الموضوعات تأتيك من 12173 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007

13/10/2017 | 9:50 ص 0 comments
Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007

أنهت شركة Microsoft دعمها لنظامها التشغيلي Windows 10 نسخة تحديث نوفمبر التي تحمل رقم الإصدار 1511، كما أعلنت عن إنهاء دعم الشركة لحزمة البرمجيات ...

اقرأ أيضا:
مايكروسوفت توفر متصفح Edge لأندرويد و iOS
مايكروسوفت توقف دعمها لويندوز 10 - موقع رام الله الإخباري
مايكروسوفت تكشف عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات - البيان
أخبار الخليج مكاتب فوق الأشجار لموظفي مايكروسوفت
هولندا تقاضى مايكروسوفت لجمع نظام ويندوز 10 بيانات المستخدمين -

صحيفة الوسط - أنهت شركة Microsoft دعمها لنظامها التشغيلي Windows 10 نسخة تحديث نوفمبر التي تحمل رقم الإصدار 1511، كما أعلنت عن إنهاء دعم الشركة لحزمة البرمجيات المكتبية أوفيس 2007، وتعتبر عملية إنهاء الدعم لكلا النسختين ليس من قبيل المصادفة، حيث تعمد Microsoft إلى إصدار تصحيحات منتظمة كل ثلاثاء، وتحديداً ثاني ثلاثاء من كل شهر.

وتدعم Microsoft منتجاتها لفترة زمنية محددة سلفاً، وعادةً ما تكون عدة سنوات، وذلك اعتماداً على البرنامج وموعد إصدار التحديثات الخاصة به، ويعتبر تاريخ 10 أكتوبر 2017 آخر تصحيح لكلا المنتجين، مما يعني أن الثغرات الأمنية التي قد تظهر ضمن كلا المنتجين لن يجري تصحيحها بعد الأن.

ويشمل ذلك أيضاً الدعم الرئيسي بما فيه الدعم المجاني للحوادث ومطالبات الضمان وإصلاحات الأخطاء الأمنية وغير الأمنية وطلبات التصميم والميزات.

ويعتبر تحديث شهر نوفمبر  لنظام Windows 10 بمثابة التحديث الرئيسي الأول للنظام التشغيلي، الذي صدر إلى العلن للمـرة الأولي في شهر نوفمبر 2015، ويؤثر إنهاء الدعم الأن، بشكل يشابه عندما أنهت Microsoft دعم النسخة الأصلية من Windows 10 في شهر مايو  على النسخ المنزلية والتعليمية والاحترافية والمؤسسات، وينبغي القول أن معظم مستخدمي Windows 10 لا يستعملون هذا الإصدار الآن.

وتستعد الشركة لإصدار التحديث الرئيسي الرابع لنظام Windows 10، المسمى تحديث المبدعين الخريفي، الأسبوع القادم بتاريخ 17 أكتوبر.

ويمكن للمستخدمين التحقق من إصدار ويندوز الذي يقومون بتشغيله عن طريق كتابة “winver” في مربع البحث ضمن شريط المهام أو مربع الحوار تشغيل، بحيث يقيم هذا إلى نُشُور مربع حوار حول ويندوز، الذي يعرض إصدار Windows 10 الذي يتم تشغيله على جهاز الحاسب.

وتوفر Microsoft ما لا يقل عن 10 سنوات من الدعم لحزم برمجياتها الإنتاجية، وينقسم ذلك الدعم إلى نوعين متميزين، وقد انتهى الدعم الرئيسي لنسخة البرمجيات المكتبية أوفيس 2007 بتاريخ 9 أكتوبر 2012، فيما ينتهي الأن الدعم الموسع، وقد كانت الشركة قد أصدرت نسخة أوفيس 2007 في 30 يناير 2007، وبالتالي فإن الشركة دعمت هذه النسخة أضخم من 10 سنوات.

وقد تلقت النسخة ثلاث تحديثات رئيسية هي Service Pack 1 في شهر ديسمبر 2007 وService Pack 2 في شهر أبريل 2009 وService Pack 3 في شهر أكتوبر 2011.

وتبقى النسخة تعمل على أجهزة الحاسب إلا انها سوف تصبح أضخم عرضة للمخاطر الأمنية والبرمجيات الضارة، ويجب أن ينطلق العملاء الذين يستخدمون منتجات وخدمات أوفيس 2007 التخطيط للانتقال إلى أوفيس 365 أو الترقية إلى الإصدارات المعتمدة من منتجات وخدمات أوفيس مثل أوفيس 2016.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تكشف النقاب عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات امس 22:25 م

كشفت شركة مايكروسوفت عن خدمة كوكو Coco لشبكات بلوك تشين للمؤسسات المفتوحة المصدر والقابلة للتوسع.

معركة للعودة بـ «مايكروسوفت» إلى القمة من جديد صحيفة الاقتصادية امس 22:25 م

في مكان يطل على ملعب الكريكت الأكثر شهرة في العالم، كان اللقاء مع واحد من أقوى زعماء التكنولوجيا. كان الرذاذ يتساقط على "لوردز" وكانت المدرجات فارغة. لكن بالنسبة لساتيا ناديلا يعتبر هذا رائعا. "كنت قادرا على الذهاب مشيا إلى الميدان"، كما يقول: "كان هذا شيئا آخر".

أخبار الخليج مكاتب فوق الأشجار لموظفي مايكروسوفت امس 22:25 م

بنت شركة مايكروسوفت بعض المكاتب على الأشجار لموظفيها، إذ يقع أحد هذه المكاتب على أحد الشواطئ

’أمازون’ و’مايكروسوفت’ تتَّحدان ضد ’غوغل’ امس 22:25 م

’أمازون’ و’مايكروسوفت’ تتَّحدان ضد ’غوغل’

المحكمة العليا تنظر في نزاع حول الخصوصية بين مايكروسوفت ووزارة العدل في أمريكا امس 22:25 م

وافقت المحكمة العليا الأمريكية على النظر في حل النزاع حول الخصوصية بين وزارة العدل و"مايكروسوفت" بشأن إمكانية اطلاع جهات الادعاء الحكومية على رسائل ال

بالفيديو .. مايكروسوفت تبني مكاتب جديدة لموظفيها على الأشجار ! امس 22:25 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007 مايكروسوفت أنهت شركة Microsoft دعمها لنظامها التشغيلي Windows 10 نسخة تحديث نوفمبر التي تحمل رقم الإصدار 1511، كما أعلنت عن إنهاء دعم الشركة لحزمة البرمجيات ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007
المصدر http://www.alwast.net/technology/article-1739322 صحيفة الوسط

زيارة الموضوع الاصلي
Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Microsoft تنهي دعم «أوفيس 2007

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars