الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم تصفيات كأس العالم 2018

06/10/2017 | 12:12 ص 0 comments
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم تصفيات كأس العالم 2018

كورة اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم 5-10-2017 تصفيات كأس العالم، بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية... اقرأ المزيد ←

كورة اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم 5-10-2017 تصفيات كأس العالم، بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية 2018 حيث من المقرر ان يستضيف منتخب التانجو الأرجنتيني اليوم ضيفه منتخب بيرو في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو Argentina vs Peru في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا وينتظر عشاق الكرة الارجنتينية مشاهدة مباراة ميسي ورفاقه اليوم في رحلة البحث عن الأمل للوصول إلى كأس العالم بعد ان اصبحت التصفيات معقدة بالنسبة لمنتخب الأرجنتين.

القنوات الناقلة مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم Argentina vs Peru 5-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018 بث مباشر منتخب التانجو

كورة اون لاين مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو اليوم بث مباشر المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف كما يمكنكم مشاهدة المباراة اليوم من خلال موقع رؤية مصر الإخباري بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو , حيث يستضيف ملعب ألبرتو خ. أرماندو معقل فريق بوكا جونيور والذي يستضيف مباراة التانغو منتخب الأرجنتين في حي لابوكا في بوينس آيرس بالأرجنتين مسقط رأس ليونيل ميسي اليوم مباراة قوية نارية عندما يستضيف منتخب الأرجنتين منتخب بيرو  في مباراة البحث عن التأهل المباشر إلى مونديال روسيا 2018 في مباراة فض الشراكة والاقتراب خطوة إلى الأمام نحو خطف بطاقة التأهل للمونديال الليلة.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم Argentina vs Peru 5-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018

كورة لايف مشاهدة مباراة الارجنتين اليوم في مباراة قوية ومصيرية لعشاق الكرة الأرجنتينية  ويسعى كلا من منتخب الأرجنتين ومنتخب بيرو إلى الحفاظ علي حظوظ التأهل وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 التي تنقل اليوم بث مباشر بجودة عالية عبر الانترنت , المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو يقودها طاقم تحكيمي من البرازيل بقيادة الحكم ويلتون بيريرا سامبيو , حيث تقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الجولة السابعة عشرة وقبل الأخيرة من التصفيات النهائية لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي انطلقت أمس بمباراتين البرازيل والارغواي .

تشكيلة الأرجنتين لمباراة بيرو اليوم: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم Argentina vs Peru 5-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018

وكشفت تقارير صحفية عن التشكيل المتوقع أن يخوض به منتخب الأرجنتين مباراة اليوم أمام بيرو في الجولة ال16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وجاء التشكيل كالتالي:

سيرجيو روميرو، جابرييل ميركادو، خافيير ماسكيرانو، نيكولاس أوتاميندي، وماركوس أيكونيا، إنزو بيريز (إميليانو ريجوني)، لياندرو باريديس، إيفر بانيجا، ليونيل ميسي، وأنخيل دي ماريا، ديل ريو بينيديتو.

لقاء في تصفيات كأس العالم اليوم – مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم من خلال فقرة البث المباشر للمباريات يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة اهم مباريات اليوم حيث ان منتخب الأرجنتين يدخل مباراة اليوم أمام منتخب بيرو والأرجنتين في المركز الخامس برصيد أربع وعشرين نقطة، والذي يتأخر عن القمة التي يمتلكها منتخب البرازيل ثلاثة عشرة نقطة والجدير بالذكر ان البرازيل ضمنت مركزا مؤهلا لمونديال روسيا 2018  قبل جولتين من النهاية للتصفيات ، ويأتي منتخب الأرجنتين في المركز الخامس متأخرا علي البيرو بفارق الأهداف فقط صاحب المركز الرابع الذي يملك نفس الرصيد من النقاط 24 نقطة، كما يأتي الأرجنتين خلف  كولومبيا وأوروجواي بفارق نقطتين وثلاث نقاط علي الترتيب. ومن خلال هذه التصفيات فإن منتخب الأرجنتين لم ينجح في الفوز الا في ست جولات فقط من أصل 16 جولة خاضتها جميع منتخبات القارة العشرة حتى الآن في الوقت الذي خسر أربع مباريات وتعادل في الست الأخر، في حين حقق بيرو سبعة انتصارات وتلقى الهزيمة خلال ست مباريات، في الوقت الذي تعادل فيها منتخب البيرو في ثلاثٍ فقط. ولم تعد هناك فرصا أكثر أمام منتخب الأرجنتين لإضاعة مزيداً من النقاط في مسيرة المنافسة ولكن اليوم أكون او لا أكون حيث هي الفرصة الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل الأربع المباشرة لمونديال روسيا، مع تبقي جولتين فقط على نهاية التصفيات، والتي وصلت لمراحل حاسمة في آخر جولتين من التصفيات  لا يمكن التعويض خلالها. موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018:

تبدأ مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا حسب توقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء الخميس حسب توقيت جرينتش الدولي GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018:

تذاع مباراة الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، على قناة بي ان سبورت إتش دي 1 BEIN Sport HD 1، ويعلق عليها المعلق المتميز رؤوف خليف.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة بث مباشر لأهم مباريات اليوم يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم Argentina vs Peru 5-10-2017 تصفيات كأس العالم 2018 .
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم تصفيات كأس العالم 2018 تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية كورة اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم 5-10-2017 تصفيات كأس العالم، بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا عن قارة أمريكا الجنوبية... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم تصفيات كأس العالم 2018
المصدر http://seemisr.com/13269/بث-مباشر-مباراة-الأرجنتين-وبيرو-اليوم/ رؤية مصر - بوابة الخبر بعين الحق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وبيرو اليوم تصفيات كأس العالم 2018

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars