الموضوعات تأتيك من 12189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق

06/10/2017 | 11:42 م 0 comments
تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق

تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق

اقرأ أيضا:
مصري يقتل سيدة سورية وطفلها إثر طعنهما عدة مرات - موقع رام الله الإخباري
بوابة : طلب إحاطة لوزير النقل: الكباري تحولت لمصدر حوادث
وزير النقل أمام النواب : نسعي لتطوير إشارات ومزلقانات السكك الحديدية بالتعاون مع سيمنز الألمانية - الأهرام اوتو
9 معلومات عن الصندوق الحكومى للحوادث المجهلة -
أخبار الحوادث اليوم الأحد 8-10-2017: الداخلية تحذر الجماهير.. 6 رسائل هامة قبل مباراة مصر والكونغو صوت الأمة

اعترافات صادمة خرج بها أعضاء شبكة تبادل الزوجات في شبرا الخيمة، حيث أكد الزوج أنهم أقاموا الحفلات الماجنة منذ 8 أشهر، وفاجأت المتهمة الثانية الجميع قائلة إن زوج يشعر بالمتعة عندما يراها في حضن صديقه.

بدأت الخيوط تتشابك بعد تتبع أحد الجروبات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسيبوك»، حيث كشفت تحريات مباحث الآداب بالقليوبية، عن طريق التحقيق مع المتهمين بإدارة شبكة لتبادل الزوجات والجنس الجماعي داخل شقة بشبرا الخيمة يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته تفاصيل جديدة، حيث اعترف المتهمون أنهم يمارسون الفاحشة منذ 8 شهور عن طريق الجروب على «فيسبوك».

تبادل زوجات

ويضم الجروب راغبي تبادل الزوجات على مستوى الجمهورية ويتم خلال الجروب تحديد أماكن لقاء الزوجات والأزواج وكان تحديد المكان وهو شبرا الخيمة وتحديدا عمارة داخل ميدان بهتيم شارع الحرية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وبالفعل أتت مأمورية من الآداب العامة وضبطت صاحب الشقة «محمود. ح» موظف بشركة أدوية وزوجته مدرسة ومعهما «م. م» مهندس كهربائي ومقيم بالقاهرة الجديدة، وزوجته «د» مدرسة، في غرفة نوم واحدة وعلى سرير واحد.

 

تحريات المباحث

وأوضحت التحريات مع جيران المتهم الرئيسي أن المتهم موظف بشركة أدوية يخرج هو وزوجته إلى العمل كل صباح منذ سنوات ويعودان في وقتهما الطبيعي ولا يختلطان بالجيران وفي حالهما ولا يزورهما أحد سوى «م. م» مهندس كهربائي ومقيم بالقاهرة الجديدة وزوجته «د»، ولا يوجد ما يثير حولهم الشك، مشيرين أنهم فوجئوا بالموضوع عند ضبطهم من قبل الشرطة وكانت صدمة كبيرة لهم.

 

اعترافات المتهمين

وفى ذات السياق أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية حيث قالت المتهمة الثانية زوجة المتهم الأول أن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بلذة ومتعة أثناء ممارستي الجنس مع رجل غيره وكان يطلب منى إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع زوجته بالاتفاق معهما.

وأشارت المتهمة إلى أن زوجها عقد حفلات جنس جماعي بالتبادل داخل غرفة واحدة بينما قال المتهم الثالث إن زوجته كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه وكانت تتلذذ بمشاهدتي أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها.

فيما أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حوادث مصر - تحويلات مرورية بطريق «القاهرة- الإسكندرية» الصحراوي امس 18:00 م

حوادث مصر - قررت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، إجراء تحويلة مرورية بطريق 'القاهرة - الإسكندرية' الصحراوي بسبب كسر ماسورة مياه بجوار الخط الرئيسى المغذى لمنطقة ...

أخبار حوادث - الرئاسة: السيسى يرفع علم مصر على قاعدة الإسكندرية فى يوم القوات البحرية امس 18:00 م

أخبار حوادث - حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الخميس، فعاليات الاحتفال بيوم القوات البحرية الذى أقيم بمدينة الإسكندرية.

وزير النقل: تفعيل قانون المرور الجديد يساهم بشكل كبير في تقليل الحوادث والسيولة المرورية - امس 18:00 م

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل و المواصلات، إن قانون المرور الجديد سيساهم بشكل كبير في تقليل الحوادث والقضاء على الزحام المروري، مشيرًا إلى أن قانون المرور الحالي صدر قبل عقود طويلة،

الفتح وزير النقل: الحديث على أن مصر الأولى عالميًا في حوادث الطرق أمر غير منضبط امس 18:00 م

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن قانون المرور القديم صدر في عام 1973، ولهذا تم العمل على إنشاء قانون جديد، خاصة أن الكثافة المرورية زادت، خلاف أن نسبة الحوادث زادت بشكل كبير.وتابع "عرفات"، خلال حواره لفضائية "أون لايف"، مساء الأربعاء، أن الحديث على أن مصر الأولى عالميًا في حوادث الطرق هو أمر غير منضبط من الناحية العالمية.

3 بنود ربما تحد من حوادث الطرق في قانون المرور الجديد امس 18:00 م

3 بنود ربما تحد من حوادث الطرق في قانون المرور الجديد



تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق حوادث مصر تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق
المصدر https://www.mubasher24.org/2017/09/22/%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%86-%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%B4%D8%A8/ مباشر24
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تفاصيل جديدة عن شبكة تبادل الزوجات بشبرا.. جيران المتهمين يكشفون مفاجآت لا تُصدق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars