان رخيصا في عرض خرافي قدرت استغله، تجهيزات السفر والخطة وكل شيء عن البلد كان جاهز من قبل السفر مع صديقي، كنت شغوفا جدا للقاء المطار، دائما ما كنت بوصل أصحابي لحد البوبات وبعدها أرجع تاني، كان حلمي الدائم تخطي البوبات، وحان الموعد تقريبا اليوم السابق للسفر كان دون نوم، من شغف وحب اللقاء كان مطار السفر في الإسكندرية، تحركت من القاهرة بدري جدا ووصلت إسكندرية بعد حوالي 3 ساعات و4 ساعات من موعد الطائرة.

أكلت سريعًا في منطقة الكيلو 21 سندوتشات سريعة وأجرت تاكسي لحد المطار، العظيم في المطارات الصغيرة، فكرة إنك شايف الطائرات عن قرب، دخلنا المطار، عديت البوبات لأول مرة في حياتي بعد اطلاع ضابط الشرطة على تذكرة السفر والباسبور وبعد مرحلة شركة الطيران والبوردينج وختم الجوازات، حان اللقاء حان موعد حضن الطائرة، سمعت نداء في الإذاعة الدخلية بشيء أقرب لأغنية تعلن خطوط الطيران عن رحلتها رقم... والمتجهه إلى الأردن وعلى الركاب سرعة التوجه للطائرة.

على باب الطائرة أشارت المضيفة إلى مكان جلوسي -جنب الشباك- كان واضح جدا أنه أول مرة ليا طيران أول مرة ليا في الطائرة بس كل ده مش مهم، ربطنا حزام الأمان تمسكت في الكرسي، تحركت الطائرة بدأت تجري على المدرج وفجأة تعلقنا في الهواء، ارتفعت طارت إحساس غريب جميل عظيم ولكن مش صعب زي وصف أصدقائي، وأخيرا لمست السماء طيرنا فوق السحاب، منظر بلدنا من فوق مختلف تمامًا عظيم الشأن سعيد الإحساس.

وصلنا الأردن بعد حوالي ساعة، مدة مش كبيرة ولكن عظيمة الشأن والإحساس، بعد إنهاء إجراءات المطار توجهنا لقلب العاصمة وسط البلد وأنا شغوف طول الطريق بمنظر الجبال وجمال الخضرة، ولحين وصلنا لوسط المدينة وتقريبا الابتسامة مفارقتش وجهي.

بدأت رحلتي في السفر لكل جزء مهم في الأردن من حدود سوريا شمالا لحد العقبة جنوبا ومنها لمصر بالعبارة هحكي لكم في مقال آخر عن كل شيء في الأردن وعملت إيه فيها وإزاي تسافرها والمصاريف والتكاليف.

أخيرا السفر قرار، السفر حياة مختلفة من أول يوم هتقرر فيه موعد السفر هيكون موعد جديد مع أكثر أنواع السعادة، سافر عيش حياتك اكتشف العالم اللي هو أكبر من الـ 100 متر اللي عايش فيها في بلد وسط أكثر من 200 دولة حول العالم، اتعلمت جملة خلتني حافظ من القصص والتجارب تكفي لحد أحفادي "كل مرة سفر تخبرني الدنيا أن الدرس لم ينته بعد فلا زلت في الدنيا كي أرى منها العجائب".

تحية مُحب أحب السفر فعلمه أكثر ما تعلم من مدارسها.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

مصدر الخبر :

اخبار مصر -الوطن

الكلمات الدلائليه: اخبار الحوادث مصر حادث حوادث اخبار اخبار حادثة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:08 م

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا المصري اليوم - حوادث

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ارتفاع أعداد مصابي حريق المنيا لـ 50 مصابًا  المصري اليوم - حوادث
13/04/2024 | 12:08 م

اليوم السابع - حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة

#اليوم السابع - #حوادث - أكد الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار ...

اليوم السابع -  حوادث - النائب أيمن محسب: الاقتصاد وبناء الإنسان على رأس أولويات الولاية الجديدة
13/04/2024 | 12:08 م

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ذكرى مولد جابر قميحة صاحب ديوان لله والحق وفلسطين 
13/04/2024 | 12:08 م

خبر مصر أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان

لقى طفل مصرعه غرقا أثناء السباحة فى الترعة الكبيرة بمدينة كوم أمبو بأسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وعلى الجانب الآخر أصيب 4 أشخاص بينهم سيدات فى مشاجرة بأبو الريش. تلقى مدير أمن :.7.202441298598289849859888787986899849899888288188838888898487981878985879849889888383988

خبر مصر   أخر الأخبار / غرق طفل وإصابة 3 سيدات ورجل فى حوادث متفرقة بأسوان
13/04/2024 | 12:08 م

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية الهيئة الوطنية للإعلام

لقى شاب مصرعه وأصيب ثلاثة عشر آخرين فى حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل مياه ترعة على طريق بلقاس الستامونى

مصرع وإصابة 14 شخصا فى سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة بالدقهلية   الهيئة الوطنية للإعلام
11/04/2024 | 11:57 ص

السيلفى شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بمراجعة الأماكن التي تُمثِّل خطورة داهمة سواء بالسقوط أو الاشتعال، ومنع تراكم

السيلفى  شعار زائرى ممشى أهل مصر فى أول أيام عيد الفطر (صور)
11/04/2024 | 11:57 ص

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق الشورى

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التموينية.وأكدت معلومات وتحريات

قبل بيعها بالأسواق.. ضبط 89 طن ملح فاسد في دسوق   الشورى


اخبار الحوادث أول مرة أسافر حوادث مصر مصر - اخبار الحوادث " حوالي 8 سنوات من حياتي قضيتها في السفر والتجوال في كل شبر في مصر لحد لما وصلت إني زرت كل محافظات مصر، وده كان أول تحدي أحدده لنفسي ونجحت فيه، وجه الوقت علشان...



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

 اخبار الحوادث   أول مرة أسافر
المصدر http://lomazoma.com/acc-egypt/479170.html لوما نيوز

زيارة الموضوع الاصلي
اخبار الحوادث أول مرة أسافر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الحوادث أول مرة أسافر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars