الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»

11/10/2017 | 8:50 م 0 comments
: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»

أعلن وزير الخارجية السوري وليد المعلم، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة يدمر كل شيء فى سوريا باستثناء (داعش)، وأكد أن السلطات السورية ستطالب بحل هذا التحالف. وقال الوزير السوري -خلال مباحثاته مع ...

أعلن وزير الخارجية السوري وليد المعلم، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة يدمر كل شيء فى سوريا باستثناء (داعش)، وأكد أن السلطات السورية ستطالب بحل هذا التحالف.

وقال الوزير السوري -خلال مباحثاته مع نظيره الروسي سيرجي لافروف فى مدينة سوتشي الروسية اليوم الأربعاء- "إن التحالف بقيادة أمريكا يدمر بشكل ممنهج كل شيء، ما عدا تنظيم (داعش)".

وأضاف أن آلاف السوريين أضحوا ضحية لضربات الأمريكيين؛ بينهم النساء والأطفال فى الرقة ودير الزور، وأن التحالف الأمريكي يدمر البنى الاقتصادي بشكل ممنهج.

وأكد أن سوريا ستطالب بحل هذا التحالف، وأن واشنطن تستخدم التحالف من أجل إطالة أمد الحرب.
وفى ما يتعلق بالأكراد، أكد المعلم أن الأكراد حاليا ينافسون الجيش السوري للسيطرة على المناطق النفطية. وشدد على أن الأكراد يعرفون تماما أن سوريا لن تسمح بانتهاك سيادتها.

ويترأس وزير الخارجية السوري وفد بلاده المشارك فى اجتماع اللجنة الحكومية الروسية السورية المشتركة المنعقد حاليا فى سوتشي.

بدوره، قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف -خلال مباحثاته مع نظيره السوري- إن روسيا ستمنع محاولات تسييس الملف الكيميائي واتهام الحكومة السورية بوقوع حوادث كيميائية على الأراضي السورية.

وأضاف "إننا سنواجه بشدة محاولات تسييس الملف الكيميائي ومحاولة الادعاءات دون أي دراسة مهنية، واتهام الحكومة السورية بعدد من الحوادث التي وقعت باستخدام مواد سامة على أراضي بلدكم"ـ وأنه فى إطار الجمعية العامة للأمم المتحدة وضمن إطار مجلس حقوق الإنسان، تستمر محاولات تسييس الوضع حول التسوية السورية.

كانت الولايات المتحدة الأمريكية شنت، فى أبريل الماضي، ضربات جوية استهدفت مطار الشعيرات بمحافظة حمص فى المنطقة الوسطى، بـ59 صاروخا من سفنها، بزعم أن هجوما كيماويا تعرضت له محافظة إدلب انطلق من هذا المطار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش» تنظيم داعش أعلن وزير الخارجية السوري وليد المعلم، أن التحالف بقيادة الولايات المتحدة يدمر كل شيء فى سوريا باستثناء (داعش)، وأكد أن السلطات السورية ستطالب بحل هذا التحالف. وقال الوزير السوري -خلال مباحثاته مع ...



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»
المصدر http://www.dostor.org/1584193 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars