الموضوعات تأتيك من 12173 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تكشف عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات - البيان

13/10/2017 | 9:50 ص 0 comments
مايكروسوفت تكشف عن خدمة   بلوك تشين للمؤسسات - البيان

استعرضت شركة مايكروسوفت خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017 خدمة لشبكات بلوك تشين للمؤسسات المفتوحة المصدر والقابلة للتوسع. ويحظى تحليل بلوك تشين بأهمية كبيرة في جدول أعمال أسبوع جيتكس للتقنية في دورته الـ37، والذي يحضره ويشارك فيه خبراء من مختلف أنحاء العالم ل

اقرأ أيضا:
مايكروسوفت توفر متصفح Edge لأندرويد و iOS
مايكروسوفت توقف دعمها لويندوز 10 - موقع رام الله الإخباري
أخبار الخليج مكاتب فوق الأشجار لموظفي مايكروسوفت
هولندا تقاضى مايكروسوفت لجمع نظام ويندوز 10 بيانات المستخدمين -
بوابة الفجر: مايكروسوفت تعلن إجراء تحقيقات للكشف عن الإعلانات الروسية بخدماتها

استعرضت شركة مايكروسوفت خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017 خدمة لشبكات بلوك تشين للمؤسسات المفتوحة المصدر والقابلة للتوسع. ويحظى تحليل بلوك تشين بأهمية كبيرة في جدول أعمال أسبوع جيتكس للتقنية في دورته الـ37، والذي يحضره ويشارك فيه خبراء من مختلف أنحاء العالم لتقديم المشورة للشركات الإقليمية حول الإمكانات التي تتمتع بها خدمة بلوك تشين لتأمين سجلات التدقيق، ويأتي إعلان مايكروسوفت في أعقاب انضمامها إلى المجلس العالمي للتعاملات الرقمية التابع لمؤسسة دبي للمستقبل في يوليو.

وقال نجيب أوزيوجال مدير مجموعة أعمال الحوسبة السحابية لدى مايكروسوفت الخليج: بلغ الاستثمار في بلوك تشين داخل دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها ذروته خاصة مع إدراك الشركات بأنها أداة تحويل رقمية، ولذلك فقد شعرنا بأن جيتكس 2017 هو المكان المثالي للإعلان عن خدمة كوكو في المنطقة، وقد انضمت مايكروسوفت إلى المجلس العالمي للتعاملات الرقمية لإيمانها الراسخ بمزايا قدرات تدقيق التكنولوجيا، ويمكن لبلوك تشين تحقيق أكثر من ذلك بكثير لكافة الشركات والتي تعمل في شتى القطاعات، فهي تتيح لهم مشاركة العمليات التجارية مع الموردين والعملاء والشركاء، ما يؤدي إلى إيجاد فرص جديدة للتعاون وتطوير نماذج أعمال جديدة.

ومع ظهور المزيد من بروتوكولات البلوك تشين، لاحظت الشركات أن العديد منها لا يلبي متطلبات الامتثال المهمة مثل الأداء والسرية والحوكمة، في حين تتطلب شبكات بلوك تشين العامة القيام بمقايضات بين السرية والأداء.

سلامة

قدمت شركة مايكروسوفت عرضاً تجريبياً لتقنيات سلامة مكان العمل والتي صممت على أيدي شركات رائدة في صناعة منصات الخدمات المعرفية، لتقدم بدورها مساهمة كبيرة في تسخير قدرات تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتحقيق عنصر السلامة في أماكن العمل. وأظهرت مايكروسوفت للزوار خلال العرض التجريبي لسلامة أماكن العمل كيف يمكن تحويل أي كاميرا مراقبة إلى أداة تستخدم للحماية والأمن، ويتم ذلك بفضل الاتحاد المثالي ما بين السحابة الذكية والحافة الذكية، وبنيت التجربة حول تجارب حية تمحورت حول نظم إعداد العمل والتركيز على سلسلة من السيناريوهات المتعددة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مايكروسوفت تكشف النقاب عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات امس 22:25 م

كشفت شركة مايكروسوفت عن خدمة كوكو Coco لشبكات بلوك تشين للمؤسسات المفتوحة المصدر والقابلة للتوسع.

معركة للعودة بـ «مايكروسوفت» إلى القمة من جديد صحيفة الاقتصادية امس 22:25 م

في مكان يطل على ملعب الكريكت الأكثر شهرة في العالم، كان اللقاء مع واحد من أقوى زعماء التكنولوجيا. كان الرذاذ يتساقط على "لوردز" وكانت المدرجات فارغة. لكن بالنسبة لساتيا ناديلا يعتبر هذا رائعا. "كنت قادرا على الذهاب مشيا إلى الميدان"، كما يقول: "كان هذا شيئا آخر".

أخبار الخليج مكاتب فوق الأشجار لموظفي مايكروسوفت امس 22:25 م

بنت شركة مايكروسوفت بعض المكاتب على الأشجار لموظفيها، إذ يقع أحد هذه المكاتب على أحد الشواطئ

’أمازون’ و’مايكروسوفت’ تتَّحدان ضد ’غوغل’ امس 22:25 م

’أمازون’ و’مايكروسوفت’ تتَّحدان ضد ’غوغل’

المحكمة العليا تنظر في نزاع حول الخصوصية بين مايكروسوفت ووزارة العدل في أمريكا امس 22:25 م

وافقت المحكمة العليا الأمريكية على النظر في حل النزاع حول الخصوصية بين وزارة العدل و"مايكروسوفت" بشأن إمكانية اطلاع جهات الادعاء الحكومية على رسائل ال

بالفيديو .. مايكروسوفت تبني مكاتب جديدة لموظفيها على الأشجار ! امس 22:25 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



مايكروسوفت تكشف عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات - البيان مايكروسوفت استعرضت شركة مايكروسوفت خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017 خدمة لشبكات بلوك تشين للمؤسسات المفتوحة المصدر والقابلة للتوسع. ويحظى تحليل بلوك تشين بأهمية كبيرة في جدول أعمال أسبوع جيتكس للتقنية في دورته الـ37، والذي يحضره ويشارك فيه خبراء من مختلف أنحاء العالم ل



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تكشف عن خدمة   بلوك تشين للمؤسسات - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/supplements/gitex/news-and-reports/2017-10-13-1.3066160 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تكشف عن خدمة بلوك تشين للمؤسسات - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars