الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«هوندا الغانم» تطلق عروض شهر أكتوبر - سيارات

11/10/2017 | 10:50 م 0 comments
«هوندا الغانم» تطلق عروض شهر أكتوبر - سيارات

أوضحت «هوندا الغانم»، الموزع الحصري لسيارات ودراجات والمعدات البحرية لـ «هوندا» في الكويت، أنها اطلقت أحدث عروضها لشهر أكتوبر الجاري وا…

العرض يشمل «أوديسي جي» و«بايلوت» و«سيفيك»

أسعار تنافسية على «أكورد»... «السيدان» و«الكوبيه»

أوضحت «هوندا الغانم»، الموزع الحصري لسيارات ودراجات والمعدات البحرية لـ «هوندا» في الكويت، أنها اطلقت أحدث عروضها لشهر أكتوبر الجاري والتي تمنح عملاءها فرصة امتلاك إحدى سياراتها الشهيرة التي تترواح ما بين سيارة «أوديسي جي» وسيارة «بايلوت» العائلية وسيارة «سيفيك» بأقساط بأرباح 0 في المئة لمدة 5 سنوات من دون دفعة أولى.

وتضم عروض «هوندا الغانم» لهذا الشهر عرضاً حصرياً على سيارة «أكورد» من فئتي السيدان ابتداء من 5999 ديناراً و«الكوبيه» ابتداء من 6999 ديناراً، إذ تعرض هذه الفئات بأسعار تنافسية.

وتشتهر «هوندا» بسياراتها العملية لجميع الفئات إذ تدمج ما بين الأداء القوي والتقنية المتقدمة والموثوقية والراحة والتصميم الجذاب.

وصنّفت «أوديسي جي» من بين أفضل السيارات العائلية، وتعتبر السيارة التي لا يمكن الاستغناء عنها لكل أسرة في الكويت، فهي واسعة بمساحتها الداخلية ولا تساوم على السلامة والراحة والقيمة ومرونة القيادة والشكل، بالإضافة إلى التكنولوجيا وسهولة وضع الكرسي الخاص لسلامة الأطفال لتكون سيارة الرحلة اليومية للأطفال من وإلى المدرسة، وسيارة ربة الأسرة للتسوق لبيتها في أي وقت، وسيارة النزهات في يوم العطلة بما توفره من راحة وأمان وأداء.

وتعتبر «بايلوت» رمزاً للقوة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والعائلية في آن واحد، إذ إنها الأرحب والأغنى بالمواصفات والتكنولوجيا حتى تحول رحلة جميع أفراد الأسرة إلى متعة لا توصف.

وتم تصميم سيارة بايلوت لتكون أنيقة وعملية ومريحة عند القيادة بشكلها الرياضي الذي يعطي معنى جديداً لما هي سيارة الدفع الرباعي للأسرة الحديثة، وتتمتع «بايلوت» بمساحة تتسع لغاية ثمانية أشخاص، دون المساومة على الميزات الفريدة في التصميم الداخلي والخارجي للسيارة.

من جهة أخرى، تتمتع «هوندا سيفيك» بمعايير جديدة ورفيعة المستوى للسيارات المدمجة من حيث التصميم الراقي والأداء القوي، إذ جاءت هندستها الخارجية بخطوط رشيقة تعطي مظهراً رياضياً للسيارة، إضافة لتطور صناعي في بناء هذه السيارة من حيث معدل الوزن إلى قوة المحرك واستجابة نظام التعليق وناقل الحركة لينعم قائدها بقيادة ممتعة وتحكم كامل.

وتضم التقنيات المطورة في السيارة نظام الدخول الذكي، زر تشغيل المحرك، شاشة «7» تعمل باللمس وغيرها من التحديثات المميزة التي تجعل من قيادة هوندا سيفيك متعة تستهوي جميع الشباب الذين يبحثون عن سيارة أنيقة وعصرية تعكس أسلوب حياتهم.

وقد تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل 10 سيارات للمرة الواحدة والثلاثين على التوالي من قبل «Car and Driver»، وتحمل سيارة «أكورد» 2017 الإرث التي عُرفت به «هوندا» منذ انطلاقها في عام 1976 إذ تعد أيقونة القوة والتحدي والأناقة في تاريخ «هوندا» بتصميمها الجديد وأدائها الأكثر فعالية، لتوفر الراحة والدقة الجمالية ومزايا عملية في السيارة.

وتتوفر سيارة «أكورد 2017» بموديل كوبيه ذي البابين، أو سيدان بأربعة أبواب، وكذلك بمحرك أربعة أو ستة سيليندر.

وتقدم «هوندا الغانم» أيضاً العديد من فئات السيارات والدراجات النارية التي تخدم احتياجات مختلف شرائح المجتمع وذلك في معارضها الكائنة في منطقتي الري والشويخ.

ويمكن للعملاء ومحبي سيارات «هوندا الغانم» تجربتها عند زيارة أحد المعرضين، حيث يعمل معرض الري من 9 صباحاً إلى 10 ليلاً من السبت إلى الخميس، بينما تكون ساعات العمل يوم الجمعة من 9:30 صباحاً وحتى 10 ليلاً، في حين يعمل معرض هوندا الشويخ، من السبت للخميس من 9 صباحاً وحتى 10 ليلاً.

أما مركز الخدمة، فيستقبل عملاء هوندا 7 أيام في الأسبوع، من السبت للأربعاء من 7:30 صباحاً وحتى 8:30 ليلاً، والخميس من 7:30 صباحاً وحتى 6:30 مساء، بينما يوم الجمعة يعمل المركز من 2 ظهراً وحتى 7 مساء.

وقد تم تجهيز المركز وفق أعلى المعايير العالمية، إضافة إلى أنه يضم قاعة انتظار أنيقة توفر الراحة والترفيه للعملاء مع ما تضمه الصالة من تلفزيون مرتبط بالستلايت، وإنترنت مجاني، وكراسي مساج وغيرها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

تستهدف "نيسان موتور"، تحقيق مبيعات إضافية بمقدار مليون سيارة في غضون ثلاث سنوات، مع سعي شركة صناعة السيارات اليابانية إلى استعادة الزخم وتعزيز الربحية.

نيسان  تخطط لزيادة المبيعات بمقدار مليون سيارة بحلول 2027 - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
29/03/2024 | 11:00 م

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - بوابة الشروق

كشفت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات، في الوقت الذي تسعى فيه إلى

نيسان تستهدف زيادة مبيعاتها بمقدار مليون سيارة خلال 3 سنوات - 
        بوابة الشروق
29/03/2024 | 11:00 م

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟

في خطوة جديدة نحو بيئة نظيفة، أطلقت هوندا سيارة مثالية تعمل بالهيدر جين، مثل الطراز القياسي لهوندا CR-V، يتميز الجيل الجديد بأداء محسن وقدرة على التوفير في استهلاك الوقود، لكنه يتميز بالقدرة على العمل بخلية الوقود الهيدروجينية، يُعد هذا الطراز واحدًا من السيارات القليلة التي تعتمد على هذه التقنية البيئية

لا كهربا ولا بنزين.. سيارة موفرة هوندا كيف تعمل؟
29/03/2024 | 11:00 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدعم حكومي
29/03/2024 | 11:00 م

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا مصراوى

بعد تراجع الأسعار كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق المستعمل | مصراوى

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا اليوم في سوق ا   مصراوى
امس 17:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة


«هوندا الغانم» تطلق عروض شهر أكتوبر - سيارات اخبار السيارات أوضحت «هوندا الغانم»، الموزع الحصري لسيارات ودراجات والمعدات البحرية لـ «هوندا» في الكويت، أنها اطلقت أحدث عروضها لشهر أكتوبر الجاري وا…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

«هوندا الغانم» تطلق عروض شهر أكتوبر - سيارات
المصدر http://www.alraimedia.com/ar/article/automobiles/2017/10/11/797453/nr/kuwait جريدة الراي الكويتية | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «هوندا الغانم» تطلق عروض شهر أكتوبر - سيارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars