الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر yalla shoot اليوم 11

11/10/2017 | 2:00 ص 0 comments

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر بداية الشوط الاول، اليوم الاربعاء 11-10-2017، ضمن الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات كاس العالم لقارة امريكا الجنوب

مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر بداية الشوط الاول، اليوم الاربعاء 11-10-2017، ضمن الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات كاس العالم لقارة امريكا الجنوبية 2018، يقام في احد الملاعب الاكوادورية، وذلك في لقاء من المتوقع ان يكون منتظرا، في العالم العربي لانه يعني تحديد هل تستمر الارجنتين وتتاهل الي المونديال ام تخرج نهائيا ولن تتاهل، ونحن في نبأ العرب نتيح مشاهدة مباراة الارجنتين ضد الاكوادور مباشر، ضمن خدمة يطلقها موقع “نبأ العرب”، لتحدى إحتكار مشاهدة المباريات، على التلفاز.

بداية مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر

بداية مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر الان، الأرجنتين تدخل المباراة وفي بال محبيها أمران: الأول ذكريات ١٩٧٠ المريرة وهو تاريخ إخفاقها الوحيد في التصفيات اللاتينية، والثاني الجولة الاولى من التصفيات الحالية التي صعقت فيها الإكوادور منذ عامين تماماً مضيفتها في بوينوس ايريس بثنائية في ظل قيادة خيراردو مارتينو وقتها، تحتل الأرجنتين المركز السادس برصيد 25 نقطة وهي تتنافس مع تشيلي الثالثة (26 نقطة) وكولومبيا الرابعة (26) وبيرو الخامسة (25) وباراغواي السابعة (24) على التأهل المباشر أو المركز الخامس وخوض الملحق، فيما تؤدي الإكوادور (20 نقطة) الواجب اما اوروغواي الثانية بـ28 فتبدو مرتاحة مع فارق الاهداف الكبير (+10).

تشكيلة الارجنتين امام الاكوادور

تشكيلة الارجنتين امام الاكوادور الان، حيث أعلن سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن تشكيل فريقه أمام الإكوادور، في المباراة المصيرية التي تجمعهما ضمن إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم في روسيا 2018، جاء تشكيل التانجو كالآتي، في حراسة المرمى روميرو، وفي خط الدفاع كلا من أوتامندي وماسكيرانو وميركادو، اما خط الوسط فيتواجد بانيجا وإنزو وسيلفيو واكوينا، وفي خط الهجوم : ميسي – بينديتو – ديماريا.

مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر

يخوض منتخب الأرجنتين، مواجهة حاسمة اليوم الاربعاء ، أمام مضيفه الإكوادوري، في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وتحتل الأرجنتين، المركز السادس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، وتحتاج للفوز على الإكوادور، يشتعل الجدل حول مصير راقصي التانجو وشكوك حول مشاركة النجم ليونيل ميسي في مونديال 2018 بعد التعثر بالتعادل في آخر 3 جولات أمام فنزويلا وبيرو وأورجواي.

يقام اللقاء الاخير لمنتخب التانجو الارجنتيني امام المنتخب الاكوادوري، اليوم الاربعاء 11 اكتوبر، علي ملعب أولمبيكو أتاهوالبا، وذلك من اجل حسم بطاقة التاهل الي كاس العالم مباشرة او التاهل علي الاقل الي ملحق كاس العالم لامريكا الجنوبية والذي سيكون امام منتخب نيوزيلندا متصدر الاتحاد الاوقيانوسي.

يحتل منتخب الارجنتين المركز السادس في التصفيات، بعد عدم تحقيق الفوز في اربع لقاءات علي التوالي، بعد الهزيمة امام بوليفيا، والتعادل امام كلا من اوروغواي وفنزويلا وبيرو مؤخرا، ويحتاج الي الفوز علي الاكوادور من اجل احياء الامل مجددا في الجولة الاخيرة.

رابط مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر

رابط مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر، ستكون منقولة حصريا علي قناة المغربية الرياضية، وذلك كناقل حصري، علي أحد الملاعب في ملعب الاكوادور، الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، والواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل إستوديو تحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة علي الأقل.

بث مباشر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/12/2017 | 5:12 ص

| الفجر الرياضي

بوابة الفجر الإلكترونية تناقش الاخبار المحلية والعالمية وتصدر عن جريدة الفجر المصرية و يرأس تحريرها عادل حمودة وتتابع بوابة الفجر الاخبار فى مجالات السياسة والفن والرياضة والأخبار العالمية والعربية لحظة بلحظة بالأضافة الى قسم خاص للفيديوهات والصور الحصرية

 | الفجر الرياضي
13/12/2017 | 9:12 م

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر

يلا شووت موقع اللكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات , يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة .

مشاهدة أهم مباريات اليوم | أهداف المباريات | بث مباشر
12/12/2017 | 7:00 ص

اخبار الكرة العالمية رياضةكوم رياضة كوم

مكان واحد لمتابعة أخبار الكرة العالمية من كل المواقع الرياضية والصحف المحلية والعالمية

اخبار الكرة العالمية  رياضةكوم رياضة كوم
15/11/2017 | 6:12 م

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا

بانتظار المباراة الاخيرة من تصفيات مونديال 2018 الخميس بين البيرو ونيوزيلندا، اتضحت معالم رؤوس المجموعات قبل قرعة النهائيات، حيث تأمل المنتخبات القوية تفادي اسبانيا بطلة 2010.

المستويات شبه كاملة في مونديال 2018 والمطلوب تجنب اسبانيا
03/11/2017 | 4:12 ص

إصابة

إصابة | “اعلام المصری” یوفر للمتصفحیین خدمة الـ RSS لمتابعة آخر الأخبار من وسائل الإعلام الرئيسية في جميع اعلام المصری. عزیزی المتصفح تستطیع ان تتابع اخبار العالم والمنطقة وبالذات آخر الاخبار في بلدك علي موقع اعلام المصری بالعنوان التالي egypt.shafaqna.com

إصابة
03/11/2017 | 12:12 ص

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر

السراج  يحيل ضابطا كبيرا إلى التحقيق بسبب تهديده لمصر


مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر yalla shoot اليوم 11 تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر بداية الشوط الاول، اليوم الاربعاء 11-10-2017، ضمن الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات كاس العالم لقارة امريكا الجنوب



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

خيارات

المصدر https://npa-ar.com/42742/يلا-شوت-الارجنتين-والاكوادور-مباشر/ نبأ العرب - بوابة اخبارية منوعة شاملة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور مباشر yalla shoot اليوم 11

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars