الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار نادي النصر السعودي – اخر اخبار تدريبات الفريق قبل الكلاسيكو بتاريخ 18

19/10/2014 | 12:46 م 0 comments
اخبار نادي النصر السعودي – اخر اخبار تدريبات الفريق قبل الكلاسيكو بتاريخ 18

بيتنا نيوز – النصر السعودي زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام يسرنا في صحيفة بيتنا نيوز ان نقدم لكم النشرة الاخبارية التي تخص نادي النصر السعودي, حيث

بيتنا نيوز – النصر السعودي

زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام يسرنا في صحيفة بيتنا نيوز ان نقدم لكم النشرة الاخبارية التي تخص نادي النصر السعودي, حيث يستعد الفريق النصر لمواجهة فريق الاهلي في بطولة عبد اللطيف جميل ,حيث نستعرض معكم في مقالنا هذا اهم وابرز ما جاء عن نادي النصر السعودي واخر اخبار لاعبيه, حيث يقوم فريق عمل موقعنا من انتقاء اخر اخبار النادي وابرز عناوين الاخبار التي تخص النادي النصراوي.

نقوم يومياً بنشر ملخص أخبار عن الدوري السعودي في موسمه الجديد وذلك من خلال الصحف السعودية المختلفة، ونقوم بوضع أخر اخبار اللاعبين وتصريح المدرب من اجل الحصول على الثلاثة نقاط من اجل صدارة الدوري، وفي ظل اهتمامنا وضع المشاهد العربي الكريم في اطلاع على أخبار الدوري السعودي وخاصه نادي النصر نطلعكم اليوم 18-10-2014 على اخر الاخبار:

 

 

 

كانيدا: أمام الأهلي نبحث عن 3 نقاط وإظهار شخصية الفريق البطل

 

 

شدد الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر على أهمية مباراة فريقة أمام الأهلي بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وقال: “دائماً أتحدث مع اللاعبين أنه عندما نلعب مع الفرق الصغيرة (مع الاحترام لها جميعاً) أن التعادل أو الخسارة قد تتسبب في فقدانك الدوري، ولكن في المقابل إذا أردت الفوز بالدوري عليك أن تلعب مباراة كبيرة أمام كل فريق من الفرق الكبيرة والأهلي أحد هذه الفرق الكبيرة”.

وتابع كانيدا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس بالنادي: “إن لم تخني الذاكرة خلال أكثر من عام الأهلي لم يخسر على أرضه سوى مباراة واحدة فقط ، فالأهلي فريق كبير ويملك عناصر جيدة ودائماً مانجد أن قائمة المنتخب تضم من الأهلي أربعة إلى خمسة لاعبين ولديهم لاعبين أجانب على مستوى عال ولكنهم ينظرون للقائهم معنا بقلق كون النصر أيضاً فريق قوي وجيد وليس بالفريق السهل”.

وأضاف: “في مثل هذه المباريات النقاط مهمة جداً كما هو الحال في بقية المباريات ولكن يكمن الفارق في كونها تقوي من موقفك في المنافسة على لقب الدوري”.

وقال كانيدا: “مانبحث عنه في مثل هذه المباريات إضافة إلى النقاط الثلاث هو إظهار شخصية فريقنا الباحث عن اللقب، ورغم أن الأهلي يملك نقاط أقل من النصر إلا أنهم لعبوا مباريات كبيرة كما شاهدنا مع الهلال والشباب”.

وعن النسبة العالية في استحواذ لاعبي النصر في المباريات السابقة وعن إمكانية استمرارها أجاب: “ليس من السهل أن نستحوذ على الكرة بنسبة عالية كما في السابق وخاصة أمام الفرق الكبيرة ولكني أتذكر في مباراتنا مع الشباب في نهائي كأس السوبر السعودي استطاع لاعبونا الاستحواذ على الكرة أكثر من لاعبي الشباب وكانوا أقرب إلى الفوز في تلك المباراة” .

وعن أن النصر لم يلعب حتى الآن مباريات كبيرة كونه لعب في المباريات الست السابقة مع فرق متوسطة أو ضعيفة قال: “هكذا وضعت القرعة جدول الدوري ولكن جميعنا نتذكر أن الهلال الموسم الماضي لو لم يخسر من الرائد لكان أقرب في المنافسة، فمن ينظر لهذه الفرق إعلامياً أنها متوسطة أو ضعيفة يعلم أن هذه الفرق قد تفقدك بعض النقاط بالفوز عليك أو بالتعادل ومن ثم تساهم في إبعادك عن المنافسة” .

وعن أن مباراة الأهلي هي المحك الحقيقي للحكم عليه كمدرب، قال: “أحترم جميع الآراء ولكني لاأوافقها ولا أشعر بأي تحدي من أحد ولا أرد على أحد في ماقوم به من عمل ، أنتم تنظرون للكرة بأرقام ثابته كـ 4-4-2 أو 4-5-1 أو تتحدثون عن اللعب بمهاجم أو اثنين أما أنا فإنظر إلى فرض أسلوب الكرة الشاملة على الفريق وهذا الأسلوب هو المطبق حالياً في عالم كرة القدم” .

وفي نهاية المؤتمر أكد الإستاذ حمود العصيمي رئيس المركز الإعلامي بالنادي أن المسئولين بالنادي بما فيهم الرئيس فيصل بن تركي يثقون فيما يقدمه المدرب وفي قدراته التدريبية وفي نهجه الفني الذي ينتهجه مع الفريق ويدعمون مايقوم به المدرب من عمل .

 

 

 

النصر يستعد للكلاسيكو المرتقب بتيفو مميز

 

 

أعلن مجلس جماهير نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) عن التيفو الذي سيتم تطبيقه في اللقاء المرتقب أمام الأهلي يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة،ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

ويحمل التيفو شعار العالمي ، وطاب المجلس من الجماهير ضرورة الحضور لكي يظهر التيفو في شكله المتميز ، وكانت الجماهير قد أشادت بالتيفو مشيرة إلى أنه يحتاج إلى عمل رائع ومتميز حتى يظهر على الشكل المطلوب.

من ناحية أخرى ينظم المركز الإعلامي بنادي النصر مؤتمراً صحفياً لكل من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الإسباني راؤول كانيدا واللاعب البولندي أدريان محترف فريق النصر، وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس، للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي المرتقبة.

 

 

 

بيع 19 ألف تذكرة لمواجهة “العالمي” و” القلعة”

 

 

بلغت التذاكر التي تم بيعها لحضور القمة المنتظرة بين الأهلي والنصر على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد غد، 19 ألف تذكرة حتى مغرب أمس، وسط توقعات بامتلاء الاستاد.

في حين كان الفريق النصراوي واصل تدريباته مساء أمس، وسط حضور اللاعبين الدوليين في المنتخب، وغياب وحيد للمحترف البحريني محمد حسين الذي ينتظر أن ينتظم مساء اليوم في الحصة التدريبية.

واطمأن المدرب الإسباني كانيدا على اللاعبين الدوليين، بغية الدفع بهم كأساسيين أمام الأهلي، كما اطمأن على محور الفريق إبراهيم غالب الذي أبدى جاهزية كبيرة في المشاركة كأساسي أيضا، بعد العملية الجراحية التي أجريت له أخيرا.على صعيد مختلف، يعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق كانيدا والمحترف البولندي أدريان، وذلك للحديث عن الاستعدادات لمواجهة الأهلي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 2:51 ص

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا

شدد البرتغالى ليوناردو جارديم المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الريان القطرى، على أن نادى الهلال السعودى له مكانة خاصة فى قلبه، مشيرًا إلى أنه لم يحضر إلى الخليج من أجل المال.

جارديم يتحدث عن نجم الزمالك السابق ورونالدو ومن سيفوز بدورى أبطال أسيا
امس 2:51 ص

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

أحداث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا
امس 2:51 ص

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري

طلبت إدارة نادى النصر السعودي تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

نادي النصر يطلب تعديل موعد مباراته أمام الطائي في الدوري
امس 2:51 ص

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان

لحق نادي أبها بموجة تعاقدات الحراس في الدوري السعودي، وأعلن تعاقده مع الروماني تشيبريان تاتاروشانو، حامي عرين إيه سي ميلان، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد.

أبها يجاري «هبة صفقات الحراس» بحامي عرين الميلان
امس 2:51 ص

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن اقتراب نادى النصر السعودى من حسم صفقة ضم حارس أتلتيكو مدريد  

النصر السعودى يقترب من حسم التعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد
امس 2:51 ص

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى النصر السعودي أرسلت خطاباً لإدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين من أجل تعديل موعد مباراة الفريق أمام الطائي.

النصر يطلب تقديم موعد مباراته أمام الطائى 24 ساعة بالدوري السعودي -
24/03/2024 | 12:27 م

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية

قائمة أسماء لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة للموسم القادم مفصلة توضح لكل محبي هذا الفريق اللاعبين الذين سيقدمون أروع المباريات معه، حيث تعمل إدارة النادي على

قائمة أسماء وارقام لاعبين الأهلي السعودي 2024 كاملة - موقع رؤية


اخبار نادي النصر السعودي – اخر اخبار تدريبات الفريق قبل الكلاسيكو بتاريخ 18 نادى النصر السعودى بيتنا نيوز – النصر السعودي زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام يسرنا في صحيفة بيتنا نيوز ان نقدم لكم النشرة الاخبارية التي تخص نادي النصر السعودي, حيث



اشترك ليصلك كل جديد عن نادى النصر السعودى

خيارات

اخبار نادي النصر السعودي – اخر اخبار تدريبات الفريق قبل الكلاسيكو بتاريخ 18
المصدر http://www.betnanews.com/sports/17905 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادي النصر السعودي – اخر اخبار تدريبات الفريق قبل الكلاسيكو بتاريخ 18

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars