الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16

اليوم 12:46 م 0 comments
جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16

أخر المستجدات الوطن نيـوز عذاب القبر عافانا الله واياكم من عذاب القبر الوطن نيـوز عثمان عريوات تمثيله وشهرته وحياته الوطن نيـوز سعر اوقية الذهب في الجزائر اليوم الاحد – سعر اوقية الذهب في المغرب – سعر اوقية الذهب في فلسطين الوطن نيـوز سعر اوقية الذهب في لبنان الاحد – سعر اوقية الذهب في عمان – سعر اوقية الذهب في البحرين الوطن نيـوز سعر اوقية الذهب في قطر اليوم الاحد – سعر اوقية الذهب في الاردن – سعر اوقية الذهب في اليمن – سعر اوقية الذهب في العراق الوطن نيـوز سعر اوقية الذهب في مصر الاحد – سعر اوقية الذهب في الكويت – سعر اوقية الذهب في السعوديه – اسعار الذهب في الامارات الوطن نيـوز اخر اخبار المغرب: ثانوية محمد السادس تفصل عدد من التلاميد وحادث اطلاق النار الجزائري يغضب المغاربة الوطن نيـوز اخر اخبار ليبيا: لا صحة لمعلومات سيطرة قوات فجر ليبيا على منطقة بو شيبه الوطن نيـوز اخبار ورشفانه اليوم الاحد: الجيش الليبي يحققق تقدم ملموس في ورشفانه ويعتقل عشرات من مقاتلي فجر ليبيا الوطن نيـوز فلاي دبي واخر افكار فلاي دبي: فلاي دبي تخطط لاصدار صكوك الرئيسية » أخبار الرياضة » جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16-10-2014 جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16-10-2014 جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16-10-2014 بتاريخ 16 أكتوبر, 2014 أخر تحديث : الخميس 16 أكتوبر 2014 - 10:03 صباحًا الوطن نيوز - نسيج

ابرز اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس نتابع كل جديد مع نادي النصر الان اخبار النصر لحظة بلحظة اهم واخر الاخبار اليومية مع نادي النصر السعودي مع الوطن نيوز نقدم اليكم محمل لاهم وابرز اخبار نادي النصر السعودي حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية اخبار النصر اليوم اخبار النصر الان اخبار موقع النصر الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية نتابع كل جديد مع النصر السعودي اولا بأول اليوم الخميس 16-10-2014 حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني جريدة الوطن

بيع 19 ألف تذكرة لمواجهة “العالمي” و” القلعة”

بلغت التذاكر التي تم بيعها لحضور القمة المنتظرة بين الأهلي والنصر على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد غد، 19 ألف تذكرة حتى مغرب أمس، وسط توقعات بامتلاء الاستاد.في حين كان الفريق النصراوي واصل تدريباته مساء أمس، وسط حضور اللاعبين الدوليين في المنتخب، وغياب وحيد للمحترف البحريني محمد حسين الذي ينتظر أن ينتظم مساء اليوم في الحصة التدريبية.واطمأن المدرب الإسباني كانيدا على اللاعبين الدوليين، بغية الدفع بهم كأساسيين أمام الأهلي، كما اطمأن على محور الفريق إبراهيم غالب الذي أبدى جاهزية كبيرة في المشاركة كأساسي أيضا، بعد العملية الجراحية التي أجريت له أخيرا.

على صعيد مختلف، يعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق كانيدا والمحترف البولندي أدريان، وذلك للحديث عن الاستعدادات لمواجهة الأهلي.

النصر يتصدر كأس فيصل

تصدر الفريق الأولمبي بنادي النصر كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بنهاية الجولة الأولى التي أختتمت أمس بفوزه على مضيفه الرائد 3/صفر، بينما استهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على الخليج 2/1.

وتعادل الشعلة مع التعاون 1/1، وتغلب الفيصلي على الفتح 2/صفر، كما فاز نجران على الشباب بالنتيجة ذاتها، وخسر العروبة من الاتحاد 1/3، وكان الأهلي كسب أول من أمس هجر 3/1.

جريدة الجزيرة

الجزيرة تواصل كشف خفايا جديدة في «مستحقات دلهوم» التي انفردت بها قبل أشهر قليلة الفيفا ينظر في موضوع سطيف ودلهوم مع النصر بعد عشرة أيام

وعد الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي وفاق سطيف الجزائري ولاعبه مراد دلهوم بالنظر في الشكوى المرفوعة منهما ضد فريق النصر في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

حيث أوضح رئيس النادي الأستاذ حسان حمّار أنهم تقدّموا بشكواهم ضد نادي النصر وتم إرفاق كافة الأوراق والمستندات وكذلك دفع 2000 فرنك سويسري كإنهاء لجميع المتطلبات الخاصة بانتقال لاعبهم مراد دلهوم وواعدنا الفيفا بحل الموضوع في السابع والعشرين من الشهر الحالي. مضيفاً: تلزم الاتفاقية بين الناديين جراء انتقال اللاعب مراد دلهوم على تسديد 200 ألف دولار دفعة واحدة إلا أن النصر لم يسدد إلا 100ألف دولار فقط وظل يماطل بالمبلغ المتبقي أكثر من مرة دون وفاء بالعهود مستغرباً هذا التصرف غير المقبول.

ويقول بلهجة غاضبة: النصر لا يحمل من «العالمي» إلا الاسم, أما التعامل فللأسف سيئ جداً وليس «عالمياً» مع احترامي للأشقاء في المملكة العربية السعودية، واعتبره معيباً بحق كرة القدم السعودية وأن مثل هذه التعاملات هي سبب تدهور الرياضة على الرغم من توفر الإمكانيات وعليه فإننا ننتظر الإنصاف من أعلى سلطة رياضية في العالم.

في الوقت الذي أبدى النجم الجزائري مراد دلهوم أسفه لما وصلت إليه الأمور وأن يلجأ إلى أخذ حقوقه عن طريق الفيفا مستغرباً من إدارة النصر هذا التصرف ويقول: نعم تقدّم وكيل أعمالي بشكوى للفيفا وهو الذي يتابع تفاصيل القضية كاملة, والحقيقة لم أكن أتمنى أن نتخذ هذه الخطوة وتمنيت أن يحل الموضوع ودياً ولكن لم نجد تجاوباً على الإطلاق ولم أتوقع أن يكون هذا الرد من ناد كبير ويمتلك جماهير كبيرة خاصة أن مثل هذه الإجراءات ستؤثر على سمعة النصر وسمعة الكرة السعودية.

ويتحدث قائلاً: « نحن مسلمون ونعرف ربنا… ونلقاها عند الله… أنا جيت وعملت وتعبت وبالآخر لا أعطى حقي هذا ما لا أتقبله».

ويؤكد اللاعب الخلوق أن مماطلة النصر معه تعتبر حالة استثنائية ولن تشكّل عائقاً تجاه أي عرض قادم من السعودية.

الجدير ذكره أن «الجزيرة» تعتبر أول من انفرد بهذا الموضوع في عددها رقم (15316) الصادر يوم الخميس 9 ذي القعدة من العام 1435هـ قبل أن تجد القضية أصداءً إعلامية واسعة وواصلت انفرادها بثلاثة تقارير متتالية كشفت خلالها الكثير من النقاط التي لا تزال غائبة ولم تجد إجابة لدى الشارع الرياضي لعل من أبرزها تشابه بيان لجنة الاحتراف (لاحقاً) لتعقيب الوكيل على (الجزيرة) في الكثير من النقاط في موقف غريب جداً!

رئيس النصر يطالب اللاعبين بنتيجة إيجابية كانيدا وأدريان يتحدثان عن قمة الجوهرة

يعقد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر ونجم الكتيبة البولندي أدريان مؤتمرا صحفيا مساء اليوم للحديث عن المواجهة الدورية المرتقبة التي تجمع العالمي بمضيفه الأهلي في قمة الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وكان المدرب النصراوي قد أقر برنامجا خلال فترة توقف الدوري اشتمل على مباراة ودية أمام الرائد السبت الماضي ووقف على جاهزية العناصر التي لم تحجز مواقعها في التشكيلة خلال المباريات الماضية.

من جانبها تختتم الاستعدادات القائمة للفريق العاصمي مساء اليوم بمران رئيس يعتمد فيه كانيدا التشكيلة الأساسية التي لن تخرج عن تلك التي لعب بها الفريق مباراته الأخيرة أمام العروبة حيث يعود البحريني محمد حسين والخماسي الدولي بجانب إبراهيم غالب وماركينيوس بعد اكتمال تعافيهم.

كما شهد نهاية التدريب اجتماعا لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بمدرب الفريق واللاعبين واصل خلاله غرس الثقة بالجميع والمطالبة بتحقيق النقاط الثلاث.

جريدة الشرق

واصل إغلاق التدريبات.. وأبعد الغامدي عن «القمة» كانيدا يتحدث عن الأهلي.. والنصر يحتضن الدوليين

انخرط خماسي فريق النصر الأول لكرة القدم الدولي حسين عبدالغني وعبدالله العنزي وعمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي، أمس في تدريبات الفريق المغلقة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، تحت قيادة مدرب الفريق الإسباني السيد كانيدا، وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس الأول الثلاثاء في معسكره الإعدادي الذي أقيم في جدة وخاض من خلاله لقاءين وديين أمام الأورجواي ولبنان ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة من تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الـ22 التي ستقام في العاصمة الرياض خلال نوفمبر المقبل بالإضافة إلى نهائيات كأس آسيا في العاصمة الأسترالية سدني خلال يناير المقبل. وسيجري الفريق اليوم تدريبه الأخير قبل المغادرة إلى جدة استعدادا لمواجهة الأهلي بعد غد السبت في قمة مواجهات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين على أن يجري الفريق تدريبا خفيفا على ملاعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

واستبعد الإسباني كانيدا مشاركة اللاعب خالد الغامدي في اللقاء المقبل بعد أن تأكد أنه يحتاج إلى مزيد من الراحة.

من جهة أخرى يعقد في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم الخميس مؤتمر صحفي للمدرب كانيدا واللاعب أدريان وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الأهلي.

ومن جانب آخر نجح فريق النادي الأولمبي من تجاوز نظيره الرائد في افتتاح مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ‬‏»إبراهيم الكويران، مصعب العتيبي، رياض شراحيلي».

الخماسي الدولي ينضم إلى تدريبات النصر والراهب جاهز للمشاركة

واصل فريق النصر استعداداته للمواجهة الهامة أمام الأهلي السبت المقبل، في الوقت الذي ينتظر أن ينضم إلى تدريبات اليوم الخماسي الدولي السعودي عبد الله العنزي، وحسين عبد الغني، وعمر هوساوي، وشايع شراحيلي، ويحيى الشهري، إضافة إلى البحريني محمد حسين.

ويعتمد كانيدا على السداسي كاملا بشكل أساسي في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الأهلي، حيث من المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من: عبد الله العنزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع حسين عبد الغني، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، وشايع شراحيلي، وفي الوسط إبراهيم غالب، وعوض خميس، ويحيى الشهري، وأدريان ميرزفيسكي، وأحمد الفريدي، وفي الهجوم وحيدا محمد السهلاوي.

يشار إلى أن فرصة المدافع خالد الغامدي تضاءلت في المشاركة بعد أن أكد الجهاز الطبي أن إراحته عن لقاء الأهلي ستكون أفضل حتى يكون جاهزا 100 في 100 للقاء الجولة الـ8 أمام فريق الاتحاد في الرياض. كما ترك غرفة العلاج الطبيعي المهاجم حسن الراهب وانضم منذ يوم أمس إلى التدريبات الجماعية وأصبح متاحا للمدرب الإسباني كانيدا.

من جانب آخر، تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عبد الحافظ الغامدي، بتكاليف معسكر الفريق النصراوي لمباراة الأهلي التي تقام مساء السبت المقبل بجدة، كما تكفل أيضا بمعسكر مباراة الفريق أمام الاتحاد التي تقام أيضا بجدة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري. وثمنت إدارة النصر للغامدي هذه المبادرة التي لا تستغرب منه ومن كل محب للنصر العالمي.

من جهة ثانية يعقد في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر في الساعة الخامسة واالنصف من مساء اليوم الخميس، مؤتمرا صحافيا لمدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا، واللاعب البولندي أدريان ميرزفيسكي، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته أمام الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

جريدة اليوم

البحريني حسين يؤكد جاهزية النصر لحصد الألقاب شايع يعوض غياب الغامدي أمام الأهلي

استعان المدرب الاسباني لفريق النصر راؤول كانيدا بالدولي شايع شراحيلي للعب في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة خالد الغامدي والتي كشفت الأشعة المقطعية التي خضع لها الغامدي أمس، عن حاجته لراحة ربما تمتد لعشرة أيام بسبب التهاب في عضلات أسفل البطن.

وكان الخماسي الدولي حسين عبدالغني ويحيى الشهري وعمر هوساوي وشايع شراحيلي وعبدالله العنزي قد تواجدو أمس، في تدريبات الفريق وفضل الجهاز الفني إراحة عبدالغني والعنزي وهوساوي، فيما شارك شراحيلي والشهري في جزء من الحصة التدريبية. كما شارك البحريني محمد حسين في التدريبات بعد فراغه من معسكر المنتخب البحريني الذي خاض امس، الأول مباراة ودية دولية أمام العراق، وأبدى حسين جاهزيته لمواجهة الأهلي، مؤكداً إبان مباراة السبت، تعد من أهم المواجهات للفريق في طريقه للاحتفاظ بلقب الدوري السعودي للمحترفين “النصر جاهز لكل المواجهات بفضل الله، ثم بتواجد نخبة النجوم التي يمتلكها الفريق، وزملائي يعون أهمية المرحلة القادمة للفريق في طريقه لحصد الذهب”. ويعقد المدرب كانيدا، اليوم، موتمراً صحفياً إلى جانب لاعب الوسط ادريان للحديث عن مواجهة الاهلي بعد غد السبت.

النصر يتجاوز الرائد والهلال يكسب الخليج

تصدر فريق النصر دوري كأس فيصل بن فهد الأولمبي في الجولة الأولى بعد فوزه على الرائد في بريدة 3- صفر.

فيما تعادل الشعلة والتعاون 1-1 وحقق الهلال فوزا ثمينا على الخليج 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير بسيهات.

وعاد الاتحاد من الجوف بفوز مستحق على العروبة 3-1، فيما حقق نجران فوزا ثمينا على الشباب بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم في نجران، وخسر الفتح من الفيصلي 2- صفر في اللقاء الذي أقيم في المجمعة.

وكانت هذه الجولة قد افتتحت أمس الاول الثلاثاء بلقاء الأهلي وهجر، وانتهى بفوز الأول 3-1.

جريدة الرياض

هوساوي وحسين يلغيان مناورة النصر قبل الأهلي

أكد مصدر ل “دنيا الرياضة” أن مدرب النصر الاسباني كانيدا اضطر لتأجيل المناورة التي كان ينوي اجراءها أمس (الأربعاء) استعداداً لمواجهة الاهلي بعد غد (السبت) في الجولة السابعة من (دوري عبداللطيف جميل) بعد اعتذار متوسطي الدفاع عمر هوساوي والبحريني محمد حسين عن حضور تدريبات أمس، بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي والبحريني مساء أول من أمس، في الوقت الذي شارك في التدريب الحارس عبدالله العنزي والمدافع حسين عبدالغني ولاعبو الوسط يحيى الشهري وشايع شراحيلي.

من جهة ثانية سيعقد كانيدا وصانع الالعاب البولندي ادريان في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم (الخميس) مؤتمرا صحفيا للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الاهلي.

جريدة الرياضية

النصر يتصدر دوري فيصل بفارق الاهداف

استهل فريق الهلال الأولمبي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بفوزه على الخليج بهدفين لهدف في الجولة الأولى من المسابقة.

وخسر الرائد من النصر بثلاثية نظيفة ، وتعادل الشعلة مع التعاون بهدف لكل منهما ، و تغلب الفيصلي على الفتح بهدفين دون رد ، كما فاز نجران على الشباب بهدفين دون رد ، وخسر العروبة من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومع ختام الجولة يتصدر الفرق النصر بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني ، والاتحاد الثالث، والفيصلي الرابع ، ونجران الخامس ، والهلال السادس ، وسابعاً التعاون بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الشعلة الثامن ، وتاسعاً الخليج بدون نقاط ، والعروبة في المركز العاشر ، والحادي عشر هجر ، والثاني عشر الشباب ، وبالمركز الثالث عشر الفتح ، والرابع عشر والأخير الرائد.

جريدة سبورت

النصر يعقد مؤتمر قبل القمة ومبيعات التذاكر 17 الف

يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم كانيدا واللاعب ادريان وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته امام الأهلي ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل والتي تجمع الفريقين مساء السبت على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة .

في سياق متصل بيعت أكثر من 17 الف تذكرة حتى الآن للمواجهة المرتقبة بين الأهلي والنصر ولاتزال منصة مكاني الاكترونية تشهد عمليات بيع مستمرة من قبل أنصار الفريقين.

غالب يشارك بفاعلية في تحضيرات النصر للقاء الأهلي

شارك اللاعب إبراهيم غالب محور ارتكاز فريق النصر لكرة القدم بفاعليه خلال المناورة التدريبية التي اشرف عليها الاسباني راؤول كانيدا.

وقدم غالب لمحات فنية مميزة ستجعله في مقدمة قائمة فريق النصر الذي يواجه الأهلي السبت ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان غالب قد اجرى عملية جراحية في إصبع قدمه اليمنى الأسبوع الماضي، مما دفع مدرب المنتخب السعودي للاستغناء عن خدماته خلال المعسكر الحالي للمنتخب، في وقت كان كانيدا يترقب قدرة غالب على العودة قبل لقاء الأهلي.

ونجح اللاعب في تجاوز مرحلة التأهيل وشارك في المناورة الكروية خلال الحصص التدريبية ليومي الاثنين والثلاثاء ما سيجعل كانيدا يعتمد عليه ضمن قائمته الاساسية.

كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة قط اسود يقتحم مباراة برشلونة والتش ويرفض الخروج من الكامب نو قط اسود يقتحم مباراة برشلونة والتش... باريس سان جيرمان يفوز على مارسيليا ويبتعد بالصدارة باريس سان جيرمان يفوز على مارسيليا... رئيس الاتحاد الأردني: التعادل مع أوروغواي إنجاز رئيس الاتحاد الأردني: التعادل مع أوروغواي... اخبار الدوري الاسباني: إعلان موعد الكلاسيكو اخبار الدوري الاسباني: إعلان موعد الكلاسيكو 24 ساعة 10:47 عذاب القبر عافانا الله واياكم من عذاب القبر 10:43 عثمان عريوات تمثيله وشهرته وحياته 06:12 سعر اوقية الذهب في الجزائر اليوم الاحد – سعر اوقية الذهب في... 06:10 سعر اوقية الذهب في لبنان الاحد – سعر اوقية الذهب في عمان... 06:08 سعر اوقية الذهب في قطر اليوم الاحد – سعر اوقية الذهب في... 06:05 سعر اوقية الذهب في مصر الاحد – سعر اوقية الذهب في الكويت... 05:37 اخر اخبار المغرب: ثانوية محمد السادس تفصل عدد من التلاميد وحادث اطلاق... 05:32 اخر اخبار ليبيا: لا صحة لمعلومات سيطرة قوات فجر ليبيا على منطقة... 05:27 اخبار ورشفانه اليوم الاحد: الجيش الليبي يحققق تقدم ملموس في ورشفانه ويعتقل... 05:11 فلاي دبي واخر افكار فلاي دبي: فلاي دبي تخطط لاصدار صكوك 05:07 عثمان حسين حياته وفنه واغاني عثمان حسين 04:51 ابرز الاحداث اللبنانية اليوم اخر اخبار لبنان واخبار عرسال العاجلة الاحد 19/10/2014 04:47 ابرز الاحداث التونسيه اليوم اخر اخبار تونس الان الاحد 19/10/2014 04:42 ابرز الاحداث الجزائرية اليوم اخر اخبار الجزائر العاجلة واخبار مخيمات تندوف الاحد... 04:38 ابرز الاحداث المغربية اليوم حادثة اطلاق النار اخر اخبار المغرب العاجلة الاحد... أخبار عربية اخر اخبار المغرب: ثانوية محمد السادس تفصل عدد من التلاميد وحادث اطلاق النار الجزائري يغضب المغاربة اخر اخبار المغرب: ثانوية محمد السادس تفصل عدد من التلاميد وحادث اطلاق... اخر اخبار ليبيا: لا صحة لمعلومات سيطرة قوات فجر ليبيا على منطقة بو شيبه اخر اخبار ليبيا: لا صحة لمعلومات سيطرة قوات فجر ليبيا على منطقة... اخبار ورشفانه اليوم الاحد: الجيش الليبي يحققق تقدم ملموس في ورشفانه ويعتقل عشرات من مقاتلي فجر ليبيا اخبار ورشفانه اليوم الاحد: الجيش الليبي يحققق تقدم ملموس في ورشفانه ويعتقل... ابرز الاحداث اللبنانية اليوم اخر اخبار لبنان واخبار عرسال العاجلة... ابرز الاحداث التونسيه اليوم اخر اخبار تونس الان الاحد 19/10/2014 ابرز الاحداث الجزائرية اليوم اخر اخبار الجزائر العاجلة واخبار مخيمات... عرض المزيد من هذا التصنيف تكنولوجيا جديد ترددات قنوات الجزيرة الرياضية ” بي ان سبورت  bein sport  ” و beIN Sports HD جديد ترددات قنوات الجزيرة الرياضية ” بي ان سبورت bein sport... اخر اصدار من اوفيس 2013 : تحديث برنامج الاوفيس الجديد Microsoft 2013 Office اخر اصدار من اوفيس 2013 : تحديث برنامج الاوفيس الجديد... اليكم نغمات جوال : برنامج صانع النغمات للموبايل مجانًا اخر اصدار على Google Play اليكم نغمات جوال : برنامج صانع النغمات للموبايل مجانًا اخر... عرض المزيد من هذا التصنيف تصنيفات الموقع أخبار اقتصادية أخبار الرياضة أخبار الفن أخبار عالمية أخبار عربية تكنولوجيا منوعات أحدث الاخـبـار عذاب القبر عافانا الله واياكم من عذاب القبر عذاب القبر عافانا الله واياكم من عذاب القبر عثمان عريوات تمثيله وشهرته وحياته عثمان عريوات تمثيله وشهرته وحياته سعر اوقية الذهب في الجزائر اليوم الاحد – سعر اوقية الذهب في المغرب – سعر اوقية الذهب في فلسطين سعر اوقية الذهب في الجزائر اليوم الاحد – سعر... الاكثر قراءة يوتيوب أهداف مباراة الأرجنتين وإيران في كأس العالم 2014 يوتيوب أهداف مباراة الأرجنتين وإيران في كأس العالم 2014 أهداف مباراة البرازيل وهولندا 0-3 في كأس العالم 2014 أهداف مباراة البرازيل وهولندا 0-3 في كأس العالم 2014 اهداف مباراة هولندا والبرازيل 3-0 في بطولة كأس العالم 2014 لمعرفة صاحب المركز الثالث اهداف مباراة هولندا والبرازيل 3-0 في بطولة كأس العالم... الاكثر تعليق طريقة عمل صور باسمك من خلال اعلان كوكاكولا احلى طريقة عمل صور باسمك من خلال اعلان كوكاكولا احلى اخر مستجدات وزارة الاسكان السعودية اليوم الخميس 9-10-2014 .. تأجيل اعلان الاسماء اخر مستجدات وزارة الاسكان السعودية اليوم الخميس 9-10-2014 ..... تألق الفنان محمد عساف في كندا تألق الفنان محمد عساف في كندا تـابـعـونـا google + الوطن نيـوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 2:51 ص

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا

شدد البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الريان القطرى، على أن نادى الهلال السعودى له مكانة خاصة فى قلبه، مشيرًا إلى أنه لم يحضر إلى الخليج من أجل المال.

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
28/03/2024 | 2:51 ص

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري

طلبت إدارة نادى النصر السعودي تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري
28/03/2024 | 2:51 ص

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان

لحق نادي أبها بموجة تعاقدات الحراس في الدوري السعودي، وأعلن تعاقده مع الروماني تشيبريان تاتاروشانو، حامي عرين إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اقتراب نادى النصر السعودى من حسم صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد  

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد
28/03/2024 | 2:51 ص

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي أرسلت خطاباً لإدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي.

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -
24/03/2024 | 12:27 م

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية

قائمة أسماء لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة للموسم القادم مفصلة توضح لكل محبي هذا الفريق اللاعبين الذين سيقدمون أروع المباريات معه، حيث تعمل إدارة النادي على

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية


جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16 نادى النصر السعودى



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/97622.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس .. حسب موقع صحيفة نسيج الاخباري 16

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars