الموضوعات تأتيك من 13567 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أبرز النجوم الغائبة عن مونديال روسيا 2018 - BBC Arabic

12/10/2017 | 7:00 م 0 comments

تصفيات كأس العالم 2018 تشرف على نهايتها وتقصي عددا من نجوم كرة القدم العالميين من الذهاب إلى روسيا لأن منتخبات بلدانهم لن تشارك في النهائيات.

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية
مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا

كادت تصفيات كأس العالم 2018 أن تصيب جمهور كرة القدم بأكبر بخيبة تاريخية وهي غياب الساحر، ليونيل ميسي، عن نهائيات روسيا وحرمان العالم من مهاراته لو أخفق منتخب الأرجنتين في التأهل.

وأثار احتمال غياب ميسي عن نهائيات كأس العالم تساؤلات المهتمين والخبراء، الذين راحوا يتساءلون عن مذاق النهائيات في غياب اللاعبين الماهرين.

وضمن منتخب الأرجنتين تأهله إلى نهائيات روسيا 2018 ومعه ضمن عشاق كرة القدم في العالم مشاهدة ميسي والاستمتاع بمهارته وأهدافه.

ولكن لاعبين بارزين على المستوى العالمي سيغيبون عن نهائيات كأس العالم 2018، لأن منتخبات بلدناهم لم تتأهل إلى روسيا.

رياض محرز (الجزائر، ليستر سيتي) مصدر الصورة Reuters Image caption رياض محرز شارك في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل

ولعل أبرز الغائبين عن دورة روسيا بالنسبة للجمهور العربي هو نجم المنتخب الجزائري، وفريق ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز. وكان محرز قد توج في عام 2016 بلقب أحسن لاعب في الدوري الانجليزي، وحصل على الكرة الذهبية لأحسن لاعب أفريقي، كما اختير في قائمة المرشحين لنيل جائزة أحسن لاعب في العالم، رفقة ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل.

وكانت مشاركة محرز في نهائيات روسيا ستمنح فرصة البروز أكثر وإظهار فنياته العالية في أكبر دورة عالمية. ولعب محرز لمنتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، ولكن كان احتياطيا.

يان أوبلاك (سلوفينيا، أتليتيكو مدريد) مصدر الصورة AFP Image caption اختير يان أوبلاك أحسن حارس في الدوري الإسباني

اختير يان أوبلاك أحسن حارس مرمى في الدوري الإسباني في العامين الماضيين، وكان يأمل في المشاركة في نهائيات كأس العالم لأول مرة، ولكن منتخب بلاده لم يتمكن من حجز مكان في روسيا.

أنطونيو فالنسيا (الأكوادور، مانشستر يونايتد) مصدر الصورة Reuters Image caption حمل أنطونيو فالنسيا شارة قائد فريق مانشستر يونايتد

أصبح فالينسيا لاعبا أساسيا في دفاع مانشستر يونايتد، وحمل شارة القائد في العديد من المباريات، وأظهر أداء متميزا في الفترة الأخيرة، ولكن إقصاء منتخب بلاده الأكوادور حرمه من ثالث مشاركة في نهائيات كأس العالم.

ديفيد ألابا (النمسا، بايرن ميونيخ) مصدر الصورة Reuters Image caption كان أبرز ظهور لمنتخب النمسا في كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا

فاز ألابا بدوري ألمانيا ست مرات مع بايرن ميونيخ، ولكن مسيرته مع منتخب بلاده لم تكلل بمثل هذه النجاح، إذ اقتصرت مشاركته على كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا، دون تحقيق نتيجة متميزة.

نابي كيتا (غينيا، لايبزيغ) مصدر الصورة AFP Image caption نابي كيتيا سينتقل من فريق لايبزيغ الألماني إلى فريق ليفربول الانجليزي

تميز كيتا في الدوري الألماني مع فريق لايبزيغ، ويستعد لمسيرة جديدة مع ليفربول الانجليزي، ولكنه سيغيب عن نهائيات كأس العالم في روسيا لأن منتخب بلاده أقصي في التصفيات الأفريقية.

أرتورو فيدال (تشيلي، بايرن ميونيخ)

مصدر الصورة Reuters Image caption أرتورو فيدال غاب عن مباراة منتخب تشيلي الأخيرة

كان أداء فيدال، لاعب وسط الميدان، متميزا في نهائيات كأس العالم في البرازيل، ويعد من نجوم بايرن ميونيخ، وغاب عن المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بسبب العقوبة، فلم يستطع أن يساعد تشيلي على حجز تذكرتها إلى روسيا.

أليكسيس سانشيز (تشيلي، أرسنال) مصدر الصورة AFP Image caption أليكسيس سانتشيز لم يتمكن من قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم

لاعب برشلونة السابق، سانشيز كان قوة أرسنال الضاربة في الدوري الانجليزي، وأدى دورا رئيسيا في تتويج منتخب بلده بكأس أمم أمريكا اللاتينية مرتين، ولكن تعادل بيرو أمام كولومبيا حرم تشيلي فرصة المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

غاريث بيل (ويلز، ريال مدريد) مصدر الصورة Reuters Image caption غاريث بيل لاعب انتظره منتخب ويلز منذ عقود

يعد نجم ريال مدريد، غاريث بيل، النجم الذي انتظره منتخب ويلز منذ عقود نظرا لإمكانياته الفنية الهائلة. وقد تمكن رفقة لاعبين متمزين من رفع فريق ويلز الصغير إلى واجهة الكرة الأوروبية، عندما تأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا في فرنسا، وسجل نتائج تاريخية. وغاب بيل عن مباراة منتخب بلاده الأخيرة في التصفيات أمام إيرلندا، بسبب الإصابة. وخسر ويلز في ملعبه بكارديف بهدف مقابل لا شيء. وتأجل معه حلم بيل باللعب في نهائيات كأس العالم.

أريان روبن (هولندا، بايرن ميونيخ) مصدر الصورة Reuters Image caption قرر أريان روبن التوقف عن اللعب الدولي بعد فشل هولندا في التأهل إلى نهائيات كاس العالم

أعلن نجم بايرن ميونيخ روبن اعتزاله اللعب لمنتخب بلاده هولندا، بعدما شارك في ثلاث دورات نهائية لكأس العالم. وختم مسيرته الدولية بتسجيله هدفين أمام السويد لكن الفوز لم يكن كافيا لتأهيل هولندا إلى نهائيات كأس العالم 2018.

بيير أمريك أوبميانغ (بروسيا دورتموند، الغابون) مصدر الصورة AFP Image caption لم يسبق لمنتخب الغابون أن تأهل إلى نهائيات كأس العالم

لم يسبق لمنتخب الغابون أن تأهل إلى نهائيات كأس العالم، ولكنه يضم واحدا من أبرز المهاجمين في العالم، ولعله الأفضل في افريقيا حاليا. إنه هداف فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي ربما لن تتاح له فرصة المشاركة في نهائيات كأس العالم، لأن مستوى منتخب بلاده لا يسمح له بذلك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية 16/06/2018 | 7:25 ص

أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم. وأشارت تقارير صحفية إلى أن فرناندا ستشارك في تحكيم عدد من مباريات كأس العالم لكن اسمها لم يرد ضمن

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز 16/06/2018 | 7:25 ص

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 العادية ، تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 المغلقة بِثقل تحُدّه أبجدية كاملة ومُتكاملة من الجمال نَجدُ تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 على رأس الأولويات التي نتحيّن الحُسن مِنها والجمال بعد أن أفضَت قناة بي ان سبورت ماكس 1 MAX واحدة من القنوات المُميزة التي نترُك كُل مُقتنياتِها ونتألّق في فحوَاها، فهي التي تتنافس مع أقرانها مُذلّلة العقبات ومُقدّمة لأروع اللقاءات والمبارايات الكروية سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية منها في إشارةِِِ لحجم الجمال الكروي وعُمقه المُتزايد مع شبكة قنوات الجزيرة من هُنا وهناك، وعَلى رأسها قناة بي ان سبوت التي تُجدّد العهد دوماََ بتقديم كل ما هو مختص بالشّأن الرياضي الحصري.

في عيد ميلاده الـ26.. الوجه الآخر لمحمد صلاح التحرير الإخبـاري 16/06/2018 | 7:25 ص

من الصعب أن يهدي المرء نفسه هدية يوم ميلاده، إلا أن صاروخ الشرق والاستثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كسر تلك القاعدة

مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا 16/06/2018 | 7:25 ص

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي.حسب موقع "بيلد" الألماني، فإن نادي برشلونة الإسباني قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع مانشسترسيتي الإنجليزي لضم لاعب خط الوسط، الدولي الألماني إلكاي غوندوغاي. ولا يزال البرسا في رحلة البحث عن بديل لعقله المدبر إنييستا الذي ودع الفريق باتجاه الدوري الياباني تاركاً فراغاً كبيراً في خط الوسط. ويبدو أن إلكاي غوندوغان النموذج المرشح في "كامب نو" لسد هذا الفراغ. وكان غوندوغان على وشك الانتقال إلى برشلونة في موسم 2016، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الانتقال إلى مان سيتي. وفي حوارات صحفية لاحقة أوضح اللاعب أن السبب في اختياريه مان سيتي كان المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم. يذكر أن غوندوغان حالياً يواجه فترة حرجة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ أن صافرات الاستهجان من قبل مشجعي المانشافت تطارده بقوة، وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في عددها يوم أمس الخميس أن غوندوغان أدرف الدموع في كابينة اللاعبين. والسبب يعود إلى الصدى الذي خلفه لقاءه السابق مع زميله مسعود أوزيل، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وأهدى غوندوغان الرئيس التركي قميص ناديه كتب عليه "إلى رئيسي المبجل"، وهذا ما اعتبره قسم مهم من الألمان غير مقبول من قبل لاعب يحمل قميص المانشافت. وللتذكير فإن اللاعب يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، لكن ظهرت أصوات عديدة من داخل وخارج الشارع الكروي تطالب المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من استبعاده من التشكيلة الرسمية للمانشافت، الأمر الذي لم يكترث به لوف. وأورد مقربون من المنتخب الألماني أن هذا الملف لا زال يعكر أجواء المنتخب الألماني في ظل وجود مخاوف من قسوة الجمهور مجدداً على مسعود أوزيل وغوندوغان في مباراة الأحد. و.ب

FilGoal أخبار رجل مباراة المغرب وإيران: كنت أفضل الفوز بالمباراة 16/06/2018 | 7:25 ص

صرح المغربي أمين حارث الذي اختير أفضل لاعب في مباراة "أسود الأطلس" وإيران، أنه كان ليفضل "الفوز بالمباراة" على هذا الاختيار.



أبرز النجوم الغائبة عن مونديال روسيا 2018 - BBC Arabic الدوري الالماني تصفيات كأس العالم 2018 تشرف على نهايتها وتقصي عددا من نجوم كرة القدم العالميين من الذهاب إلى روسيا لأن منتخبات بلدانهم لن تشارك في النهائيات.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر http://www.bbc.com/arabic/sports-41597687 http://www.bbc.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرز النجوم الغائبة عن مونديال روسيا 2018 - BBC Arabic

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars